مجتمع رجيمأرشيف رجيم

رددوا يابنــات بالعرض بالطوووووووول ان شاءلله نلبس سموووووووول ****

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة الكيكه:
والله يا بنات ما ادري شنو صار فيني على اخر اليوم

تعبت نفسيتي من الامتحانات

يوم الاربعاء الي فات خلصت نص الفصل ويوم الاحد ابدي الفاااينل

ما ادري متى ارتاح ..


====


تعشيت نص قوطي روب مع بذرة الكتان
وخياره .


وشربت ماي


بس..

يالله يابس بس >>>>>>> دلع جديد

مابقى الا القليل اصبري هانت .........


اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شوشو العسوله:
ساروووووونة تشتغلي خطاااااابة من وراي بعدين نتحاسب

ياااااااااااارب توصلي للوزن الي بدك ياه وتصيري احلى واحلى قولي امين

ههههههههااي ولايهمك ارسلي الصورة والمعلومات واتركي الباقي علي

وشكرا ع الدعوة الحلوة


اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شوشو العسوله:
اليوم اخر يوم لي بالاسبوع الثاني
افطرت بيضتين وقطعتين جبن وتغديت سبانخ مسلوووووقة وبتعشى زبادي وبمشي نص ساعة وووووبس
وووووووووووينكم يامعشر الرشيقات
نحن هوناااااااااااااااااااااااااااااا


اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة الكيكه:
اي والله تعبنا ..

وعلى قولتج قاسي لانه منغثه ..

وان شاءالله اخلص بسرعه واسوي حفله في المنتدى لووووووول

بس حفله مع بيض مسلوق ولبن اكتيفيااااااا مو حلويات لوووووووول
ولايهمك انتي بس خلصي واتركي الحفلة علينا <<<<<<<<<< لاصار الدعوة بس بيض امرها بسيط

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة Haia:
انا بحب البيض المقلي بالزيت اخ اخ والبيض المسلوق كنت اكلو مع لبنة وزيت اما بيض مسلوق بقالي اكتر من اسبوع كل يوم بيض بيض اي كرهتوووو
اي طبعا بكل السوبر ماركات عم لاقي جبنة قليلة الدسم بس في سوبر ماركت كان يجيب خالي الدسم ما بدي قليل الدسم
وانتي كمااان مووووووووفقة يا قلبي

هيونة ليه معذبة حالك هيك ؟؟؟؟ انا مابعملها مسلوقة انا بعملها مقلية بدون زيت على صينية تيفال .. او احركها بالملعقة

لحد ماتستوي وبامكانك اضافة فلفل وكمون عليها او مرتديلا وقلبيهم مع بعض ... وفيك تستبدلينهم بشرائح جبن او جبن قريش او جبنة مثلثات ومو ضروري

خالي الدسم المهم قليلة دسم لاتعبي حالك ................ واشربي معاهم عصير جريب فروت لذيذ وبينحف او اعملي شاي مع سكر ريجيم .... والله يوفقك


اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة Haia:
الكل مختفي
يا رب يكونووو بخير
اشتقنالكن بناااات
سارة اشتقتلك انا
تشتاق لك العافية حبيبتي ياااااااارب يسعدك وين ماكنتي .......
مــرحبا بنات بشروووني كيفكم مع الرجيم ان شاءالله تمــام ..

انا على خبــــركم للان على اكل يوم الخميـــس . ماقدرت اكل شي

دعواتـــــــــــكم ..
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ذبحهم غروري:
مــرحبا بنات بشروووني كيفكم مع الرجيم ان شاءالله تمــام ..

انا على خبــــركم للان على اكل يوم الخميـــس . ماقدرت اكل شي

دعواتـــــــــــكم ..

وش فيك يالغالية ليه حارمة نفسك ؟؟؟

شنو مشكلتك اذا تبين تقولينها انا حاضررة اساعدك >>>>>>>>>>> ليتي اساعد حالي بالاول


لايكوووون ؟؟؟؟؟؟ مزعلك علميني بس وانا اوريك شغل الله فيه
يالله بنوتات تصبحوووووووون ع خيررر

اشوفكم بكرة ان شاءلله مع يوميات جديدة ............


مع الســـــــــــــلامة ..
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شوكولاتة باتشي:
مســـــــــاء الخير على اطيب والذ واحلى واجمل وارشق بنوتات .............

كيف حالكــــــــــــن جميعا عسىا ان تكونوا باتم الصحة والعافية ...............

اسفة غبت اليوم بس والله كنت شوي مشغولة ومابديت اليوم كنت تعبانة ..


بس خلاص احس اني ضيعت وقت ولازم ابدا ان شاءلله من بكررة وخروووووووووووووووواا


شوكولاتة قادمة وبكل قوووووووووووووووة من جديد مع ريجيم فادي اكيد

دورت ومالقيت مثله بصراحة هو الوحيد اللي نحفني من بعد الله وبتحمل الله يعين وع قولة المثل


من بغى الدح ماقــــــــــــــــال أأأأأأأح

ادعووووووولي استمر بنظام فادي وطبعا راح ابدأ من الاول ......... وياااااااااارب ننحف وحنا بكامل صحتنا وعافيتنا ......

هلابقمرناهلاااااااااااااا
حبية قلبي اسعدتني بقرارك وبرجعتك الجديدة والهمة العالية
وياذن الله بداية موفقة وانشالله بتنحفي وبتوصلي لهدفك قرييب يااااااا رب
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شوكولاتة باتشي:










هيونة ليه معذبة حالك هيك ؟؟؟؟ انا مابعملها مسلوقة انا بعملها مقلية بدون زيت على صينية تيفال .. او احركها بالملعقة

لحد ماتستوي وبامكانك اضافة فلفل وكمون عليها او مرتديلا وقلبيهم مع بعض ... وفيك تستبدلينهم بشرائح جبن او جبن قريش او جبنة مثلثات ومو ضروري

خالي الدسم المهم قليلة دسم لاتعبي حالك ................ واشربي معاهم عصير جريب فروت لذيذ وبينحف او اعملي شاي مع سكر ريجيم .... والله يوفقك


مقلية ومن دون زيت هههه ضحكتني اصلا الواحد لما بيقول مقلي يعني زيت عموما جربتو ما حبيتو وما بقدر اكل بيض مقلي بلا خبز وما بحب جبنة المثلثات انا يلا انششالله خير
في كريم شيز خالي الدسم اذا ما لقيت جبنة عادية بجيبها وامري لله

تشتاق لك العافية حبيبتي ياااااااارب يسعدك وين ماكنتي .......

تسلميلي يا قلبي ويسعدك الك يااااا رب
الأولى ... 296  297  298  299  300 301  302  303  304  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
ان , بالعرض , بالطوووووووول , يابنــات , رددوا , سموووووووول , شاءلله , ولبس