رواية ريناد بنت المدرسة ..( وقت الفطور..)

رواية ريناد في موقف المدرسة ...*** ريناد: بنات شو رايكم نعمل بكرة فطور في المدرسة .. والله أنا طفشت من الساندويتش والعصير خلينا نغير شوية ... رفاه...

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
همسة لولي
اخر تحديث

رواية ريناد بنت المدرسة ..( وقت الفطور..)

رواية ريناد بنت المدرسة ..( وقت الفطور..)

رواية ريناد في موقف المدرسة ...***

ريناد: بنات شو رايكم نعمل بكرة فطور في المدرسة ..
والله أنا طفشت من الساندويتش والعصير خلينا
نغير شوية ...
رفاه : والله فكرة من جد أحس انه معدتي بتصغر من قلة الأكل ..
مشاعل : فيه معدة بتصغر ..


ريناد تدخلت فيهم..: ايوة ماتدري يا مشاعل تصغر وبقوة كمان ..
البنات كلهم ضحكوا على هبل مشاعل ...هههههههههههه


مشاعل : تدرون والله انا ماصدقت أصلا اللي قلتيه يارفاه
بس حبيت أستهبل عليكي ..بس اللقافة دخلت فجأة (طبعا قصدها على ريناد)..


ريناد زعلت ...طيب ياشوشو الله يسامحك ...الحق عليا أبغى أجاوبك
رفاه ..خلاص يعني تبغوا تخلوها مخاصمة ...

الاء : صح يا بنات خلاص خلينا نفكر في الفطور ..بطني تطلع عصافير










................خلينا نتعرف على البنوتات الحلوات :::


اولا ..القمر ..( ريناد ) بنت حلوة ..وطولها متوسط وعيونها واسعة وبشرتها بيضاءو عاقلة في الفصل ماتعمل أي مشاكسة والبنات يحبوها بس في لها اعداء طبعا ..عشان نها عاقلة ..وتحب تجلس بس مع شلتها وتحب تمزح كتيييييير بس بحدود والمعلمات أكييد يحبوها ...



ثانيا : العسل ...( رفاه ) صفاتها مطابقة لصفات ريناد بس يعني الأشكال غييير ..أكيييد ... وتحب تجلس مع الشلة وممكن تختلط خارج الشل بس ..بحدود ....وريناد ورفاه يحبوا يهتموا بنفسهم وخصيصا شعرهم..


ثالثا ..القشطة .. ( مشاعل) : بنوتة حلوة وطولها قصيرة بس مو مرة يعني ونحيفة مرررة بس معقولة تحب الاندوومي عشان كدة مافي وزن ..
وبشرتها بيضة وزي العسل ماتزعل من حد وتحب تساعد كمان ..



رابعا : السكر ..( الاء ) : بنوتة زي السكر وطويلة كمان ..ما أقدر أوصل لها .. وتحب تساعد الاخرييين .
.
خامسا : العسل : ( امل ) : دمها زي العسل تحب المزح وتحب المجازفة
وكامن تحب التريقة على الناس ...والاستهبال .
.
سادسا .. العصفورة ..( روان ) : صوتها بلبل خيال ,,,رووعة..
وعيونها واسعة ..وحلوة ..



سابعا ..: ( رنا ) : بنت سمراء بس سمار فاتح جدا ..تحب الاعتراف بالشي لصاحبه .. وتحب الغناء كتييير ..ومعتبرة نفسها مطربة الفصل


ثامنا ...( بشاير ) : بنت دبدوبة بس مو مرة تحب المزح و دمها عسل مثل امل ..


وأخيرا : ( تالا) المعروفة بــ توتو..تحب شي اسمه شباب وتحب تتكلم عليهم وكامن تحب القصات والموضة وكمان تحب تلبس طيحني ..

.................................................. ...
رنا .. : يلا يابنات شو بتجيبوا عندها انتهت الفسحة ..

ريناد : أنا عني انتوا عارفين وش باجييب ..

مشاعل : اكييد ياريري .. تونة .. صح ..

ريناد : اكييييييد والله مافيا اجيب شي من بره بابي جايب
علب من التونة ونفسي أخلص الدرج ...

البنات يضحكوا ..ههههههههههههههههههههههههههه..

رفاه : طيب وش تبغوني أجيب انا ..؟؟؟

ريناد : جيبي يا حلوة أي شي من بيتكم .!!
.
رفاه : خلاص أنا بأجيييب جبنة ...

الاء : بنااااااااااااااااااااااااااات بلا هبل جيبوا أشياء تتخن مو هادا بس ..

ريناد : خلاص خلاص انا باجيييب مع التونة حلا البسكويت

الاء : أيوة كده ..

رفاه : وأنا بأجييب مع الجبنة بيتزا ..

الاء : ياسلام ..

ريناد : ياسلام يا أخت الاء وانتي وش بتجيبي ..

الاء : انا باجيب اندومي ...

مشاعل : يا سلام . أحلى أكله يا الاء .. ( طبعا عشان تموت فيها ) ..

وانا باجيب عيييييش ...

امل : اوكي وانا باجيب بطاطس تسالي ...

بشاير : وأنا وش تبغوني اجيييب ..ااامروا تدللوا ..

ريناد : بشورة يا حلوة ياعسل..( مصلحة ..)ههه ..وش رايك تجيبي مكرونة بالباشامل ..

البنات كلهم ... يااااااااااي .. بلييييييز بشورة جيبيها مرة طعمها روعة ..

رنا ..: وانا .. بأجيييب صحوون .. وعصييير

روان : خلاص وانا باجيييب عيش معاكي يامشاعل ..

مشاعل: اوكي ..

تالا : والله يا بنات شفت لكم بسكويت مع واحد من الشباب أنا عازماكم عليه
كان طعمه مرة كوووووووووول خلاص أنا باجيبه ..

ريناد : الله يهبلك يا ست توتو ...ما لقيتي غير الشباب..

تلا : حبيبتي وش فيهم الشباب زي العسل ..

البنات يضحكوا ..هههههههههههههههههههههههه

ريناد : بناااااااااااااااات الجرس ..يلا خلصت الفسحة ..

البنااات ..اوووووه مالحقنا نتمشى .
.
رفاه : من جد وقتها مرة قليل ..

مشاعل : يلا بنات بلا كلام فاضي يلا نرووح الفصل ..

ودخلوا الفصل .. .....وكملت الحصة الرابعة والخامسة والسادسة

وجوا للحصة السابعة كانت فاضية غايبة المدرسة ..
البنات : روان بلييييييييز نشدي ..

روان اوكي : شو تبغوني أنشد ..

ريناد : أنشودة الأم ..

تالا : لالا فيه اغنية روعة يغنيها واحد كوووووووول ..كله حركات وقصات..ولا يفوتكم السكسوكة كمان ..
كان شكله كوووول ..
رفاه : يا هوا يا توتو متى بتبطلي من الحركات هادي ..

الاء : روري سيبيكي منها ونشدي اللي قالت لك عليه ريناد :

روان : اوكي ..ااااااااااااااااااااااااااااا.......وخلصت روان الانشودة

وفي نهاية الحصة السابعة ..


اماااااااااااااال : يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااات لا تنسوا الفطوووووور ...والله بطني جالس يطلع نغمات من دحيييين ..

ههههههههههههههههههههههههه


الصبايا .: هههههههههههههههههههه.....
............وروحوا البنات ...

ريناد طلبت من أمها الحلا ..قالت لها انتي مو تعرفي يلا اعمليه

ريناد: اوكي يا اغلا أم في الدنيا ..

مامة ريناد: غريبة وش الدعوة .
.
ريناد : مامي ومين عندي أغلا منك يا قمر ..

مامت ريناد : طيب حبيبتي يلالا رووووحي اعملي وخلصي عشان تروحي تنام ي ...

..........................





وصبحت المدرسة :...

وداوموا البنااات ...ومعاهم فطورهم في يدهم ..
.
وودت ريناد الحلا في المقصف ...والبنات كلهم ودوا اشياءهم في المقصف ...

وجاء وقت الفسحة ...

وكل البنات شالوا أشياءهم ماعدا امال وروان ...

وخرجوا كلهم الساحة وفرشوا السفرة ..و

امل قالت بكل هدوء وبروود :صبايا نسيت أغراضي صراحة مستحية أروح أجيبها مين تروح تجيبها ..

ريناد : خلاص اموولة انا بأرووح أجيبها ..يابروود أعصابك ..

وراحت ريناد ودخلت الفصل والفصل قدام غرفة المعلمااااات احراج بقوة

ريناد : ياربي فين أغراضك يا ست امل الله يسامحك وش الحيا دا

راحت وأخدت الكيييس والكيييس مررة صغيير والأشياء خارجة منه

وما لقت شي تحطه فيه الا كيس زي كيس الزبالة الأسود ..

وبعدين حطته فيه وقامت خرجت لقت عيون المعلمات على الكيييس والضحكة من مكان ومن مكان ...

وبعدين ركضت بأسرع ما عندها واخيييرا وصلت الساحة ويدها على قلبها



************


امل : وشفيكي ريري مالك ..

ريناد : منك ياست امل الله يسامحك خليتيني اضحوكة قدام المعلمات ..

امال : ما ضربتك على يدك يا ريري ترووحي تجيبيها صح يا صبايا

ريناد : طيب ... هادي جزاتي يا أخت أمااال ..

مشاعل: خلالالاص يلا كلوا انا جعانة ...

يلا ..

تالا : شوفوا يا حلوات هادا أحلى بسكويت بليييز دووقوه أكييد دوقه رووعة صح ..؟؟

ريناد : الله الله بسكوييت يسطل ...من جد ..

رفاه : وش الحركات هادي يا توتو...؟؟

تالا : موعاجباكي ...

تالا كانت لابسة ألوان مخالفة ولابسة اكسسوارات كاملة ..وكمان مجلجلة شعرها ...هع هع هع ( حركات وصياعة كمان ..)

وبداوا بالأكل والبنات يا كلوا ولا كأنهم شافوا أكل ..


وفجأة!!!!





.***************
وفجأه ريناد شالت الكيس اللي فيه موية التونة وهي مسكينة ماتدري
وشالته بالمقلوووووووب ...

واتسرب الزييت على المريووول

ريناد قالت بدلع : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بنااااات الحقوني

كيف أدخل الفصل .. بنات بليييييز الله يخليكم حرااام عليكم

البنات ..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خليكي تستاهلي .
.
ريناد : طيب طيب .. وقامت ريناد تدور على صابووون وما في أي صابووون في المدرسة ..( يوم منحووس)

ودخلت الفصل وأخدت العطر حق امل...

امل : والله يلا خلصيه يا أخت ريري

ريناد : شوية وتبكي حرام عليكم رييحة فظيعة وش أعمل

أخدت العطر وخلصته على مريولها ....

وخلصت الفسحة ...



وجات ا لحصة الرابعة ..

ودخلت المدرسة : بناااااااااااااات الله يقرفكم وش الريحة هادي مين جايب سمك

تالا : يا أبلة ريحة مو كلاس مو متعودة عليها بليييز أبلة شوفي حل

ريناد: يعني انا نظفت مريولي وش باقي يعني خلصت عليه العطر ..
.
رفاه : طيب انتي عطرتي الفصل يا حلوة قبل ماتعطري مريولك ..

مشاعل : خلالاص يا روفي..ريري حلوة وريحتها احلى منها

ريناد : احم احم احم ..

بشاير : ريناد لا تصدقي نفسك ..هههههههههههههههه

رنا : خلاص بنات خلينا ننتبه للدرس

امال : ياهوا يا مهتم ..

ريناد : من جد عندها حق يلا خلينا ننتبه للدرس ..بعدين وقت الاختبار تكتبوا الاجابة موقفنا داه


وخلصت الحصة الرابعة ..

وقامت ريناد بما انها رائدة الفصل توقف على البنات

والبناااااات الضحكة مافارقت شفايفهم . ....كل مايتدكروا الموقف

تالا: صراحة موقف كلاس هههههههههههه

ريناد : صبايا خلالالاص هدووووووووء والله بأكتب اساميكم وأوديها عند الأبلة لا تخلوني

ازعل منكم .. انا جدية ..والله

امال : أحلا يا شخصية ...

مشاعل : امولة ماتعرفي ريري شخصيتها احلى شي فيها ..

رفاه : كده احسا ياريناد البنات مايييجوا الا بالعين الحمراء

رنا : ريناد ابغى أغني لكم ..ممكن

بشاير : من زين صوتك ..يا أخت

ريناد : بشاير ..خلاص حبيبتي دحين تعملوها محاربة وتيجي المعلمة وتهزئني

بشاير : خلاص يا بنات ريري تحزن اسكتوا يلا ..

ريناد : خلاص يا بنات بأخلي روان تنشد لكم أنشودة صوتها جنان ما تعرفوا ...

البنات : الا أكيييييييييييد وميييين يقوووووول ..

روان : بنات لا تحرجووني ..

الاء : عنك والاحراج دايما تحرجونا ...

روان تنشد والفصل هدأ بطريقة غير طبيعية ...

وبعدين دخلت المعلمة : ماشاء الله غريبة الفصل هادي مو من عوايدكم يا اانسااات ...

البنااات : والله يا ابلة ريناد سكتت هم ..

المعلمة : شاطرة ياريناد..

ريناد : وهي في قمة الخجل .. وكمان قالت بدلع لا لاشكر على واجب ...

......
وخلصت الحصة السادسة والسابعة

جاو قت الصرفة ....

ريناد : بنات يلا بكرة كمااان فطووووووووووور ...

رنا : لالالالا مو ناقصييين فضايح

الاء : ليش عادي

رفاه : المهم ما يكوون في تونة ..

مشاعل : طيب بس خلووها يوم تاني والله اليووم تعب مرة

امل : خلاص خلوها يوم تاني احسا ...

البنات : اوكي ...


ريناد : جا أبويا ..يلا عن ادنكم مع السلامة يا أحلى بنوتات في العالم ..

البنات ..احم احم مين قدنا حلوات ..
رفاه : يلا باي ...

ريناد : لالالا يا رفاه لا تقولي باي قولي مع السلامة ولا في أمان الله ..هع هع ...!!

رفاه : ليش يا فيلسوفة؟؟
ريناد : احم احم أولا ..عشان يقولوا انه كلمة باي يعني في امااان البابا ..وبس ...

رفاه : خلاص والله ما اعييد ها يلا مع السلامة

البنات : مع السلامة يا قمر ..

وروحوا البنات على بيوتهم وحدة وراء الثانية ......الفطور..) 0000210.gif




المصدر: مجتمع رجيم


v,hdm vdkh] fkj hgl]vsm >>( ,rj hgt',v>>) hgt',v j,f

جوجو 2008
اخر تحديث
السلام عليكم همسه

جزاك الله خير
جميله الفتره اللي بتكتبي عنها
سيتم نقل موضوعك للقصص والروايات
ام فرح وجودي
اخر تحديث
◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
اخر تحديث
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

التالي

ماكل دمع ينمسح بالمناديل

السابق

10 صفات تجنب عنكي الصديقات ؟؟

كلمات ذات علاقة
المدرسة , الفطور , توب , ريناد , رواية , وقت