"الآن جلوبال كراتين الموثوق لشعر صحي وناعم ومرسل بين يديك أينما كنت بأقل الأسعار" ‏

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جلوبال كراتين

مجتمع رجيم / العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة
أم مها
اخر تحديث
"الآن جلوبال كراتين الموثوق لشعر صحي وناعم ومرسل بين يديك أينما كنت بأقل الأسعار" ‏

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جلوبال كراتين

"الآن الأسعار" 132114970711732007.J

العبوة 1000 مل
معبأ في أمريكا

البلسم أو الشامبو

"الآن الأسعار" 1414599941911836089.

كل عبوة 300 مل

نعم لكل أخواتي في السعودية وجميع الدول العربية: الآن جلوبال كراتين في متناول أيديكن أينما كنتن، ويمكنكن الحصول عليه بأقل الأسعار بلا مزايدة أو مغالاة.
لشعر أكثر حريرية ولمعانا.. للتخلص من الشعر المجعد والمقصف بلا عودة.. للحصول على فرق واضح وأكيد مع جلوبال كراتين الموثوق به فقد أثبتت الدراسات أن جلوبال كراتين من أهم منتجات العناية بالشعر.. فالكراتين - وهو البروتين الرئيسي للجلد والشعر والأظافر - يعد جوهر الشعر الطبيعي الذي يعطي للشعر القدرة على العودة إلى حالته الأصلية والصحية اللامعة.. كما أنه وضع خصيصا كعلاج لإطالة الشعر وتغذيته وحيويته وتوفير الحماية له من الأشعة فوق البنفسجية وعوامل الجو الضارة.
والجلوبال كراتين ثلاثة أنواع:
الأول: الفري : وهو خالي من مادة الفورمالديهايد وهو يعيد بناء الشعرة من الداخل والخارج ويقضي على النفشة والهياشان ويرتب الشعر من غير فرد للشعر.
الثاني: ويكون فيه الفورمالديهايد بنسبة 2% ويستخدم للشعر متوسط التجعيد وهو يعيد بناء الشعر من الداخل والخارج وينعم الشعر ويفرده.
الثالث: ويكون فيه الفورمالديهايد بنسبة 4% ويستخدم للشعر الخشن شديد التجعيد وهو يعيد بناء الشعر من الداخل والخارج وينعم الشعر ويفرده.
ملحوظة: نسبة الفورمالديهايد فى كراتين جلوبال من 2 – 4 % مصرح بها عالميا من منظمة الصحة العالمية أما إذا زاد عن 4% فإنه يكون شديد الخطورة وقد يسبب السرطان عافنا الله وإياكم.. ويفضل استخدامه في حدود 2 %..

الآن المجموعة كاملة " الكراتين 2 % أو 4 % ، مع الشامبو ، مع البلسم " بــ 1800 ريال شامل مصاريف الشحن لأي مدينة بالمملكة.


مع أصدق الأمنيات للجميع بالسعادة والعافية




align="right">
أم مها

التالي

بالصورطريقة عمل تسريحه انيقه بالجل

السابق

مشكلة نمو الشعر تحت الجلد

كلمات ذات علاقة
الآن جلوبال كراتين الموثوق لشعر صحي وناعم ومرسل بين يديك أينما كنت بأقل الأسعار