يوميات مسابقة▌▌♂۩ ⌡∫√™∫⌡ ۩¦|غيـرِي حيـآإآتـڪ معنـآإآ ¦|¦۩ ®√∫▌ لشهر يوليو

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
ام ندوره
اخر تحديث


ع كل من نورنا ف اليوميااات
ان شاء الله الجميع يبتدون بدااايه صحيحه
واهم شي التخفيف والرياااضه وبالنهااايه جسم سليم وصحه
مانبي رجيمات عشوااائيه
واهم شي الالتزام والاخوووه ف اليوميات
كلنا خوات ونكووون يد وحده ف مواحهة السمنه
والقضااااء عليها بصحه وعااافيه يااااارب
الذاكرات











نونة الرشيقة
ألف مبرووووووووووك افتتاح اليوميات وان شاء الله تنزل اوزانا بصحة وعافية
Coeur de Rjeem
ام ندوره+ , ‏الذاكرات , ‏سامرين الفاضل , ‏نونة الرشيقة+
ان شاء الله كلكم بلف خير
ام ندوره
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة كلمة صدق:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك بداية المسابقة واليوميات
انا سعيدة جدا اني هكون ضمن المشتركات في هذه المسابقة وكمان ضمن فريق نور الحياة .. ربنا يوفقنا ان شاء الله
انا صاحية من حوالي ساعة ووزنت نفسي لقيت اني زدت 4 كيلو عن اخر مرة ميزان .. كنت 100 كيلو .. بقيت 104 ..
طبعا جالي احباط .. بس انا عارفة ان يانا اللي غلطانه لاني بصراحة وقفت رجيم العشر ايام اللي فاتوا وكنت بلخبط جامد في الاكل .. ههههههههههه
يللا ... الله المستعان .. هبدأ معاكم من اليوم نظام التخفيف مع 4 ايام بالاسبوع ان شاء الله ...

اليوم بعد الميزان وبعد الاحباط اكلت تفاحة واحدة بس كافطار ...
هلا باختي كلمة صدق بس حبيت اقولج شي من خلال تجربتي الي يزيد من بعد الرجيم ينزل بسرعه مع التزامج ان شاء الله هالكيلوات الزايده بتنزل باذن الله بسمانبي حرمان نبي 3 وجبات باليوم ونبتعد عن الدهون والاشياااء الي تسمنا واهم شي الرياااضه اي حركه تمارين او رقص او شغل بالبيت وان شاء الله تنزلين بصحه وعافيه
الذاكرات
الذاكرات , ‏ام ندوره , ‏nehla , ‏سامرين الفاضل , ‏نونة الرشيقة


موفقين جميعا ان شاء الله


انا صحيت الصبح محتارة مش عارفة على اي نظام امشي وضروري ابدأ بنظام من اليوم احترت كتيييييير وبالاخر اكلت تفاحة ومش عارفة ايش اكمل

يمكن اكمل على نظام مشيت عليه زمان اسمو نظام الاجسام العنيدة وطبعا رح ابدأ من اليوم الثاني على اعتبار انو مبارح كان الاول


رجيم الاجسام العنيدة
في وقت من أوقات الريجيم يصبح الجسم عنيدا، ويصبح من الصعب جدا إنققاص الوزن رغم الالتزام بالريجيم. والنظام التالي مناسب جدا لهذا الوقت وهذه الأجسام.
align="right">اليوم الأول:
يمكنك تناول ما تشاء في هذا اليوم.
اليوم الثاني والثالث والرابع والخامس
:
اللإفطار: 1 ك فاكهة من صنف واحد.
الغذاء: 1/2 ك بروتين + سلطة خضراء
العشاء: ما يعادل 2 بيضة مسلوقة + برتقال أو جريب فروت أو ليمونادة.
اليوم السادس:
خليط فواكه وخضراوات.
اليوم السابع:
فاكهة من صنف واحد بأي كمية
الصفحات 1  2  3 4  5  6  7  ... الأخيرة

التالي

لماذا يكتم الأبناء أسرارهم عن آبائهم

السابق

يوميات هنكون رشيقات (اقل من 60 كيلو)

كلمات ذات علاقة
۩¦|غيـرِي , ⌡∫√™∫⌡ , مسابقة , مسابقة▌▌♂&#&#۩ , لشهر , معنـآإآ , حيـآإآتـ , حيـآإآتـڪ , يوميات , جولدن , ¦|غيـرِي , ¦|¦ , ¦|¦۩ , ®√∫▌