مجتمع رجيمأرشيف رجيم

يوميات رجيمات التحدي ( ^ ـ ^ )

انا اليوم رايحة اتغدى بيتزا مع حبة خيار
ويا رب ايكون في قوة اللعب رياضة بس اروح ربع ساعة
رياضتي هي :
تمارين شد البطن 30 وحدة
تمارين لتنحيف الخصر واكتساب قوام جميل : الف بشكل دائري وانا واقفة
والمشي في مكاني ربع ساعة
تمنياتي لكي بالتوفيق ختى الوصول للوزن المثالي
السلام عليكم

كيفك لونلي <<<اعتقد ان اسمك كذا

وكيف الهمه معاكي انا حبيت اشترك معاكي بما اني شفت انك لحالك وانا حابه كثير اشترك مع وحده اشجعها وتشجعني ونتحدى بعض


بس اذا ماعندك مانع انا عندي نظام ثاني حابه امشي عليه

وراح انزلك يومياتي اول باول وراح انزلك وزني كل احد مثل ماقلتي

الاسم طيوفه
وزني 65
طولي 148
عمري 21
الوزن المطلوب 45

اذا ماعندك مشكله اشترك معاكي بانزل لك النظام اللي انا ماشيه عليه
وانشالله ربي يوفقنا ونوصل للي نتمناه

بالتوفيق للجميع
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة الوان الطيف:
السلام عليكم

كيفك لونلي <<<اعتقد ان اسمك كذا

وكيف الهمه معاكي انا حبيت اشترك معاكي بما اني شفت انك لحالك وانا حابه كثير اشترك مع وحده اشجعها وتشجعني ونتحدى بعض


بس اذا ماعندك مانع انا عندي نظام ثاني حابه امشي عليه

وراح انزلك يومياتي اول باول وراح انزلك وزني كل احد مثل ماقلتي

الاسم طيوفه
وزني 65
طولي 148
عمري 21
الوزن المطلوب 45

اذا ماعندك مشكله اشترك معاكي بانزل لك النظام اللي انا ماشيه عليه
وانشالله ربي يوفقنا ونوصل للي نتمناه

بالتوفيق للجميع
صباح الخير يا طيوفة حبيبة قلبي
اهلا وسهلا فيكي والله نورتي اليوميات تاعيتي
طبعا بكون مبسوطة بيومياتك معي واكتبي النظام الي انتي ماشية عاليه
وكل يوم قد ما بتقدري ادخلي هون واكتبيلي شو اكلتي وشو اعملتي اليوم ومبارح
من اكل ورياضة
وحتى لو في شي مزعجنى بنكتبه هون
ومستنيتك انا
صباح الفل والورد والياسمين


انا بيشرفني ابدا معك
وهكتب لك هسا النظام اللي انا ماشيه عليه



اول اشي في الصباح بفطر شريحتين توست اسمر مع شريحة جبن قليل الدسم مع كاسة شاي بسكر خاص بالريجيم ولسه لهلا ما فطرت بدي روح هسا اساوي لي فطور


الغدا علبة زبادي اكتيفيا مع سلطه مكونه من خيار وخس وطماطم وليمون وشووية ملح


اذا كنت اكلت شي بعد المغرب مع القهوه مثلا بسكويت الياف بارجع مابآتعشى واذا ما اكلت شي بتعشى شوربه او توست مع جبن

وطبعا النظام هذا انا عاملتو لنفسي والسر فيه لاني كثييييييييييييييير عجازه وما باحب اطبخ لنفسي

وللمعلوميه انا ممكن باغير الزبادي بدجاج مسلوق او مشوي او اي شي ثاني بكون متوفر بالوجبه بس انا رح اكتب لك كلللللللل شي اكلتو وانشالله اني انحف مع هالنظام لاني ما بحب التزم بنظام معين

انتي قولي لي وش رايك بنظامي نظامك كثثيييييييييير حلو وعن جد مثل ما قلتي الشي اللي يروح بسرعه بيرجع اسرع

وبالنسبه للرياضه اللي باعملها هي رياضة شد الوسط




ورياضة شد الفخذين




وبامشي نص ساعه يوميا واحيانا اذا لسه فيني نشاط اعمل تمارين منوعه ثانيه وهذي هي







المهم انو مجموع الرياضه اللي بعملها تقريب ساعه الا ربع يوميا


وطبعا مع شرب 4-6 اكواب ماء دافئ طوال اليوم وباشرب كأس شاي اخضر بالنعناع مع سكر تروبيكانا وقهوه بعد المغرب طبعا قهوه عربيه اممممممم وبس مافي شي ثاني هاذي هي كللل شي بابلعها طول اليوم واذا اكلت حاجه ثانيه انشالله انا بانزلها هووون من شان استحي و التزم


اذا عندك ملاحظات علي نظامي عادي اعطيني اياها ياقلبي واذا في شي غلط في نظامي برضو قولي لي من شان اعدله وانا كمان باقولك

تحياتي الك ياعسل

انا فطرت مثل ماقلت شريحتين توست مع شريحة جبن قليل الدسم مع كاسة شاي احمر بسكر تروبيكانا مع ورقتين نعناع

وينك لونلي وش فطرتي وايش صار معك
1  2 3  4  5  6  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
التحدي , يوميات , رجيمات