حمر الشفاه الأسود

مجتمع رجيم / فن المكياج
تايجر
حمر الشفاه الأسود

267003.jpg


هذا العام راجت موضة أحمر الشفاه بالألوان الشديدة والصاخبه كاللون الأحمر الداكن ودرجات البنى الغامقة والخوخى والتوتى وكانت متناسبة مع فصل الشتاء ولكن أنها مازالت موجدة بشكل كبير فى فصل الصيف ولكن الجديد هو دخول اللون الأسود على عالم أحمر الشفاه وإن كان ليس بجديد وكان موضة فى بداية ومنتصف التسعينات ولكن يمكن أن نقول عودة أحمر الشفاه باللون الأسود ولكن بشكل مختلف حيث طغى باللمعة عليه مع طلاء الأظافر المانكيير بنفس اللون وهى موضة جرئية وملفته وهذا اللون إن كان مثيرا إلا أنه له قواعد وشروط لكى يتناسب معكى بعكس أى لون آخر لأنه لون قوى لافت للأنظار.
عند أختيار أحمر الشفاه الأسود راعى فيه أن تكون تركيبة شاملة التغطية وطويلة الأمد ومقاومة للسيلان والامتصاص وشاملة التغطية لأنه لابد أن يثبت أحمر الشفاه لوقت طويل على الشفتين ويحافظ على لونه مع مرور الوقت ولا يتحول إلى لون آخر ويمكن أختياره بلمعه أوبدون مع وضع الملمع على الجزء الداخلى من الشفاه أو الشفاه السفليه بحنكة.

اللون الأسود لشفاه يتطلب غالبا شفاه صغيرة أو على الأقل شفاه متناسقة مع باقى ملامح الوجه لأن الللون الأسود سيوضح تفاصيل الشفاه وسيبرزها أكثر لذلك وضع اللون الأسود على الشفاه مسألة ذوقيه وتحتاج لخبرة وحنكة فى حسن تناسقه مع باقى المكياج وملامح الوجه.
أهم القواعد أن يكون باقى الماكياج خفيف وبسيط وخصوص مكياج العين يكون مجرد لمسات من خافى العيوب والإيشادو بدرجة البشرة وطبقة من الماسكرة. وحواجب مرتبه لأن القاعدة تقول إذا كان مكياج الشفاه ثقيل فيجب أن يكون مكياج العين بسيطا وإذا كان العكس ماكياج العين ثقيل وملىء بالتفاصل فيجب هنا أن يكون مكياج الشفاه بسيط وخفيف وهنا لون الشفاه باللون أسود مكياج ثقيل لشفتان فيجب أن يكون مكياج العين هادئا ليتناسب مع صارخة الشفاه ولامانع من وضع مانكيير لأظافر بنفس لون الشفاه كنوع من التناسق.
غالبا أحمر الشفاه باللون الأسود لايتناسب مع فترات الصباح والعمل والرسميات وإنما يتناسب المساء والسهرة والخروجات البعيدة عن الرسميات وفى النهاية هى مسألة زوقيه لكى تناسقى مكياجك مع بعضه ومع شخصيتك ومناسباتك
✿|| Ṝᾶẑᾶῄ...!!
سحر هنو
Tina 1988
( دلوعة حبيبي )
أمنية الحياة
الصفحات 1 2 

التالي

كيف تضعي روج وماسكرا بالصور المتحركة....مميز

السابق

مكياج باللون الوردي والاسود خيال وبالصوره خطوه خطوه

كلمات ذات علاقة
الأسود , الشفاه , دمر