أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

عشاني حبيت اغير من نفسي مع قروب ْْْ الاخوه بالله ْْْ

موضوع مغلق
الصورة الرمزية مـاسه
مـاسه
روح المنتدى
قديم 03-22-2010, 03:37 AM
#283


تصبحون على خير












الصورة الرمزية مـاسه
مـاسه
روح المنتدى
قديم 03-22-2010, 03:44 AM
#284










ام أجمل طفلين
وردة مبدعة
قديم 03-22-2010, 05:05 AM
#285
يسعد صباح اللي صاحيين من النقمه على قولة أخوانا المصريين

كيف البنات الحلوات اليوم عساكم مخططين اليوم رجيم ورياضه لحد يخبص خلاااااص


نبي إلتزام من جميع الفرق وأهم شي الأزرق باقي الألوان مسموح لكم لوح من الشكولاته + علبة بيبسي + شيبس

وخذوها في الصباح البااااكر ههههههههههههههه

أنا اليوم مشيت ساعه بس ودي أكثر ماقدرت لأني تغديت صدر دجاجه مع ملعقتين مكرونه

وطلعت لعدها على طول عشان قبل تغيب الشمس

بس رجعت البيت وسويت شوية تمارين أول مره أسوي

وتعبت على طووول

فعلا المشي بعد الأكل متعب مره

وعشاي اليوم كاس عصير قريب فروت واذا جعت مره زبادي

لي عودة بإذن الله
الصورة الرمزية الذاكرات
الذاكرات
روح المنتدى
قديم 03-22-2010, 05:22 AM
#286


صبااااااااااااح الخير

كيفك اختي ام اجمل طفلين

ما شاء الله عنك ايوه خليكي هيك صاحبة همة ونشاط

وانسي الاسبوع الي مضى وابداي اسبوع جديد بهمة جديدة ونفسيه احلى

ما حكيتيلي عجبتك الحفلة الي عملتلك اياها


بالنسبة للمشي اختي يفضل انو تلعبي رياضة او تمشي بعد الاكل بساعتين

وما تمشي مبااااااااشرة لانو مضر لمعدتك وما رح تستفيدي بقدر ما رح تتأذي

دائما اجعلي مسافة وقت قبل الرياضة وبعدها اقل شي ساعتين

اتمنى اكون افدتك اختي

هلا اسمحيلي اذن الفجر عنا وبدي اروح اصلى

الصورة الرمزية الذووووق
الذووووق
:: وردة ماسية ::
قديم 03-22-2010, 06:17 AM
#287



صبااااااااااااااااااااااااااح الخيرررررررررررررررررررر

الحمدلله عدا امس على خيررررررررررررررررررررر

يوووووووووووووووم جديد

الفطور : بيضه مسلوقه + عصير برتقال





الصورة الرمزية الذووووق
الذووووق
:: وردة ماسية ::
قديم 03-22-2010, 06:34 AM
#288





موضوع عجبني وحبيت الكل يستفيد.


ماذا تفعل 30 دقيقة من التمارين الرياضية كل يوم لجسمك ؟

كشفت الأبحاث التي اجريت حديثاً أن نصف ساعة من التمارين في اليوم تكفي للحفاظ على الرشاقة والصحة، بهذه الطريقة لا يعود كثر منا يتذمرون من عدم توافر الوقت للذهاب إلى النادي وممارسة الرياضة بانتظام.
وفقاً لمؤسسة القلب البريطانية، قد تساعد ممارسة نشاط متوسط الحدّة حوالى 30 دقيقة (الاعتناء بالحديقة، المشي، وحتى القيام بالأعمال المنزلية) لمدة خمسة أيام على الأقل في الأسبوع على الوقاية من أمراض القلب وغيرها من الأمراض المرتبطة بالبدانة كالسكّري.

من جهة أخرى تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين يمارسون تمارين بتثاقل فترات طويلة على الآلات الرياضية لا يحرزون أي تقدّم، في المقابل تكسب ممارسة النشاطات الأكثر حدّة لمدة 30 دقيقة الجسم الرشاقة، لذلك تعادل ممارسة تمارين رياضية عالية الحدّة لمدة 30 دقيقة -مع استخدام 80 في المئة من قدرتك الجسدية، وهو مستوى ستبدئين عنده باللهاث والتصبب عرقاً- ساعةً من الرياضة مع استخدام 60 في المئة من قدرتك. فخلال ممارسة تمرين سريع، يندفع الجسم إلى خارج منطقة الراحة مع التدريب الفتري أي ثلاثين ثانية من النشاط الحاد الذي يزيد معدّل نبضات القلب إلى 75 في المئة، تتبعها فترة استراحة قصيرة.




العلامات المرجعية

عشاني حبيت اغير من نفسي مع قروب ْْْ الاخوه بالله ْْْ


« إحتضان المرأه يحميها من أمراض القلب استفسارات حول الرجيم »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغير نفسى ...لأتمتع بحياتى من هى انا أرشيف رجيم 3 12-29-2012 09:06 PM
عشان نفسي قررت اغير نفسي ( يومياتي ) شموخ فتاة أرشيف رجيم 23 07-10-2010 02:11 PM
بالله بالله بالله .... أبغى جواب من أخصائي رياضه أو مصدر علمي اكيد رغد الشمري الحمية و الرشاقة و الرجيم 3 06-18-2010 11:15 PM
يوميات التحدي ( الاخوه بالله ) صفاء العمر أرشيف رجيم 651 03-20-2010 02:06 PM
سامحوني يالمراقبات والمشرفات بس حبيت اغير جو اخر مره غناتي بدنيتي مسجات الجوال 5 10-25-2009 07:54 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 02:07 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل