الماء الدافئ ماذا صنع 0تعالو شوفو التجربة

مجتمع رجيم / وصفات للتنحيف وانقاص الوزن
كتبت : لمياء الزيادي العتيبي
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
السلام عليكم يااااااااااابنات
كيفكم ؟؟ شو اخباركم ؟؟
المهم شفت لكم موضووع انما ايه وإن شاء الله تستفيدووون منه
اخليكم مع المووضوع
شوفووا يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

انا بطبعي اكوله احب الاكل واحب الشرب
وما ارتاح قبل ما يخلص صحني

اول وحده اجلس على السفره واخر وحده اقوم

ولا عاد فوق هذا كله اذ ما حسيت ان بطني تعورني من كثر الاكل
ما احس نفسي اكلت

واحيان وجباتي توصل لخمس وجبات باليوم


هذا كله
ووزني ماشاء الله تبارك الله (45)

بس

بس

بس

والله يابنات يااااااااااااااااااتعبت تعب بالرجيمااااااااااات
والحرمان لكن مافي فايده تقووولون زي الضغط اتخن وانحف



المهم

بعلمكم ليش وزني الان (45) لي كم سنه الحمدالله هذا وزني
وافتكيت من التعب واااااااااااااكل الي ابيه

لا حبوب ولا رياضه

<<<كسلانه


المهم

طريقتي فقط

ماء دافئه ...يعني زي حراره الشاي) والسلاااااااااااام عليكم بس اول ما اصحى من النوم اجيب الثلاجه الخاصه بالمويه الحارهاو الي يسمونها بعضكم الترمس واعبيه مويه مغليه كأني بسوي شايواشرب كوب على الريق <<وهذا اهم كوب بس عاد كوب كبير مو صغيرون وبعد كذا طول اليوم كل ما اكلت حاجه صبيت من الترمس لان المويه الحاره بتحرق دهون الشئ الي تاكلينه وتحسين بهالشئ وتشوفين الشحم بعيونك (لما تروحي الحمام)الله يكرمك والله يابنات الحمدالله مبسوطه انا من نفسي ولي على هالحال فتره طويله ووزني ثابت الان في ناس ماتقدر تشربها فيحطون معاها اوراق نعناع عشان طعمهالكن انا عادي اشربها طبيعيه والحمدالله واشتهيها الان زي القهوه<<ادمنت عليها والله بنات انا بستمر عليها طول عمري ان شاء الله ما ابي وزني يزيدمن غير اصلا ان المويه الدافيه تصفي الكلى وتنضف المعدهعلى فكره يابنات الي تبي مفعولها بسرعه تستخدمها وتعمل رجيم معاهاووقت ماتبي توقف توقفلانها هي تحرق الدهون الجديده والقديمه فلما تاكلي يادوب تلحق الجديدانا في البدايه خففت اكل وبعد فتره بسيطه رجعت اكل ووزني في حالة نقص بإستمرارولما وصلت (45) صرت اشرب فقط 3 اكواب عشان كفايه كذا بس بحافظ عليه (يعني تنزل الدهون اليوميه فقط)والحمدالله على فكره يابنات اجسامنا تختلف انا 6 شهور على ما وضح علي التأثير لكن صديقتي في اسبوعين يعني لا تستعجلين اذ جسمك مو بالساهل ينحفلكن من اول ما دخلت 6 شهور على طول نزل وزني من غير توقفوالله حتى برمضان اشربها بعدين اكل يابنات دااافئه مو حاره انتبهوووا الحاره بعد فتره تحسينانها تصلخ لك المعده <<<صلختني فتره ووقت وبعدين رجعت لها اتمنى اني افدتكم وللامانه تراه منقووووووووووووووول
كتبت : سحر هنو
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021


كتبت : نسسيت انسساكـ ..
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
تيب شلوووووووووووووون تقولين زي مويه الشاهي وبعدين تقولين دافيه مو حاره .. ؟؟

ووشكرررا حبيبتي ..
كتبت : *الحـــلا كـــله*
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
يسلموووو خيتووو
كتبت : رميسة
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
جزاك الله خيرا يا اختي وانا رح ابدا التجربة من بكرة و رح ابلغك بالنتائج
كتبت : رميسة
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
اريد ان اكون صديقتك يا اهات المجتمع
الصفحات 1 2  3  4