أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

يوميات روزة وسااارة للجادات فقط يلة وين الحماااااس

موضوع مغلق
الصورة الرمزية ساااارة
ساااارة
عضوة موقوفة
قديم 07-23-2010, 02:28 PM
#85
هاي



بنات انا حاسه بشوية احباط


انعزمت اليوم وخبصت نوعا ما


بس انا قاعده اشرب شاي اخضر وماراح اتسحر <<وش رايك




بس حبيت اسلم عليكم

يا أختي اهم شي انك اتخبصي مرة وحدة في الاسبوع ووجبة وحدة مش اليوم كلة
انصحك لما تروحي عزيمة كلي بس لاتكثري يعني ع الاكثر كولي 3 ملاعق من كل صنف وراهة العبي رياضة او امشي او اشتغلي في البيت
انا من اطلع عزيمة اذا كانت في مطعم اطلب مشاوي واذا كانت في بيت اكل ومااكثر واذا سألوني ليش مااكلتي اقوللهم اني ابي اخفف وزني والكل يحترم رغبتي واذا اكو سلطة كلي لطة او شوربة وسولفي واكلي وابقي كاعدة معاهم لحد مايكملون وبيهيج محد راح يحس فيكي
الصورة الرمزية ساااارة
ساااارة
عضوة موقوفة
قديم 07-23-2010, 02:32 PM
#86
انا اليوم صايمة
اتسحرت 4 حبات تمر وخيارة وشربت ماااااء

الفطور باذن الله يكون اول مايأذن الاذان اكل 5 حبات تمر وكاس لبن

بعد الصلاه وقراءة الدعاء اكل قطعة دجاج وسلطة وبيبسي دايت


انا كولت لكم لازم بعد الاكل بساعة ية نشرب الماء

الله يجعل يومكم وايامكم هناء وسعادة وحب ويحقق لكم الله كل ماترغبون
الصورة الرمزية ساااارة
ساااارة
عضوة موقوفة
قديم 07-23-2010, 02:37 PM
#87
احب ان اقدم لكم اخواتي بعض النصائح بما انه شهر رمضان على الابواب
فى شهر رمضان

يعد المحشى من أكثر الأكلات المفضلة لدى الشرقيين على الرغم من أنه ضد الرشاقة، لذا نقدم لك مجموعة نصائح يمكن من خلالها تناول المحشي ولكن بدون كوارث

1- يمكنك تناول المحشي ولكن يجب زيادة الخضرة أو اللحم المفروم بداخله والإقلال قدر الإمكان من الأرز

2- أما عن عدد الوحدات التي يمكنك تناولها فقط حتى لا تحدث زيادة في الوزن؟

- محشي الكرنب "5 وحدات"

- محشي البصل "3 وحدات"

- محشى ورق العنب "5 وحدات"

- محشى الباذنجان "4 وحدات"

- محشي الكوسة "7 وحدات"

- محشي الطماطم "5 وحدات"

أيهما يفضل الخبراء في شهر رمضان.. العصائر الطبيعية أم المشروبات عالية السعرات؟

أكد معظم خبراء الريجيم على ضرورة الإكثار من العصائر الطبيعية مثل عصير الليمون أو الجوافة أو البرتقال في رمضان للحفاظ على رشاقة الجسم وحيويته بشكل أكبر من عصائر مثل قمر الدين والعرقسوس، الذى يعد من أكثر العصائر التي تسبب حدوث ارتفاع في ضغط الدم وحجز الأملاح في الجسم


كيف تتناول ما تشتهى من الحلويات بدون حرمان؟

أكد الدكتور خالد دراهم أنه يمكن تناول الخشاف أو قمر الدين عصير مرتين في الأسبوع، ولكن بشرط أن يكون اليومان متباعدين

لكن ما الوقت المناسب لتناول الحلويات بدون حدوث زيادة في الوزن؟

أكد الدكتور صحبي أحمد الشيشي أن أنسب وقت لتناول الحلويات يكون بعد الإفطار بثلاث ساعات حتى يتم هضم طعام الإفطار جيداً، لأن تناول كميات كبيرة من الحلويات بعد الإفطار مباشرة تؤدى إلى تخزين الزائد على الحاجة فى صورة دهون تحت الجلد وهذا يؤدى إلى زيادة الوزن والبدانة ومن ثم ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول


تبكير أو تأخير الطعام أيهما أفضل صحياً؟

يفضل جميع خبراء الريجيم وعلى رأسهم الدكتور صبحي الشيشي والدكتورة نجلاء القباني التبكير فى الإفطار والتأخير في السحور حسب سنة الرسول صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى أن ذلك الأمر يعد ضرورياً حتى يتم الهضم الكامل للطعام ولتجنب السمنة

التمر باللبن ضرورى فى رمضان كيف؟.. ومتى؟

أكد الدكتور رفعت قمر على أهمية تناول التمر باللبن فى حدود تمرتين، ويكون اللبن منزوع الدسم.. "سنة عن النبي صلى الله عليه وسلم"

وعن النبي صلى الله عليه وسلم قال

"إذا أفطر أحدكم فليفطر على تمرٍ فإنه بركة، فإن لم يجد تمراً فالماء فإنه طهور"

وقد اتبع الخبراء ذلك الحديث الشريف، فأكد الدكتور رفعت قمر على أهمية التمر باللبن فى البداية لأن التمر باللبن يساعد على تنشيط الحركة الدموية للأمعاء الدقيقة والغليظة فيمتنع الإمساك.. إضافة إلى أن تناول التمر باللبن يساعد على إمداد الصائم بالطاقة الحرارية، فتسد الشهية وتمنع الصائم من تناول كمية كبيرة من الطعام

أما في حالة عدم وجود التمر المنقوع فيفضل بالنسبة للراغبين فى إنقاص سريع للوزن تناول الشوربة الدافئة وهى من أهم المنبهات للمعدة لتبدأ ممارسة عملها

السحور ضرورى لرشاقتك

أكد الدكتور يسرى الجزار على أهمية وجبة السحور لأنها تسمح بتوزيع الطعام على فترتين- وليس فترة واحدة- وهما الإفطار والسحور المهمة أيضاً للجهاز الهضمى حتى تسمح له بالنشاط، وكذلك للمحافظة على مستوى السكر في الدم في فترة الصيام

تقسيم الوجبات مهم لرشاقتك فى رمضان

تؤكد الدكتورة نجلاء القباني على ضرورة تقسيم الإفطار على مرتين والسحور على مرتين حتى يتم تناول الطعام بالقدر المعتدل وليس التهام الطعام بشراهة بعد الجوع الشديد فيؤدى إلى زيادة كمية الأكل على الحاجة المطلوبة، وأيضاً تكون الأمعاء قد تنبهت بعد هذه الفترة الطويلة من الصيام، فتقوم بعملية الامتصاص والهضم بصورة مثالية ولا تحدث زيادة
الصورة الرمزية الوان الطيف
الوان الطيف
وردة فعالة
قديم 07-23-2010, 03:45 PM
#88
تسلمييييييييييين خبيرتنا الرائعه ساره عندك خبره حلوه بالدايت

انا اليوم انشاالله صايمه والفطور لسه ماتقرر بس اكيد رح يكون تمر وماء وقهوه بحب القهوه وبعدها يا اما شريحة اناناس او سلطه اذا كان امداني اسوي سلطه وبس



على فكره انا اعتبر امس اليوم المفتوح تبعي بما اني خبصت


وطول هالاسبوع باذن واحد احد رح يكون التزام في التزام



تحيتي لكم قروبي الرائع
الصورة الرمزية الوان الطيف
الوان الطيف
وردة فعالة
قديم 07-24-2010, 09:31 AM
#89
صباح الخيرات بنات كيفكم



انا زعلانه منكم ليش ماحد نزل يومياته منكم



عموما انا رح انزل يومياتي



امس افطرت تمر وقهوه وماي وبس


وبعدين اكلت لي 3 حبات فطاير وبس عليه للحين


انا هالحين قاعده افطر كوب لبن قليل الدسم مع 5 حبات تمر عساه علي بالعافيه




وبس الغدا لسه ماتقرر بس راح انزله بعد ما اتغدا



يللا تحيتي لكم قروبي الرائع الكسلان
الصورة الرمزية ساااارة
ساااارة
عضوة موقوفة
قديم 07-24-2010, 12:53 PM
#90
هلووووووووووو الوان الطيف شونك حبيبتي

انا اعطيج نصيحة لأفضل فطور صحي صدور دجاج مشوية وسلطه وكل هذا الوجبة تساوي 159 سعرة مع بيبسي دايت واشربي بعد الفطور بساعة ماء املي نفسج بالماء لأنج فقدتي سوائل كثيرة جدا واكلي فاكهة وخصوصا الموز لأنة في الياف والالياف تساعدك في حرق السعرات


والتفاح قبل الاكل بربع ساعة يساعدك في عملية الهضم

العلامات المرجعية

يوميات روزة وسااارة للجادات فقط يلة وين الحماااااس


« .......... يومياتي.......... الوقت الصحيح لشرب المـــــــــاء‏ »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للجادات فقط يوميات رجيم النقاط نونا1 أرشيف رجيم 0 10-04-2012 06:45 PM
يوميات the biggest loser للجادات فقط نور الامل أرشيف رجيم 2195 10-15-2010 03:10 PM
يوميات قروب new look للجادات فقط ((راح يعجبكم )) strawberry89 أرشيف رجيم 121 03-19-2010 03:00 PM
يوميات المشي للجادات فقط قمرتوب أرشيف رجيم 175 12-20-2009 04:01 PM
-*-&&- يوميات تحدي توديع الوزن الزائد (للجادات فقط)-&&-*- kawther أرشيف رجيم 23 08-10-2009 02:14 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 06:48 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل