سامسونج تطلق هاتفي Wave و Galaxy S في الأسواق

مجتمع رجيم / جالكسي
كتبت : بنتـ ابوها
-
Wave Galaxy samsung-galaxy-s-wav






أطلقت شركة سامسونج الكورية عملاق صناعة التكنولوجيا الرقمية في العالم أحدث هواتفها الذكية، هاتفيWave وGalaxy S، حيث يمتلك الجهازان شاشة من نوع AMOLED والتي تتيح عرضا أكثر وضوحا وبانعكاس أقل.

وأشارت الشركة إلى أن جهاز Wave يمتلك أول شاشة Super AMOLED تقدم جودة لا مثيل لها للصورة من حيث عرض الصور ومقاطع الفيديو.

كما يحتوي الجهاز على ميزة Quick Panel ، وهي طريقة لترتيب التطبيقات حسب الأولوية لتظهر على شاشة واحدة لسهولة الاستخدام، ويعتبر wave أول جهاز في العالم يطبق معايير Bluetooth® 3.0 وWiFi 802.11n.

أما جهاز Galaxy S فيحتوي على تقنية Android وشاشة AMOLED فائقة بعرض 4 إنش، ومعالج تطبيقات بقدرة 1 غيغا هيرتز يسمح بتطبيقات الفيديو عالية الوضوح، كما يضم تطبيق Social Hub الذي يتيح إمكانية التواصل الدائم في الشبكات الاجتماعية مما يسمح للمستخدمين بالاتصال المستمر مع أصدقائهم وزملائهم وعائلاتهم في أي مكان وأي وقت.

ويسمح تطبيق Social Hub للمستخدم بإدارة احتياجات الاتصال بكفاءة من خلال إتاحة وصول تفاعلي وموحد إلى رسائل البريد الإلكتروني وتطبيقات التراسل الفوري ومواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن شركة سامسونج التي تحتل المرتبة الأولى عالميا في إنتاج أجهزة التلفزيون، تعد ثاني أكبر شركة تنتج هواتف ذكية في العالم.


كتبت : lady123
-
حبيبتي مشكوووره على المعلومات المفيده.
كتبت : سحر هنو
-
كتبت : بنتـ ابوها
-
كتبت : ✿ موكآ فرآولة ✿
-

الله يعطيك العافيه بنت ابوها




كتبت : بنتـ ابوها
-
نورتي حبوبه
الصفحات 1 2 

التالي

برامج والعاب وتطبيقات جوال سامسونج جالكسي Samsung Galaxy s

السابق

-

كلمات ذات علاقة
الأسواق , تطلق , galaxy , سامسونج , wave , هاتفي