استعاد هندي بصره أمام الكعبة المشرفة

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
كتبت : هيليدا
-
استعاد هندي بصره أمام الكعبة المشرفة بعد أربعة أعوام من إصابته بالعمى وسط تهليل وتكبير من الطائفين ببيت الله الحرام، وقال المواطن الهندي عبدالعزيز بدر الدين الكشميري إنه لجأ للحرم الشريف بعدما فقد الأطباء والمعالجون في بلاده كل أمل في علاجه بدرجة دفعته في إحدى المرات إلى التفكير في الانتحار بسكين المطبخ.

وذكر الكشميري : وقد اغرورقت عيناه بالدمع وهو يشير إلى الكعبة المشرفة أنه بعد نجاته من محاولة الانتحار ألح على أفراد عائلته ببيع محتويات البيت لتدبير تذاكر سفر لأداء العمرة واستجابت الأسرة الفقيرة لطلبه، وخلال قيامه الليل بالحرم المكي كان يدعو الله أن يرد له بصره وذات مرة أخذته غفوة رأى فيها رؤيا بأن عليه مداومة غسل وجهه بماء زمزم وأداء ما تيسر من النوافل في أوقات السحر والإكثار من الدعاء والمناجاة أن يرد له الله بصره.

وأثناء الدعاء في إحدى المرات كان يبكي بخشوع ومسح دموعه وإذا به يرى الكعبة فخر على الأرض ساجدا شكرا لله، وكشف الكشميري عن صبي من جنسية إفريقية سخره الله تعالى له خلال فترة فقدان بصره كان يحضر له الطعام والشراب ويحضر له ماء زمزم ويأخذه للوضوء طلبا للأجر والمثوبة من رب العالمين.


المصدر .. جريدة شمس
كتبت : سحر هنو
-
سبحان الله القادر على كل شئ

والمجيب لكل داعى

جزاك الله خيرا على نقل الموضوع الجميل
كتبت : LOVELYWIFE
-
سبحان الله العلي القدير الله قادر على كل شيء
كتبت : اعذب احساس
-
سبحان الخالق على كل شيء قدير
كتبت : ام بيسان
-
سبحان الله مشكورة على الخبر

التالي

فضيلة الشيخ محمد حسان: تراجع "اليوم السابع" عن نشر رواية أنيس الدغيدى "شجاعة" زادت من قدرهم عند الله والناس..".. وغضبتنا كانت لله ورسوله

السابق

مـصـري يـفـطر بـكوب مـبيد حـشـري في الكـويت

كلمات ذات علاقة
أمام , المشرفة , الكعبة , استعاد , بشره , هندى