الاسيرات الفلسطينيات يعترضن على مسلسل صرخة حجر

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : ام بيسان
-
الاسيرات الفلسطينيات hol0xe8gljvt2w6fv29a
في خبر تناقلته وسائل الاعلام المحلية احتجت الاسيرات الفلسطينيات على مسلسل صرخة حجر التركي لما فيه من تشويه للقضية الفلسطينية
ودعت الأسيرة المحررة، سوسن داوود أبو تركي، باسم الأسيرات في سجون الاحتلال في رسالة وجهتها عبر نادي الأسير، مخرج الفلم أن "يعتذر من الشعب الفلسطيني، لما قدمه من تشويهات منها عرض المقطع الذي تظهر فيه إحدى الأسيرات وتدعى مريم يتم اغتصابها من قبل جنود الاحتلال"، مؤكدة أن الأسيرات حاربن على مدار سنوات طوال ليثبتن حقهن في النضال وان ما تم عرضه لا يمت إلى الحقيقة بشيء.
وأشارت إلى أن "المسلسل يحتوي على الكثير من الأخطاء" مشيرة إلى أن "مخرج المسلسل بين أن أهل الأسيرة قاموا بعد الإفراج عنها بقتلها"، ذاكرة أن العائلة الفلسطينية لطالما احتضنت بناتها الأسيرات المحررات، وقالت: "إن النضال الفلسطيني لا يأتي كرد فعل على قتل الصهاينة وإنما هو حق مشروع لكل مناضل".

واعتبرت أبو تركي، أن "عرض المشهد ما هو إلا محاولة لتشويه صورة الأسيرة الفلسطينية، وتغييب لدورها البطولي على مدار سنوات مضت، وما هو إلا اهانة علنية للشعب الفلسطيني، ولا يخدم إلا الاحتلال" وفق ما ترى.

ولفتت إلى أن "المسلسل غيب كثيرا من القيادات الفلسطينية التي كان لها دور بارز في النضال مثل الشهيد الرمز أبو عمار، وأبو علي مصطفى، والياسين والشقاقي وغيرهم من أبناء فلسطين الذين ضحوا من اجل وطنهم".
وهنا اخواتي اود لفت النظر الى مدى تفاهة هذه النوعية من المسلسلات التي لا تكون لخدمة قضيتنا بل لتشويهها
فالشعب الفلسطيني على مدار السنين الطويلة وهو يناضل وشرفه وكرامته فوق كل شيئ لهذا يأخذ العو الصهيوني هذه الاشياء في حسبانه فهو لا يريد ان يفتح على نفسه جبهات اخرى فيكفيه سرقته لارضنا وما يواجهه لهذا
الاسيرات الفلسطينيات 0dv0dvembxx020pz2db.

كتبت : ✿ موكآ فرآولة ✿
-



شكرآآآ لك


:)

كتبت : فارسة التحدي
-
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
كتبت : ام بيسان
-
كتبت : Romance Rose
-
شكررررررررررررررررررررررررررررررا
كتبت : ام بيسان
-
الصفحات 1 2  3  4 

التالي

الفشار والأندومي وأسوأ الوجبات الخفيفة

السابق

دعاء الشاب عند تعرفه على فتاه من الأنترنت

كلمات ذات علاقة
مسلسل , الاسيرات , الفلسطينيات , خير , يعترضن , صرخة , على