الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

تحليــل شامـل عن وضعـكـ الصحي ,,

الصورة الرمزية كلمة صدق
كلمة صدق
رحيق الورد
قديم 05-10-2012, 02:34 PM
#13
شكرا حبيبتي على موضوعك ولوسمحت احسب لي

بياناتي
الجنس :
انثى طبعا هههههههه

الطول :159

الوزن :110 واحيانا ينزل الى 106

العمر :33 سنة

هيكل جسمك :
- متوسط (اذا كانت الأصابع تتلامس)


مستوى النشاط اليومي :
- خفيف الحركة: (نشاطات الحياة اليومية دون تمارين معينة)
الصورة الرمزية دنيا الغربة
دنيا الغربة
رحيق الوردات
قديم 05-10-2012, 04:03 PM
#14
[FONT="Lucida Sans Unicode"][COLOR="Green"][SIZE="6"][B]الجنس انثى
الطول 160
الوزن 73
العمر 22
هيكل جسمك :
- متوسط
مستوى النشاط اليومي :
اختر الاجابة الأنسب:
- خفيف الحركة: (نشاطات الحياة اليومية دون تمارين معينة)
كآدي
وردة ذهبية
قديم 05-10-2012, 04:11 PM
#15
شكرا حبيبتي على موضوعك ولوسمحت احسب لي

بياناتي
الجنس :
انثى طبعا هههههههه

الطول :159

الوزن :110 واحيانا ينزل الى 106

العمر :33 سنة

هيكل جسمك :
- متوسط (اذا كانت الأصابع تتلامس)


مستوى النشاط اليومي :
- خفيف الحركة: (نشاطات الحياة اليومية دون تمارين معينة)
نتيجة دليل كتلة جسمك (BMI) هي ٤١,٩
يدل مؤشِّر دليل كتلة جسمك أنَّك مصاب بالسُمنة، أي أن وزنك الحالي قد تخطَّى الوزن الطبيعي لجسمك. من الضروري أن تُخفِّض وزنك لأن زيادة الوزن تزيد من خطر الإصابة بأمراض السكَّري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكولسترول والترايغليسيريد في الدم.
وزنك المثالي هو ٥١,٥ كلغ
يُحسب الوزن المثالي للجسم تبعاً لطول الجسم وتركيب عظامه. فهو تقدير للوزن الذي يمنحك افضل شكل وشعور.
مدى وزنك الصحي ٤٦,٨ حتى ٦٣,٢ كلغ
هذا هو مدى وزنك الصحِّي بحسب طولك. يجب أن يكون وزنك ضمن هذا المدى لتتجنَّب المشاكل الصحِّية المتعلِّقة بالسمنة.
حاجتك اليومية هي ٢٣٥٠ سعرة حرارية
هذا هو عدد السعرات الحرارية التي يحتاج اليها جسمك يوميا لتأمين حاجته من الطاقة ولكي يقوم بوظيفته بشكل طبيعي.

عليك أن تتناول الكمية المذكورة أعلاه من السعرات الحرارية يومياً لتحافظ على وزنك. إذا تناولت كميةً أكبر سوف يزيد وزنك. وإن تناولت كميةً أقل سوف تخسر وزناً. ولكن في هذه الحالة يجب أن تكون حذراً عند تخفيض كمية السعرات الحرارية، فلا يكون ذلك على حساب صحَّتك. استشرأخصَّائي التغذية.
كآدي
وردة ذهبية
قديم 05-10-2012, 04:14 PM
#16
[FONT="Lucida Sans Unicode"][COLOR="Green"][SIZE="6"][B]الجنس انثى
الطول 160
الوزن 73
العمر 22
هيكل جسمك :
- متوسط
مستوى النشاط اليومي :
اختر الاجابة الأنسب:
- خفيف الحركة: (نشاطات الحياة اليومية دون تمارين معينة)
نتيجة دليل كتلة جسمك (BMI) هي ٢٨,٥
يدل مؤشِّر دليل كتلة جسمك أنَّك فوق الوزن الطبيعي، أي أن وزنك الحالي أكثر ممَّا يُنصح به. من الضروري أن تُخفِّض وزنك لأن زيادة الوزن تزيد من المخاطر الصحِّية كالسكَّري وأمراض القلب.
وزنك المثالي هو ٥٢,٤ كلغ
يُحسب الوزن المثالي للجسم تبعاً لطول الجسم وتركيب عظامه. فهو تقدير للوزن الذي يمنحك افضل شكل وشعور.
مدى وزنك الصحي ٤٧,٤ حتى ٦٤ كلغ
هذا هو مدى وزنك الصحِّي بحسب طولك. يجب أن يكون وزنك ضمن هذا المدى لتتجنَّب المشاكل الصحِّية المتعلِّقة بالسمنة.
حاجتك اليومية هي ٢٠١٠ سعرة حرارية
هذا هو عدد السعرات الحرارية التي يحتاج اليها جسمك يوميا لتأمين حاجته من الطاقة ولكي يقوم بوظيفته بشكل طبيعي.

عليك أن تتناول الكمية المذكورة أعلاه من السعرات الحرارية يومياً لتحافظ على وزنك. إذا تناولت كميةً أكبر سوف يزيد وزنك. وإن تناولت كميةً أقل سوف تخسر وزناً. ولكن في هذه الحالة يجب أن تكون حذراً عند تخفيض كمية السعرات الحرارية، فلا يكون ذلك على حساب صحَّتك. استشرأخصَّائي التغذية.
الصورة الرمزية شلال الود
شلال الود
مشرفة
قديم 05-10-2012, 08:11 PM
#17

الجنس :
-
- انثى

الطول : 163

الوزن :87

العمر :30

هيكل جسمك :

- رفيع
مستوى النشاط اليومي :

- خفيف الحركة:
كآدي
وردة ذهبية
قديم 05-11-2012, 07:03 PM
#18
الجنس :
-
- انثى

الطول : 163

الوزن :87

العمر :30

هيكل جسمك :

- رفيع
مستوى النشاط اليومي :


- خفيف الحركة:
نتيجة دليل كتلة جسمك (BMI) هي ٣٢,٧
يدل مؤشِّر دليل كتلة جسمك أنَّك مصاب بالسُمنة، أي أن وزنك الحالي قد تخطَّى الوزن الطبيعي لجسمك. من الضروري أن تُخفِّض وزنك لأن زيادة الوزن تزيد من خطر الإصابة بأمراض السكَّري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكولسترول والترايغليسيريد في الدم.
وزنك المثالي هو ٤٩,٦ كلغ
يُحسب الوزن المثالي للجسم تبعاً لطول الجسم وتركيب عظامه. فهو تقدير للوزن الذي يمنحك افضل شكل وشعور.
مدى وزنك الصحي ٤٩,٢ حتى ٦٦,٤ كلغ
هذا هو مدى وزنك الصحِّي بحسب طولك. يجب أن يكون وزنك ضمن هذا المدى لتتجنَّب المشاكل الصحِّية المتعلِّقة بالسمنة.
حاجتك اليومية هي ٢١٤٢ سعرة حرارية
هذا هو عدد السعرات الحرارية التي يحتاج اليها جسمك يوميا لتأمين حاجته من الطاقة ولكي يقوم بوظيفته بشكل طبيعي.

عليك أن تتناول الكمية المذكورة أعلاه من السعرات الحرارية يومياً لتحافظ على وزنك. إذا تناولت كميةً أكبر سوف يزيد وزنك. وإن تناولت كميةً أقل سوف تخسر وزناً. ولكن في هذه الحالة يجب أن تكون حذراً عند تخفيض كمية السعرات الحرارية، فلا يكون ذلك على حساب صحَّتك.
اضافة رد

العلامات المرجعية

تحليــل شامـل عن وضعـكـ الصحي ,,


« 50 طريقه للتخلص من السليويليت التفاح والرجيم »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشبة الشيح للتخسيس - عشبة الشيح للنفاس - عشبة الشيح للدورة - فوائد الشيح أمواج رجيم منتدى الاعشاب والتغذيه لا للمنقول 10 09-02-2013 04:04 AM
الشيح ,نبات الشيح,فوائد الشيح الطبية Hayat Rjeem منتدى الاعشاب والتغذيه لا للمنقول 8 08-29-2013 08:21 PM
طريقة تحضير الشيح محشى - وصفة الشيح المحشى بالصور آآهآآت بنوته قسم الاطباق المنقولة 0 08-26-2012 02:06 PM
عضو هيئة كبار العلماء بالمملكة فضيلة الشيخ الدكتور قيس آل الشيخ مبارك يرد على البراك ذات العماد أخبار الأمة العربية والاسلامية 5 04-25-2010 10:58 AM
كتاب التوحيد شرح الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ باب من سب الدهر، فقد آذى الله العفة تاجي عــــام الإسلاميات 6 06-21-2009 01:30 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 10:25 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل