مجتمع رجيمأرشيف رجيم

خلاص قررت أصير رشيقة

اشكركم اخواتي الغاليات ميس وام تالين على ترحيبكم فيني وبصراحة انا سعيدة بانظمامي لكم
والظاهر اني امتن وحدة فيكم وزني 95 وطولي 160 والى الآن ماتبعت اي رجيم بس صار لي شهرين اخفف فقط بدون برنامج يعني احاول اقلل النشويات والدهون
بس الشكولاتات اصير ضعيفه قدامها وماقدر اقاومها
وإذا انتم متبعين رجيم وصار له مفعول وبينت نتايجه افيدوني فية يقول المثل .... (اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه )......لا تفهموني غلط اقصد في عالم الرجيم
الفطور : حبة صامولي بر جبنه قليلة الدسم وخياره وحبة طماطم صغيره وخس و كاسة شاي سكر خفيف بس وان شاء الله نتقابل على خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافيه صبايا حابه اشترك معكم بتقبلوني؟
السلام عليكم يا اجمل الجميلات وارشق الرشيقات كيفكم ان شاء الله اتكونوا برشاقه اوعافيه خخخخخخخخخخخخخخخخاقصد بصحه او عافيه

انا عضوه جديده ارجو ان تقبلوني معكم في الصف او اسفه على التاخير


انا مشواري طويل مع الرشاقه طول عمري اسوي ريجيم ولا كنت اوصل ابد



وزني ثابت بين 70و75 ما قدرت احطم ال70 اونفسي هالرقم يختفي من خط الاعداد خخخخخخخخخخخخخخ عقدني

بس موضوع خلاص قررت اكون رشيقه ان شاء الله ايكون نقطة تحول لي اتمنى تقبلوني معكو او ما توقفوني عند الباب من اولها
اهلين صبايا

ارحب بالاخت نسائم الايمان يامررررررررررحبا ياعسل وإن شاء الله تتخطين هذا الوزن وتصيرين غزال

الرجيم اللي اتبعه حاليا واحسه ناسبني وناسب خمول الغدة الدرقيه هو ريجيم التمر واللبن عباره عن ثلاث وجبات

الفطور : 7 حبات تمر + كأس لبن قليل الدسم

الغداء:7 حبات تمر + كأس لبن قليل الدسم

العشاء:7 حبات تمر + كأس لبن قليل الدسم

والاكثار من الماء ومشي نص ساعه اذا قدرتي

طبعا الريجيم متعب في بدايته اذا حسيتي بجوع كلي فواكه او خضار مثل الخس او الخيار او خوخ او كيوي او اناناس بس بكميه معقوله وطبعا لاتستمرين على هذا الريجيم مدة طويله سويه خمسه او اربع ايام وخلي لك يوم مفتوح كلي فيه بس بالمعقول يعني نشويات وسكريات وبروتين بكميات معقوله عشان مايزيد وزنك واللي خسرتيه في خمسه ايام يرجع وريجيم التمر مفروض ماتستمرين عليه اكثر من 6 اسابيع لانه يأثر على الشعر والجسم اذا طولتي عليه ,,, اذا خلصتي منه ابدأي ريجيم ثاني او تخفيف براحتك,,, وابشرك نزلت عليه 3 كيلو بخمس ايام مع ان وزني عنيد مره الحمد لله وبالتوفيق


اهلين اختي رولا الله يحييك بين اخواتك وإن شاء الله نشجع بعض ونصير رشيقات ونوصل للي نبيه اكتبي وزنك وطولك والريجم اللتي تتبعينه او تفكرين تتبعينه


كلي ثقه اهليييييييين منووووووووووره ياالغاليه حياك الله معانا وشدي الحيل والهمه ووزنك راح يتحرك انتي جربي ريجيم التمر واللبن اسبوع وشوفي راح تحسين بخفة ورشاقه


شدوا حيلكم واكتبوا لنا يومياتكم هنا ولاتتتغيبون عن الصف ترى فيه ابلى تبسم وبتعاقبكم هههههههههههههه

وينكم ياالعسولات الرشيقات ضبي الريم,,, الحلم الحقيقي,,, ميس,,, ابلى تبسم شرفونا وطلوا علينا
على فكره بدت يومياتي بفطور عباره عن ثلاث حبات تمر ونص كأس لبن الحمد لله والغداء بيكون لبن وتمر والعشاء كذلك واذا جعت بأكل فواكهه او خضار او شئ مشوي بس بالمعقول


واتمنى لكم التوفيق يارشيقات المستقبل

ماشاء الله تبارك الله

زميلات الفصل بدوا يكثرون .. اللهم زد وبارك

حياكم الله عسوولاات

نسمات الإيمان + كلي ثقة + رولا

منورين الفصل

ويللا كل وحدة تعلق على صدرها بطاقة تعريف

اسمها ووزنها الحالي وطولها والوزن المطلوب و الرجيم المتبع

.
.

لا تنسون الرياضة مهمة ..

واللي ما تسوي رياضة .. ع الأقل تمشي أقل شي نص ساعة يومياً

و كل ما كثرتي مشي كل ما كان أفضل

السكر العادي ممنوع نهائياً .. حتى لو كمية قليلة ممنوووعة .. استبدلوه بالسكر الخاص للحمية

لكم يوم واحد فقط في الأسبوع يكون مفتوح لكن بالمعقول .. مو مفتوح يرجع كل الوزن اللي فقدتيه طول الأسبوع

وموعدنا مع الميزان كل يوم سبت

واللي نشوف وزنها ثابت راح تعاقب عقوبة شديدة

ونخليها ترفع يدينها و توقف على رجل وحدة لمدة يوم كامل

و قد أعذر من أنذر

(( عريفة الفصل القوية الشديدة : ضبي الريم ))
الأولى ... 23  24  25  26  27 28  29  30  31  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
مصير , جلاش , رشيقة , قررت