مجتمع رجيمأرشيف رجيم

يومـيات مسابقةѼFeel FitѼ

ريلينا البقاء لله وانا اليه وانا اليه راجعون
صباح الخير عليكم
صباح الفل يا شيررررررى
ماتريكس جزاك الله خيرا على الموضوع الجميل
مرمورة تسلمى على الموضوع
يومياتى
على الريق خلطة الكمون بالليمون

الفطار
عصير طماطم
الغدا
لحم مسلوقة +سلطة خضرا
العشا
بيضة مسلوقة +سلطة
وبشرب ميه كتيييير طول اليوم بالاضافة للشاى الاخضر


http://123glitter.com/comments-graphics/file/3279.gif

صباااااااااااااح الخير يا حلوين

اصبحنا واصحبح الملك لله ولا اله الا الله محمد رسول الله

http://123glitter.com/comments-graphics/file/3277.gif


http://123glitter.com/comments-graphics/file/1133.gif


صباح الخير بنوكة وشيري سمو (يا هلا فيكي ) وريلنا ( عظم الله اجرك اختي ) حنانو المربية ورد وماسة وماتركس واحلى صباااااااح لاحلى دريمووووووووووو الي رجعت تنور الصفحااااااااااات ولولي كات

صباح الخير للجميع وموفقين وعلى بركة الله


[BIMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/1/05/ll864xi16.gif/gif[/BIMG]

تقوي الأعصاب والدماغ والأجهزة التناسلية ..



اضافة غرام واحد من مسحوق النخالة إلى طعام كل شخص في كل وجبة وإلى الأطعمة التي توصف بصعوبة الهضم أو التي لا تعطي فائدة غذائية جيدة حيث تعطي هذه الكمية البسيطة نتائج مفيدة جداً لحالات عسر الهضم والمغص ويمكن تناولها للكبار والصغار على حد سواء.


وقد تأكد علماء التغذية ان النخالة تقوي الأعصاب والدماغ وأجهزة التناسل والدم والعظام والأسنان والشعر وتعدل وظيفة الغدة الدرقية وتنشط العصارات الهضمية وتحفظ الجسم من عدة أمراض وتعطي الحيوية والنشاط. كما أنها تقي من الاصابة بالتهاب الردب وهو مرض معوي يتميز بالتهاب أكياس بارزة من جدران القولون. وكما أن النخالة تقي من الاصابة بالامساك فهي مفيدة جداً للأشخاص الذين يعانون من البواسير.



ونخالة الشوفان غنية بالألياف القابلة للذوبان وهي لزجة تمتزج مع الماء لتكون هلاماً كثيفاً، وقد توصل الباحثون إلى ان هذا النوع من الألياف يقلل مستويات الكوليسترول في الدم، كما يبدو انه يحسن عمليات تأييض الجلوكوز عند المصابين بداء السكري وهذا الأمر يقلل جرعات الأنسولين والعقاقير الأخرى المخفضة للسكر. كما بينت دراسات حديثة ان نخالة الرز تخفض ايضاً مستويات الكوليسترول في الدم، ولكن لم يستطع الباحثون التأكد مما إذا كان سبب هذه الفائدة هو الألياف غير القابلة للذوبان الموجودة في النخالة أم الكميات الكبيرة من الزيوت غير المشبعة الموجودة في سويداء الأرز والتي لا يتم فصلها عن قشور الأرز خلال عمليات الطحن حيث انها تمسك بقوة في النخالة.


وقد وجد أن كل أنواع النخالة وكل الأطعمة الغنية بالألياف تلعب دوراً هاماً في عملية التحكم في الوزن حيث انها تعطي احساساً بالشبع دون تناول كميات كبيرة منها، مما يفسر سبب انخفاض الاصابة بالسرطان والنوبات القلبية الناتجة عن السمنة عند الشعوب التي يحوي نظامها الغذائي كميات كبيرة من الألياف.
الأولى ... 166  167  168  169  170 171  172  173  174  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
مسابقةѼfeel , fitѼ , يومـيات