إذا كنت عصبية وعدوانية فإنك ستنجبين الذكور!!

أكدت دراسة حديثة أجريت في نيوزيلندا ان المرأة صاحبة الشخصية القوية والمكافحة والعدوانية تنجب أولادا ذكورا أكثر من الإناث، إذ يعتقد العلماء ان هناك...

مجتمع رجيم / الأمومة و الطفولة
هيليدا
اخر تحديث
إذا كنت عصبية وعدوانية فإنك ستنجبين الذكور!!

أكدت دراسة حديثة أجريت في نيوزيلندا ان المرأة صاحبة الشخصية القوية والمكافحة والعدوانية تنجب أولادا ذكورا أكثر من الإناث، إذ يعتقد العلماء ان هناك صلة وثيقة بين معدلات التيستوستيرون العالية، وهي هرمونات توجد في مبيض المرأة، وبين إنجاب الذكور.




وقالت صحيفة التليغراف البريطانية ان فريقا طبيا من جامعة أوكلاند اكتشف ان هناك صلة مباشرة بين ارتفاع معدلات هرمون الذكورة المعروفة باسم التيستوستيرون الموجود في رحم الأبقار العدوانية وإمكانية كون المولود ثورا، وهو ما يمكن ان ينطلق على أنواع كثيرة من الثدييات الأخرى.

ويرى العلماء ان هذه العلاقة التي تم اكتشافها تفسر نماذج بشرية كثيرة مثل الأرقام العالية للذكور الذين تم انجابهم في الأوقات الصعبة والشاقة كأوقات الحروب. وكانت دراسات سابقة أكدت وجود صلات قوية بين السلوك المهيمن والمسيطر في إناث الحيوانات والمعدلات العالية لهرمون التيستوستيرون كما ان التوتر يزيد معدلات هذا الهرمون.

وخلال التجارب التي أجراها الفريق الطبي تم اخذ عينات من مسام مبيض البقر وعمل اختبار على هرمون التيستوستيرون قبل ان يتم تخصيب البويضات. ويقول العلماء ان هذه البويضات التي تم تعريضها لمعدلات عالية من الهرمون كانت الأكثر في التطور نحو تكوين أجنة من الذكور. كما أكدت النتائج ان الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموزومات واي الموجودة في ذكور الحيوانات تكون هي الغالبة في تخصيب البويضات اذا تعرضت للتيستوستيرون.






فارسة التحدي
احلى مريومه
يسلمووووووووووووووو
والله كل شي جايز
شغف
ظل امرأة


السلام عليكم .........
مممممممممم يعني بهالحالة لازم اكون عدائية علشان اجيب الذكر
والله احترنا واحتار دليلنا الله لايحرمنا الذرية سواء اولاد ولا بنات
يسلمو ايديكي ..........
sandybill


انا حامل و عدائية وعصبية جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وربنا كريم ويرزقنى الولد الصالح
الصفحات 1 2 

التالي

انجبت طفل بعد 16 سنه بسبب " الاستغفار والقرآن"

السابق

أسئلة تتعلق بالخصوبة تستحق الإجابة

كلمات ذات علاقة
الذكور , ستنجبين , عصبية , فإنك , هذا , وعدوانية , كنت