شاباً سويسرياً يدافع عن المسلمين عبر رفع الأذان في كنائس سويسرآ / فيديو

فيديو مؤثر، يظهر شاباً سويسرياً يدافع عن المسلمين عبر رفع الأذان في الكنائس، اجتياح المنتديات العربية والعالمية، رغم مضي عدة أسابيع على نشره ب...

مجتمع رجيم / المكتبة الإسلامية [صوتيات وَ مرئيات]
هيليدا
اخر تحديث
شاباً سويسرياً يدافع عن المسلمين عبر رفع الأذان في كنائس سويسرآ / فيديو

فيديو مؤثر، يظهر شاباً سويسرياً يدافع عن المسلمين عبر رفع الأذان في الكنائس، اجتياح المنتديات العربية والعالمية، رغم مضي عدة أسابيع على نشره ب "يوتيوب".


ويقوم الشاب بالدخول خلسة إلى الكنائس وهو يحمل مكبرات صوت، حيث يثبتها ويغادر، قبل أن ينطلق صوت الأذان وسط استغراب السكان ودهشتهم.
ولم يفت على الشاب تسجيل "صدمة" السويسريين عندما ينطلق الأذان من الكنيسة، بدلاً من صوت "قرع الأجراس" الذي كانوا يتوقعونه.


وفي مقدمة الفيديو، يذكر الشاب أنه قام بالعملية في عدة كنائس، إضافة إلى أحد الجبال، مشيراً إلى أن الأذان تسجيل من أذان الحرم المكي، وقام بتوقيت بثه ليتزامن مع الوقت الصحيح للصلاة.



وبحسب تاريخ يظهر في الشاشة، فإن تصوير الفيديو قد تم في عام2007، أي قبل نحو عامين من إقرار السلطات السويسرية حظر بناء المآذن، والذي تم اتخاذه في 29 نوفمبر الماضي.


شاهد الفيـديـو



diskanim.gif


ط´ط§ط¨ ط³ظˆظٹط³ط±ظٹ ظٹط±ظپط¹ ط§ظ„ط§ط°ط§ظ† ظپظٹ ط§ظ„ظƒظ†ط§ط¦ط³.flv - 4shared.com - online file sharing and storage - download
ام بيسان
سحر هنو
LOVELYWIFE
يالله سبحان الله تساقطت دموعي وانا اشاهد الفيديو بجد

اغبط هذا الشاب بهذا العمل احسن من شبابنا الباكين على ستار اكاديمي والتوافه

التالي

لكل من يرغب في الدفاع عن الاسلام شرح كيفية الغاء مقطع في اليوتيوب( شرح مفصل )

السابق

قصة مؤثــــرة للشيخ محمد العريفي ((فيديو))

كلمات ذات علاقة
الأذان , المسلمين , يدافع , رفع , شاباً , سويسرآ , سويسرياً , عبر , عن , فييين , كنائس