أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

<<<للجادات فقط؟>>>>

موضوع مغلق
الصورة الرمزية كلمة صدق
كلمة صدق
رحيق الورد
قديم 06-07-2010, 06:18 PM
#835
بدوور تسلمي يا قمر
والله يا حبيبتي انا لما عرفت موضوع المرارة ده عملت شيرس على النت ودورت على الاسباب والعلاج وكل حاجة وللاسف زيمانت قلتي كده لا علاج غير الاستئصال
والله المستعان



انا اليوم صايمة
والفطار هيكون باذن الله
هبدا بالماء طبعا لاني عطشانة جدا
وبعده
4 ملاعق رز + ربع فرخة مسلوقة + ملوخية
الصورة الرمزية glahmed
glahmed
وردة فعالة
قديم 06-07-2010, 07:39 PM
#836
تسلمى bdoore على المعلومات
والله جمييييييييييييييييييييييلة
الصورة الرمزية bdoore
bdoore
وردة محترفة
قديم 06-07-2010, 08:39 PM
#837


اقدم لكم اخواتى

نصائح هامه للقضاء على الاحباط من الرجيم



هل تشعرين بأنك في مرحلة محبطة من الرجيم الغذائي؟ هل تشعرين بالانزعاج من عدم قدرتك على خسارة الوزن؟ قد تشعرين بأنك تقومين بكل الامور الصحيحة ولكن هل من الممكن ان يكون ما تقومين به يسيئ لحميتك الغذائية. تعالي نتعرف على الاخطاء العشرة التي تمنعك من خسارة الوزن وتوهمك بأنك تقومين بالمطلوب.
1. الحمية بدون تمارين رياضية ما هي اسهل طريقة لخسارة الوزن؟ قد يقولون لك السر يكمن في اختيار الحمية المناسبة. ولكن بصراحة كم حمية جربتي قبل أن تصابي بالاحباط! الحمية الغذائية الصارمة تبطئ من الايض أي حرق السعرات الحرارية، مما يعني بأنك لا تفقد الوزن بل تخفض من الايض وتحبط عملية خسارة الوزن. الامر الاخر الهام هو أن خسارة الوزن تأتي على شكل نسيج عضلي، مما يعني بأن وزنك الذي ستخسريه سيتحول إلى جلد متهدل ومترهل. الحمية الغذائية الصحية يجب أن يتبعها نظام رياضي لشد العضلات وتحريك جهاز حرق السعرات الحرارية.
2. التركيز على الميزان ماذا تشاهدين في المرآة وماذاتريدين ان تلبسى ؟ هل يرون جسمك كما يبدو اما رقما على الميزان؟ تركز الكثير من النساء على الرقم المذكور على الميزان وينسين بأن توزيع الوزن على الجسم يمكن أن يكون متناسقا بالرغم من أن الميزان يقول بأنك لم تخسري الوزن.
3. التركيز على التمرين القلبية عندما تقرري القيام بالتمرين لا تتجاهلي التمارين القلبية. تتجاهل الكثير من السيدات التمارين التي تعتمد على المقاومة وضخ الدم أو ما يعرف بالتمارين القلبية مثل الجري. للتخلص من السعرات الحرارية يجب أن تقومي بالتمارين لأنها ترفع من نسبة الايض.
4. عدم تناول وجبة الفطور لا بد أنك سمعتها من قبل، تعد وجبة الفطور أهم وجبة خلال النهار. ولكن هل اخبرك احدهما لماذا؟ عندما تستيقظي في الصباحِ، فأنت قد صمتي ثمانية ساعات أو أكثر. وجسمك بحاجة للمواد المغذية. وعندما لا تعطيه أي غذاء، يبدأُ بتحطيم العضلة للحصول على الطاقة. وهذا سيء لان عضلتك هي أيضك. لذا فأنت تقومين حرفيا بتحطيم سلاحك للتخلُّص من السعرات الحرارية.
5. الاعتماد على ادوية التخسيس يعد استعمال أدوية التخسيس أمر شائعا بين النساء لخسارة الوزن بسرعة ودون تعب. ولكن هناك العديد من الفئات المختلفة لحبوب التخسيس، ولكن القليل منها يعمل. لأن النساء الجذابات على عبوات ادوية التخسيس لم يستعملن الدواء. الطريقة الصحية والمنطقية لخسارة الوزن بسهولة وفعالية هي باتباع الاسلوب الصحي والطبيعي.
6. تناول وجبات صغيرة تناولوجبات صغيرة لن يأخذك لجسم صحّي ولائق. يجب أن تتناولي ثلاثة وجبات خلال اليوم مع وجبتين خفيفتين. أكثر النساء لا يأكلن 3 وجبات، وإذا حصل وأكلن فهن يأكلن أقل كمية ممكنة مما يجعلهن يشعرن بالجوع قبل موعد الوجبة التالية وبالتالي يشعرن بالاحباط والجوع والعصبية. مما يجعلهن يأكلن أكبر وجبة في المساء عندما يكون الايض في ادنى نشاطه.
7. تناول الطعام خارج المنزل إذا كان جدول اعمالك أو رغبتك في تناول الطعام الجاهز خارج المنزل كبيرة فهذا يعني بأنك لا تملكين سيطرة كافية على ما تتناولينه من أغذية. إذا اردت أن تشعري بالحيوية والسيطرة على ما تتناولينه – فيجب أن تقومي بإعداد طعامك بنفسك. استعمال المواد الصحية المناسبة قليلة الدسم ستجعلك مسيطرة وتقلل من فرصك للاصابة بالسمنة والامراض.
8. الأكل العاطفي الغذاء يمكن ان يستفز العواطف السلبية والايجابية، هناك نساء يأكلن عندما يشعرن بالحزن والكآبة وآخريات يأكلن عندما يشعرن بالفرح والسعادة. ولان النساء يختبرن مشاعر متضاربة وكثيرة خلال حياتهن يصبح الاكل جزءا من المزاجية. لا تربطي بين الاكل ومشاعرك. حاولي السيطرة على شهوتك للطعام واستبدلي الرغبة بالاكل بنشاط أخر مثل الرسم، الركض، السباحة، وحتى النوم.
9. قلة النوم في أغلب الأحيان تعد قلة النومِ من العوامل المسببة للسمنة. إذا كنت تقومين بكل شيء لخسارة الوزن ولكنك لا تخسرين الوزن فهذا لانك لا تحصلين على نوم كافي. يجب أن تنامي على الاقل 8 ساعات في الليل. النوم يقلل من التوتر ويخفض من هرمون الكورتيزول الذي يساعد على زيادة الوزن ويجعل خسارة الوزن أمرا صعبا جدا
الصورة الرمزية manoo25
manoo25
وردة بيضاء
قديم 06-08-2010, 12:57 AM
#838
شكرآ بدور
العشا تونه سندويش
الصورة الرمزية الرشاقه حلمي
الرشاقه حلمي
وردة مبدعة
قديم 06-08-2010, 05:27 AM
#839
اليوم فطوري خبز بر مع عسل وزيت زيتون
الصورة الرمزية خجوله
خجوله
وردة فعالة
قديم 06-08-2010, 07:04 AM
#840
صباحكم ورد .. انا عضوه جديده حبيت المنتدى وسجلت فيه...واكتر شي عجبني تعاونكم مع بعض وحبكم لبعض ...يارب يدوم هالشي بينكم واصير وحده منكم..طبعا انا ببداء رجيم من اليوم بأذن الله...واذا قبلتوني بخبركم عن يومياتي...للمعلوميه انا بسوي رجيم لانو قصيره طولي 147ووزني 55 فامصيبه اظل كذا ومافي حل غير الرجيم واتشجع وياكم...تقبلو مروري :

العلامات المرجعية

<<<للجادات فقط؟>>>>


« يوميات (هيا نحتفل معا بحبنا للمشي!)لشهريونيو دكتوره فوز الله يدخلك جنات النعيم ساعديني »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشرووع الـ200يوم؟!.....((للجادات))..^^ كيم نانا أرشيف رجيم 23 06-18-2012 02:13 AM
7x7 للتحدي للجادات فقط ماي العين أرشيف رجيم 86 10-24-2010 06:28 PM
للجادات فقط اسرار مسجات الجوال 15 02-08-2010 10:43 PM
يوميات المشي للجادات فقط قمرتوب أرشيف رجيم 175 12-20-2009 04:01 PM
معا نرتقي: للجادات فقط om oubai أرشيف رجيم 10 01-13-2009 12:14 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 02:49 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل