مجتمع رجيمأرشيف رجيم

لكل دبدوبه ومقهوره تدخل معانا في المسابقه

ابشرك واخيرنا صرت انام باليل وتحكمت بنوم بناتي وصرنا نام12ونصحى 8الصباح ...............والله اول مره احس انه صار في وقت عندي لشغل البيت ولبناتي والرياضه والرجيم ومررررررررره مشاء الله مبسوطه لانه نوم الليل يعي نشاط ................وبالتوفيق .........انتي متى تنامي ومتى تصحي واي وقت من النهار تدخلي النت .....................


معلومات تفيدكم أذا احد منكم صادف ومارس احد هذه الرياضات
والله اللي يقرءا ها السعرات الكثير يتمنى يمارس الرياضة
بس هيهات
آلة الستــيـبر (صعود السلم) تعمل هذه الآلة على المبدأ نفسه المتبع في صعود السلم وهي تؤمن تمريناً سهلاً يتناسب والأعمار كافة ومن شأن هذا الجهاز أن يحرك السلوليت المتراكم على الأرداف والفخذين وهو إلى ذلك يقوي الظهر والقلب و الدورة الدموية ويزيد القدرة على التحمّل وعدد السعرات الحرارية التي تحرق خلال 30 دقيقة : 210 سعره
الدراجة الثابتة
ركوب الدراجة يمرّن الجزء الأسفل من الجسم ويركز على السلوليت المتراكم في منطقة الأرداف والفخذين عدد السعرات الحرارية التي تحرق خلال 30 دقيقة: 175 سعره.
سجادة المتحركة .
(treadmill) يمكنك أن تمشي أو تركض عليها وهي من أشهر الآلات المتبعة لتمرين القلب والشرايين، وهي تحرق الدهون المتراكمة عند البطن كما أنها تنشط الساقين والأرداف
لاسيما لدى النساء الشرق أوسطيّات اللواتي تتجمّع لديهن الدهون حول المنطقة السفلى من البطن
عدد السعرات الحرارية التي تحرقها خلال 30 دقيقة من الركض بسرعة 1.6 كلـــــــــم في الساعة 525 سعره. عدد السعرات الحرارية التي تحرقها خلال 30 دقيقة من المشي السريع : 140 سعره.
آلة التمرين البيضاوية (elliptical trainer) تعتبر هذه الآلة الثانية من حيث الفعالية،
التمرّن عليها يركز على الأرداف والجهة الأمامية من الفخذين عدد السعرات الحرارية التي تحرقها خلال 30 دقيقة: 280 سعره.
تنمية العضلات هل أنت جاهزة لدخول نادي الألعاب الرياضية؟.
اذا كانت إمكانياتك تسمح لك بذلك فلا تتردد بالالتحاق بأحدها،
فهي أفضل الأمكنة على الإطلاق هناك تمرّنين عضلات جسمك كلها وتنحت شكل جسمك وتنمين كتلتك العضلية مفعول هذا التمرين طويل المدى لأنك حتى أثناء النوم والراحة، تحرق الدهون والسعرات الحرارية لان المعدل الأيضي يكون متزايداً. عدد السعرات الحرارية التي تحرقها خلال 30 دقيقة: 210سعره.
القفز على الحبل والترامبولين كلاهما قليلا الكلفة ويتضمنان تمارين عالية الأداء للقلب والشرايين
وهما يزيدان القدرة على التحمّل ويمرنان كافة أجزاء الجسم يمكنك تأدية هذه التمارين داخل البيت وخارجه وأنت تتمرن في الوقت نفسه عليك أن تتذكر دائماً انه عندما تباشر تمريناً جديداً،
عليك أن تستهلّه بلطف ثم تزيد الوتيرة تدريجياً. ولا بد ستتسارع أنفاسك نتيجة هذه التمارين، لكن لا تخاف بل تذكري دائماً انك ستحصلين من التمرين على ما تستحقينه، لذا فإن الأداء والقدرة على التحمّل مهمين. حاول أن تبدّل في سرعة التمارين ابدأ ببطء لبضع دقائق ثم سرّع الحركة قليلاً وانهي التمرين برفق فهذه هي الطريقة الفضلى لحرق الدهون والأفضل على الإطلاق هو أن تقرن الحمية الغذائية بالتمارين .
الأنشطة الرياضية و ما تحرقه من السعرات الحرارية
نوع النشاط
كمية السعرات الحرارية التي تحرق في الساعة
عند الجلوس أو مشاهدة التلفزيون 100 سعره حرارية في الساعة
الوقوف 135 سعره حرارية في الساعة
تسوية الفراش 210 سعره حرارية في الساعة
المشي البطيء 210 سعره حرارية في الساعة
العناية بالزرع والحدائق 300-450 سعره حرارية في الساعة
المشي البطيء 1ميل/ ساعة 150-210 سعره حرارية في الساعة
المشي المعتدل 3 ميل/ ساعة 300 سعره حرارية في الساعة
المشي السريع 4-5 ميل / ساعة 420-480 سعره حرارية في الساعة
المشي السريع 5و3 ميل/ ساعة 360 سعره حرارية في الساعة
هبوط السلم 425 سعره حرارية في الساعة
صعود السلم 600-1080سعره حرارية في الساعة
ركوب الدراجة بسرعة 5 ميل/ ساعة 240 سعره حرارية في الساعة
ركوب الدراجة بسرعة 8 ميل/ ساعة 300 سعره حرارية في الساعة
ركوب الدراجة بسرعة 10 ميل/ ساعة 420 سعره حرارية في الساعة
ركوب الدراجة بسرعة 13 ميل/ ساعة 660 سعره حرارية في الساعة
تنس الريشة 350 سعره حرارية في الساعة
البولينج 400 سعره حرارية في الساعة
السباحة البطيئة 260- 700 سعره حرارية في الساعة
السباحة السريعة 360-500 سعره حرارية في الساعة
التنس الزوجي 360 سعره حرارية في الساعة
التنس الفردي 480 سعره حرارية في الساعة
الكرة الطائرة 300 سعره حرارية في الساعة
الألعاب الجمبازية الخفيفة 360 سعره حرارية في الساعة
الألعاب الجمبازية التي تتطلب مجهود كبير 600 سعره حرارية في الساعة
الجولف بأنواعه 240- 360 سعره حرارية في الساعة
العدو البطيء 600-750 سعره حرارية في الساعة
العدو المعتدل 870- 1020 سعره حرارية في الساعة
العدو السريع 1,13-1,285سعره حرارية في الساعة
التزحلق البطيء ( على الجليد أو على المز لجة ذات العجلات 420 سعره حرارية في الساعة
التزحلق السريع 700 سعره حرارية في الساعة
كرة السلة 360-660 سعره حرارية في الساعة
التجديف 840 سعره حرارية في الساعة
دعواتكم لي حبايبي الله يجزاكم خير
منقول
هذا الرجيم اللي اعطيته لفور اس................ونزل وزنها الثابت في 4 ايام كيلو

اليك هذا الرجيم اذا ثبت وزنك ينزل من 4 الي 5 كيلو في 5 ايام

هذا الريجيم لمدة خمس أيام فقط ويعتمد على تناول الطعام اليومي على فترات وهي ساعتين بين كل وجبة وهو يعطي الإحساس بالشبع طول اليوم يجب تناول 8 أكواب مياه يوميا على الأقل
السلطة الخ
ضراء عبارة عن خيار وطماطم وخس وفجل وليمون وخل وملفوف فقط


اليوم الأول

بيضة مسلوقة مع شريحة توست وبعد ساعتين ثمرة موز وبعد ساعتين كوب زبادي وبعد ساعتين علبة تونة صغيرة وبعد ساعتين شريحة توست وبعد ساعتين تفاحة وبعد ساعتين بطاطس مسلوقة مع سلطة خضراء


اليوم الثاني

3 ملاعق كورن فليكس مع نصف كوب حليب منزوع الدسم وبعد ساعتين تفاحة وبعد ساعتين كوب زبادي وبعد ساعتين 4 شرائح رومي مدخن أو ربع دجاجة مع طبق سلطة وبعد ساعتين طبق خضار مسلوق صغير وبعد ساعتين شريحة توست بتونة


اليوم الثالث

شريحة توست مع ملعقة صغيرة مربى ريجيم وبعد ساعتين تفاحة أو برتقالة وبعد ساعتين 4ملاعق جبن قريش وبعد ساعتين شريحة توست وبعد ساعتين طبق خضار مسلوق وبعد ساعتين كوب زبادي


اليوم الرابع

شريحة توست مع ملعقة مربي ريجيم وبعد ساعتين ثمرة فاكهة وبعد ساعتين طبق شوربة خضار وبعد ساعتين شريحة توست وبعد ساعتين طبق خضار مسلوق وبعد ساعتين كوب عصير جريب فروت


اليوم الخامس

شريحة توست مع ملعقة عسل أبيض وبعد ساعتين تفاحة وبعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش وبعد ساعتين طبق شوربة خضار وبعد ساعتين شريحة توست وبعد ساعتين شريحة جبن شيدر وبعد ساعتين ربع دجاجة
أهليييين ليوووونه , ,

ماشاء الله عليكِ حماس اليوم , ,

الرجيم مررره روعه , صح هو مو مناسب في رمضان , ,

لكن يناسب الايام الثانية , ,

يووووومـا 6 علب بـ 90 يؤ يؤ يؤؤؤ وش هالقطع , ,

الجلي العادي بـ 3 ريال يؤ يؤ يؤ

<< راح تقسم تشوف كم السعر خخخ

يؤ يؤ يؤ سعر خمس علب من الجلي العادي , ,

نوم الليل مررررهـ مفيد , ,

حلووو حتى بناتك يشبعون نوم و ينمو جسمهم , ,


أنا أنام هذي الايام 2 فالليل او 3 , و أصحى الساعه 12 الظهر , ,

وقت دخولي الظهر و بعد العشـاء , , وبعض الاحيان ادخل العصر , ,

أعلى حرق للسعرات صعود الدرج , ,

اليوم غذائي حليب فقط , , والعشا تفاحه مشوية , ,

وبث , ,
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة بزوغ الفجر:
أهليييين ليوووونه , ,

ماشاء الله عليكِ حماس اليوم , ,

الرجيم مررره روعه , صح هو مو مناسب في رمضان , ,

لكن يناسب الايام الثانية , ,

يووووومـا 6 علب بـ 90 يؤ يؤ يؤؤؤ وش هالقطع , ,

الجلي العادي بـ 3 ريال يؤ يؤ يؤ

<< راح تقسم تشوف كم السعر خخخ

يؤ يؤ يؤ سعر خمس علب من الجلي العادي , ,

نوم الليل مررررهـ مفيد , ,

حلووو حتى بناتك يشبعون نوم و ينمو جسمهم , ,


أنا أنام هذي الايام 2 فالليل او 3 , و أصحى الساعه 12 الظهر , ,

وقت دخولي الظهر و بعد العشـاء , , وبعض الاحيان ادخل العصر , ,

أعلى حرق للسعرات صعود الدرج , ,

اليوم غذائي حليب فقط , , والعشا تفاحه مشوية , ,

وبث , ,
شفتي القهر تصدقي كرهت الجلي من فرحتي بجلي دايت مشفت السعر واصلا الجلي العادي فيه59سعره .............المهم وش رجيمك لرمضان عني ماراح امشي على شي معين بصراحه استفدت كثير من الكتاب اللي قلتي عنه وقاعده الاساسيه عنده كلي ماتشتهي وليس ماينبغي عليكي اكله وانا مادام عندي يوم مفتوح اخلي باقي الايام اكل من اشياء الرجيم اللي يجي في بالي وهذي طريقة الدكتوره سابت لي خيارات مفتوحه يعني لو نفسي في سمك او تونا اوبيض او دجاج عندي حرية الاختيار وقت الغداء اوالعشاء والفطور خليته على كيفي ...........وفي رمضان نفس الشي بدل ربع اسمر راح اسوي لي 5حبات صغيرررررررررررره سمبوسه بالفرن باللحم وطبق خضار وزبديه صغيرررررررررررره شوربه بدون زيت وممكن 3حبات منتو .......اموووووووووووت فيه ..........مابين جلللللللللللللللللللللللللللللللي ...............والسحور سلطة بقول وبيض اوجبنه او تونا اوديك رومي او صدر دجاج +ربع اسمر +كوب نسكافه بالحليب

وبس ................ والرياضه على الدراجه الثابته وقت مسلسل باب الحاره .................وهذا نظامي لرمضان طبعا قي اشياء كثيره كمان

بس حرام طفشتك معايا ...................باااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي
الله يسلمكممممممممم جميعاااااااااااااااااا
الأولى ... 111  112  113  114  115 116  117  118  119  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
معانا , لكل , المسابقه , بديل , دبدوبه , ومقهوره