أرشيف رجيم تنقل إليها المواضيع المكررة و التي ليس لها فائدة في المنتدى...

يوميات روزة وسااارة للجادات فقط يلة وين الحماااااس

موضوع مغلق
الصورة الرمزية ساااارة
ساااارة
عضوة موقوفة
قديم 07-18-2010, 06:56 PM
#43

مرحبا ياحلوات
يومياتي
الفطور
كوب حليب وشاي بعدها بساعه بيضه مع ربع خبزه
والغده
2 ملاعق رز مع مرق باميا
عزيزتي انا كثير اقدرلك هالجهد والالتزام لكن انصحك تعملي مع الرز سلطة علشان ماتحسي بالجوع
الصورة الرمزية ساااارة
ساااارة
عضوة موقوفة
قديم 07-18-2010, 07:01 PM
#44
بنات اصحابي العزيزات انا اليوم كمان صايمة والسحو فواكه وماااااء والفطور سندويج لأني لازم اعوض النهار كولة اتمنة انكم تساعدوني في تنزيل الصور لكي تكون صفحة يوميتنا منورةةةةةةةةةةة
الصورة الرمزية ساااارة
ساااارة
عضوة موقوفة
قديم 07-18-2010, 07:04 PM
#45
بنات انا نزت كيلو ولله الحمد صار وزني 70 يعني وزني مالي ولله الحمد مابقة الة كم كيلو واصير اليسا
الصورة الرمزية ساااارة
ساااارة
عضوة موقوفة
قديم 07-18-2010, 07:07 PM
#46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون جوع أو إحباط أو أدوية.. هذه نصائح يقدمها لك خبراء التغذية لإنقاص وزنك فإلى التفاصيل:

• عندما تشعر بالجوع بين الوجبات ، امضغ الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات ، أو تناول بعض الفاكهة الطازجة.

• احرص على تناول ثلاث وجبات يوميا في نفس الوقت ، ولاتهمل وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.

• حاول الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز ، كما أن التحكم بالجهاز دون استعمال جهاز التحكم عن بعد يجعلك كثير الحركه.

• استخدم الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطعت.

• ابعد عن ذهنك فكرة أن التدخين ينقص الوزن إذا كنت مدخن أقلع فورا عن التدخين ومارس رياضة خفيفة وستلاحظ الفرق في قوامك وبشرتك.

• لا تستخدم السكر ، أو استبدل السكر المصنع بسكر الفاكهة.

• استخدم بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.

• إذا كنت ممن يعشقون مشروب الشوكولاتة أو الكاكاو قم بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد اضافية.

• احذر من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات ، كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.

• لا تتناول المعكرونة أو الأرز إلا مرة كل أسبوعين ويفضل استبدالها بالنوع المصنوع من البر الأسمر.

• تعود على تناول الخبز الأسمر ، واختار النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم.

• لا تأكل إلا المكسرات الطبيعية غير المملحة.

• استعمل زيت الزيتون المعصور على البارد فإنه لا يسبب الكلسترول.

• انتظر على الأقل ثلاث ساعات عند الانتقال من وجبة لأخرى.

• لا تكثر من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم.

• اشرب من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.

• لا تأكل العلكة ولو دون سكر.

• لا تأكل الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.

• لا تأكل الليمون مع البروتينات فهو يحيد إنزيم "البيبسين" المسئول عن هضم البروتين.

• لا تأكل في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.

• استبدل المقليات بالمشاوي والمسلوق.

• ابدأ دائما بتناول السلطات الخضراء.

• احذر الشوربات التي تحتوي على كريما

مع التحيه

منقول للفائده
الصورة الرمزية روز الرافدين
روز الرافدين
:: وردة ماسية ::
قديم 07-19-2010, 02:31 PM
#47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون جوع أو إحباط أو أدوية.. هذه نصائح يقدمها لك خبراء التغذية لإنقاص وزنك فإلى التفاصيل:

• عندما تشعر بالجوع بين الوجبات ، امضغ الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات ، أو تناول بعض الفاكهة الطازجة.

• احرص على تناول ثلاث وجبات يوميا في نفس الوقت ، ولاتهمل وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.

• حاول الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز ، كما أن التحكم بالجهاز دون استعمال جهاز التحكم عن بعد يجعلك كثير الحركه.

• استخدم الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطعت.

• ابعد عن ذهنك فكرة أن التدخين ينقص الوزن إذا كنت مدخن أقلع فورا عن التدخين ومارس رياضة خفيفة وستلاحظ الفرق في قوامك وبشرتك.

• لا تستخدم السكر ، أو استبدل السكر المصنع بسكر الفاكهة.

• استخدم بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.

• إذا كنت ممن يعشقون مشروب الشوكولاتة أو الكاكاو قم بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد اضافية.

• احذر من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات ، كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.

• لا تتناول المعكرونة أو الأرز إلا مرة كل أسبوعين ويفضل استبدالها بالنوع المصنوع من البر الأسمر.

• تعود على تناول الخبز الأسمر ، واختار النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم.

• لا تأكل إلا المكسرات الطبيعية غير المملحة.

• استعمل زيت الزيتون المعصور على البارد فإنه لا يسبب الكلسترول.

• انتظر على الأقل ثلاث ساعات عند الانتقال من وجبة لأخرى.

• لا تكثر من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم.

• اشرب من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.

• لا تأكل العلكة ولو دون سكر.

• لا تأكل الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.

• لا تأكل الليمون مع البروتينات فهو يحيد إنزيم "البيبسين" المسئول عن هضم البروتين.

• لا تأكل في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.

• استبدل المقليات بالمشاوي والمسلوق.

• ابدأ دائما بتناول السلطات الخضراء.

• احذر الشوربات التي تحتوي على كريما

مع التحيه

منقول للفائده
يسلمووووو ساره على هل نصائح اللي اتخبل
الصورة الرمزية روز الرافدين
روز الرافدين
:: وردة ماسية ::
قديم 07-19-2010, 02:48 PM
#48
هلو بنات شلونكم حبيباتي الفطور كوب ماء +شاي اخضر وقطعة كيك دايت ..بس مااعيد واكلها



الغداء رح ايكون شوربة ماجي بلخضراوات +نصف صموله
العشاء حيكون فاكهه
بكرى باذن الله حكون صايمه

العلامات المرجعية

يوميات روزة وسااارة للجادات فقط يلة وين الحماااااس


« .......... يومياتي.......... الوقت الصحيح لشرب المـــــــــاء‏ »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للجادات فقط يوميات رجيم النقاط نونا1 أرشيف رجيم 0 10-04-2012 06:45 PM
يوميات the biggest loser للجادات فقط نور الامل أرشيف رجيم 2195 10-15-2010 03:10 PM
يوميات قروب new look للجادات فقط ((راح يعجبكم )) strawberry89 أرشيف رجيم 121 03-19-2010 03:00 PM
يوميات المشي للجادات فقط قمرتوب أرشيف رجيم 175 12-20-2009 04:01 PM
-*-&&- يوميات تحدي توديع الوزن الزائد (للجادات فقط)-&&-*- kawther أرشيف رجيم 23 08-10-2009 02:14 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 12:52 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل