ماذا يحب الرجل في الزواج

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
كتبت : um rawan
-
بسم الله الرحمن الرحيم
ماذا يحبه الرجال في الزواج ؟






الرجال يحبون الوقوع في الحب ، مع أن أغلبهم لا يعترف بذلك . في الحقيقة العديد من الرجال يحتاجون علاقات زوجية حميمة أكثر مما تحتاجها النساء ، ذلك لأن العلاقة الزوجية الجيدة تجعل الرجل يشعر بالاستقرار إذ يتاح له المجال لمشاركة الطرف الآخر بمشاعره التي قد لا يستطيع البوح بها لأي شخص آخر . يسمح مجتمعنا للنساء إقامة علاقات ود حميمة مع صديقاتهن من الإناث ، فيتحدثن مع بعضهن بانفتاح وصراحة وتلجأ الواحدة منهن إلى الأخرى تطلب الدعم والمساعدة دون أي حرج . ولكن الوضع يختلف بالنسبة للرجل . فيما يلي إليك اكثر ما يحبوه الرجال في علاقاتهم الزوجية:

- دفعه لأن يصبح أفضل مما هو عليه.
- أن تكون له شريكة تفهمه.
- إعطائه فرصة للتمتع بالحياة.
- إتاحة الفرصة ليكون ما يريد.
- الاستمتاع بالأمور الجنسية.
- مشاركة شخص آخر بحياته.
-الشعور بالحرية التي تتيح له أن يكون حقا ما يريد أن يكون.

عندما يكون الرجل مرتبطا يصبح رجلا مختلفا عما يكون عليه بدون ذلك الارتباط . ولكن عندما يخرج مع الرجال الآخرين ، يشعر أنه أحد أفراد زمرة تسعى وراء شيء ما . نعم ، قد يكون ذلك ممتعا لبعض الوقت . ولكن تجدهم كل ليلة كل واحد منهم يأمل أن يرتبط ويستقر بالزواج من امرأة ما

ولا نعني أية امرأة ، وإنما امرأة من أجل كل شـيء ، من أجل الأمور الحقيقية . أي وجود زوجة تقبلك لشخصك ، وتحبك كما أنت ، ولا تريد انتقادك وإبراز أخطائك، وإنما تسعى لاكتشاف جميع ميّزاتك وصفاتك الحسنة . "

عندما يكون للرجل زوجة تتيح له أن يحتفظ بشخصيته ، يشعر بمزيد من الثقة . يشعر أنه جدير بأن يحب . بمجرد وجودها معه تذكره المرأة التي تزوجها أنها اختارته هو من بين جميع الرجال الآخرين . وهذا شعور يصعب أن ينبثق عن أي وضع آخر ، فهو يمنحك العون في جميع مناحي الحياة .
دفـعـه لأن يصبح أفضل
إن التحدي الذي تولّده العلاقة الزوجية. يجعله يدرك أن عليه بذل الكثير من الجهد للمحافظة على زواجه واستدامته. وتجعله دائما نشيطا وحيويّا، يعمل بجد ونجاح ، يظهر بالمظهر اللائق ، يظل حاد الذهن ، يظل مستعدا للمنافسـة ، فهو على أي حال لا يريد أن تتركه زوجته. عندما تسير الأمور كما يجب ، يشعر بنشوة الانتصار . كذلك يشعر بالفخر.
العلاقات الزوجية تشبع غرور الكثيرين من الرجال ، فيظلوا متلهفين للحياة ويضطروا أن يكونوا أفضل ما يستطيعوا أن يكونوا .
الاستمتاع بالأمور الجنسية
هنالك نوع من الرجال يكون الجنس في علاقتهم الزوجية مهم بالنسبة لهم ، فبعد ممارسة الجنس مع زوجاتهم يظلوا مسرورين طوال الأسبوع ، اما إذا لم يتحقق لهم ذلك فأنه يؤدي الى انفعالهم كثيرا.
طبعا العلاقة الجنسـية الممتعة تنعش كلا الطرفين . والجنس يعني أشياء مختلفة للزوجين . ولكن بالنسبة للرجال ، الجنس يجلب لهم الشعور بأنهم محبوبون ومستحسنون ويثيرون الإعجاب والتقدير . يصبح الجنس لهم كالغذاء الذي لا يمكن العيش بدونه .

أما ما يحبه كثير من الرجال فهو وجود من تنتظرهم في البيت ليعودوا إليها . قد يبدو هذا غريبا ، ولكن بالنسبة للرجل فإنه لشيء رائع أن يعرف أن هناك من تنتظره وذلك ليذهب إليها في نهاية اليوم . هذا شيء يريحه ويسعده . يذهبان إلى أماكن معا ، يقضيان اليوم معا يتحدثان عما فعلاه ، يضحكان للنكات معا ، ويتدبران الأمور معا. هذا كله يؤثر على إنجازاته في العمل
كتبت : سحر هنو
-
كتبت : um rawan
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة بنت اسكندرية:
يجزيك ربي الجنه يارب دائما مرورك يفرحني حبيبه









كتبت : Coeur de Rjeem
-
بارك الله فيكي ام روان
حفظ الله ازواجنا ورزق الجميع زوجا صالحا
كتبت : ( دلوعة حبيبي )
-
ياسلام عليك ياام روان ياعسل
دائما مواضيعك كلها جميله وهادفه
شكرا الف شكر
وفي انتظار كل مواضيعك غلاتي
حفظك الله دوما
كتبت : عبير ورد
-
بارك الله فيك غاليتي لهذا الطرح الرائع وجزاك الله السعادة في الدارين
الصفحات 1 2  3  4  ... الأخيرة

التالي

ليتنى لم اتزوج..... !!!!!!!

السابق

انتبهى من هذة التصرفات فهى تفقدك أنوثتك

كلمات ذات علاقة
ماذا , الرجل , الزواج , يجب