أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

primolut

موضوع مغلق
د مي محمد
وردة جديدة
قديم 04-18-2010, 07:48 PM
#1
السلام عليكم
انا بعمل رجيم من فتره
واخدت من اسبوعين هرمونات اسمها primolut
طبعا بوصف الطبيب
لكن لاحظت اني بزيد والرجيم مش جايب اي نتيجه الفتره دي
هل ده بسبب الهرمونات الي في الدواء؟

وشكراااااااااا
الصورة الرمزية بنت الاردن
بنت الاردن
صيدلانية
قديم 04-19-2010, 01:59 AM
#2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اختي مي

اختي هذا الدواء يزيد الوزن ولكن ليس كثيرا
فممكن تكون الزياده عندك منه او اذا عندك خلل بالهرمونات ممكن تكون منها
وبالتوفيق اختي

العلامات المرجعية

primolut


« استفتاء لاختيار داعيـــــــــــ منتدى ريجيم ـــــــة ثلاث أسئله حيرت العالم....؟؟؟؟؟؟؟ »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 01:57 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل