مجتمع رجيمأرشيف رجيم

يوميات مسابقة sorority life

صباحكم ورد .....
يومي عدى ولله الحمد بسلاااااامه الفطور 1تفاح و1 خوخ
والغداء شربت قشر بس (الوصفه الجديد)والله يعينا العشا كان خبز وحدود 4 ملاعق فول ....
am salm
الحمد لله اناااااا بخير
وماشيه تمام في الرجيم ويارب نوصل لهدفنااا جميعااا
من غير شرررر
وحناااان- لها فتره ما تدخل كثير
وقريت لها مشاركه امس كانت كاتبه انووو وزنهااا زايد كيلوين وبس
وان شاء الله تدخل قريب وتطمناااااا
وترجع تلتزم تااااااني بالدايت
ومشكوووووووووره اختي الغاليه على سؤالك
طمنيني انتي عنك والدايت
صباح الفل يا قمرات كيفكم ان شاء الله طيبين
اليوم الفطور 2 كاس موية ثم كاس بردغوش بعد ساعة 2 بيضة مسلوقة +2 خيار
الغداء راح يكون نصف دجاجة مسلوقة
العشاء 2 بيضة +زيادي
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ام الدعاة:



هلا وغلا بالجميع شو اخباركم واخبار الرجيم امس بديت باسبوع جديد من رجيمات محمد ربيع على امل اني انزل هذا الاسبوع رياضه هذا الاسبوع ما اعتقد اني بسوي عندي عمال في البيت وعافسين المجلس عفس وطبعا اجهزتي الرياضه في المجلس بس ان شاء الله بحاول امشي بره البيت في الليل



وهذا رجيمي الاسبوع هذا

:
*************

الافطار: 5 تمرات+ نسكافيه بالحليب

الضحى: عصير اناناس او برتقال او جريب فروت

الغداء: (1) 2 بيض مسلوق+سلطة+ربع خبزه
(2) 1-2 صدر دجاجه+تبولة+ربع خبزه
(3) 4-5 ملاعق فول+ سلطة+ربع خبزه
(4) ستيك+سلطة روب وخيار+ربع خبزه

المغرب: حبة فاكهه او عصير او 5 تمرات

العشاء: (1) خس+ لبن+ 2فاكهه(كيوي+برتقاله)

(2) سلطة+ روب+ عصير الخلطه(اناناس+كيوي)

الله يوفقك حبيبتي وتنزلي بصحة وعافية
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة الدبة المتينة:
هاي بنات

انا نزلت كيلو الحمدالله
بس المشكله امس واليوم انواع التخبيص حدث ولا حرج خخخخ


ومب لازم تعرفون اشلون خبصت بس ان شاء الله بكره راح يكون احسن من اليوم باذن الله احبببببببببببببببببكم

الف مبروك حبيبتي على النزول وعقبال باقي الكيلوات هههههه
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة الذاكرات:
نصاااااااااااااااااااااااااااااائح وارشاااااااااااااااااااااااادات







لمشروب السحري لإخفاء البطن
هل حلمت يوما بالتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن؟ يمكنك الآن تحقيق هذا الحلم بالمداومة على المشروب السحري الذي يمكنك تحضيره كالآتي:
امزجي مقادير متساوية من الشاي الأخضر والنعناع المجفف وقشر الرمان المطحون (يباع عند العطار) والزنجبيل (يفضل طازجا) ثم اغليها في كمية مناسبة من الماء.
تناولي هذا المشروب صباحا على معدة خاوية وسوف تذهلك النتيجة.






تغلبي على شعورك بالجوع
إذا كان الجوع شبحا يطاردك كلما حاولتي تنظيم سلوكك الغذائي، إليك هذه النصائح للتغلب عليه:
1- اشغلي نفسك كلما شعرتي بجوع مفاجئ بين الوجبات، وذلك بقراءة كتاب أو ممارسة بعض التمارين الرياضية، فكلما زاد نشاطك، كلما قل تفكيرك بالطعام.
2- اشربي سوائل كثيرة والتي من أبسطها شرب لترين من الماء يوميا، لأن هذا قد يخفف الشعور بالجوع بين الوجبات، ولكن - بالطبع - يجب تجنب السوائل المليئة بالسعرات.
3- إذا شعرتي بالجوع بين الوجبات، تناولي الأطعمة قليلة السعرات مثل الخضراوات النيئة والفواكه، فهي تحتوي على ألياف مما سيشعرك بالشبع.







فطارك يؤثر على رشاقتك
من المعروف أن وجبة الإفطار هي أهم وجبة باليوم على الإطلاق، لأنها تمد الجسم بالطاقة اللازمة لمواصلة اليوم، ويختلف تأثير وجبة الإفطار وفقا لمحتوياتها.
فقد أظهرت دراسة حديثة أن رقائق الذرة أو الشوفان التي تؤكل مع الحليب في وجبات الإفطار تعتبر من أفضل الأغذية المساعدة في إنقاص الوزن، وقد يرجع ذلك لأن الألياف الموجودة في الشوفان تبطئ معدل تفريغ المعدة من الطعام فتجعلك تشعرين وكأن معدتك ما زالت ممتلئة لفترة زمنية أطول









مع الزبادي.. وداعا للبطن المترهلة
يعاني الكثير منا من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، بشكل قد يسبب مشاكل صحية ونفسية، فإذا كنت واحدة ممن يعانون من هذه المشكلة، يمكنك التخلص منها بوصفة سحرية.
فقد أثبتت دراسة حديثة أن تناول الزبادي يوميا يؤدي إلى التخفيف من ترهل البطن حيث أن الزبادي يحتوي على أنزيم اللاكتيز، وهو الأنزيم الذي يتسبب نقصه في صعوبة الهضم واضطرابات الأمعاء وسوء الهضم والانتفاخ







تخلصي من وزنك الزائد بطريقة سهلة وطبيعية
يعد اتباع الطرق الطبيعية للتخلص من الوزن الزائد أفضل بمراحل من اتباع بعض أنواع الحمية المرهقة بدنيا ونفسيا، لهذا جربي هذه الطريقة الطبيعية والصحية واللذيذة أيضا والتي تمنع تراكم الدهون في جسدك.
اغلي كوب ماء مع ملعقتين صغيرتين قرفة مطحونة، ثم أضيفي ملعقة عسل أسود - أو أي نوع من العسل إذا لم يتوفر العسل الأسود - واشربي المزيج يوميا على معدة خاوية قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة، وفي المساء قبل النوم... وسترين النتيجة ولكن بشرط الإنتظام.

</B></I>




هل تمارسين الرياضة ؟ ... إذن لا تتوقفي
إذا كنت من محبي ممارسة الرياضة، وتعرضت لبعض الظروف التي منعتك من المواصلة، وتخشين على وزنك من الزيادة... إليك الآتي:
قللي كمية السعرات الحرارية التي تتناولينها يوميا، ومارسي رياضة المشي على الأقل لمدة نصف ساعة أربع مرات أسبوعيا، وذلك لأن الرياضة تحمي من هشاشة العظام والسمنة، كما أنها تزيد من معدل الحرق بجسمك



المشي... ليس مفيدا دائما
كثير منا يلجأ إلى المشي كحل سحري لهضم وجبة ثقيلة وهذا الحل يكون المشكلة ذاتها إذا قمنا بالمشي بعد الأكل مباشرة.
فعملية هضم الطعام تعتمد على ضخ القلب كميات كبيرة من الدم إلى المعدة والأمعاء في حين أن المشي يتطلب كميات إضافية من الدم إلى عضلات الساقين، وبالتالي فإن المشي مباشرة يرهق القلب ويجعله يمنح كميات الدم المطلوبة إلى الساقين على حساب متطلبات المعدة والأمعاء ما يسبب عسرا في الهضم... لذا ينصح بأن الوقت الأنسب لممارسة المشي، هو بعد تناول الطعام بساعة تقريبا.



أكلي أثناء اليوم يسبب تراكم الدهون
الجسم لا يخزن دهون أكثر في الليل وإنما عملية الهضم تكون أبطأ، أما الأمر المهم فهو كمية الطعام التي يتناولها الإنسان في الأربع والعشرين ساعة. إن ما يزيد من تراكم الدهون في الجسم هو عدم تناول الوجبات بانتظام وتناول وجبة كبيرة في نهاية اليوم، لذلك تناول الوجبات على مدى اليوم كاملا يؤدي إلى تنظيم الشهية وإلى تنظيم عملية الهضم والتخزين في الجسم







يعطيكي الف عافية
Attached: rxmg15s970qohcuuqe8.jpg‏ (13.6 كيلوبايت) 
الأولى ... 149  150  151  152  153 154  155  156  157  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
مسابقة , يوميات , life , sorority