مجتمع رجيمأرشيف رجيم

يوميات مسابقة biggest loser~بارادتي اصغر مقاساتي ♥

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ام السارات:
اذيكم يا حلوين
وحشتونى جدا
الحمد لله ملتزمة بالرياضة
وحاسة شكل جسمى احسن
لكن الميزان الحمد لله خربان
بس اكيد لازم يتصلح علشان
الوزن بكرة ان شاء الله
لكن حتى الوزن لو مش نازل يكفى احساس انك اخف وارشق
ولبسى بدا يبقى كبير على شكلى
وبدات اقلب فى دفاترى القديمة
الحمد لله على نعمه الكثيرة

احسن تاخذي ميزان جديد عن تجربه

بنوكة اشهد الله
انى احبك فى الله
وان شاء الله السنة الجاية
متكونيش فاضية لامثالنا
لانك هيكون معاكى الى يشغلك حتى عن نفسك
اوصيك
بالدعاء فى جوف الليل
قيام الليل بسورة البقرة كاملة
الصدقات
واسالى مجرب

ربي انت تعلم بحلها فرزقها الذريه الصالحه اللهم امين اختي الله يرزقها ويجزيها عنا كل خير


لولى عاملة اية وابنك ايه اخباره فى الحضانة
اوعى يكون مشاغب على فكرة انا معرفش اسمة
ربى يبارك فيه ويجعله ذرية صالحة

يا رفيقتي شو اخبار الرجيم








دمتم رشيقات
امين يارب ونودع السمنه الى الابد
مرتبة والله يا اخيتى
ام الدعاة
مفيش فقرة الا ورديتى عليها


على فكرة معنى ان الكرش باين تبقى انتى خسيتى لكن
محتاجة تمارين للبطن علشان ترجعى غصن بان تانى
على فكرة دة السبب صدقينى
جربى تمارين للكرش وهتروح
ان شاء الله

دمتى بود
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة LoLy Cat:


بنت يا حناااااان

شكلك عايزه الضرب عشان ترجعي تاني ملتزمه بالدايت





خبصي على راحتك بس ياااااااااويلك مني

[/CENTER]
ايوووووووووووووووووووووووووووووووة ايووووووووووووووووووووووة

الله لايحرمني منك يارب

ايوة كذا خليكي ورايه وربي اني جايبه العيد هههههههههههه

تخيلي مو راضيه التزم بصراحه شكلو ماينفعني رجيم النقاط وربي اني سايبه الحبل حركااااااااااااات شيبس وبروست وحلى ياااااااااااااااااااااويلي

والله ماما كل ماتشوفني اكل تقولي ياااابنت ياااااابنت هههههههههههههههههههه

ايوة بالله لولو خليكي وراي وعاقبيني

ان شاء الله باذن الله راح اغير هذا الرجيم لانو بصراحه مررررررررره مانفع لي


تدري انا حاسه اني راح اخرج الاسبوع هذا شكلو زايد وزني انا عندي احساس
مراحـــــــــــــــــــــــــــــب ياحلوووين

والله النت امبارح كان فاصل وماعرفت احكى معكم

المهم انكم بخيرررر وحشتووووووووووووووووووووووونى موت موت موووووت

بنوكه بالاول طمننى عنك اخبارك ان شالله اخبارك تسر القلب يارب

وفاااء ياقلبى لازم يكون فى يوم تخبيص وزى ماحكيت خلى الطابق مستور ههههه المهم حبيبتى نرجع للتزمنا

مرموره ونانى وورده جوريه كيفك والله اشتقت ليكم كتتتير وايه اخبار الحماس ان شاء الله عالى ؟؟؟؟؟


ضحكه عمرى ليه ماعاد تعبرينى كنتى دايما تسئلى عليه لتكونى تقلانه على ؟؟؟مابقدر والله على هالتجاهل ؟؟؟ ويارب يكون الميزان معكم هالاسبوع مبتسم ههههه


ام روان كيف زهره عمرك يارب تمام


ام الابنين وينك ماعاد اشوفلك مشاركات يارب تكونى بخيررر


لولى يلالالا منتظرينك والله وجودك بالمسابقه عطينا تشجيع ؟؟؟


بحكى يومياتى ............... معئنى متاكده انى بسبب وفاء بنوكه بتزحلقنى هالاسبوع الله يستر




اخد على الريق كوب كمون وقرفه بالليمون

وبعدهم بيضه مسلوقه


الغدااا كان صدر دجاج وشطه خضرا مع ربع رغيف


العشا كان زبادى منزوعه الدسم مع تفاحه

ده غير الخيار اللى شغاله عليه طول النهارر

ومشيت على السير نص ساعه




مرمووورا كيفك يا قمر
واخبار الوزن
لا تنسي ترسلي وزنك لبنوكه


اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ام السارات:


لولى عاملة اية وابنك ايه اخباره فى الحضانة
اوعى يكون مشاغب على فكرة انا معرفش اسمة
ربى يبارك فيه ويجعله ذرية صالحة
اهلا بيكي ام السارات
اشكرك حبيبتي على سؤالك عني وعن ابني
الحمدلله ماشي الحال
طبعا الحضانه مش اللي انا عايزاها
لانها في شقه
بس هيا مؤقته عشان يتعلم الحمام
بس بقالنا يومين مش بنروح لان ابني مريض
بيكح بشكل مش طبيعي
الله يشفيه ويبعد عنه العين
اليوم كنت بقيس طول ابني عند الدكتور وفي وحده كانت موجوده قالت لي بنتي قزمه بالنسبه لابنك
قلبي كان رح يوقف
ماسمت ولا قالت ماشاء الله
اه وعلى فكره نسيت اقولك ابني اسمه اياد
شكرا حبيبتي على اهتمامك كلك ذووق

تعرفين شكل جسمك؟ تعالي شوفي الرياضه الخاصه فيه
تسأل غالبية النساء عن الرياضة المناسبة لهن: فهل هي رياضة المشي أو ركوب الدرّاجة أو التمارين السويدية؟ وإذ قسّم الإختصاصيون أشكال الأجسام إلى أربعة أشكال رئيسية، هي: الإجاصة والتفاحة والساعة الرملية والأنبوب، تعرّفك على الرياضة المناسبة لك، حسب شكل جسمك.

تـختلف مراكز تراكم الشحوم وحجم العضلات من شخص إلى آخر، حتى ضمن أفراد العائلة الواحدة. ونظراً إلى أنه من المستحيل تغيير البنية الأساسية للجسم، إلا أن نوعية الغذاء والنشاط الرياضي لهما تأثير واضح على توزيع الشحوم في الجسم وبناء العضلات.




1- الإجاصة

تصنّف المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة بأن تقسيم جسمها غير متساوٍ، فكتفاها ضيّقان ومحيط صدرها صغير، فضلاً عن أنها ممتلئة عند الوسط والأرداف، فيما ساقاها عريضتان. وهي معرّضة للسمنة بسهولة، إذ من الصعب فقدان الوزن في هذه الحالة وذلك لغياب التناسق بين عرض الكتفين وعرض الأرداف. وإذ تعاني من بطء في سرعة إحراق السعرات الحرارية، تحتاج إلى ممارسة التمرينات الرياضية بصورة مكثّفة، فضلاً عن اتّباع حمية غذائية لإصلاح عيوب جسمها.

المقاس: تتراوح مقاسات هذه الفئة، في الصدر: بين 32 و34، الخصر: بين 28 و30 والأرداف: بين 38 و39. ويبدو واضحاً أن الفارق بين الصدر والفخذين لا يقلّ عن مقاسين!

الرياضة المناسبة: إن الرياضة المناسبة لهذا الشكل الجسمي هي تلك التي تضمن التوازن بين الجزء العلوي والجزء السفلي من الجسم، على غرار كرة المضرب أو المشي أو القفز بواسطة الحبل، بالإضافة إلى شدّ الصدر والرياضة التي تتطلّب رفع الأثقال. وفي هذا الإطار، يُنصح بأداء هذه التمارين من أربع إلى خمس مرّات خلال الأسبوع.

بالمقابل، يجدر بالمرأة، في هذه الحالة، الإبتعاد عن ركوب الدرّاجة سواء في النادي الرياضي أو في الهواء الطلق، لأنّها تزيد من عرض المؤخّرة. وقد أوضح الخبراء أنّ العضلات تتفاعل مع تمرينات الدرّاجة بشكل توسّعي، وهذا التوسّع للعضلات مع الشحوم المرتكزة في هذه المنطقة يمنح المرأة شكلاً ضخماً.






2 - التفاحة أو الهرم المقلوب

يمتاز هذا الشكل الجسمي بالعرض في محيط الكتفين والصدر، والنحافة في منطقة الأرداف والفخذين، مع تجمّع الشحوم في منطقة البطن والوسط إضافة إلى نحافة الرجلين. وتعاني المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة من اكتساب الكيلوغرامات الزائدة بسهولة، لذا، فهي تحتاج إلى برنامج رياضي وغذائي لتعديل عيوب جسمها.

المقاس: تتراوح مقاسات هذه الفئة، في الصدر: بين 34 و40، الخصر: بين 30 و36 والأرداف: بين 35 و42. وتبدو هذه المقاسات متقاربة ما بين الصدر والأرداف، ولكن أطراف نساء هذه الفئة نحيفة.

الرياضة المناسبة: تحتاج المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة إلى ممارسة مجموعة من أنواع الرياضات المختلفة في الوقت نفسه، كالألعاب الرياضية التي يكون فيها المضرب هو الأداة الأساسية إلى جانب ركوب الدرّاجة والجري وصعود الدرج لمحاولة إيجاد تناسق بين محيط الأرداف والصدر والفخذين والساقين. ويجب ألا تقلّ مدّة ممارسة الرياضة عن الأربعين دقيقة، لمدة أربعة أو خمسة أيام في الأسبوع. وتجدر الإشارة إلى أن أفضل رياضة للحصول على خصر مشدود تتمثّل في التمارين البدنية التي تمارس جلوساً، فضلاً عن كرة المضرب.






3) الساعة الرملية

تتمتّع المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة بوركين مستديرين وصدر عريض مساوٍ للأرداف، فيما يكون خط الخصر ضيّقاً نوعاً ما. ويمثّل هذا القوام شكل الأنثى الكلاسيكي. وتفقد المرأة التي تتمتّع بهذا الجسم الكيلوغرامات الإضافية بسرعة، وعندما يزيد وزنها تتوزّع الكيلوغرامات على جميع أجزائها. وهي تستجيب للتمرينات الرياضية والحمية بسهولة.

المقاس: تتراوح مقاسات هذه الفئة، في الصدر: بين 34 و40، الخصر: بين 28 و32 والأرداف: بين 34 و42. ويلاحظ هنا صغر محيط الخصر.

الرياضة المناسبة: تُنصح المرأة التي تتمتّع بهذا الجسم بممارسة الرياضات التالية: الركض الخفيف، السباحة وركوب الدرّاجة، على ألا تقل مدّة ممارسة الرياضة عن نصف ساعة، وذلك لمدّة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع .وينصح الخبراء هذه الفئة بعدم الإفراط في ممارسة رياضة كرة المضرب والإمتناع عن الرياضات التي تتطلّب رفع الأثقال، لأن جسمها عضلي البنية ومن الممكن أن تحصل على شكل عضلات غير مرغوب فيه، في هذه الحالات.



4) الانبوب او المسطـــرة

يبدو جسم المرأة، في هذه الحالة، مستقيماً ولا يحمل أيّة تقوّسات أو انحناءات. وإذا وجدت هذه الأخيرة، تكون خفيفةً للغاية، فيما محيط الصدر صغير والأرداف مسطّحة والوسط عريض. وإذا اكتسبت بعض الكيلوغرامات الزائدة، فإنّ الدهون تتوزّع ولا تتمركز في منطقة معينة من جسمها. وتمتاز المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة بأنها نشيطة، وتملؤها الطاقة.

المقاس: تتراوح مقاسات هذه الفئة، في الصدر: بين 32 و34، الخصر: بين30 و32 والأرداف: بين 32 و34. ومن الملاحظ أنّ مقاساتها متقاربة للغاية.

الرياضة المناسبة: ينصح الخبراء المرأة التي تنتمي إلى هذه الفئة بعدم مزاولة التمرينات الرياضية العنيفة. وإذ ترغب المرأة التي تتمتّع بهذا الجسم في إضافة الإنحناءات البسيطة إلى قوامها تلافياً لأن يطغى عليه الشكل الصبياني، إلا أنّه يفضّل أن تتمّ ممارستها للرياضة على شكل متقطّع.

وتتمثّل أنواع الرياضة المفيدة لها، في: الجري السريع واليوغا وركوب الدرّاجة وتسلّق الهضاب وصعود الدرج والركض على سطح مرتفع لتقوية الفخذين والأرداف. ويمكن أن تمارس السباحة السريعة على فترات زمنية متقطّعة، أي أن تحاول السباحة بسرعة لمدة ستين ثانية أكثر من مرّة، وذلك لمدة نصف ساعة. ويفضّل أن تمارس التمرينات العضلية لتقوية عضلات الصدر والكتفين والأرداف والفخذين، مع استعمال الأوزان الخفيفة 12 مرّة، أما الأوزان الثقيلة فثماني مرّات. ويحبّذ مزاولة هذه التمرينات ثلاث مرات في الأسبوع لمدة ثلاثين دقيقة، على أن تتمّ بصورة متقطّعة
الأولى ... 148  149  150  151  152 153  154  155  156  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
, مسابقة , مقاساتي , biggest , اصغر , يوميات , loserبارادتي