مجتمع رجيمتمارين رياضية للحمية و الرشاقة

كيف نتخلص من المعدة المترهلة ؟


أجسامنا مكيفة جينياً على كيفية خسارة أو زيادة الوزن. ومن المثير للأنتباه، بالدرجة الأولى هو أن أول مكان نزداد الوزن به هو أخر مكان نفقده. كما أننا لا نستطيع تخفيض الوزن في الجزء الذي لا نحبه فقط. عندما نفقد الدهن من جسمنا، فنحن نفقد بوصات في كل مكان أخرى، حتى الأماكن التي لا نريد خسارة الوزن بها.

تكمن مشكلةَ عضلات البطن في أننا لا نقوم بتمرين هذه العضلة عموماً في الحياة اليومية. فهي لا تشكل تحديا كبيرا مثل صعود الدرج أو الإنحناء أو التمدد أَو المشي. لذا، فنحن يجب أن نقوم بجهد كبير لإعادة الوضع إلى حالة السابقة. يجب أن تكون الحركات صغيرةَ وتحت السيطرة وتعتمد على الجهد الموضوع في التمرين للحصول على نتائج جيدة. مرة أخرى وأثناء الحمل، وبينما ينمو الطفل الرضيع في الداخل تبدأ العضلة بالتمدد (المستعرض). وبسبب ضعف العضلة وتمددها بعد الولادة يحدث ترهل البطن.

وعلى أي حال فأن قلة التمارين خصوصا لهذه العضلة هو الذي يسبب ترهلها وظهورها بشكل متدلي.

المقولة 1 : إن التركيز على تمارين وسط الجسم يساهم في تخفيف الدهون الجانبية.

الحقيقة:

لا تستطيع تخفيض الدهن في منطقة معينة بالتمارين فقط. والمنطقة البطنية ليست إستثناء. لذا إذا رغبت في الحصول على معدة مسطحة، فخسارة الوزن الزائد حول هذه المنطقة هو الحل. ويكون ذلك بخسارة الوزن من كافة إنحاء الجسم بالتساوي عن طريق حرق السعرات الحرارية والتمارين.

المقولة 2: يجب أن تقوم بالكثير من التمارين البطنية

الحقيقة:

الإفراط في القيام بتمارين شد البطن سوف يقلل من طول عضلات المعدة فقط، ارفع رأسك للخلف وسيبدو شكلك سيئا حقا. لتقليل الدهون من الجسم، يجب أن تقوم بعمل تمارين المعدة وتناول أطعمة مغذية. قم بحرق سعرات حرارية أكثر من مما تتناوله. هذا يساعد على حرق المزيد من الدهون المخزنة، وتقليل الوزن. بالإضافة فأن التمارين المخصصة للمعدة مع الحمية الغذائية الصحية تساعد الجسم على زيادة الكتلة العضلية، والعضلات تحرق الدهون.

المقولة 3: التمرين أهم من الغذاء

الحقيقة:

تعد الحمية إحدى العناصر الأساسية عند محاولة التخلص من دهون المعدة. قم بتنظيم المغذيات. ركز على البروتين، الخضار ، الفواكه، والأشربة الخالية من السعرات مثل الشاي الأخضر، والماء. مع تجنب كل أشكال السكريات.

المقولة 4: يجب أن تقوم بتمرين المعدة كل يوم

الحقيقة:

الحقيقة بأنك لست بحاجة لتمرين المعدة كل يوم. بدلا من ذلك، يجب أن تقومي بالتمارين مرتان في الأسبوع مع استعمال تمرين غير تقليدية، مثل تسلق الجبال، القفز بالحبل واستعمال الكرة لتقليل التوتر على أسفل الظهر. تجنب تمارين المعدة اليومية وركز على التمارين التي تحرك كل أجزاء الجسم.



نورتوا ياغوالي

الف شكر ع تواجدكم
طرح مميز مثلك غاليتى
يسلمو ايديكى
1 2  3  4  5  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
المترهلة , المعدة , نتخلص , كيف