مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

مين يبدا معايا رجيم الدكتور فادي من يوم 06.07.2010

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله تمام يارب

انا اليوم قررت ابدا رجيم و انزل وزني عشان انا حامل في الشهر السادس و للان زايده 5 كيلو و حقيقه مش عاوزة اسمن ابدااا و سالت الدكتورة قالتلي مش شرط انك تاكلي كل شي عشان البيبي المهم اكل صحي و انا شفت رجيم الدكتور فادي و هو عادي يعني مش ناقص كتيير و انا اصلا من دون رجيم و في اشياء كتيير مقاطعتها لكن مع الالتزام بالرجيم ح يكون اسهل و انا راح احط الرجيم كل اسبوع و اريد ان نشجع بعض و ادا ما كان بدكم نتشجع انا راح اكتب يومياتي كل يوم و حتى لو خبصت راح اكتب عشان اعرف شو راح تكون النتيجه البدايه بادن الله بكرة يالاا مين بدها تنظم ليا اهلا و سهلا من بكرى و احط الوزن كل يوم اثنين انا في انتظاركم حبيباتي لا تخيبوني بلييييز و لازم نلتزم بالتعليمات الله يخليكم عشان ينجح الرجيم سلام

يقول الدكتور:- ان النقص في هذا النظام نقص حقيقي لانه يتم من دهن الجسم لذا ليس من السهل اعادة تكوينه في فترات قصيره لذلك يبقى الشخص دون زياده لفترات طويله جدا طالما حافظ في اكله على نظام متوازن وقلل من السكريات والدهون
وان النقص وان كان كبيرا لايؤثر على اي من القياسات الحيويه داخل الجسم ولا يؤثر على الصحة ما دام المتعالج يأخذ الحيطة بتناول الوجبات الموجودة فيه دون حذف الوجبات

يصلح لجميع الاعمار ولاضروره للفيتامينات مع ضرورة الالتزام بالوجبات المذكوره دون تعديل
ان حيز المعده يبدأ في النقصان بالتدريج فيجد الشخص نفسه يصل الى مرحلة الشبع بسرعه شديده واحساس بالحيوية حين يتعود الجسم على هذا النظام
وسوف نستخدم في هذا الريجيم مطحون بذرة الكتان مع السلطة أو الزبادي



التعليمات في هذا الريجيم:-

- الزبادي المطلوب هنا هــو زبادي أكتيفيا لأنه يساعد على الهضم الجيد وتحسين عملية شد الجسم

- شرب 8 أكواب من الماء يوميا وأكثر

- عمل رياضة مدة ربع ساعة وهي المشي فقط

- غير مسموح مشروبات الدايت لأنها بالغالب تكون تجارية وتؤثر على البرنامج

- مسموح شرب القهوه و الشاي والاعشاب (بدون سكر)

- مسموح تناول خس او خيار بين الوجبات (اختيار صنف واحد) ولكن قبل الوجبه بساعتين

- محاربة الامساك قـدر الامكان وتناول الاعشاب المسهلة

- تناول الطعام ببطء حتى تحس بالشبع السريع

- عدم إستهلاك السكر العادي ويرجى استخدام سكر دايت ومنهم (سبليندا)

- عدم استهلاك الحلويات لأنها تعمل على قتل هذا الريجيم و أيضا بطء في نزول الوزن

الاسبوع الأول

الفطور اليومي:- بيضتين مسلوقه + حبة خيار + مرتديلا حسب الرغبة

(الثلاثاء)


الغداء:- صحن سلطة بدون طماطم و جزر

والسبب أن الطماطم فيها أملاح وتحبس سوائل الجسم والجزر غني بالسعرات التي من شأنها تقوم بعمل في بطء نزول الوزن

العشاء:- لحم مشوي (قطعة ستيك) خالية من الملح وزبادي الأكتيفيا


(الاربعاء)

الغداء :- دجاج مسلوق اومشوي و أكتيفيا بملعقة من مطحون بذرة الكتان

العشاء:- 2 بيضه مسلوقه + سلطه (خيار,خس,فلفل اخضر و ملفوف وبقدونس)

(الخميس)


الغداء:- جبن قريش او جبن منزوع الدسم مقدار 80 غ

العشاء:- لحم مشوي او مفروم أو صدر دجاجة مسلوق أو مشوي


(الجمعة)

الغداء :- حبه كيوي أو حبتين (أرجو التقيد)
العشاء:- علبة تونة بالماء واذا كان عندك اللي فيها زيت يجب أن يصفى مع لبن أكتيفيا وملعقة صغيرة مطحون بذرة الكتان


(السبت)


الغداء:- خضار مسلوق ويجب عدم اضافة الملح الا بكمية بسيطة

العشاء:- سمك اوجمبري اوتونه مصفاه من الزيت + سلطه مع لبن أكتيفيا


(الاحد)

الغداء:- لحم مسلوق وسلطة بملعقة من مطحون بذرة الكتان

العشاء :- صحن شاورما بدون خبز (فقط هذا اليوم)


(الاثنين )

الغداء :-دجاج مسلوق + صحن سلطة خضراء + لبن أكتيفيا
العشاء:- مرتدلا بقري (3 شرائح) لبن أكتيفيا


وينكم حبيباتي و لا رد
ميرسي كتيييير و الله زعلت بجد
هلا اختي يوميتج زايده عن العدد المسموح به لليوميات وتقدرين تشتركين ف اي قروب وبالتوفيق
كلمات ذات علاقة
مين , معايا , الدكتور , يبدا , يوم , رجيم , فادي