ماذا يحب الرجل في الزواج

بسم الله الرحمن الرحيم ماذا يحبه الرجال في الزواج ؟ الرجال يحبون الوقوع في الحب ، مع أن أغلبهم لا يعترف بذلك . في الحقيقة العديد من الرجال يحتاجون...

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
um rawan
اخر تحديث
ماذا يحب الرجل في الزواج

بسم الله الرحمن الرحيم
ماذا يحبه الرجال في الزواج ؟






الرجال يحبون الوقوع في الحب ، مع أن أغلبهم لا يعترف بذلك . في الحقيقة العديد من الرجال يحتاجون علاقات زوجية حميمة أكثر مما تحتاجها النساء ، ذلك لأن العلاقة الزوجية الجيدة تجعل الرجل يشعر بالاستقرار إذ يتاح له المجال لمشاركة الطرف الآخر بمشاعره التي قد لا يستطيع البوح بها لأي شخص آخر . يسمح مجتمعنا للنساء إقامة علاقات ود حميمة مع صديقاتهن من الإناث ، فيتحدثن مع بعضهن بانفتاح وصراحة وتلجأ الواحدة منهن إلى الأخرى تطلب الدعم والمساعدة دون أي حرج . ولكن الوضع يختلف بالنسبة للرجل . فيما يلي إليك اكثر ما يحبوه الرجال في علاقاتهم الزوجية:

- دفعه لأن يصبح أفضل مما هو عليه.
- أن تكون له شريكة تفهمه.
- إعطائه فرصة للتمتع بالحياة.
- إتاحة الفرصة ليكون ما يريد.
- الاستمتاع بالأمور الجنسية.
- مشاركة شخص آخر بحياته.
-الشعور بالحرية التي تتيح له أن يكون حقا ما يريد أن يكون.

عندما يكون الرجل مرتبطا يصبح رجلا مختلفا عما يكون عليه بدون ذلك الارتباط . ولكن عندما يخرج مع الرجال الآخرين ، يشعر أنه أحد أفراد زمرة تسعى وراء شيء ما . نعم ، قد يكون ذلك ممتعا لبعض الوقت . ولكن تجدهم كل ليلة كل واحد منهم يأمل أن يرتبط ويستقر بالزواج من امرأة ما

ولا نعني أية امرأة ، وإنما امرأة من أجل كل شـيء ، من أجل الأمور الحقيقية . أي وجود زوجة تقبلك لشخصك ، وتحبك كما أنت ، ولا تريد انتقادك وإبراز أخطائك، وإنما تسعى لاكتشاف جميع ميّزاتك وصفاتك الحسنة . "


عندما يكون للرجل زوجة تتيح له أن يحتفظ بشخصيته ، يشعر بمزيد من الثقة . يشعر أنه جدير بأن يحب . بمجرد وجودها معه تذكره المرأة التي تزوجها أنها اختارته هو من بين جميع الرجال الآخرين . وهذا شعور يصعب أن ينبثق عن أي وضع آخر ، فهو يمنحك العون في جميع مناحي الحياة .
دفـعـه لأن يصبح أفضل
إن التحدي الذي تولّده العلاقة الزوجية. يجعله يدرك أن عليه بذل الكثير من الجهد للمحافظة على زواجه واستدامته. وتجعله دائما نشيطا وحيويّا، يعمل بجد ونجاح ، يظهر بالمظهر اللائق ، يظل حاد الذهن ، يظل مستعدا للمنافسـة ، فهو على أي حال لا يريد أن تتركه زوجته. عندما تسير الأمور كما يجب ، يشعر بنشوة الانتصار . كذلك يشعر بالفخر.
العلاقات الزوجية تشبع غرور الكثيرين من الرجال ، فيظلوا متلهفين للحياة ويضطروا أن يكونوا أفضل ما يستطيعوا أن يكونوا .
الاستمتاع بالأمور الجنسية
هنالك نوع من الرجال يكون الجنس في علاقتهم الزوجية مهم بالنسبة لهم ، فبعد ممارسة الجنس مع زوجاتهم يظلوا مسرورين طوال الأسبوع ، اما إذا لم يتحقق لهم ذلك فأنه يؤدي الى انفعالهم كثيرا.
طبعا العلاقة الجنسـية الممتعة تنعش كلا الطرفين . والجنس يعني أشياء مختلفة للزوجين . ولكن بالنسبة للرجال ، الجنس يجلب لهم الشعور بأنهم محبوبون ومستحسنون ويثيرون الإعجاب والتقدير . يصبح الجنس لهم كالغذاء الذي لا يمكن العيش بدونه .

أما ما يحبه كثير من الرجال فهو وجود من تنتظرهم في البيت ليعودوا إليها . قد يبدو هذا غريبا ، ولكن بالنسبة للرجل فإنه لشيء رائع أن يعرف أن هناك من تنتظره وذلك ليذهب إليها في نهاية اليوم . هذا شيء يريحه ويسعده . يذهبان إلى أماكن معا ، يقضيان اليوم معا يتحدثان عما فعلاه ، يضحكان للنكات معا ، ويتدبران الأمور معا. هذا كله يؤثر على إنجازاته في العمل
سحر هنو
um rawan
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة بنت اسكندرية:
يجزيك ربي الجنه يارب دائما مرورك يفرحني حبيبه









Coeur de Rjeem
بارك الله فيكي ام روان
حفظ الله ازواجنا ورزق الجميع زوجا صالحا
( دلوعة حبيبي )
ياسلام عليك ياام روان ياعسل
دائما مواضيعك كلها جميله وهادفه
شكرا الف شكر
وفي انتظار كل مواضيعك غلاتي
حفظك الله دوما
عبير ورد
بارك الله فيك غاليتي لهذا الطرح الرائع وجزاك الله السعادة في الدارين
الصفحات 1 2  3  4  ... الأخيرة

التالي

ليتنى لم اتزوج..... !!!!!!!

السابق

انتبهى من هذة التصرفات فهى تفقدك أنوثتك

كلمات ذات علاقة
ماذا , الرجل , الزواج , يجب