داعية تختطف النساء تأمر بالإعتداء عليهن وتحول أجنتهن لقطع غيار!!

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : romans
-
بالإعتداء غيار!! alfaris_net_12787864




السعي وراء المال أحد اسباب تجرد البشرية من كل معاني الإنسانية ففي حدث مثير للإشمئزاز تمكنت مصالح أمن في الجزائر العاصمة، من تفكيك شبكة دولية مختصة في اختطاف الفتيات واحتجازهن، ثم الاعتداء عليهن وإرغامهن على الاحتفاظ بالأجنة تحت طائلة تهديد نشر صورهن عبر الإنترنت، أو في الأحياء اللائي يقطن فيها.


وحسب جريدة "الشروق" الجزائرية التي أوردت النبأ، فإن العصابة تأخذ الفتيات الحوامل، التي تم الاعتداء عليهن، وتقوم بتسفيرهن إلى تونس، حيث يوجد أفراد آخرون من شبكة العصابة، يتكفلون بتوليدهن بطريقة غير شرعية، وسرقة أطفالهن الذين يتحولون إلى (قطع غيار) بشرية، حيث تقوم ببيعها لعصابات تتخفى تحت ستار "عيادات خاصة" تقوم باستئصال أعضائهم، خاصة الكلى وقرنيات العيون، مقابل مبالغ مالية.

وقد تم إلقاء القبض على الرأس المدبر لهذه الشبكة الدولية التي تمتد خيوطها إلى دول أخرى، مثل تونس وفرنسا وغيرها من الدول التي سيكشف التحقيق عنها، ويتعلق الأمر بالمدعو "م. س" البالغ من العمر 42 سنة يقطن ببلدية (الشرا?ة) حيث اعترف أمام مصالح الأمن بحقائق خطيرة، وكشف عن خيوط شبكته التي تستغل الفتيات مقابل مبالغ مالية لتنفيذ جرائمه.

كما كشفت التحقيقات عن شريكته الأساسية التي ألقي القبض عليها ويتعلق الأمر بالمدعوة "هدى" البالغة من العمر 37 سنة، والتي ترتدي نقابا، وتدعي أنها مرشدة دينية، حيث كانت تخطط وتنفذ جرائمها انطلاقا من الحلقات التي تلقيها في مسجد حي "شاطوناف" ومسجد كائن بوسط حي "دالي ابراهيم" وكانت مكلفة بجلب الفتيات في عدة أحياء من العاصمة الجزائية".
كتبت : سحر هنو
-
ربنا يرحمنا برحمتة

شكرا ياغالية على نقل الخبر
كتبت : %nano%
-
شكرا لكى وربنا يسترها علينا
كتبت : LOVELYWIFE
-
اعوذ بالله من هكذا فعلا اقشعر بدني من الخبر لهذه الدرجة وصل امر بعض اصحاب النفوس الضعيفة وسعيهم وراء المال الله يستر علينا وينجينا من المهالك
كتبت : romans
-
الله يعطيكم العافيه عالمرور بموضوعى

واللهم أحفظنا وأحفظ اهلنا يا رب

كتبت : manoo25
-
لا حول ولا قوه إلا بالله
شكرآ أختي
الصفحات 1 2  3 

التالي
السابق