أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

<<<للجادات فقط؟>>>>

موضوع مغلق
الصورة الرمزية الزهرة اليانعة
الزهرة اليانعة
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 06-13-2010, 07:03 PM
#919


كيف حال القمرات

اسماء الف حمد لله علي السلامه يا قمر

نورتي اليوميات من جديد حبيبتي


كلمة صدق لا ما ينفعش احباط

انتي نزلتي كام بالظبط ؟

مش شرط تنزلي كتير

المهم ان في نزول يا قمر

شدي حيلك انتي بس

ومفيش حاجه بتيجي مره واحده

ماااانو الف سلامه عليكِ يا قلبي

ما تشوفي شر ابداً يارب

ربنا يشفيكِ ويعافيكِ ويوفقك يارب

طمنينا عنك ضروري حبيبتي
الصورة الرمزية انووسه ام انس
انووسه ام انس
وردة مبدعة
قديم 06-13-2010, 08:33 PM
#920
سويت تمارين ايوربك من الساعه 3 الى 3.40 دقيقه
بعدين خرجت و مشيت من الساعه 5 و نص الين 6 و نص ساعه مشي كويس و عشر دقائق مشي خفيف

لقمتين حمر حق الكروبوبس اخدت حمر
وما ادري ايش اتعشا يمكن بر مع جبن قليل
يالله نفسي اروووح عالم الستينات و اترك السبعينات جاتني منها عقده
ان شالله الجمعه
الصورة الرمزية الرشاقه حلمي
الرشاقه حلمي
وردة مبدعة
قديم 06-13-2010, 09:36 PM
#921
بناات انا عندي مشكله ارجوكم سااعدووني وزني ثااابت له 3اسابيع ليش مادري موراضي ينزل
الصورة الرمزية الرشاقه حلمي
الرشاقه حلمي
وردة مبدعة
قديم 06-13-2010, 10:02 PM
#922
يعلق الدكتور محمد حماده استشارى علاج السمنة والنحافة على هذه المشكلة قائلا:

انثبات الوزن اثناءالتخسيسيكون ناتجا لعدة عوامل اهمها:

1- عدم ممارسة الرياضة مطلقا او ممارستها فى وقت اقل من المطلوب لأنه من المعروف أن الـ 10 دقائق الأولى فى ممارسة الرياضة هى فترة احماءوتسخين للجسم والعضلات ثم يبدأ الجسم بعد ذلك فى حرق السعرات الحرارية من الدهون المخزونة خاصة اذا كانت ممارسة الرياضة والمعدة خالية تماما من الطعام والفترة المثلى لممارسة الرياضة من 30 – 60 دقيقة يوميا والشخص المبتدأ فى الرياضة يكفيه ان يبدأ البرنامج الرياضى 15 دقيقة فى اليوم الأول ثم يضيف 5 دقائق يوميا او يوم بعديوم حت يصل الى 30 -60 دقيقة يوميا وفى البداية يقوم بتمرينات التسخين والاحماء (جرى – نط الحبل – تمارين راقصة - الجرى بالمكان)
ثم يتبعه بتمرينات خاصة لمناطق السمنة الموضعية ( البطن- الأرداف – وغيرها) باقى وقت التمرين ولا يسمح اثناءالتخسيس بالتمرينات الرياضية العنيفة أو استخدام الأثقال خاصة للنساء حتى لايحدث تضخم للعضلات والذى يؤدى بدوره الى السمنة بعد التوقف عن التمرينات.

2- الاستمرار على نظام غذائى واحد لفترة طويلة مما يبعث فى النفس الملل والاحباط مما يؤدى الى ثبات الوزن فلابد من تغير برنامج الرجيم كل اسبوع او اسبوعين على الأكثر ومراعاة تنوع الطعام فيه.

3- على الشخص ان يجعل يوم ثابت مفتوح او اجازة من الرجيم كل اسبوع وهذا اليوم مهم جدا حتى يستطيع الشخص ان يتذوق أو يأكل بكميات قليلة بعض أنواع الطعام الممنوع اثناءالرجيم حتى لا يحدث ثبات للوزن وكذلك لتجنب حالات الاكتئاب النفسى الناتج عن الحرمان المستمر.

4- تصاب كثيرا من السيدات والبنات بحالة من الشراهة فى الطعام كلما واجهة مشكلةن فسية او عصبية وخاصة اثناءفترة الدورة الشهرية فمن المعروف أن هذه الفترة يصاحبها تغيير فى الحالةالمزاجية والنفسية للمرأة والحل هو ان تحاول فى هذه الفترة الابتعاد قدر الامكان باشغال نفسها بأى عمل ذهنى او بدنى مثل قراءة الكتب أو ممارسة بعض التمرينات الرياضية أو حتى الخروج للفسحة والتنزه واذا لم تتمكن من الخروج ولا يمكنها مقاومةالطعام فمن الممكن تناول الأطعمة قليلة السعرات الحرارية مثل الخضروات الطازجة والفواكه.

5- يصاب بعض الناس بالقلق والتوتر من كثر التفكير في خسارة الوزن،وهذا يسبب لهم قلة النوم فيصابون بالإرهاق والإحباط.
وننصح هؤلاء الأشخاص بعدم التفكيركثيرا في الطعام وإيجاد تمارين رياضية تكون ممتعة مثل التمرينات الرياضية الراقصةتشغلهم وتزيل الترهلات التي تسبب لهم القلق.
6- اعتماد الشخص التام على الرجيم الغذائى وحده لانقاص الوزن فبعد فترة وجيزه يلاحظ الشخص ثبات وزنه او نزول الوزن ببطء شديد فيضطر الى اللجوء الى رجيمات قاسية سرعان ما تسبب له مشاكل صحيةكثيرة مثل: سقوط الشعر وتقصف الأظافر وشحوب الوجه والصداع والأنيميا وهبوط فى ضغطالدم وغيرها
والأهم من ذلك ان الوزن مع كل هذا لا ينقص فيصاب بالاكتئاب النفسى ويترك الرجيم.
7- فقدان الأمل والشعور بالفشل ،يحتاج الجسم إلى الوقت ليتعود على النمط الغذائي والنشاط الحركى الجديد، لا تدفع جسمك للجوع فهذاسوف يؤدي إلى نتيجة سلبية حيث يبدأ الجسم بإعلان حالة طوارئ ويخزن الطعام ممايسبب بطء عملية فقدان الوزن.
8- عدم النوم بشكل كاف سيجعل جسمك يبدأ فى البحث عن طريقة لإيجاد الطاقة، ذلك يعني بأنك ستتناول المزيد من الطعام فقط للبقاء مستيقظاً. فيجب أن تنام على الأقل من سبع إلى تسع ساعات يومياً في الليل.


9- وفى النهاية لابد لناان نعلم أن الهدف من برنامج الرجيم هو الحصول على جسم صحي، ويجب علينا الكف عن اعتبار الطعام عدو، وأنه يكون عدو فقط عندما نأكله بشراهة وبطريقة غير صحية، أماعندما نحدده بمقدار صحي ومعقول فباستطاعتنا تناول ما نريد. وألا نتخلى عنالوجبات الرئيسية أبدا، لأنه دون وقود لن تعمل أجسمنا بشكل جيد وتصبح عملية الأيض بطيئة.

دمتم بصحه.
الصورة الرمزية manoo25
manoo25
وردة بيضاء
قديم 06-13-2010, 10:52 PM
#923
مشكورين خوتي ومتشوفون شر طبعآ اليوم وأمس مقضياهم نوم لأن عندي ألافلونزه قويه جدآ
والعشا شوربة كرفس

الصورة الرمزية bdoore
bdoore
وردة محترفة
قديم 06-13-2010, 11:13 PM
#924

اليوم أنا مريضه وبكرى إمتحاتي تبدا شوفتو الحظ العندي (((((((((((((الحمد لله)))))))))))))))))
الأفطار توست +بيض مسلوق+زيتون أسود+جبنه لايت +زنجبيل+ليمون +ملعقه عسل
الغدا شربت كرفس
ماتشوووفي شر يامانوو حمدلله ع السلامه

العلامات المرجعية

<<<للجادات فقط؟>>>>


« يوميات (هيا نحتفل معا بحبنا للمشي!)لشهريونيو دكتوره فوز الله يدخلك جنات النعيم ساعديني »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشرووع الـ200يوم؟!.....((للجادات))..^^ كيم نانا أرشيف رجيم 23 06-18-2012 02:13 AM
7x7 للتحدي للجادات فقط ماي العين أرشيف رجيم 86 10-24-2010 06:28 PM
للجادات فقط اسرار مسجات الجوال 15 02-08-2010 10:43 PM
يوميات المشي للجادات فقط قمرتوب أرشيف رجيم 175 12-20-2009 04:01 PM
معا نرتقي: للجادات فقط om oubai أرشيف رجيم 10 01-13-2009 12:14 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 08:00 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل