مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

تحليــل شامـل عن وضعـكـ الصحي ,,

شكرا حبيبتي على موضوعك ولوسمحت احسب لي

بياناتي
الجنس :
انثى طبعا هههههههه

الطول :159

الوزن :110 واحيانا ينزل الى 106

العمر :33 سنة

هيكل جسمك :
- متوسط (اذا كانت الأصابع تتلامس)


مستوى النشاط اليومي :
- خفيف الحركة: (نشاطات الحياة اليومية دون تمارين معينة)
[FONT="Lucida Sans Unicode"][COLOR="Green"][SIZE="6"][B]الجنس انثى
الطول 160
الوزن 73
العمر 22
هيكل جسمك :
- متوسط
مستوى النشاط اليومي :
اختر الاجابة الأنسب:
- خفيف الحركة: (نشاطات الحياة اليومية دون تمارين معينة)
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة كلمة صدق:
شكرا حبيبتي على موضوعك ولوسمحت احسب لي

بياناتي
الجنس :
انثى طبعا هههههههه

الطول :159

الوزن :110 واحيانا ينزل الى 106

العمر :33 سنة

هيكل جسمك :
- متوسط (اذا كانت الأصابع تتلامس)


مستوى النشاط اليومي :
- خفيف الحركة: (نشاطات الحياة اليومية دون تمارين معينة)
نتيجة دليل كتلة جسمك (BMI) هي ٤١,٩
يدل مؤشِّر دليل كتلة جسمك أنَّك مصاب بالسُمنة، أي أن وزنك الحالي قد تخطَّى الوزن الطبيعي لجسمك. من الضروري أن تُخفِّض وزنك لأن زيادة الوزن تزيد من خطر الإصابة بأمراض السكَّري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكولسترول والترايغليسيريد في الدم.
وزنك المثالي هو ٥١,٥ كلغ
يُحسب الوزن المثالي للجسم تبعاً لطول الجسم وتركيب عظامه. فهو تقدير للوزن الذي يمنحك افضل شكل وشعور.
مدى وزنك الصحي ٤٦,٨ حتى ٦٣,٢ كلغ
هذا هو مدى وزنك الصحِّي بحسب طولك. يجب أن يكون وزنك ضمن هذا المدى لتتجنَّب المشاكل الصحِّية المتعلِّقة بالسمنة.
حاجتك اليومية هي ٢٣٥٠ سعرة حرارية
هذا هو عدد السعرات الحرارية التي يحتاج اليها جسمك يوميا لتأمين حاجته من الطاقة ولكي يقوم بوظيفته بشكل طبيعي.

عليك أن تتناول الكمية المذكورة أعلاه من السعرات الحرارية يومياً لتحافظ على وزنك. إذا تناولت كميةً أكبر سوف يزيد وزنك. وإن تناولت كميةً أقل سوف تخسر وزناً. ولكن في هذه الحالة يجب أن تكون حذراً عند تخفيض كمية السعرات الحرارية، فلا يكون ذلك على حساب صحَّتك. استشرأخصَّائي التغذية.
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة حواء المتألقة:
[FONT="Lucida Sans Unicode"][COLOR="Green"][SIZE="6"][B]الجنس انثى
الطول 160
الوزن 73
العمر 22
هيكل جسمك :
- متوسط
مستوى النشاط اليومي :
اختر الاجابة الأنسب:
- خفيف الحركة: (نشاطات الحياة اليومية دون تمارين معينة)
نتيجة دليل كتلة جسمك (BMI) هي ٢٨,٥
يدل مؤشِّر دليل كتلة جسمك أنَّك فوق الوزن الطبيعي، أي أن وزنك الحالي أكثر ممَّا يُنصح به. من الضروري أن تُخفِّض وزنك لأن زيادة الوزن تزيد من المخاطر الصحِّية كالسكَّري وأمراض القلب.
وزنك المثالي هو ٥٢,٤ كلغ
يُحسب الوزن المثالي للجسم تبعاً لطول الجسم وتركيب عظامه. فهو تقدير للوزن الذي يمنحك افضل شكل وشعور.
مدى وزنك الصحي ٤٧,٤ حتى ٦٤ كلغ
هذا هو مدى وزنك الصحِّي بحسب طولك. يجب أن يكون وزنك ضمن هذا المدى لتتجنَّب المشاكل الصحِّية المتعلِّقة بالسمنة.
حاجتك اليومية هي ٢٠١٠ سعرة حرارية
هذا هو عدد السعرات الحرارية التي يحتاج اليها جسمك يوميا لتأمين حاجته من الطاقة ولكي يقوم بوظيفته بشكل طبيعي.

عليك أن تتناول الكمية المذكورة أعلاه من السعرات الحرارية يومياً لتحافظ على وزنك. إذا تناولت كميةً أكبر سوف يزيد وزنك. وإن تناولت كميةً أقل سوف تخسر وزناً. ولكن في هذه الحالة يجب أن تكون حذراً عند تخفيض كمية السعرات الحرارية، فلا يكون ذلك على حساب صحَّتك. استشرأخصَّائي التغذية.

الجنس :
-
- انثى

الطول : 163

الوزن :87

العمر :30

هيكل جسمك :

- رفيع
مستوى النشاط اليومي :

- خفيف الحركة:
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شلال الود:
الجنس :
-
- انثى

الطول : 163

الوزن :87

العمر :30

هيكل جسمك :

- رفيع
مستوى النشاط اليومي :


- خفيف الحركة:
نتيجة دليل كتلة جسمك (BMI) هي ٣٢,٧
يدل مؤشِّر دليل كتلة جسمك أنَّك مصاب بالسُمنة، أي أن وزنك الحالي قد تخطَّى الوزن الطبيعي لجسمك. من الضروري أن تُخفِّض وزنك لأن زيادة الوزن تزيد من خطر الإصابة بأمراض السكَّري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكولسترول والترايغليسيريد في الدم.
وزنك المثالي هو ٤٩,٦ كلغ
يُحسب الوزن المثالي للجسم تبعاً لطول الجسم وتركيب عظامه. فهو تقدير للوزن الذي يمنحك افضل شكل وشعور.
مدى وزنك الصحي ٤٩,٢ حتى ٦٦,٤ كلغ
هذا هو مدى وزنك الصحِّي بحسب طولك. يجب أن يكون وزنك ضمن هذا المدى لتتجنَّب المشاكل الصحِّية المتعلِّقة بالسمنة.
حاجتك اليومية هي ٢١٤٢ سعرة حرارية
هذا هو عدد السعرات الحرارية التي يحتاج اليها جسمك يوميا لتأمين حاجته من الطاقة ولكي يقوم بوظيفته بشكل طبيعي.

عليك أن تتناول الكمية المذكورة أعلاه من السعرات الحرارية يومياً لتحافظ على وزنك. إذا تناولت كميةً أكبر سوف يزيد وزنك. وإن تناولت كميةً أقل سوف تخسر وزناً. ولكن في هذه الحالة يجب أن تكون حذراً عند تخفيض كمية السعرات الحرارية، فلا يكون ذلك على حساب صحَّتك.
1  2  3
كلمات ذات علاقة
الصحى , تحليــل , شامـل , عن , وضعـكـ