أنظمة و برامج الرجيم دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

رجيم الأسبوعين

متحدية للسمنة
وردة محترفة
قديم 05-27-2010, 02:49 AM
#1
رجيم الأسبوعين

أول أسبوع :

الإفطار :

فاكهه وحده اى نوع + شريحة توست محمصه + حليب خالي الدسم


الغذاء :

قطعه وحده من صدر دجاج مشوية منزوعة الجلد + تناول الخضروات الطاازجه + عصير الكيوى وأناناس

العشاء :

نفس الفطور بضبط


اليوم الثاني :


الفطور :

حبة خوخه كبيره + شريحة شمام + شريحة توست محمصه + حليب خالي الدسم


الغذاء :

سلطه + إضافة ملعقة مايونيز + تناول بعض الخضروات الطازجة + عصير الكيوى والأناناس


العشاء :

شريحة بفتيك لحم أو قطعة هامبوجر + عصير أناناس والكيوى


اليوم الثالث


الفطور :

5 شرايح أناناس + حبة فاكهه طازجة + شريحة توست محمصه + حليب خالي الدسم ..


الغذاء:

سلطه مكونه من قطع دجاج صدر مع خس وطماطم + شريحة وحده من الجبن خالي الدسم + عصير الكيوى والأناناس


العشاء :

بطاطه وحده مهروسة + حليب خالي الدسم



اليوم الرابع


الفطور :

نص جريب فروت متوسطة الحجم + شريحة توست محمصه + حليب خالي الدسم


الغذاء :

سلطه فاكهه + بيضتان مسلوقتان + عصير كيوى وأناناس


العشاء :

سلطة الدجاج + 8 حبات بزالياا مطبوخة على البخار + حليب خالي الدسم


اليوم الخامس

الفطور :

3 ثمرت مشمش + حبة فاكهه اى نوع ماعدا الموز ممنوع من الرجيم + حليب خالي الدسم


الغذاء :


سلطة تونة + تناول الخضروات الطازجة + عصير الكيوى وانانااس

العشاء:

حبتين كوسة محشى + حبة بطاط مهروس + عصير كيوى وأناناس


اليوم السادس

الفطور :

نص شمامه + شريحة توست محمصه + حليب خالي الدسم


الغذاء :

تفاحه وحده + خضروات العادية + عصير الكيوى وأناناس


العشاء :

قطعتين ستيك بتلووو مشوي متبل بعصير الطماطم + حبة بطاطس مهروسة + عصير الكيوى وأناناس


اليوم السابع

الفطور :

2 حبة فاكهه + شريحة توست + حليب خالي الدسم

الغذاء :

سلطه خضراء + عصير كيوى و أناناس


العشاء :

3 حبات نقانق مشوية + بطاطه مهروسة + عصير الكيوى والانانااس ..


وعلى الفكرة تقدرين تبدلين الدجاج بسمك بس سمكه وحده لا غير وتكون متوسطه ومشوية بعد بسم الله الر حمن الرجيم .

الأسبوع ثاني


اليوم الأول من بداية الرجيم الأسبوع ثاني :

الفطووور :

سلطه فواكه صغيره + شريحة توست الأسمر + حليب خالي الدسم


الغذاء :

قطعه وحده من الهامبوجر + شريحة توست مغطاه بنصف ملعقة زبدة الفول السوداني + سلطه خضراء والطماطم + خضروات الطازجة على البخار .. واهي الكوسة + الفاصوليا+ ألزهره + الجزر..فقط + عصير الكيوى وانانااس

العشاء :

سمكه صغير مشوية + 8 حبات بازاليا مطبوخة على البخار + 4 ملاعق الأرز البني المطبوخ + عصير الأناناس والكيوى ..


اليوم الثاني :

الفطور :

ثمرتان من البرتقال حجم صغير + شريحة توست + حليب خالي الدسم


الغذاء :

شريحتين من الجبن خالي الدسم المغلف + 4 قطع بسكويت + خضروات الطازجة + قطعه وحده من مخلل + عصير الكيوى والأناناس ..

العشاء :

شريحتين من لحم بفتيك مشوي أو قطعه الهامبوجر + بطاطه مهرووسه وحده فقط + عصير كالمعتاد


اليوم الثالث :

الفطور :

حبة فاكهه اى نوع + شريحة توست + حليب خالي الدسم


الغذاء :

سلطة كابورياا + خضروات الطازجة . الكوسة والزهرة والجزر والفاصوليا + عصير المعروف ..


العشاء :

قطعه متوسطه من لحم ومشوية + خضروات الطازجة( نفس الغداء ) + 4 ملاعق من الأرز البني المطبوخ + عصير الكيوى والأناناس


اليوم الرابع :

الفطور :

برتقاله متوسطه الحجم + شريحة توست + حليب خالي الدسم ..


الغذاء :

سلطة فواكه مكونه من : حبة خوخ + 6 حبات فراولة + تفاحه متوسطه ) + شريحة الجبن خالي الدسم + شريحة توست + عصير كيوى وأناناس


العشاء :

سلطة بيض + حبة بطاطه مهروسة + عصير


اليوم الخامس :

الفطور :

نصف ثمره جريب فروت + شريحة توست + حليب خالي الدسم ..

الغذاء :

سلطة توونه + قطعه مخلل + 4 ثمرات طماطم متوسطه + خضروات الطازجة الكوسة والجزر وغيرها + ملعقة ونصف مايونيز + عصير الكيوى والأناناس

العشاء :

قطعه وحده من صدر دجاج مشوي + خضروات الطازجة مخلوطة بالخضرة + حبة بطاطه مهرووسه + عصير الكيوى والأناناس


اليوم السادس :

الفطور :
حبة برتقاله + شريحة توست + حليب خالي الدسم ....

الغذاء:

قطعة الهامبروجر + شريحة توست + ملعقة شاي زبده الفول السوداني + سلطه خضراء بالطماطم _ إضافة ملعقة مايونيز + خضروات الطازجة + عصير الكيوى والأناناس..

العشاء :

شريحتين من لحم بتلووو مشوي + 4 ملاعق الأرز البني المطبوخ + عصير الكيوى والأناناس ....


اليوم السااابع:


الفطور:

نصف ليمونه + شريحة توست + حليب خالي الدسم..

الغذاء :

سلطة بيض + خضروات الطازجة مخلوطة بالخضرة العادية _ إضافة ملعقة مايونيز + عصير الكيوى وانانااس ..

العشاء :

قطعة صدر مشوي + حبيتين كوسة المحشى + الخضرة العادية + عصير الكيوى والأناناس .....

ملاحظات:
1 ــ يسمح تأكلين بين الوجبات إذا حسيتي بالجوع بس الجزر والخيار والخس فقط لا غير وتأكلين لما تشبعين بس تأكلين نوع واحد فقط منهم باى كميه
2 ــ التوست يكون الأسمر
3 ــ الأفضل تستخدمين معه فيتامينات يصرفها لك دكتور
4 ـ العصير ويا بعض الكيوى والأناناس في خلاط وشربيييه بدون إضافة سكر
5 ــ الحليب يكوون خالي الدسم
6 ـ ممكن تحذفين النقانق وتقدرين تبدلينه في قطعة همبرجر لأنه نفس شيء هاذي لحم وهاذي لحم
7 ــ المانجو ممنوعة نهائيا عن الرجيم

منقول
الصورة الرمزية ام ندوره
ام ندوره
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 05-28-2010, 04:42 PM
#2
الصورة الرمزية ام شهدومازن
ام شهدومازن
:: وردة ماسية ::
قديم 06-09-2010, 06:43 PM
#3
جزاكي الله الف خير حبيبتي
fatona
وردة محترفة
قديم 06-09-2010, 11:59 PM
#4
الصورة الرمزية أم تالين
أم تالين
وردة ذهبية
قديم 06-22-2010, 11:21 AM
#5
الصورة الرمزية سلمى من هناك
سلمى من هناك
وردة فعالة
قديم 07-06-2010, 11:31 PM
#6
اضافة رد

العلامات المرجعية

رجيم الأسبوعين


« وصفة رجيم تنقص 7 كيلو فى الاسبوع رجيم صحي 10 كيلو في اسبوع مع رياضة »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم فعال يخسس جسمك من 15 الى 20 كيلو جرام رجيم غير مرهق صحى وفعال وبدون ارهاق رجيم يخسس جسمك بدون معاناة الجوع رجيم يجعلك تتحكمين بمقدار وزنك الذى تفقديه ~ عبير الزهور ~ الحمية و الرشاقة و الرجيم 6 09-02-2013 08:46 PM
خلال الأسبوعين القادمين وتنفيذاً للقرار السامي إطلاق الموقع الإلكتروني لاستقبال طلبات التوظيف LOVELYWIFE أرشيف رجيم 2 03-10-2011 08:40 PM
[ برنامج بك أصبحنا ] .. إستمع لجميع حلقات الأسبوعين الماضيين .. ( من 4 إلى 15 / 4 ) . الدُرّة الزهراء مسجات الجوال 2 04-08-2010 12:28 AM
[ برنامج بك أصبحنا ] .. إستمع لحلقات الأسبوعين الماضيين .. ( من 20 إلى 28 / 3 ) .. الدُرّة الزهراء مسجات الجوال 5 03-21-2010 06:11 PM
[ برنامج بك أصبحنا ] .. إستمع لجميع حلقات الأسبوعين الماضيين .. ( من 6 إلى 16 / 3 ) . الدُرّة الزهراء خطب ودروس 3 03-08-2010 11:05 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 12:20 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل