أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

ツ】يوميـــاتي للوصول للوزن المثالي【ツ

موضوع مغلق
الصورة الرمزية فارسة التحدي
فارسة التحدي
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 04-25-2010, 01:53 PM
#79
تكمله اليوميات

غداي اليوم:رز 5 ملاعق تقريبا+قطعتين لحم مسلوقه صغيرة قد كف اليد+سلطة خضراء


وقبلهم كوب مويه بربع ساعه

لي رجعه
الصورة الرمزية دموع الربيع
دموع الربيع
وردة ذهبية
قديم 04-25-2010, 05:55 PM
#80
الجو نفس حالتنا هههههه متقلب

بالنسبه للتخبيص الفاكهه مومشكله
والبوب كورن لو عادي مومشكله بس مسكر

طيب غداك ؟؟ وعشاك حرمان بحرمان؟

اذا خبصتي بوجبه قللي من الوجبه اللي بعدها مو تلغينها عشان مايثبت وزنك

شوفي هالمرة سماح وان شاء الله ماتتكرر,,

شدي على نفسك ومادامك عملتي رياضه ان شاء الله بتحرقين

مووفقه
هلو فروسه حبيبتي اني معاقبه نفسي مشكلتي من احس بتانيب الضمير مباشرة اقسم اني اعاقب نفسي وقسمت البارحه اني اخلص هذا اليوم بس خضروات
اني تلائمني اكثر شي الخضروات
البوب كورن المسكر كاتبين 2 كوب =120 سعرة حراريه يعني اقل من العادي بكثير
والعادي كوب ونص=160 سعرة
لا الرياضه اني تدرين بيه احبها
بس نص الليل صار عندي الم قوي بركبتي صار عندي صعوبه اني امدها وهاي بسبب الرياضه
الله يوفقنا ويوفقج ويهدينا الى الطريق الصحيح
الصورة الرمزية فارسة التحدي
فارسة التحدي
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 04-25-2010, 06:03 PM
#81
هلو فروسه حبيبتي اني معاقبه نفسي مشكلتي من احس بتانيب الضمير مباشرة اقسم اني اعاقب نفسي وقسمت البارحه اني اخلص هذا اليوم بس خضروات
اني تلائمني اكثر شي الخضروات
البوب كورن المسكر كاتبين 2 كوب =120 سعرة حراريه يعني اقل من العادي بكثير
والعادي كوب ونص=160 سعرة
لا الرياضه اني تدرين بيه احبها
بس نص الليل صار عندي الم قوي بركبتي صار عندي صعوبه اني امدها وهاي بسبب الرياضه
الله يوفقنا ويوفقج ويهدينا الى الطريق الصحيح
سلامتك يالغاليه ماتشوفين شر
يمكن انتي تشدين على نفسك
حاولي تمارسين الرياضه بدون شد يعني بالراحه بس الوقت يكون اطول

والله يوفق الجميع
الصورة الرمزية فارسة التحدي
فارسة التحدي
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 04-25-2010, 07:06 PM
#82
الحمدلله لعبت رياضه
والحين جوعانه,,

اكلت موزه+4حبات بسكويت


العشاء

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لي رجعه
الصورة الرمزية ضناني الشوق
ضناني الشوق
روح المنتدى
قديم 04-25-2010, 08:36 PM
#83
ضناني حبيبتي شلونج شخبارج والله مشتاقيلج
اي والله هم مايتلم على قولت اخوانا المصريين
بس اني مشكلتي بتنظيم الوجبات يعني عندي اولاد في المدرسه زوجي يشتغل بالليل وبالنهار يصحى متاخر ومااعرف فعلا شسوي الصبح ابدي صح ولنص النهار ابدي اخربط وشي يجر شي
انشاء الله اقوى معاكم ومع فروسه
يلا اني دوختكم اليوم
الف عافيه على قلوبكم مااكلتوه
هلا وغلا تشتاقلك العافيه ياقلبي ,, أنا بخير انتي كيفك ان شاء الله تمام ..
نظمي وقتك اولا والرياضه ثانيا والاكل كولي الثلاث وجبات والعشاء حاولي يكون خفيف ( خيار جزر فاكهه زبادي او سلطه تونه وهكذا .).
وخلي بين الثلاث وجبات وجبتين خفيفه اما تمر وقهوه او كوفي قليل السكر او خس وخيار او تفاح او شاهي اخضر لانه يسد النفس <<< وعشان جسمك يستمر في الحرق
وأهم شي والي انا ماشيه عليه الحين هو الاراده وشدي على نفسك شوي هو كلها كم شهر بتتعبين فيها عشان توصلين للي تبين وكل ماشديتي ومشيتي صح وصلتي بسرعه واختصرتي الطريق على نفسك >>> وأنا معك ماشيه على هذا التخطيط وشوفي توقيع فروسه وش مكتوب شي صراحه
النجاح : ليس قضية حظ أو عبقرية، إنه يتوقف على الاستعداد الصحيح والتصميم الذي لا يقهر <<

مرحبا اختي ضناني الشوق شو رايك لو نعمل تنافس بينا بما انو وزنك نفس وزني مع اختنا فارسة التحدي ها شو قلتي ححتكون منافسة مين يوصل للوزن 80 قبل الاخرى بشرط نبقى بنفس موضوع اختنا فارسة التحدي مع تحياتي اختك انا ونفسي

هلا وغلا مراحب ,,
موافقه خيتو بس على شرط هههههههههههههه يصير اسمك أنا ونفسي وضناني ونفسها ههههههههههه << بايخه ..
خلاص يالله ربي يعين وانقص 4 كيلو قبل 6- 6 - 1431 هــ


الله يعافيك يالغاليه
وانا ما اشجعكم الا لأني ابيكم تحسون بالرشاقه مثل ما حسيت فيها

هذا الي ذابح قلبي ههههههه هالشعور الحلو انا من 105 لوزني الحالي احس تغيرت مرررره وخاصه لبسي مرره يفرح لكن للحين انا في مسمى الدبابه
بس الفرق عندي انا عن أول لذلك لازم اكمل واذوق كل الطعم مو ربعه ..
عساه دوم يااارب تحسين بالرشاقه وتتهنين فيها باقي عمرك وانا معك وكل بنات المنتدى ياااااارب ..
انا من المتوسط وانا بديت اسمن وبالثانوي والجامعه انفجرت ودي اتهنى بعمري وبلبس البنات الي امووت اذا شفته لكن للحين ماعندي الثقه الكامله بلبس كل شي ...



وانتي من اهله
يومك الحمدلله اوكي بس الفطاير الكوارثيه هههههه انا اسميها كذا ..اذا تكررت هالفطاير ..حاولي تستأذنين منهم وروحي اشربي قارورتين مويه

واتحدى انك بتاكلين اكثر من وحده!!

بس الحمدلله تحكمتي بنفسك في الوجبتين اللي بعدها
معناته انك بطله ,,

الله يقويك

هههههههههه عاد فروسه الفطاير شويه كارثه عليها وهي مشكلتي بالحياه دايم اقول هالعباره اذا شفت الفطاير انا انعمي واذا خلصت اكله فتحت وقلت ليه انا اكلت طول عمري اكل منها ونفس الطعم ومن هالخرابيط وبرضوا ما أتوب بس ان شاء الله اقدر اتحكم بنفسي اكثر بالايام والسنوات القادمه << ههههههه متعوب عليها ..
ومشكلتي بعض المرات اصير شاربه ماء بس اذا كنت جوعانه مايسد جوعي اكل وانا كنت شاربه قاروره عارفه التكتيك صح هههههههه ..
الصورة الرمزية ضناني الشوق
ضناني الشوق
روح المنتدى
قديم 04-25-2010, 08:53 PM
#84



(( بالعافيه عليكم جميعا ماأكلـــتوا ,, موفقين))

الأحد 1431-05-11هـ ..
أمس عقب الفطاير مت بالليل من الجوع بس قلت ماراح اكل لو أموت يكفي الفطاير وقطعت لي خيار وجزر وحطيت عليهم ليممون وخليتهم عشاء والله يابنات اني عجزت انام من شد الجوع بس قلت احسن ..


الفطور = الصبح 6ونصف قبل أروح للمدرسه شربت كوب شاهي بالحليب خفيف السكر << كنت جوعاااانه جوع أأأليـــم ههههه ..
بالمدرسه = اكلت نصف خبز صامولي بجبن قليل الدسم مصلحتها من البيت + عصير برتقال ..

الغداء = ربع دجاجه مشويه + نصف خياره ..<<< وكنت هلكانه من الجوع خليت اختي تصلح اكلي لاني لو دخلت للمطبخ بخرب ابو وأم الدنيا ههههههه ..

العصر = اكلت حبتين جزر ..
المغرب = 3 تمرات + قهوه ..
والعشاء = تونه بدون زيت + حبه فاكهه ..

والتمرين ان شاء الله الحين بروح اتمرن ساعه كامله بأذن الله ..

وبشرب شاهي أخضر ..

سروجه = وينك ؟؟

العلامات المرجعية

ツ】يوميـــاتي للوصول للوزن المثالي【ツ


« باللة ضرورى ابغى الرد توضيح واستفسار .. »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ツ】ઇ需 " بوفيه بسيط من ابداعاتي (1) " 需ઇ【ツ ياسمينة البحرين الأطباق الرئيسية 27 01-17-2012 04:09 PM
ツ】ઇ..تحدي الــ 80 طريقنا الى الرشاقه.. ઇ【ツ Diet البداوهـ أرشيف رجيم 39 05-21-2011 01:03 PM
ツ】ઇ..تحدي الــ 90 طريقنا الى الرشاقه.. ઇ【ツ Diet البداوهـ أرشيف رجيم 196 01-09-2011 03:47 AM
ツ】ઇ需 " لاتيئسيـن .. ومعانـــا بتضعفيـن " 需ઇ【ツ ياسمينة البحرين أرشيف رجيم 685 06-21-2010 07:05 PM
ツ】❤ مسآبقـة رشآقتنـآ غـــير ❤【ツ فـيـولآ أرشيف رجيم 2 01-19-2010 11:27 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 06:48 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل