قل لي ما تقرأ أقل لك من أنت

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : فارسة التحدي
-
قل لي ما تقرأ أقل لك من أنت

القارئ الذي يميل إلى الروايات العاطفية: يتميز بالمشاعر المرهفة والانجذاب نحو الحياة الخيالية الوردية والبعد عن الواقعية.

القارئ الذي يميل إلى الكتب البوليسية: يتميز بروح التحدي وحب المغامرة وقدرة على الصمود والعناد، فضلاً عن اتسامه بالواقعية وبعده عن المثالية في تعاملاته مع الآخرين.

القارئ الذي يميل إلى كتب الخيال العلمي: يتميز بدرجة عالية من الخيال والانطلاق في الآفاق البعيدة عن أرض الواقع، والاستعداد الفطري على الاختراع أو طرح الأفكار والآراء الجديدة، فضلاً عن عشق التكنولوجيا وكل ما هو جديد في العلم.

القارئ الذي يميل إلى كتب التاريخ: يتسم بالحنين إلى الماضي وذكرياته أو الرغبة في الاستفادة من دروسه وعظاته، وهو شخص تقليدي أكثر مما هو تقدمي في أسلوب حياته، وكذلك النظر إلى كل النتائج قبل اتخاذ القرار.

القارئ الذي يميل إلى الكتب القديمة أو التراث: يكاد يتفق مع طبيعة سابقه من الذي يميل إلى كتب التاريخ إلا أنه يزيد عليه بالميل إلى التحقق من طبيعة الأمور التي تعرض عليه، والتمسك بالأخلاق والسلوكيات الحميدة.

القارئ الذي يميل إلى كتب السيرة الذاتية: يتميز بحب الاستطلاع والطموح إلى بلوغ مراتب الرقي والرفعة شأن الشخصيات التي يطالعها.

القارئ الذي يميل إلى كتب الفكاهة: يتسم بحب المرح، ورفض التعامل مع أمور الحياة بشكل جاد أو صارم.


القارئ الذي يميل إلى كتب الشعر: يتسم بحب الطبيعة والطيور والحيوانات وحب تحليل مشاعر الآخرين، فضلاً عن الحساسية المفرطة في مشاعره لدرجة سرعة انفعاله فرحاً أو ترحاً.


تم نقله من صحيفة
كتبت : عبير ورد
-
كتبت : سنبلة الخير .
-
كتبت : مزاجي صعب
-
انا بحب العاطفيه والسيره الذآتيه مرآ بجب اقرأ فيهم ..

ميرسي ع الطرح النآيس كلك ذوق ^^
كتبت : فارسة التحدي
-
كتبت : || (أفنان) l|
-
الصفحات 1 2 

التالي

المناطق السياحية

السابق

7 أخطاء شائعة... تفاديها وانعمي بالصحّة

كلمات ذات علاقة
ما , لي , منة , أقل , لك , تقرأ , قل