مجتمع رجيمأرشيف رجيم

يوميات مسابقة▌▌♂۩ ⌡∫√™∫⌡ ۩¦|غيـرِي حيـآإآتـڪ معنـآإآ ¦|¦۩ ®√∫▌ لشهر يوليو

حبيبتي و لا يهمك بناتك اغلى عندنا و النقاط تتعوض و انا سداده اليوم سبحت كتير يعني النقاط كتيره و لا يهمك
دعاء النور المروي عن سيدتنا فاطمة الزهراء (عليها السلام) وفي خلال هذه القرون ثبت بالتجارب - على مرّ التاريخ - أن لهذا الدعاء تأثيراً خاصاً للاستشفاء من الحمّى وقد ذكر ذلك جل علمائنا في كتب الأدعية والأحاديث، ومنهم السيد ابن طاووس في كتابه (مهج الدعوات).

وخلاصة الحديث أن السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) علّمت سلمان المحمدي (رضوان الله عليه) هذا الدعاء وقالت له: إن سَرَّك أن لا يمسَّك أذى الحمّى ما عشت في دار الدنيا، فواظب على هذا الكلام الذي علّمنيه أبي محمد () كنت أقوله غدوة وعشية:
بِسمِ الله الرّحْمنِ الرَّحيمِ

بسم الله النور، بسم الله نور النور، بسم الله نور من نور، بسم الله الذي هو مدبّر الأمور، بسم الله الذي خلق النور من النور، الحمد لله الذي خلق النور من النور، وأنزل النور على الطُور، في كتاب مَسطور في رَقٍّ منشور، بَقَدر مقدور، على نبيٍّ مَحبُور، الحمد لله الذي هو بالعز مذكور، وبالفخر مشهور، وعلى السَّرَّاء والضَّرَّاء مشكور، وصلى الله على سيدنا محمد وآله الطاهرين.


قال سلمان: والله لقد علّمتُ أكثر من ألف إنسان في مكة والمدينة كانوا مصابين بالحمّى، فبرئوا بإذن الله.








مني لك يا نهلة

ربنا يشفيهم يا رب و تشوفيكم يلعبو بكره ان شا الله من غير اي شر
غدور ..
الف سلامة على بناتك
بصي يا قمر لو حرارتهم مرتفعة فوق ال38 الادوية مش هتنزل الحرارة لوحدها لازم كمادات ...عشان كده الافضل انهم كل شويه تبللي ايديهم ورجليهم بماء فاتر ولو هم صغار .. بيبيهات يعني يفضل كمان تمسحي راسهم بالميه خاصة لو شعرهم لسه خفيف ... ومش تتقلي لهم الملابس يعني الافضل البجامة من غير البنطلون ... وربنا يشفيهم ان شاء الله
نهول انا بأااخرج الحين اشوفك بكره علي خير ان شاء الله
الأولى ... 71  72  73  74  75 76  77  78  79  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
۩¦|غيـرِي , ⌡∫√™∫⌡ , مسابقة , مسابقة▌▌♂&#&#۩ , لشهر , معنـآإآ , حيـآإآتـ , حيـآإآتـڪ , يوميات , جولدن , ¦|غيـرِي , ¦|¦ , ¦|¦۩ , ®√∫▌