مجتمع رجيمأرشيف رجيم

<<<للجادات فقط؟>>>>

بدوور تسلمي يا قمر
والله يا حبيبتي انا لما عرفت موضوع المرارة ده عملت شيرس على النت ودورت على الاسباب والعلاج وكل حاجة وللاسف زيمانت قلتي كده لا علاج غير الاستئصال
والله المستعان



انا اليوم صايمة
والفطار هيكون باذن الله
هبدا بالماء طبعا لاني عطشانة جدا
وبعده
4 ملاعق رز + ربع فرخة مسلوقة + ملوخية
تسلمى bdoore على المعلومات
والله جمييييييييييييييييييييييلة


اقدم لكم اخواتى

نصائح هامه للقضاء على الاحباط من الرجيم



هل تشعرين بأنك في مرحلة محبطة من الرجيم الغذائي؟ هل تشعرين بالانزعاج من عدم قدرتك على خسارة الوزن؟ قد تشعرين بأنك تقومين بكل الامور الصحيحة ولكن هل من الممكن ان يكون ما تقومين به يسيئ لحميتك الغذائية. تعالي نتعرف على الاخطاء العشرة التي تمنعك من خسارة الوزن وتوهمك بأنك تقومين بالمطلوب.
1. الحمية بدون تمارين رياضية ما هي اسهل طريقة لخسارة الوزن؟ قد يقولون لك السر يكمن في اختيار الحمية المناسبة. ولكن بصراحة كم حمية جربتي قبل أن تصابي بالاحباط! الحمية الغذائية الصارمة تبطئ من الايض أي حرق السعرات الحرارية، مما يعني بأنك لا تفقد الوزن بل تخفض من الايض وتحبط عملية خسارة الوزن. الامر الاخر الهام هو أن خسارة الوزن تأتي على شكل نسيج عضلي، مما يعني بأن وزنك الذي ستخسريه سيتحول إلى جلد متهدل ومترهل. الحمية الغذائية الصحية يجب أن يتبعها نظام رياضي لشد العضلات وتحريك جهاز حرق السعرات الحرارية.
2. التركيز على الميزان ماذا تشاهدين في المرآة وماذاتريدين ان تلبسى ؟ هل يرون جسمك كما يبدو اما رقما على الميزان؟ تركز الكثير من النساء على الرقم المذكور على الميزان وينسين بأن توزيع الوزن على الجسم يمكن أن يكون متناسقا بالرغم من أن الميزان يقول بأنك لم تخسري الوزن.
3. التركيز على التمرين القلبية عندما تقرري القيام بالتمرين لا تتجاهلي التمارين القلبية. تتجاهل الكثير من السيدات التمارين التي تعتمد على المقاومة وضخ الدم أو ما يعرف بالتمارين القلبية مثل الجري. للتخلص من السعرات الحرارية يجب أن تقومي بالتمارين لأنها ترفع من نسبة الايض.
4. عدم تناول وجبة الفطور لا بد أنك سمعتها من قبل، تعد وجبة الفطور أهم وجبة خلال النهار. ولكن هل اخبرك احدهما لماذا؟ عندما تستيقظي في الصباحِ، فأنت قد صمتي ثمانية ساعات أو أكثر. وجسمك بحاجة للمواد المغذية. وعندما لا تعطيه أي غذاء، يبدأُ بتحطيم العضلة للحصول على الطاقة. وهذا سيء لان عضلتك هي أيضك. لذا فأنت تقومين حرفيا بتحطيم سلاحك للتخلُّص من السعرات الحرارية.
5. الاعتماد على ادوية التخسيس يعد استعمال أدوية التخسيس أمر شائعا بين النساء لخسارة الوزن بسرعة ودون تعب. ولكن هناك العديد من الفئات المختلفة لحبوب التخسيس، ولكن القليل منها يعمل. لأن النساء الجذابات على عبوات ادوية التخسيس لم يستعملن الدواء. الطريقة الصحية والمنطقية لخسارة الوزن بسهولة وفعالية هي باتباع الاسلوب الصحي والطبيعي.
6. تناول وجبات صغيرة تناولوجبات صغيرة لن يأخذك لجسم صحّي ولائق. يجب أن تتناولي ثلاثة وجبات خلال اليوم مع وجبتين خفيفتين. أكثر النساء لا يأكلن 3 وجبات، وإذا حصل وأكلن فهن يأكلن أقل كمية ممكنة مما يجعلهن يشعرن بالجوع قبل موعد الوجبة التالية وبالتالي يشعرن بالاحباط والجوع والعصبية. مما يجعلهن يأكلن أكبر وجبة في المساء عندما يكون الايض في ادنى نشاطه.
7. تناول الطعام خارج المنزل إذا كان جدول اعمالك أو رغبتك في تناول الطعام الجاهز خارج المنزل كبيرة فهذا يعني بأنك لا تملكين سيطرة كافية على ما تتناولينه من أغذية. إذا اردت أن تشعري بالحيوية والسيطرة على ما تتناولينه – فيجب أن تقومي بإعداد طعامك بنفسك. استعمال المواد الصحية المناسبة قليلة الدسم ستجعلك مسيطرة وتقلل من فرصك للاصابة بالسمنة والامراض.
8. الأكل العاطفي الغذاء يمكن ان يستفز العواطف السلبية والايجابية، هناك نساء يأكلن عندما يشعرن بالحزن والكآبة وآخريات يأكلن عندما يشعرن بالفرح والسعادة. ولان النساء يختبرن مشاعر متضاربة وكثيرة خلال حياتهن يصبح الاكل جزءا من المزاجية. لا تربطي بين الاكل ومشاعرك. حاولي السيطرة على شهوتك للطعام واستبدلي الرغبة بالاكل بنشاط أخر مثل الرسم، الركض، السباحة، وحتى النوم.
9. قلة النوم في أغلب الأحيان تعد قلة النومِ من العوامل المسببة للسمنة. إذا كنت تقومين بكل شيء لخسارة الوزن ولكنك لا تخسرين الوزن فهذا لانك لا تحصلين على نوم كافي. يجب أن تنامي على الاقل 8 ساعات في الليل. النوم يقلل من التوتر ويخفض من هرمون الكورتيزول الذي يساعد على زيادة الوزن ويجعل خسارة الوزن أمرا صعبا جدا
شكرآ بدور
العشا تونه سندويش
اليوم فطوري خبز بر مع عسل وزيت زيتون
صباحكم ورد .. انا عضوه جديده حبيت المنتدى وسجلت فيه...واكتر شي عجبني تعاونكم مع بعض وحبكم لبعض ...يارب يدوم هالشي بينكم واصير وحده منكم..طبعا انا ببداء رجيم من اليوم بأذن الله...واذا قبلتوني بخبركم عن يومياتي...للمعلوميه انا بسوي رجيم لانو قصيره طولي 147ووزني 55 فامصيبه اظل كذا ومافي حل غير الرجيم واتشجع وياكم...تقبلو مروري :
الأولى ... 136  137  138  139  140 141  142  143  144  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
&gt&gt&gt&gt , &lt&lt&lt , <<<للجادات , فقط؟>>>>