يارب ثبتها

هكذا بدت مديرة الجامعة سمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود ، بكل شجاعة أمام الكاميرات متحجبة ،وهي تقول للجميع نعم هناك من النساء من لها منصب...

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
الغامدية2007
اخر تحديث
يارب ثبتها

هكذا بدت مديرة الجامعة سمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود ، بكل شجاعة أمام الكاميرات متحجبة ،وهي تقول للجميع
نعم هناك من النساء من لها منصب ومن خلال ذلك المنصب تستطيع أن توصل رسالتها المناطه بها وتعمل جاهدة في خدمة بلدها وهي محجبة ، رغم حملات التغريب التى يسعى لها الليبرالين وهم يرون أن المرأه لا تستطيع أن تعمل الإ بكشف وجهها
نعم تحيه لكل أمرأه تعمل وتبني وهي على الثوابت لا تنحني لكل ساقط يريد إرضاء شهواته بالانحلال الاخلاقي بأن تكون المرأه سافرة مبتذله
ولا يريدها عامله تبني وهي محتشمه





مديرة جامعة الأميرة نورة تستقبل صحافية أمريكية ووفداً هولندياً وآخر من الجامعة الأمريكية ببيروت


503709899856.jpg
سمو مديرة الجامعة خلال لقائها بالوفد الهولدندي

الرياض - نورة الحويتي
استضافت إدارة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وفداً من الولايات المتحدة الأمريكية يضم الكاتبة إلين وارنر وذلك لاكتشاف أوجه التقدم بما يخص النساء السعوديات ترافقها السيدة البريطانية فيرجينيا فوربز.
وكان في استقبالهما مديرة الجامعة سمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود ووكيلات الجامعة.
وقد تم خلال اللقاء إجابة التساؤلات التي طرحتها السيدة إلين وارنر التي شاهدت عرضا مرئيا لمباني الجامعة الجديدة وأقسامها كما زار الوفد مباني السنة التحضيرية والتقى العميدة د.أمل الطعيمي واطلع على بعض القاعات الدراسية وعلى نظام المعامل الذكية.
وعبرت السيدة فيرجينيا فوربز عن إعجابها بما شاهدته بالجامعة وبالتقدم الذي حققته المرأة السعودية عموماً خلال وقت قصير نسبياً.
يذكر أن الكاتبة إلين وارنر صحفية ومصورة سابقة في صحيفة النيويورك تايمز تعمل على تأليف كتاب يتحدث عن وضع المرأة بعد الخمسين حول العالم وأشاد الوفد بهذه المدينة الأكاديمية وأبدوا إعجابهم الشديد بها.
وفي السياق ذاته استقبلت إدارة الجامعة وفداً هولندياً وذلك من اجل بحث مجالات التعاون بين الشركة وجامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن والتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة للجامعات .
كما قام وفد من الجامعة الأمريكية ببيروت بزيارة خاصة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وذلك من أجل بحث سبل التعاون بين الجامعتين بإشراف من مديرة إدارة التعاون الدولي بالجامعة الدكتورة اسماء بنت عبدالله الخليف.
الغامدية2007
وينككككككككككككككككككككككم يابنتات وياحلوات
* أم أحمد *
بارك الله بالمرأه السعوديه المسلمه

أثبتت للعالم ككل وجودها وثباتها وثقافتها



اللهم أنصر الأسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
سنبلة الخير .
ما شاء الله عليها
الله يثبتها يارب
جزاكِ الله خيرا
سلمت يداكِ
طالبة الفردوس

الصفحات 1 2  3 

التالي

رسمآتي ~

السابق

ادخلو بسرعة وماراح تندمو لغير المتزوجاات

كلمات ذات علاقة
ثبتها , حارة