مجتمع رجيمأرشيف رجيم

عشاني حبيت اغير من نفسي مع قروب ْْْ الاخوه بالله ْْْ



تصبحون على خير






















يسعد صباح اللي صاحيين من النقمه على قولة أخوانا المصريين

كيف البنات الحلوات اليوم عساكم مخططين اليوم رجيم ورياضه لحد يخبص خلاااااص

نبي إلتزام من جميع الفرق وأهم شي الأزرق باقي الألوان مسموح لكم لوح من الشكولاته + علبة بيبسي + شيبس

وخذوها في الصباح البااااكر ههههههههههههههه

أنا اليوم مشيت ساعه بس ودي أكثر ماقدرت لأني تغديت صدر دجاجه مع ملعقتين مكرونه

وطلعت لعدها على طول عشان قبل تغيب الشمس

بس رجعت البيت وسويت شوية تمارين أول مره أسوي

وتعبت على طووول

فعلا المشي بعد الأكل متعب مره

وعشاي اليوم كاس عصير قريب فروت واذا جعت مره زبادي

لي عودة بإذن الله


صبااااااااااااح الخير

كيفك اختي ام اجمل طفلين

ما شاء الله عنك ايوه خليكي هيك صاحبة همة ونشاط

وانسي الاسبوع الي مضى وابداي اسبوع جديد بهمة جديدة ونفسيه احلى

ما حكيتيلي عجبتك الحفلة الي عملتلك اياها

بالنسبة للمشي اختي يفضل انو تلعبي رياضة او تمشي بعد الاكل بساعتين

وما تمشي مبااااااااشرة لانو مضر لمعدتك وما رح تستفيدي بقدر ما رح تتأذي

دائما اجعلي مسافة وقت قبل الرياضة وبعدها اقل شي ساعتين

اتمنى اكون افدتك اختي

هلا اسمحيلي اذن الفجر عنا وبدي اروح اصلى




صبااااااااااااااااااااااااااح الخيرررررررررررررررررررر

الحمدلله عدا امس على خيررررررررررررررررررررر

يوووووووووووووووم جديد

الفطور : بيضه مسلوقه + عصير برتقال










موضوع عجبني وحبيت الكل يستفيد.


ماذا تفعل 30 دقيقة من التمارين الرياضية كل يوم لجسمك ؟

كشفت الأبحاث التي اجريت حديثاً أن نصف ساعة من التمارين في اليوم تكفي للحفاظ على الرشاقة والصحة، بهذه الطريقة لا يعود كثر منا يتذمرون من عدم توافر الوقت للذهاب إلى النادي وممارسة الرياضة بانتظام.
وفقاً لمؤسسة القلب البريطانية، قد تساعد ممارسة نشاط متوسط الحدّة حوالى 30 دقيقة (الاعتناء بالحديقة، المشي، وحتى القيام بالأعمال المنزلية) لمدة خمسة أيام على الأقل في الأسبوع على الوقاية من أمراض القلب وغيرها من الأمراض المرتبطة بالبدانة كالسكّري.

من جهة أخرى تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين يمارسون تمارين بتثاقل فترات طويلة على الآلات الرياضية لا يحرزون أي تقدّم، في المقابل تكسب ممارسة النشاطات الأكثر حدّة لمدة 30 دقيقة الجسم الرشاقة، لذلك تعادل ممارسة تمارين رياضية عالية الحدّة لمدة 30 دقيقة -مع استخدام 80 في المئة من قدرتك الجسدية، وهو مستوى ستبدئين عنده باللهاث والتصبب عرقاً- ساعةً من الرياضة مع استخدام 60 في المئة من قدرتك. فخلال ممارسة تمرين سريع، يندفع الجسم إلى خارج منطقة الراحة مع التدريب الفتري أي ثلاثين ثانية من النشاط الحاد الذي يزيد معدّل نبضات القلب إلى 75 في المئة، تتبعها فترة استراحة قصيرة.



الأولى ... 44  45  46  47  48 49  50  51  52  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
مع , الاخوه , اغير , بالله , حبيت , عصاني , ْْْ , نفسي , قروب