مجتمع رجيمأرشيف رجيم

ريجيم الدكتور فادي بقيادة احساس انثى

وانتي بخير يا توتا نوم العوافي
أهلين يابنات وحشتوووني وأمس دخلت شفت جنات تقول بوزن بكره

مع أنه المفروض بعد بكره فسويت مثلها ووزنت والحمدلله أبشركم نزلت

وماني متأكده بالضبط لأني ماأثق بميزاني بس أتوقع نقصت 1 كيلو و500 جرام

يعني صار وزني أقل من 94 شوي بس بعتبره 94 والحمدلله مره مبسوووووطع

وعقبال الجميع يكونون مبسوطين بنزولهم وان شاءالله ربي يقدرني وأدخل عالم الثمانينات

الأسبوع الجاي مع الشوربه الحارقه (كأن حلمي كبير شوي بس ماعليه أنا قدها )
روهى ياقلبي بصراحه ماأعجبتيني وش هالإحباط وبعدين ماشاءالله عليك تقولين نقصتي ب 3 أسابيع 4 كيلو

يعني الحمدلله أنتي جالسه تنقصين ليش متضايقه لها الدرجه ياحلوه وأنتي توك عيشي حياتك وانبسطي مع زوجك لاتخلين النفسيه تأثر عليك

وبعدين فيه ناس تتعب مرررررررررره بالرجيم وماتنقص شي حتى أنا سويت الرجيم الثلاثي اللي كل 3 أيام شكل واحد أكل لمدة 12 يوم وكنت متوقعه أنزل أقل شي 10 كيلو

ومانزلت ألا 3 كيلو والحمدلله استمريت كان بداية رجيمي والحمدلله أنا اليوم نقصت من وزني الأساسي 8 كيلو صحيح أنها فتره طويله شوي بس أحسن من الثبات في الوزن

قلت لك قصة حياتي بس من جد صادق المثل اللي يقول مدري الحكمه (من سار على الدرب وصل )
حلللللللللللومه الحمدلله نقص وزنك لو كيلو خير من ربي وبركه وانتي ماعم تحلمي رح توصلي ان شاء الله لنتيجه ترضيكي وتفرح قلبك انا والبنات حا نمشي بكره على ريجيم عذاري شو رايك تشاركينا اذا حابه حبيبتي وتاني مره الف الف مبروك نزول وزنك ان شاء الله دوووووووووووووووووووووووووم مو يووووووووووووووووووووووووم
السلاااااااام عليكم
كيفكم بنات
انا ارتحت شوي بعد ردودكم الحلوة
والشكر لكل اللي حاول يساعدني من منو وتوتا وحلومة وام جوجو وجنات وجريحة وباشميل حبايبي
والف مبروك ل توتا وحلوومة ع نزول الوزن
بس عن جد ههههههههههههههههه حلومة ماشاء الله اكتر وحدة عكاعة نزلت والله مبروك وان شاء الله بتصيري 60
توتا الله يقدر لك الشيء الاخير لك يا رب
حبيبتي منو تسلميلي يا رب والله حاسستك متل اختي الكبيرة لاني ما عندي اخوات كبار الله يوفقك يا رب وان شاء الله بتضلي بحماسك هاد. وان شا الله بنجح ابنك يا رب وبفوت ع كلية الطب وبرفع راسكم يارب
جنات الله ينولك اللي ببالك انتي طموحة كتيير وبتستاهلي كل خير الله يوفقك يااااااااااااااارب
الجريحة متلي بتهتمي بالفري داي هههههههه
ام جوجو منيح المقاسات تنزل احسن من بلا
باشميل كيلو احسن من بلا يا اختي احسن مني
اي ها هي هي روهي الحبوبه رجعت متل اول والله انتي بتجنني وطيوبه كتير بس كنتي شوي معكره وهلا روقتي الحمدلله ان شاء الله بتبقي هيك يارب وخلص انسي الاسابيع اللي راحت واعتبري حالك بكره اول يوم حا تعملي فيه ريجيم يالله ونحن كلنا معك من بكره اول يوم بالريجيم رح نبدى متل مامكتوب بالنظام بالظبط بلا تخبيص ولا تغيير ولاتبديل ورياضه معقوله ومنشرب مي كتير ومنسجل يوميا يومياتنا ومنضحك مع بعض متل كل يوم ووعاهدي حالك ماتوزني الالالالالالالالالالالالالالالا اخر الاسبوع خبي ميزانك روهي ولالالالالاتوزني ابدا ابدا وانا واثقه انك بعداسبوع لما رح توزني رح تفرحي وتفرحينا بالوزن اللي نزلتيه والله يسعدك يارب يا رولا ويفرح ايامك والف الف شكر على دعواتك ربي مايحرمني منك يا احلى رولا بالعالم ولا من كل وحده فيكن كلكن جنات وبيشو جريحه وحلومه وتوتا وجيجي
الأولى ... 207  208  209  210  211 212  213  214  215  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
الدكتور , احساس , انتي , بقيادة , ريجيم , فادي