أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

سابقى صابره دائما حتى انال الجنه باذن الله

موضوع مغلق
اسيره فلسطين
وردة فعالة
قديم 06-10-2010, 03:52 PM
#1
سابدا حديثي بتحيه الاسلام : السلام عليكم

اما بعد : ساروى للجميع قصتي التي الهمني الله بها الصبر والايمان فبكل لحظه كنت لا انسى قول[bor=CC00CC] الحمد لله[/bor]مما خفف عني معاناتي وكنت دائما اصبر لعله يكون امتحانا من الله .
القصه تحكي عندما كنت طالبه في الصف الحادي عشر اتى احد الشبان لخطبتي فوافقت لطيب مسمعه واخلاقه باضافه انه دائم على الصلاه, فبدات عندها فرحتي استعدادا لتجهيز خطبتي من ملتزمات,ومرت الاشهر بسرعه حتى اقترب موعد الخطوبه ,فذهبت يومها برفقه امي بزياره جدتي وكنت في تلك الفتره اعاني من كثره التبول والعطش الشديد اضافه انني نزلت في الوزن ما يقارب 7 كيلو والاكل المفرط فاخذتني امي الى عياده خالي لاجراء الفحوصات لي فتوجهنا اليه بعد ما كان لي وقت طويل لم ازوره في العياده ودخلت وانا اتبسم بقولي لااااااااا داعي لعلاجي فانا بخيررررررررر فطلب مني خالي باجراء بعد الفحوصات فكانت صدمته عندما راى نسبه السكر والتي كان معدلها 650 فسالني متى كان موعد الغذاء قلت حوالي 4 ساعات ,فاعطاني حبه دواء وانتظرنا ساعه تقريبا واجرى الفحص مره اخرى لعله يريح قلب امي التي كانت تنظر الي نظره الشفقه وانا ابادلها الابتسامات كطفله لم تتجاوز ال6 سنوات ؟ فكانت نتيجه الفحص 500 , فطلب خالي من امي ان تتعصل فورا بخطيبي واخذي الى المشفى , ففعلت امي فجاء خطيبي واخذني وامي تجلس في الخلف وانا ارى دمعتها التي خباتها عني .

وصلنا الى المشفى واجريت الفحوصات تعجبو الدكاتره انه بتحليل الدم تبين اني منذ فتره اعاني من مرض السكري فبداو يسالوني واجيبهم
فقررو ابقاءي في المشفى لعده ايام لبدا العلاج , ولكنني قلت لامي لا اريد البقاء فلم يبقى سوى 4 ايام للخطبه , فلم تستطيع امي فعل اي شيء لانها مجبره على هذا .
في الساعه ال 10 مساءا تركتني امي وخطيبي وحدي بالمشفى , وكم كنت خائفه لاني لم اعتاد ان انام خارج المنزل او حتى بعيدا عن اخواتي فقديت الليله وكانها 20,000 ليله واخيرا عندما طلع النهار وفي الساعه ال8 اتصلت امي بي فاجبتها وانا كنت انتظر هاتفها وسالتني عن حالي وان كنت بحاجه لاحضار لي شيء علما بانه ممنوع احضار اي نوع من الطعام الا من المشفى , كنت اكره تناول الطعام من المشفى كما كنت اتضايق من رائحتها . اتت امي وخطيبي وعلمت بان نسبه السكر لم تنزل عن 400 فكررو ابقاء يوم اخر, فاخذت بالبكاء وكاني طفله وامي تحاول ان تهدئني وتقول لي غدا تروحي اما مع هذا الوعد , قبل خطبتي بيومين لم يوافقو على اخراجي من المشفى فاتفقت امي مع الطبيب بان تلتزم لي بالدواء لانه لم يبقى سوى يومين للخطبه فمضت امي وروحنا . عندها شعرت انني اخرج من سجن كان يخيم علي .
فعدت الى البيت واخواتي ينتزروني , فالقو السلام علي وهذه اول مره ارى بها اخوتي ينظرون الي نظره الشفقه مما جعلني اشعر بضيق وها اتى يوم الخطوبه وانا اسعد انسانه على وجه الارض .
ومرت الايام والاشهر وانا مداومه على الانسولين عين والدي مع والد زوجي عرسييييييي اي اليوم التي تنتظره كل فتاه في سني بفارغ الصبر بلبس فستانه الابيض الجميل والكل الذين ينظرون الي باعجاب ومرت الايام تلو الايام . حتى بقي لعرسي 5 ايام عنده بدات نسبه السكر بالارتفاع فانجبرت الذهاب الى العياده فقال خالي الدكتور لازم توديها على المشفى , امي لم تعلم كيف تخبرني خافت ان اتضايق من ما يزيد الامر سوءا فطلبت من خطيبي باخباري باقناعي بكلامه الجميل وهو يقولي اتحملي حبيبتيسابقى صابره دائما حتى انال الجنه باذن الله icon4.gifفذهبت وقضيت هناك ايضا 3 ايام ورجعت قبل العرس ب2 اايام فمر اليومين واجا يوم العرس وتفاجئنا بانهم قالو ان عمي والد زوجي نقل الى المشفى بعد ما اغمي عليه . فقرر والدي بانه سيخرج بعدها فلا تزعلي قلت لهم حسنا ونظمو لي السهره والعشاء وعملت حفله الزفاف بخير والحمد لله .
كان هذا اليوم اول يومخ لي بالزواج كنا سعدين ومرت الايام وفب الاسبوع الاول وعندما كنا نائمين باحلامنا الجميله سمعنا صوت قرع الباب بشده وفتحنا الباب واذا بهم يخبروني وللاسف [bor=990000]الله يرحموووووووووو[/bor] قد توفي والد زوجي والله وكان دائما يقول الله يعطيني احضر عرسكو . اه كم كانت صدمتي كبيره بعدما كنت اظنه سيرجع الينا من جديد كان يحبني كثيرا والله وانا ايضا احبه وهكذا تمت جنازته وانا ما زلت تلك العروس التي تزيين ايامها بالاحلام والامال ولكن الحمد لله على كل حال


واخيرا اختم كلامي بقولي الله يرحمو ويجعل مثواه الجنه والسلام خير الكلام
الصورة الرمزية عبير ورد
عبير ورد
روح المنتدى
قديم 06-10-2010, 07:55 PM
#2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أعلم ماذا أقول مبروك الزواج أو عظم الله أجرك في والد زوجك هذه الحياة { ولقد خلقنا الإنسان في كبد } الدنيا لم تخلق لتصفو لأحد فنحن في إمتحان إلى أن يأخذ الله أمانته على طاعته اللهم آمين غاليتي مرض السكر كأي مرض بل هو صديق لك إذا عاملتيه بكل ود ويصبح عدو لدود عكس ذلك فعليك بالحمية المعتدلة والمشي وأنت بإذن الله تكوني بخير وأنت غاليتي أثابك الله الفردوس الأعلى من الجنة لصبرك بارك الله فيك وأكثر الله من أمثالك

تقبلي تحياتي
ودمت بخير
الصورة الرمزية المشتاقة للجنان
المشتاقة للجنان
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 06-10-2010, 09:08 PM
#3
بارك الله لك على مرورك الطيب , وهذه القصه منذحوالي 6 سنوات , يمكن ما اقدرت اوضح هالشي
الصورة الرمزية flower1
flower1
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 06-10-2010, 09:27 PM
#4
حبيبتي ما النا غير القول الحمدلله بكل الاحوال واتمنى من الله العلي العضيم ان يعطيكي الصبر ويرحم عمك ويجعله من عباده الصالحين
الصورة الرمزية المشتاقة للجنان
المشتاقة للجنان
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 06-10-2010, 10:18 PM
#5
الحمد لله دائما وانا لا انسى هذه الجمله ابدا
مشكوره على مرورك الطيب
الصورة الرمزية ღ♥ بسمة الحياة ღ♥
ღ♥ بسمة الحياة ღ♥
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 06-10-2010, 10:25 PM
#6
الحمد الله اختي على قضاء الله وقدره وماكتب
والموت ليس له وقت معين رحم الله ابو زوجك واسكنه فسيح جنانه

ومرض السكر الان اصبح مثل الانفلونزا متى ماتعاملتي معه بالحمية والالتزام بالادوية وعدم الانفعال
اصلح الله لك زوجك ورزقك الذرية الطيبة

العلامات المرجعية

سابقى صابره دائما حتى انال الجنه باذن الله


« يومياتي لتحقيق حلمي رجاااء خاص »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سابقى ابحث****** سنابل الورد فيض القلم 10 02-05-2012 02:09 PM
لمن تأخر حملها تعالي هنا وصفة أم علي باذن الله تكون بعد الله شافيه‎ سُكر ~ الأمومة و الطفولة 26 03-30-2011 07:25 PM
باذن الله بانحف باذن الله سمو الاميره بشوره أرشيف رجيم 10 03-17-2010 12:29 PM
باذن الله يومياتى بالصور خلال شهر ديسمبر... حياكم الله ارجنتينا أرشيف رجيم 34 12-10-2009 01:44 PM
فما أسعد من هو مع الله دائما ؟! عبير ورد عــــام الإسلاميات 8 11-10-2008 05:25 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 08:46 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل