مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

ثاني يوم بالريجيم من تشاركني

اهلين نهله
انا لسه صاحيه من شوي
وارسلت لك رساله علي ايميلك طمنيني لو وصلت
براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااافو عليك انك سويت شويه رياضه للبطن اليوم
انا اول ما بدأت بدأت رياضه بدون رجيم وما كنت اسوي رياضه الا للبطن فقط لان شكل بطني اسوأ شئ وكنت بأسوي كل تمرين 12 مره بس والتمارين اللي كنت احسها صعبه كنت اسويها 8 او 6 مرات فقط
بس كنت لازم كل يوم العبها ما اترك ولا يوم بالاسبوع
حسيت بعد اسبوعين ان بطني شدت واكلي قل كتير
فزودت المشي وبدأت به 15 دقيقه بس
وبعد كدا الرجيم
وزودت تمارين البطن بالتدريج ل18 مره وبعدها ل25 مره والحين الحمد لله بأوصل ل50 مره
وكل شهر بغير في التمارين عشان ما امل وعشان يستفيد جسمي بكل التمرينات وصراحه المنتدي هنا روعه وضفت هذا الشهر تمارين الارداف والفخد
خدي الرياضه بالتدريج بس ما تتركيها لانها والله بتفرق كتير في شكل الجسم حتي لو بدون رجيم
وان شاء الله الشهر القادم بأشوفك مشتركه معانا في مجموعه تقليل الكرش
بس سوي التمارين هذا الشهر لحالك وانا بتابع معك وخبريني كل يوم سويتيها كام مره OK
وطبعا المشي والدراجه الثابته بدي اشوف فيهم انجاز
انا فطرت وماشيه علي الرجيم بس امس لخبطت في المسا واكلت قطعه شكولاته بس عجبتني فكره جدول النقاط هده اعطيتيني امل في نفسي بعد لخبطه الشكولاته امس
صحيح انا اشتركت في مسابقه غيري حياتك هنا بالمنتدي بس هي لسه ما بدأت
يلا بروح اسوي الاكل واكلمك تاني
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة غدور:
اهلين نهله
انا لسه صاحيه من شوي
وارسلت لك رساله علي ايميلك طمنيني لو وصلت
براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااافو عليك انك سويت شويه رياضه للبطن اليوم
انا اول ما بدأت بدأت رياضه بدون رجيم وما كنت اسوي رياضه الا للبطن فقط لان شكل بطني اسوأ شئ وكنت بأسوي كل تمرين 12 مره بس والتمارين اللي كنت احسها صعبه كنت اسويها 8 او 6 مرات فقط
بس كنت لازم كل يوم العبها ما اترك ولا يوم بالاسبوع
حسيت بعد اسبوعين ان بطني شدت واكلي قل كتير
فزودت المشي وبدأت به 15 دقيقه بس
وبعد كدا الرجيم
وزودت تمارين البطن بالتدريج ل18 مره وبعدها ل25 مره والحين الحمد لله بأوصل ل50 مره
وكل شهر بغير في التمارين عشان ما امل وعشان يستفيد جسمي بكل التمرينات وصراحه المنتدي هنا روعه وضفت هذا الشهر تمارين الارداف والفخد
خدي الرياضه بالتدريج بس ما تتركيها لانها والله بتفرق كتير في شكل الجسم حتي لو بدون رجيم
وان شاء الله الشهر القادم بأشوفك مشتركه معانا في مجموعه تقليل الكرش
بس سوي التمارين هذا الشهر لحالك وانا بتابع معك وخبريني كل يوم سويتيها كام مره OK
وطبعا المشي والدراجه الثابته بدي اشوف فيهم انجاز
انا فطرت وماشيه علي الرجيم بس امس لخبطت في المسا واكلت قطعه شكولاته بس عجبتني فكره جدول النقاط هده اعطيتيني امل في نفسي بعد لخبطه الشكولاته امس
صحيح انا اشتركت في مسابقه غيري حياتك هنا بالمنتدي بس هي لسه ما بدأت
يلا بروح اسوي الاكل واكلمك تاني
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام

اهلين غدور
انشا الله انت منيحه انا سويت النمارين 10مرات بس. الصبح شربت ماء و اكلت بيضه وحده خرجت اتمشيت ساعه و شربت منقوع الشاي الصيني بالنعناع ( سمعت انو بيدوب شحم البطن) . و الله انت الوحيدة الي بتشجعني كتير الف شكر حبيبتي
انا شفت الاميل ما جاني اشي راح اكتبو تاني و اول ما يوصل عندي بحملك انواع خبز السميد بالصور
غدوور سويتي الخبز الي قلتلك عليه و لا تكاسلتي
غدور هاد هو اميلي
[email protected]
[email protected]
وووووووووووووووووووووووووووووويييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننننننننكككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككمممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممم
ليش ما في تشجيع
هلا فيك نهله
اليوم التمارين والمشي تمام سوي لك كراسه بالبيت عندك سجلي فيها ساعات المشي ومرات التمارين انا هيك مسويه
الشاي الاخضر انا مداومه عليه صار لي شهر هو خطير في تذويب الشحم وسد النفس بس اشربي اقل شئ 3 كاسات انا احيانا اشرب 7 واتركه لين ما يبرد لاني ما احبه ساخن
ولو طعمه موعاجبك ممكن في الاول تضيفي شوي سكر بس الافضل بدون سكر
وضيفي عليه نعناع او ينسون
وكمون صحيح مو مطحون
وزنجبيل
واشربي بالهنا
اما الخبز انا ماسويته لاني فرحت لما قلتي انك بترسلي لي كتاب عن الخبز الاسمر قلت استني لما يجي الكتاب عشان اسوي انواعه
بس ماادري ايش في الايميل عموما انا ارسلت لك ايميلي علي الخاص راسليني انت يمكن الرسايل توصل
انا من شوي اتغديت لحم وطماطم
وشوي اروح امشي والعب التمارين
اياك تلخبطي مفهوم
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة غدور:
هلا فيك نهله
اليوم التمارين والمشي تمام سوي لك كراسه بالبيت عندك سجلي فيها ساعات المشي ومرات التمارين انا هيك مسويه
الشاي الاخضر انا مداومه عليه صار لي شهر هو خطير في تذويب الشحم وسد النفس بس اشربي اقل شئ 3 كاسات انا احيانا اشرب 7 واتركه لين ما يبرد لاني ما احبه ساخن
ولو طعمه موعاجبك ممكن في الاول تضيفي شوي سكر بس الافضل بدون سكر
وضيفي عليه نعناع او ينسون
وكمون صحيح مو مطحون
وزنجبيل
واشربي بالهنا
اما الخبز انا ماسويته لاني فرحت لما قلتي انك بترسلي لي كتاب عن الخبز الاسمر قلت استني لما يجي الكتاب عشان اسوي انواعه
بس ماادري ايش في الايميل عموما انا ارسلت لك ايميلي علي الخاص راسليني انت يمكن الرسايل توصل
انا من شوي اتغديت لحم وطماطم
وشوي اروح امشي والعب التمارين
اياك تلخبطي مفهوم
هاي غدوور انا بعتلك رساله علاميل لو وصلت قوليلي بلمنتدى . و الله ما خربطت اليوم اكلت اسكالوب و سلطه مشكله و 1و نص لتر ماء و 4 برتقال و 2 كيوي و بخلي حليب منزوع الدسم بليل.
الأولى ... 3  4  5  6  7 8  9 
كلمات ذات علاقة
بالريجيم , تانى , تشاركني , يوم