مجتمع رجيمأرشيف رجيم

رجيم اندومي بالشطة مين تبدا معايابكل قوووه وحماس

حبيبتي انا ابدا معاكم هذا الاسبوع برجيم تاني عشان الخميس بايجو عندي صاحباتي اكيد اخبصه
وباذن الله من السبت الجاي ابدا رجيمك اختي الغاليه عشان 15يوم بدون لخبطه
وياريت تحددي لنا الكميه الي ناكلها
حبيبتي فاتى 88
زعلتيني منك ليش الخبص شوفي اهم شي الاراده خلي عزيمتك قويه
انا كنت زيك كلما سويت رجيم خبصته بس مره جت عندي صديقتي وقلت لها خلينا نتعاهد
انا ننحف وعهدنا بعض واتفقنا مانلتقي الا بعد اسبوعين عشان نشوف مين نحفة الاكثر
باذن الله لقانا هذا الاسبوع الخميس وعطيكم خبر مين الي فازة انا او صديقتي الله لا يحرمني منها
طبع صارة لنا ظروف وما التقينا بعد السبوعين الان هذا الاسبوع الثالث ويارب انا افوز هههههههههههه
وانتي قلبي فاتى88 احنا معاكي عاهدي نفسك انك ما تخبصي الرجيم وربي يوفقك وابغ اسمع عنك اخبار حلوه
غاليتي دهاء انثى الف مبرووووووووووك على النحفه وبالتوفيق يااااااااااارب
ياترى اكتفيتي او تبغي تخسي كمان
الله يباااارك بااعمااركم يااارب وعقباالكممم

والله انا مرا تعبت من الريجيم دا وانا غيرتووو وهوا دا ريجيمي


الممنوعات في هذا الريجيم:
- الفاصوليا اليابسة وكذلك العدس والبسلة اليابسان. - البطاطا الحلوة. - الأفوكادو.


الإفطار اليومي:
- فاكهة موسمية أو جريب فروت نصف ثمرة. - قطعة خبز أسمر. - ملعقة عسل. - قهوة أو شاي بدون سكر.

اليوم الأول:

الغداء:
- حساء الجزر. - جبن أبيض خالي من الدسم. - لوبيا مسلوقة نصف كوب. - حبة بطاطس مشوية. - تفاحة مع 4 حبات جوز. - قهوة أو شاي بدون سكر.


العشاء:
- سلطة خضار مشكلة بدون زيت. - قطعة خبز أسمر. - برتقالة. - شاي أو عروق الكرز أو بابونج بدون سكر.


اليوم الثاني:

الغداء:
- 6 أوراق خس أو كرنب (ملفوف). - فاكهة طازجة مشكلة. - قطعة خبز أسمر. - قهوة أو شاي بدون سكر.


العشاء:
- سوتيه الجزر. - سلطة مشكلة "خس، طماطم، خيار، بقدونس، نعناع، فجل، زيتون 4 حبات، ليمون، ملح، ملعقة زيت نباتي". - شاي أو أعشاب كما ورد في عشاء اليوم الأول.


اليوم الثالث:

الغداء:
- طماطم مع الجبن. - قطعة خبز أسمر. - جزر، ثمرتان كوسة مسلوقتان. - قهوة أو شاي بدون سكر.


العشاء:
- قرنبيط. - سلطة مشكلة. - قطعة خبز أسمر. - شاي أو أعشاب بدون سكر.

اليوم الرابع:

الغداء:
- سلطة مؤلفة من "جبن أبيض، بصل أخضر مفروم، خيار، فجل زيتون، خس". - قطعة خبز أسمر. - تفاحة. - قهوة أو شاي بدون سكر.

العشاء:
- باذنجان مشوي. - سلطة مشكلة حسب الرغبة. - فاكهة طازجة على شكل سلطة مع عصير الليمون وأوراق النعناع. - شاي أو أعشاب بدون سكر.


اليوم الخامس:

الغداء:
- جبن أبيض خالي أو قليل الدسم. - أوراق خضراء "سبانخ أو خس أو كرنب" - قطعة خبز أسمر. - فاكهة "خوخ أو كمثرى أو أناناس". - قهوة أو شاي بدون سكر.


العشاء:
- حساء البصل. - خضراوات مطهوة أو مسلوقة بقليل من الزبد. - تفاحة. - شاي أو قهوة بدون سكر.


اليوم السادس :

الغداء:
- جبن طازج مع أوراق خضار "خس، ملفوف، فجل، بقدونس". - سلطة فاكهة مشكلة حسب الرغبة. - قطعة خبز أسمر. - قهوة أو شاي بدون سكر.

العشاء:
- خضار مسلوق مشكل. - تفاحة أو ثمرة كمثرى. - شاي أو أعشاب بدون سكر.

اليوم السابع:

الغداء:
- طماطم مع جبن وبقدونس. - بطاطس بوريه أو مشوية، وعند نضجها تضاف قطعة صغيرة من الزبد. - فاكهة طازجة مشكلة. - قهوة أو شاي بدون سكر.


العشاء:
- سلطة مع قليل من الأرز أو سلطة الخس والطماطم. - أناناس طازج. شاي أو أعشاب بدون سكر.

ينحف نص كيلو باليوم

وعامله يومين فرري
لييييييييييييييييييييش رجيمك مرا حلو

انا راح اكمل عليه

خلصت الزبادي اليوم واحس نفسي اخف بكثير من اول
بكرا اول يوم فواكه
اشوفكم بعد 3 ايام

brb
اووكي حبيبي انتي كملي عليه بس انا مره تعبت منو وكمان المهم اني وصلت ال 65 وبعدها عادي كل شي يهون

والله يقووينا يارب
1  2  3  4 5  6  7 
كلمات ذات علاقة
مين , معايابكل , اندومي , بالشطة , تبدا , رجيم , وحماس , قوووه