أكبر ذاكرة ومضية خارجية (فلاشة )

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : سحر هنو
-





310 Data Traveler
أكبر ذاكرة ومضية خارجية



(فلاشة 152509_kingston256gb


تشكّل الذاكرات الومضية الخارجية، التي تستفيد من منافذ الـUSB القياسية للتواصل مع أجهزة الكمبيوتر المختلفة، الحلّ المثالي لتخزين المعلومات ونقلها، ما حدا الشركات المصنّعة على تطوير تلك الملحقات وزيادة سعاتها، في محاولة مباشرة للحلول مكان محركات الأقراص الصلبة الخارجية وأداء دورها.
في هذا المجال، أطلقت شركة Kingston في الأسواق أخيراً الـ Data Traveler 310، أكبر ذاكرة ومضية خارجية في العالم. بطول 73.70 مم وعرض 22.2 مم وسماكة 16.10 مم فحسب، تتوافر الـ Data Traveler 310 في الأسواق بسعة 250 غيغابايتاً أي ما يعادل أسطوانة CD مدمّجة، ما يجعلها الخيار المناسب لحفظ نسخة احتياطية عن قرص كمبيوترك الصلب بأكمله وحتى استيعاب مكتبتك الموسيقية بأكملها، بالإضافة إلى صورك وملفاتك الخاصة دفعة واحدة.
يستفيد هذا الملحق من برنامج Password Traveler الذي يسمح بتشفير ملفاتك الحساسة وحمايتها من أعين المتطفلين، وهي تؤمن القراءة بسرعة 12 ميغابايتاً بالثانية ونقل المعلومات بسرعة 25 ميغابايتاً بالثانية.
تتوافق تلك الذاكرة الومضية مع أنظمة التشغيل ميكروسوفت ويندوز وماك وLinux على حد سواء، ويمكن استعمالها لتفعيل خاصية الـReady Boost ضمن نظامي التشغيل ويندوز فيستا وويندوز 7 وبالتالي تسريع قدرتهما على التجاوب مع أوامر المستخدم. يبقى سعر تلك الذاكرة الخارجية المرتفع الذي يناهز الـ1108 دولارات أميركية ويضعها خارج متناول المستخدم القياسي.




(فلاشة al7igp9mrn565gbjazn5





من قراءاتى

(فلاشة 00003265.gif







(فلاشة lxdew12hn0dlr79dt9s.







كتبت : رووعــــــه
-
مشكووره اختــي ع الموضوع ...


فعلا العلم بيتقدم يوم بعد يوم..
كتبت : سحر هنو
-
كتبت : white rose
-
كتبت : فـــــ روووح ــــــوفة
-
كتبت : KEERA
-
واااااااااااااااو روووعه
بس سعرهاا ارووووووووووووووع
تسلمى ماما سحر
على الموضوع الرائع
=)
الصفحات 1 2 

التالي

ارجوكم يابنات محتاجة لكم

السابق

بخصوص قسم مشاعر مبعثرة

كلمات ذات علاقة
أكثر , ذاكرة , خارجية , فلاشة , ومضية