أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

يوميات مسابقة biggest loser~بارادتي اصغر مقاساتي ♥

الصورة الرمزية ام الدعاة
ام الدعاة
:: وردة ماسية ::
قديم 05-12-2010, 12:45 AM
#907
اذيكم يا حلوين
وحشتونى جدا
الحمد لله ملتزمة بالرياضة
وحاسة شكل جسمى احسن
لكن الميزان الحمد لله خربان
بس اكيد لازم يتصلح علشان
الوزن بكرة ان شاء الله
لكن حتى الوزن لو مش نازل يكفى احساس انك اخف وارشق
ولبسى بدا يبقى كبير على شكلى
وبدات اقلب فى دفاترى القديمة
الحمد لله على نعمه الكثيرة

احسن تاخذي ميزان جديد عن تجربه

بنوكة اشهد الله
انى احبك فى الله
وان شاء الله السنة الجاية
متكونيش فاضية لامثالنا
لانك هيكون معاكى الى يشغلك حتى عن نفسك
اوصيك
بالدعاء فى جوف الليل
قيام الليل بسورة البقرة كاملة
الصدقات
واسالى مجرب

ربي انت تعلم بحلها فرزقها الذريه الصالحه اللهم امين اختي الله يرزقها ويجزيها عنا كل خير


لولى عاملة اية وابنك ايه اخباره فى الحضانة
اوعى يكون مشاغب على فكرة انا معرفش اسمة
ربى يبارك فيه ويجعله ذرية صالحة

يا رفيقتي شو اخبار الرجيم








دمتم رشيقات
امين يارب ونودع السمنه الى الابد
الصورة الرمزية ام السارات
ام السارات
وردة محترفة
قديم 05-12-2010, 01:22 AM
#908
مرتبة والله يا اخيتى
ام الدعاة
مفيش فقرة الا ورديتى عليها


على فكرة معنى ان الكرش باين تبقى انتى خسيتى لكن
محتاجة تمارين للبطن علشان ترجعى غصن بان تانى
على فكرة دة السبب صدقينى
جربى تمارين للكرش وهتروح
ان شاء الله

دمتى بود
الصورة الرمزية حنان الروح
حنان الروح
وردة بأجمل لون
قديم 05-12-2010, 02:47 AM
#909


بنت يا حناااااان

شكلك عايزه الضرب عشان ترجعي تاني ملتزمه بالدايت





خبصي على راحتك بس ياااااااااويلك مني

[/CENTER]
ايوووووووووووووووووووووووووووووووة ايووووووووووووووووووووووة

الله لايحرمني منك يارب

ايوة كذا خليكي ورايه وربي اني جايبه العيد هههههههههههه

تخيلي مو راضيه التزم بصراحه شكلو ماينفعني رجيم النقاط وربي اني سايبه الحبل حركااااااااااااات شيبس وبروست وحلى ياااااااااااااااااااااويلي

والله ماما كل ماتشوفني اكل تقولي ياااابنت ياااااابنت هههههههههههههههههههه

ايوة بالله لولو خليكي وراي وعاقبيني

ان شاء الله باذن الله راح اغير هذا الرجيم لانو بصراحه مررررررررره مانفع لي


تدري انا حاسه اني راح اخرج الاسبوع هذا شكلو زايد وزني انا عندي احساس
الصورة الرمزية فتفوته سكر
فتفوته سكر
وردة ذهبية
قديم 05-12-2010, 02:55 AM
#910
مراحـــــــــــــــــــــــــــــب ياحلوووين

والله النت امبارح كان فاصل وماعرفت احكى معكم

المهم انكم بخيرررر وحشتووووووووووووووووووووووونى موت موت موووووت

بنوكه بالاول طمننى عنك اخبارك ان شالله اخبارك تسر القلب يارب

وفاااء ياقلبى لازم يكون فى يوم تخبيص وزى ماحكيت خلى الطابق مستور ههههه المهم حبيبتى نرجع للتزمنا

مرموره ونانى وورده جوريه كيفك والله اشتقت ليكم كتتتير وايه اخبار الحماس ان شاء الله عالى ؟؟؟؟؟


ضحكه عمرى ليه ماعاد تعبرينى كنتى دايما تسئلى عليه لتكونى تقلانه على ؟؟؟مابقدر والله على هالتجاهل ؟؟؟ ويارب يكون الميزان معكم هالاسبوع مبتسم ههههه


ام روان كيف زهره عمرك يارب تمام


ام الابنين وينك ماعاد اشوفلك مشاركات يارب تكونى بخيررر


لولى يلالالا منتظرينك والله وجودك بالمسابقه عطينا تشجيع ؟؟؟


بحكى يومياتى ............... معئنى متاكده انى بسبب وفاء بنوكه بتزحلقنى هالاسبوع الله يستر




اخد على الريق كوب كمون وقرفه بالليمون

وبعدهم بيضه مسلوقه


الغدااا كان صدر دجاج وشطه خضرا مع ربع رغيف


العشا كان زبادى منزوعه الدسم مع تفاحه

ده غير الخيار اللى شغاله عليه طول النهارر

ومشيت على السير نص ساعه




الصورة الرمزية LoLy Cat
LoLy Cat
وردة بأجمل لون
قديم 05-12-2010, 03:12 AM
#911
مرمووورا كيفك يا قمر
واخبار الوزن
لا تنسي ترسلي وزنك لبنوكه




لولى عاملة اية وابنك ايه اخباره فى الحضانة
اوعى يكون مشاغب على فكرة انا معرفش اسمة
ربى يبارك فيه ويجعله ذرية صالحة
اهلا بيكي ام السارات
اشكرك حبيبتي على سؤالك عني وعن ابني
الحمدلله ماشي الحال
طبعا الحضانه مش اللي انا عايزاها
لانها في شقه
بس هيا مؤقته عشان يتعلم الحمام
بس بقالنا يومين مش بنروح لان ابني مريض
بيكح بشكل مش طبيعي
الله يشفيه ويبعد عنه العين
اليوم كنت بقيس طول ابني عند الدكتور وفي وحده كانت موجوده قالت لي بنتي قزمه بالنسبه لابنك
قلبي كان رح يوقف
ماسمت ولا قالت ماشاء الله
اه وعلى فكره نسيت اقولك ابني اسمه اياد
شكرا حبيبتي على اهتمامك كلك ذووق

الصورة الرمزية LoLy Cat
LoLy Cat
وردة بأجمل لون
قديم 05-12-2010, 03:13 AM
#912
تعرفين شكل جسمك؟ تعالي شوفي الرياضه الخاصه فيه
تسأل غالبية النساء عن الرياضة المناسبة لهن: فهل هي رياضة المشي أو ركوب الدرّاجة أو التمارين السويدية؟ وإذ قسّم الإختصاصيون أشكال الأجسام إلى أربعة أشكال رئيسية، هي: الإجاصة والتفاحة والساعة الرملية والأنبوب، تعرّفك على الرياضة المناسبة لك، حسب شكل جسمك.

تـختلف مراكز تراكم الشحوم وحجم العضلات من شخص إلى آخر، حتى ضمن أفراد العائلة الواحدة. ونظراً إلى أنه من المستحيل تغيير البنية الأساسية للجسم، إلا أن نوعية الغذاء والنشاط الرياضي لهما تأثير واضح على توزيع الشحوم في الجسم وبناء العضلات.




1- الإجاصة

تصنّف المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة بأن تقسيم جسمها غير متساوٍ، فكتفاها ضيّقان ومحيط صدرها صغير، فضلاً عن أنها ممتلئة عند الوسط والأرداف، فيما ساقاها عريضتان. وهي معرّضة للسمنة بسهولة، إذ من الصعب فقدان الوزن في هذه الحالة وذلك لغياب التناسق بين عرض الكتفين وعرض الأرداف. وإذ تعاني من بطء في سرعة إحراق السعرات الحرارية، تحتاج إلى ممارسة التمرينات الرياضية بصورة مكثّفة، فضلاً عن اتّباع حمية غذائية لإصلاح عيوب جسمها.

المقاس: تتراوح مقاسات هذه الفئة، في الصدر: بين 32 و34، الخصر: بين 28 و30 والأرداف: بين 38 و39. ويبدو واضحاً أن الفارق بين الصدر والفخذين لا يقلّ عن مقاسين!

الرياضة المناسبة: إن الرياضة المناسبة لهذا الشكل الجسمي هي تلك التي تضمن التوازن بين الجزء العلوي والجزء السفلي من الجسم، على غرار كرة المضرب أو المشي أو القفز بواسطة الحبل، بالإضافة إلى شدّ الصدر والرياضة التي تتطلّب رفع الأثقال. وفي هذا الإطار، يُنصح بأداء هذه التمارين من أربع إلى خمس مرّات خلال الأسبوع.

بالمقابل، يجدر بالمرأة، في هذه الحالة، الإبتعاد عن ركوب الدرّاجة سواء في النادي الرياضي أو في الهواء الطلق، لأنّها تزيد من عرض المؤخّرة. وقد أوضح الخبراء أنّ العضلات تتفاعل مع تمرينات الدرّاجة بشكل توسّعي، وهذا التوسّع للعضلات مع الشحوم المرتكزة في هذه المنطقة يمنح المرأة شكلاً ضخماً.






2 - التفاحة أو الهرم المقلوب

يمتاز هذا الشكل الجسمي بالعرض في محيط الكتفين والصدر، والنحافة في منطقة الأرداف والفخذين، مع تجمّع الشحوم في منطقة البطن والوسط إضافة إلى نحافة الرجلين. وتعاني المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة من اكتساب الكيلوغرامات الزائدة بسهولة، لذا، فهي تحتاج إلى برنامج رياضي وغذائي لتعديل عيوب جسمها.

المقاس: تتراوح مقاسات هذه الفئة، في الصدر: بين 34 و40، الخصر: بين 30 و36 والأرداف: بين 35 و42. وتبدو هذه المقاسات متقاربة ما بين الصدر والأرداف، ولكن أطراف نساء هذه الفئة نحيفة.

الرياضة المناسبة: تحتاج المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة إلى ممارسة مجموعة من أنواع الرياضات المختلفة في الوقت نفسه، كالألعاب الرياضية التي يكون فيها المضرب هو الأداة الأساسية إلى جانب ركوب الدرّاجة والجري وصعود الدرج لمحاولة إيجاد تناسق بين محيط الأرداف والصدر والفخذين والساقين. ويجب ألا تقلّ مدّة ممارسة الرياضة عن الأربعين دقيقة، لمدة أربعة أو خمسة أيام في الأسبوع. وتجدر الإشارة إلى أن أفضل رياضة للحصول على خصر مشدود تتمثّل في التمارين البدنية التي تمارس جلوساً، فضلاً عن كرة المضرب.






3) الساعة الرملية

تتمتّع المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة بوركين مستديرين وصدر عريض مساوٍ للأرداف، فيما يكون خط الخصر ضيّقاً نوعاً ما. ويمثّل هذا القوام شكل الأنثى الكلاسيكي. وتفقد المرأة التي تتمتّع بهذا الجسم الكيلوغرامات الإضافية بسرعة، وعندما يزيد وزنها تتوزّع الكيلوغرامات على جميع أجزائها. وهي تستجيب للتمرينات الرياضية والحمية بسهولة.

المقاس: تتراوح مقاسات هذه الفئة، في الصدر: بين 34 و40، الخصر: بين 28 و32 والأرداف: بين 34 و42. ويلاحظ هنا صغر محيط الخصر.

الرياضة المناسبة: تُنصح المرأة التي تتمتّع بهذا الجسم بممارسة الرياضات التالية: الركض الخفيف، السباحة وركوب الدرّاجة، على ألا تقل مدّة ممارسة الرياضة عن نصف ساعة، وذلك لمدّة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع .وينصح الخبراء هذه الفئة بعدم الإفراط في ممارسة رياضة كرة المضرب والإمتناع عن الرياضات التي تتطلّب رفع الأثقال، لأن جسمها عضلي البنية ومن الممكن أن تحصل على شكل عضلات غير مرغوب فيه، في هذه الحالات.



4) الانبوب او المسطـــرة

يبدو جسم المرأة، في هذه الحالة، مستقيماً ولا يحمل أيّة تقوّسات أو انحناءات. وإذا وجدت هذه الأخيرة، تكون خفيفةً للغاية، فيما محيط الصدر صغير والأرداف مسطّحة والوسط عريض. وإذا اكتسبت بعض الكيلوغرامات الزائدة، فإنّ الدهون تتوزّع ولا تتمركز في منطقة معينة من جسمها. وتمتاز المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة بأنها نشيطة، وتملؤها الطاقة.

المقاس: تتراوح مقاسات هذه الفئة، في الصدر: بين 32 و34، الخصر: بين30 و32 والأرداف: بين 32 و34. ومن الملاحظ أنّ مقاساتها متقاربة للغاية.

الرياضة المناسبة: ينصح الخبراء المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة بعدم مزاولة التمرينات الرياضية العنيفة. وإذ ترغب المرأة التي تتمتّع بهذا الجسم في إضافة الإنحناءات البسيطة إلى قوامها تلافياً لأن يطغى عليه الشكل الصبياني، إلا أنّه يفضّل أن تتمّ ممارستها للرياضة على شكل متقطّع.

وتتمثّل أنواع الرياضة المفيدة لها، في: الجري السريع واليوغا وركوب الدرّاجة وتسلّق الهضاب وصعود الدرج والركض على سطح مرتفع لتقوية الفخذين والأرداف. ويمكن أن تمارس السباحة السريعة على فترات زمنية متقطّعة، أي أن تحاول السباحة بسرعة لمدة ستين ثانية أكثر من مرّة، وذلك لمدة نصف ساعة. ويفضّل أن تمارس التمرينات العضلية لتقوية عضلات الصدر والكتفين والأرداف والفخذين، مع استعمال الأوزان الخفيفة 12 مرّة، أما الأوزان الثقيلة فثماني مرّات. ويحبّذ مزاولة هذه التمرينات ثلاث مرات في الأسبوع لمدة ثلاثين دقيقة، على أن تتمّ بصورة متقطّعة
اضافة رد

العلامات المرجعية

يوميات مسابقة biggest loser~بارادتي اصغر مقاساتي ♥


« معاناتى من شقيق زوجى اذا ما سجلتوني في مسابقةsorority life بنتحر »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوميات مسابقة biggest loser~بارادتي اصغر مقاساتي ♥ بإذن الله ريلينا أرشيف رجيم 392 07-19-2011 09:28 PM
تكــــملة يوميات مسابقة biggest loser~بارادتي اصغر مقاساتي ♥ بإذن الله pinkro0ose أرشيف رجيم 834 01-15-2011 04:23 PM
يوميات مسابقة biggest loser~بارادتي اصغر مقاساتي ♥ بإذن الله pinkro0ose أرشيف رجيم 1271 12-26-2010 03:57 PM
يوميات مسابقة biggest loser~بارادتي اصغر مقاساتي ♥ pinkro0ose أرشيف رجيم 1542 03-20-2010 11:58 PM
يوميات مسابقة biggest loser~بارادتي اصغر مقاساتي لشهر ينآير ♥ pinkro0ose أرشيف رجيم 1607 01-17-2010 03:09 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 02:49 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل