"طالب وأبيه" يتبادلان إطلاق النار أمام "المدرسة"

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : ✿ موكآ فرآولة ✿
-





"طالب وأبيه" "المدرسة" zx9qx05dawrl4sykd0j.











أمطر طالب في المرحلة الثانوية صباح أمس مدرسته التي يدرس بها في منطقة الرفغة التابعة لظهران الجنوب بوابل من الطلقات النارية تضررت منها شبابيك الفصول ومكتب الوكيل وعدد من السيارات المتوقفة أمام مبنى المدرسة، وذلك بعد أن تمكن والده من منعه من دخول المدرسة بواسطة إطلاق النار على أبواب المدرسة "حسب روايات شهود عيان"، وما إن أفرغ الطالب مخزن السلاح الكلاشنكوف الذي كان يحمله لاذ بالفرار .

وتعود أحداث الواقعة عندما هرب الطالب الذي يدرس في الصف الثالث الثانوي من مدرسته (ثانوية البخاري) بمنطقة الرفغة التابعة إدارياً لمحافظة ظهران الجنوب وتعليمياً لمحافظة سراة عبيدة صباح أمس الأحد، وقامت إدارة المدرسة بإبلاغ والده وبدوره حضر إلى المدرسة وقام بتعنيف ابنه وتوبيخه أمام المعلمين ما أدى إلى حدوث هذه المشكلة الوخيمة حيث لاذ الطالب بالفرار وذهب إلى المنزل واخذ "الكلاشنكوف" وتوجه نحو المدرسة في محاولة منه للانتقام ورد اعتباره.

وحينما علمت والدته بذلك قامت بالاتصال على والده وأخبرته بأن أبنهما في طريقه إلى المدرسة وبحوزته سلاح الكلاشنكوف فتوجه الأب سريعا نحو باب المدرسة في محاولة منه لمنع ابنه من الدخول حتى لا يرتكب جريمة في حق المعلمين أو الطلاب , إلا أن الطالب قرر الانتقام من الخارج عندما فشل في الدخول وصوب سلاحه باتجاه سيارات المعلمين ومبنى المدرسة وأطلق وابل من الرصاص أدى إلى تلفيات في المبني والسيارات المحيطة به , وحاول الأب منع ابنه بالقوة واستل سلاحه الشخصي وتبادلا إطلاق النار أمام المدرسة.

أعقب ذلك هروب الطالب من ال بعد أن أطلق "33" طلق ناري على المدرسة وسيارات المعلمين ثم نجحت الأجهزة الأمنية في تعقبه وإلقاء القبض عليه لاحقا في ظل تعاون مسبق مع أبيه.

ولازال الطالب يخضع للتحقيقات في الوقت الراهن لمعرفة الأسباب والدوافع التي جعلته يقدم على ارتكاب هذه الجريمة التي أثارت ذعر الطلاب والمعلمين.



كتبت : فرفوووشه
-
لاحول ولا قوة إلا بالله

كتبت : ✿ موكآ فرآولة ✿
-



شكرااا لمرووورك فرفووشه

:)


كتبت : ◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
-
لا اله الا الله

مشكوره موكااا
كتبت : فوفو 2002
-
لا حول ولا قوة الا بالله
كتبت : سحر هنو
-
لا اله الا الله



ولا حول ولا قوة الا بالله


جزاك الله خيرا كثيرااااااااااا


اللهم ارحمنا برحمتك
الصفحات 1 2  3 

التالي

صور من داخل البحر‏

السابق

في دقيقة

كلمات ذات علاقة
أمام , المدرسة , النار , يتبادلان , إطلاق , طالب وأبيه