أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

عشاني حبيت اغير من نفسي مع قروب ْْْ الاخوه بالله ْْْ

موضوع مغلق
الصورة الرمزية الذووووق
الذووووق
:: وردة ماسية ::
قديم 03-22-2010, 06:38 AM
#289







الصورة الرمزية فتوومه
فتوومه
وردة ذهبية
قديم 03-22-2010, 06:57 AM
#290
يسلموووو على الموضوع الحلو ياذوق
اهلين ام اجمل طفلين يعني تنصحينا با الشبس والبيبسي طيب طيب بس على مسئوليتك هههههه
على العموووم صباحو عسل للصاحين
انا افطرت كوب حليب وشاي وبيضه وتوسته مع جبن بدون ملح
بس احس اني كثرت صح يابنات ولا لا
بس والله جوعانه حدي لا اني من امس الساعه 12 اكلة نص خياره بس وعليها احس اني كثرة شوي بس بعد شوي بحرق الي كليته با الرياضه
وسلامتكم
الصورة الرمزية فتوومه
فتوومه
وردة ذهبية
قديم 03-22-2010, 06:58 AM
#291
صفا العمر صباح الخير شنو مسويه مع الرجيم انشا الله لحد الحين تمام
الصورة الرمزية الذاكرات
الذاكرات
روح المنتدى
قديم 03-22-2010, 07:31 AM
#292




موضوع عجبني وحبيت الكل يستفيد.


ماذا تفعل 30 دقيقة من التمارين الرياضية كل يوم لجسمك ؟

كشفت الأبحاث التي اجريت حديثاً أن نصف ساعة من التمارين في اليوم تكفي للحفاظ على الرشاقة والصحة، بهذه الطريقة لا يعود كثر منا يتذمرون من عدم توافر الوقت للذهاب إلى النادي وممارسة الرياضة بانتظام.
وفقاً لمؤسسة القلب البريطانية، قد تساعد ممارسة نشاط متوسط الحدّة حوالى 30 دقيقة (الاعتناء بالحديقة، المشي، وحتى القيام بالأعمال المنزلية) لمدة خمسة أيام على الأقل في الأسبوع على الوقاية من أمراض القلب وغيرها من الأمراض المرتبطة بالبدانة كالسكّري.

من جهة أخرى تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين يمارسون تمارين بتثاقل فترات طويلة على الآلات الرياضية لا يحرزون أي تقدّم، في المقابل تكسب ممارسة النشاطات الأكثر حدّة لمدة 30 دقيقة الجسم الرشاقة، لذلك تعادل ممارسة تمارين رياضية عالية الحدّة لمدة 30 دقيقة -مع استخدام 80 في المئة من قدرتك الجسدية، وهو مستوى ستبدئين عنده باللهاث والتصبب عرقاً- ساعةً من الرياضة مع استخدام 60 في المئة من قدرتك. فخلال ممارسة تمرين سريع، يندفع الجسم إلى خارج منطقة الراحة مع التدريب الفتري أي ثلاثين ثانية من النشاط الحاد الذي يزيد معدّل نبضات القلب إلى 75 في المئة، تتبعها فترة استراحة قصيرة.




الله يجيزيكي الخير اختي الذوق موضوع كتييييييير مفيد

بارك الله فيك



الصورة الرمزية الذاكرات
الذاكرات
روح المنتدى
قديم 03-22-2010, 07:35 AM
#293
يسلموووو على الموضوع الحلو ياذوق
اهلين ام اجمل طفلين يعني تنصحينا با الشبس والبيبسي طيب طيب بس على مسئوليتك هههههه
على العموووم صباحو عسل للصاحين
انا افطرت كوب حليب وشاي وبيضه وتوسته مع جبن بدون ملح
بس احس اني كثرت صح يابنات ولا لا
بس والله جوعانه حدي لا اني من امس الساعه 12 اكلة نص خياره بس وعليها احس اني كثرة شوي بس بعد شوي بحرق الي كليته با الرياضه
وسلامتكم
صباح الخير فتومة

اختي فطورك حلو كتير وخاصة انك ما بتاكلي في اخر النهار

يعني هو الافضل انو تاكلي الصبح عشان ما تجوعي في الليل

برأيي اكلك مناسب

بالتوفيق اختي
الصورة الرمزية dengo
dengo
وردة حمراء
قديم 03-22-2010, 07:41 AM
#294
صباااااااااااااااااااااااح الخيررر
الذاكراااااااااااااااااااااااااااااااات
ما حد سأل عني غيرك
مشكوووووووووووووره حبيبتي

العلامات المرجعية

عشاني حبيت اغير من نفسي مع قروب ْْْ الاخوه بالله ْْْ


« إحتضان المرأه يحميها من أمراض القلب استفسارات حول الرجيم »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغير نفسى ...لأتمتع بحياتى من هى انا أرشيف رجيم 3 12-29-2012 09:06 PM
عشان نفسي قررت اغير نفسي ( يومياتي ) شموخ فتاة أرشيف رجيم 23 07-10-2010 02:11 PM
بالله بالله بالله .... أبغى جواب من أخصائي رياضه أو مصدر علمي اكيد رغد الشمري الحمية و الرشاقة و الرجيم 3 06-18-2010 11:15 PM
يوميات التحدي ( الاخوه بالله ) صفاء العمر أرشيف رجيم 651 03-20-2010 02:06 PM
سامحوني يالمراقبات والمشرفات بس حبيت اغير جو اخر مره غناتي بدنيتي مسجات الجوال 5 10-25-2009 07:54 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 10:26 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل