أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

يومـيات مسابقةѼFeel FitѼ

الصورة الرمزية LoLy Cat
LoLy Cat
وردة بأجمل لون
قديم 03-23-2010, 01:56 PM
#421
الى جميع التفاحات اقدم لكم هذا المقال واذا بيفيد الاجاصات جربوه


تمارين شد البطن الفعاله

يعتبر وجود ترهلات في المنطقة السفلى من البطن من أكثر المشكلات التي يعاني منها الأفراد المصابون بالكرش، خاصة بعد نزول الكرش، مما يشكل عبئاً ومشكلة كبيرة لدى كثير من السيدات اللاتي تعتبر الرشاقة حلمهن الأول والأخير.لذلك يمكنك بواسطة مجموعة التمرينات الآتية الحصول على بطن مشدود دون أي ترهلات.
1- تمارين شد البطن للمنطقة السفلى:
- لنوم على الظهر مع ثني الركبتين وملاممسة القدمين للأرض.
- ضعي أطراف أصابعك تحت منطقة أسفل الردفين وابدئي بشد المعدة حتى تشعري بضغط أسفل ظهرك على أصابعك.
- البقاء في هذا الوضع لمدة 20 ثانية.


2- تمارين شد البطن لعضلات جانبي الوسط :

النوم على الظهر مع ثني الركبتين على مسافة بعيدة عن المقعدة بحيث لا يمكنك وضع القدم مسطحة بأكملها على الأرض.

- عكس الذراعين فوق الصدر مع مراعاة وجود فجوة صغيرة تحت منطقة الظهر السفلية.
- انقباض البطن مع التحرك بميل حتى يتجه الجانب الأيسر للقفص الصدري إلى الناحية اليمنى للجذع مع اتجاه الركبتين إلى اليسار.
- العودة ببطء إلى وضع البداية وتكرار اللتمرين للجذع مع اتجاه الركبتين إلى اليسار.
- العودة ببطء إلى وضع البداية وتكرار اللتمرين في الإتجاه المعاكس.
- تحريك الناحية اليمنى للقفص الصدري في اتجاه الناحية اليسرى للجذع واتجاه الركبتين ناحية اليمين، يكرر التمرين 8 مرات في كل اتجاه.


3- تمارين شد البطن للمنطقة السفلى للبطن "مجموعة العضلات الأمامية":
- النوم على الظهر ووضع الذراعين فوق الرأس مع الإمساك بشئ ثابت مثل أرجل السرير أو الأريكة.
- ثني الركبتين ناحية الصدر مع إبقاء الجذع والحوض على الأرض.
- شد البطن بحيث تقترب الركبتان من الصدر ثم العودة لوضع البداية.
- تأكد من أن الحركة تأتي من شد عضلات البطن وليس من مرجحة الأرجل، يكرر التمرين 8 مرات أو أكثر.


- تمارين شد البطن لمجموعة عضلات البطن كاملة :
- البداية برفع الجسم لأعلى من وضع الإرتكاز على الكوعين مع مراعاة أن يكون أسفل الكتفين مباشرة.
- الرفع لأعلى بواسطة الساعدين وأطراف أصابع القدمين بحيث يكون الجسم بأكمله بعيداً عن الأرض وشفط البطن ناحية العمود الفقري مع إبقاء الجسم مفروداً دون هبوط الجذع لأسفل.
- الإبقاء على هذا الوضع 30 ثانية، أو أطول فترة ممكنة.


الصورة الرمزية LoLy Cat
LoLy Cat
وردة بأجمل لون
قديم 03-23-2010, 01:59 PM
#422
إليك أهم فوائد الزنجبيل

سنكتشف بعد قرائتنا للسطور التالية بأن الزنجبيل عبارة عن صيدلية متكاملة تحتوي على علاج لجميع الأمراض.


1- فوائد الزنجبيل للمعدة، يساعد في تخفيف ألآم المعدة ويعالج سوء الهضم، المغص، الإسهال، انتفاخ في المعدة والأمعاء.


2- فوائد الزنجبيل لعلاج التسمم الغذائي، فهو مطهر وطارد للريح كما انه تستخدم لعلاج الإلتهابات المعوية.


3- فوائد الزنجبيل لعلاج الغثيان والقيء، يستخدم للحد من القيء خلال فترة الحمل.


4- فوائد الزنجبيل للقلب، فالزنجبيل يعزز ويقوي القلب و يساعد على انخفاض مستويات الكوليسترول في الدم و بالتالي يقلل احتمال الإصابة بالجلطات.

5- فوائد الزنجبيل للجهاز التنفسي، يعالج أمراض الجهاز التنفسي مثل البرد، السعال، الإنفلونزا، الربو، إلتهاب القصبات الهوائية وضيق التنفس.


6- فوائد الزنجبيل في علاج الإلتهابات وتسكين الآلام، ويقلل من الألم الناجم عن ألم العضلات وإلتهاب المفاصل و يعالج الصداع والصداع النصفي.


7- فوائد الزنجبيل في علاج مشاكل الدورة الشهرية، فهو ينظم الدورة ويخفف من ألآمها.


9- فوائد الزنجبيل للشعر، فهو مقوي ومغذي للشعر ويقضي على القشرة.

- فوائد الزنجبيل في علاج السرطان، ووفقاً لجمعية السرطان الأمريكية ، والبحوث الأولية على الحيوانات تبين أن الزنجبيل قد يكون مفيد في علاج مرض السرطان



الصورة الرمزية LoLy Cat
LoLy Cat
وردة بأجمل لون
قديم 03-23-2010, 02:00 PM
#423
تمرين رياضي يحرق 150 سعر حراري كل 10 دقائق


تمرين رياضي يحرق 150 سعر حراري كل 10 دقائق:

الى من يريد حرق السعرات الحرارية الزائدة من جسمه، إليك
هذا التمرين لمدة 10 دقائق يحرق 150 سعراً حرارياً


- المشي في المكان- لمدة دقيقة واحدة.

- الجري في المكان برفع الركبتين أكبر قدر ممكن- لمدة دقيقة ونصف.


- الجري في المكان بلمس الكعبين للردفين- لمدة دقيقة.

- الجري في المكان برفع الركبتين لأعلى- لمدة نصف دقيقة.

- المشي في المكان للتهدئة- لمدة دقيقة.

- القفز في المكان مع رفع الذراعين أعلى الرأس- لمدة دقيقة.

- المشي في المكان للتهدئة- لمدة نصف دقيقة.

- القفز في المكان للأمام وللخلف بتناول الساقين- لمدة دقيقة.

- المشي في المكان للتهدئة- لمدة نصف دقيقة.

- القفز في المكان بعكس الساقين خلافاً- لمدة دقيقة.

- الوقوف في المكان مع تحريك الجذع من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار- لمدة دقيقة.
المشي في المكان للتهدئة- لمدة دقيقة.

- الوقت المستغرق في هذا التمرين : 10 دقائق.

- السعرات الحرارية المحروقة: 110- 150 سعراً حرارياً.

الصورة الرمزية ~Cherry~
~Cherry~
روح المنتدى
قديم 03-23-2010, 02:01 PM
#424
ههههههههههههههههههههههههههه
نووووووووووم العووووووافي نوووووف حياتي

عشان كدا دخلت الماسن مالقيتك







اي من جذي ععععععععع
الصورة الرمزية افنان توفيق
افنان توفيق
وردة محترفة
قديم 03-23-2010, 02:23 PM
#425
صباح الخير صبايا كيفكم شو اخباركم انشالله تمام وموفقين باذن الله هلا انا عندى مشكلة كبيرة كل ما ببلش بريجيم هو اسبوع وما بعيده تانى وكنت انزل كل يوم امشى هلا ولا شى انا محبطة جداجدا وننفسيتى فى الصفر كمان كل ما بشترك بمسابقة هون ما بكمل حتى يومين ما بعرف شو ساوى بدى المساعدة وما تنسونى من الدعاء
busybee
وردة فعالة
قديم 03-23-2010, 02:42 PM
#426
السلام عليكم بنوتات

حبيت أعتذر لكم ما راح أقدر أكمل معاكم لأن هالفترة الانترنت مو دايما متوفر عندي


بس ان شالله أطل عليكم

كل التوفيق للفريق الوردي :)
اضافة رد

العلامات المرجعية

يومـيات مسابقةѼFeel FitѼ


« طلب من اخواتى المشرفات لوودي محتاجتكم »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالو نبارك لرابحات مسابقةѼFeel FitѼ pinkro0ose أرشيف رجيم 42 05-19-2010 10:28 PM
موضوع تسجيل نتائج فريق مسابقةѼFeel FitѼ pinkro0ose أرشيف دورات رجيم 44 04-05-2010 01:55 PM
رياضةمسابقةѼFeel FitѼ pinkro0ose تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 45 04-03-2010 12:50 PM
اين مسابقة feel fit يا اخت بنك روز jane snape أرشيف رجيم 1 03-20-2010 11:01 AM
للتسجيل في مسابقةѼFeel FitѼ pinkro0ose أرشيف دورات رجيم 128 03-18-2010 04:44 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 06:16 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل