أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

يوميات مسابقة▌▌♂۩ ⌡∫√™∫⌡ ۩¦|غيـرِي حيـآإآتـڪ معنـآإآ ¦|¦۩ ®√∫▌

موضوع مغلق
الصورة الرمزية هبه مصر
هبه مصر
:: وردة ماسية ::
قديم 06-11-2010, 04:07 PM
#895
السلام عليكم يا حلوين ان شاء الله تكونوا بخير
وان شاء الله اخلص امتحاناتي واتفاعل معاكم لاني والله احس اني غريبه بينكم ادخل اكتب واخرج والغريب ما حدي بيرد علي ولو بكلمه ازيك يا هبه
يمكن اللي بيعيد عن اليوميات بعيد عن الرد زي المثل اللي بيقول اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب

المهم انكم بخير
الصورة الرمزية الاميره الحنون
الاميره الحنون
:: وردة ماسية ::
قديم 06-11-2010, 04:07 PM
#896
الصورة الرمزية Coeur de Rjeem
قديم 06-11-2010, 04:10 PM
#897
اهلين غدور


اانشالله بتلتزمين بكره بالريجيم
بالنسبه لجوزي و الله هو من النوع الي بيلكل كل اشي و مش بيسمن
لانو ملتزم بالرياضه
عكسي انا ههههههههههههههههههههه
ا
الصورة الرمزية Coeur de Rjeem
قديم 06-11-2010, 04:15 PM
#898
هبه مصر ربنا يوفقك بريجيميك و دراستك

الاميره الحنون ربنا يعينك
الصورة الرمزية هبه مصر
هبه مصر
:: وردة ماسية ::
قديم 06-11-2010, 04:16 PM
#899

الصورة الرمزية um rawan
um rawan
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 06-11-2010, 04:17 PM
#900
جمعه مباركه----------------------------------بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

الحَمْدُ للّهِ ِ الأَوَّلِ قَبْلَ الإنْشاءِ وَالاِحْيأِ وَالاخِرِ بَعْدَ فَنأِ الاَشْيأِ، العَلِيمِ الَّذِي لايَنْسى مَنْ ذَكَرَهُ وَلا يَنْقُصُ مَنْ شَكَرَهُ وَلايَخِيبُ مَنْ دَعاهُ وَلايَقْطَعُ رَجأَ مَنْ رَجاهُ. اللّهُمَّ إِنِّي اُشْهِدُكَ وَكَفى بِكَ شَهِيداً، وَاُشْهِدُ جَمِيعَ مَلائِكَتِكَ وَسُكَّانَ سَماواتِكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ، وَمَنْ بَعَثْتَ مِنْ أَنْبِيائِكَ وَرُسُلِكَ، وَأَنْشَأتَ مِنْ أَصْنافِ خَلْقِكَ، أَنِّي أَشْهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللّهُ لا إِلهَ إِلا أَنْتَ وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ وَلا عَدِيلَ وَلا خُلْفَ لِقَوْلِكَ وَلا تَبْدِيلَ، وَأَنَّ مُحَمَّدا صَلَّى اللّهُ عَلَيْهِ وَاَّلِهِ عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ أَدّى ما حَمَّلْتَهُ إِلى العِبادِ وَجاهَدَ فِي اللّهِ عَزَّ وَجلَّ حَقَّ الجِهادِ، وَأَنَّهُ بَشَّرَ بِما هُوَ حَقٌ مِنَ الثَّوابِ، وَأَنْذَرَ بِما هُوَ صِدْقٌ مِنَ العِقابِ. اللّهُمَّ ثَبِّتْنِي عَلى دِينِكَ ما أَحْيَيْتَنِي، وَلا تُزِغْ قَلْبِي بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنِي، وَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهّابُ. صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلى اَّل مُحَمَّدٍ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أَتْباعِهِ وَشِيعَتِهِ، وَاحْشُرْنِي فِي زُمْرَتِهِ، وَوَفِّقْنِي لأَداءِ فَرْضِ الجُمُعاتِ وَما أَوْجَبْتَ عَلَيَّ فِيها مِنْ الطّاعاتِ وَقَسَمْتَ لأهْلِها مِنَ العَطاءِ فِي يَوْمِ الجَزاءِ. إِنَّكَ أَنْت‌َ العَزِيزُ الحَكِيمُ.


العلامات المرجعية

يوميات مسابقة▌▌♂۩ ⌡∫√™∫⌡ ۩¦|غيـرِي حيـآإآتـڪ معنـآإآ ¦|¦۩ ®√∫▌


« لوازم الحفلات للاطفال00كميه قليله محاكمه المتهمه الثانيه (بسمه الحياه) »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوميات مسابقة▌▌♂۩ ⌡∫√™∫⌡ ۩¦|غيـرِي حيـآإآتـڪ معنـآإآ ¦|¦۩ ®√∫▌ لشهر يوليو ( الاسبوع الثالث ) الامل المنتظر التجارب والحلول المنزلية 644 08-01-2010 05:01 PM
يوميات مسابقة▌▌♂۩ ⌡∫√™∫⌡ ۩¦|غيـرِي حيـآإآتـڪ معنـآإآ ¦|¦۩ ®√∫▌ لشهر يوليو ( الاسبوع الثاني ) ام ندوره أرشيف رجيم 1530 07-25-2010 02:57 PM
يوميات مسابقة▌▌♂۩ ⌡∫√™∫⌡ ۩¦|غيـرِي حيـآإآتـڪ معنـآإآ ¦|¦۩ ®√∫▌ لشهر يوليو ام ندوره أرشيف رجيم 2067 07-18-2010 01:12 PM
يوميات مسابقة▌▌♂۩ ⌡∫√™∫⌡ ۩¦|غيـرِي حيـآإآتـڪ معنـآإآ ¦|¦۩ ®√∫▌ الامل المنتظر أرشيف رجيم 962 06-25-2010 12:06 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 10:59 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل