أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

تعبت من الأدوية.........فينك يادكتور؟؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية نغم الحياة
نغم الحياة
وردة جديدة
قديم 04-01-2010, 10:05 PM
#1
[align=justify]
من سنوات وأنا أعاني من الحموضة عالجت أكثر من 4مرات في مستشفى حكومي وخاص


بس للأسف المشكلة باقيه حتى تطور لإلتهاب في المعدة وكثير متضايقة من الأعراض ، زيادة لوعان وغثيان خاصة عند الجوع واضطراب في البراز.....

أرجوا من الاختصاصيين في المجال المساعدة في أقرب وقت ولو بأبسط الطرق وبمتناول الأيدي[/align
]
الصورة الرمزية بنتـ ابوها
بنتـ ابوها
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 06-01-2010, 10:17 PM
#2
اضافة رد

العلامات المرجعية

تعبت من الأدوية.........فينك يادكتور؟؟؟؟؟؟؟؟


« ساعدوني الله يجزآكم خير حبايبي .. سوال للدكتور الكريم »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت يا عالم من كرشتي الغبيه افف لباس الورد الحمية و الرشاقة و الرجيم 6 09-11-2011 08:25 AM
في امل ارجع زي اول او لااااااا..تعبت والله تعبت دفء البوووح مسجات الجوال 1 01-18-2011 03:56 PM
فراشات ذات الأجنحة الزجاجية ~helwa~ الإختراعات و العجائب 14 05-31-2010 10:37 PM
اطلب منكم مساعدتي لاني تعبت وربي تعبت جكليته أسئلة و استفسارات الرجيم 5 08-06-2009 10:35 AM
تعبت تعبت وفجأة وقفت الرياضة!!!! احلام وزردية الحمية و الرشاقة و الرجيم 14 05-26-2009 08:13 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 09:05 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل