الفردوس العائد بحفظ الله ....

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : اردنية والكرم طبعي
-
بسم الله الرحمن الرحيم

الفردوس العائد بحفظ الله..

.....رأيتك ترسم طريق الحرية لأبنائك..... رأيتك تزرع نخلة صامدة راسخة في وجة أعدائك .....رأيتك يا وطني تزيل شوكة من طريق أحبابك .....رأيتك ورأيتك ورأيتك يا وطني.

.....انت الذي ما زلت تتحدى صعوبات الحياة القاسية,انت الذي لم تنم عينك منذ أن دخلك صهيوني ظالم يحاول البحث عن بلاد عامرة,يحاول البحث عن شعوب يريدها ان تكون راضخة لحكمة .

.....يا ليتني شمعة تبقى مضيئه مدى الحياه, لكي انير دربك الذي ما زلت تسير به لكي تحصل على ما تريد ,لكي تستعيد أرضك التي ما زال صهيوني مدمر يحاول العبث بها ليستحوذها ,لكي تسترجع شعبك الذي ما زال يصمد ويصمد ويصمد من أجلك يا وطني, يا فردوسي ,يا مهجة قلبي التي ما زالت تنبض من أجلك يا وطني.

.....أطفال ضمخوا ثراك الطاهر بدمائهم ,ثراك الذي مازال التاريخ يروي قصصه,ثراك الذي ارتوى من دماء اناس نشروا عبقهم في انحاء الارض نشروا دعوة الحق الطاهره نشروا دعوه الخير والصلاح والنجاة في الاخرة , هؤلاء الذين افتدوك بارواحهم, ودمائهم وأولادهم, ونسائهم ,فلك اجمل افتخار واعتزاز يا وطني .

.....منك عرج رسولنا _عليه افضل الصلاة وأتم التسليم_الى السماوات العلى ,وكنت أول القبلتين ومازلت ثالث الحرمين الشريفين ,فيك مسجد الأقصى الذي باركه تبارك وتعالى ليجعله آية من آياته في هذه الأرض الواسعة,ووصى رسولنا _عليه السلام_بزيارته فجعله ثالث المساجد التي لا تشد الرحال الا اليها .

.....فأنا الآن يا وطني ومع إطلالة الصبح التي ترسم خطاك بها ,ألقي عليك السلام _فاسلام عليك ورحمة الله وبركاته_ ; لأن السلام هو علامتنا ,وعزتنا, ودليل اتكالنا على الله _جل جلاله_, فأرجو منك يا وطني انت تستقبل مني سلامي وتلقيه على أهلك الذين طالما تمنيت أن أكون منهم .....


ألا في سبيل المجد ما أنا فاعل

.............................عفاف واقدام وحزم ونائل

وقد سار ذكرك في البلاد فمن لهم

......................بإخفاء شمس ضوؤها متكامل

فأدامك الله فخرا وعزا وعشت سالما يا وطني بحفظ الله....


كتبت بقلم الطالبة:براءة قواسمة
كتبت : اردنية والكرم طبعي
-
بانتظار ردودكم
كتبت : الزهرة اليانعة
-
أسأل الله ان يعز الاسلام والمسلمين

ورينا في اعداء الله يوماً

بارك الله فيها وفي قلمها

وفيكِ غاليتي علي النقل المميز
كتبت : باغية الفردوس
-
اللهم عز الاسلام وانصر المسلمين


واللهم ازل اليهود واجعل لكل من كفربك واجعلهم لمن خلفك اية

شكرا اختى جزالك الله خير موضوع جميل حقا
كتبت : *بنت الإسلام*
-
جزاك الله خيرا وبارك الله في هذا القلم المبدع