مجتمع رجيمالحياة الأسرية

موقع نافذة حواء للتسوق الإلكتروني ...فضيحة كبيرة

قالوا لها: "خلي وزارة الصحة تنفعك"..



سعودية تطالب الجهات المسؤولة بإيقاف عصابة تستدرج النساء عبر الانترنت لشراء منتجات غير مرخصة طبياً تسببت لها بحروق خطيرة في البشرة..!





الرياض: قضايا سعودية
في رسالة وجهتها لوكالة أخبار المجتمع السعودي طالبت مواطنة تقيم في العاصمة الرياض بتدخل الجهات المسؤولة بشكل عاجل لإيقاف عصابة تمتنهن النصب والاحتيال على السعوديات و تنشط في مواقع الانترنت والمنتديات النسائية بجانب كونها تمتلك محلاً في مركز تجاري معروف في حي الروضة شرق العاصمة (تحتفظ الوكالة باسمه).
وقالت المواطنة التي زودت الوكالة بكامل بياناتها إنها وقعت في فخ العصابة التي درجت على تسويق مستحضرات نسائية غير مرخصة طبياً عبر المنتديات منها كريمات لتبييض البشرة تسببت لها في حروق جلدية خطيرة, مستغربة عدم وجود رقابة على المحل الذي تمارس فيه هذه العصابة عملها بشكل غريب, حيث تنشر في المواقع الالكترونية دعاية للمنتجات غير المرخصة مرفقة برقم جوال وعند الاتصال به يتم توجيه المرأة إلى المحل أو عرض توصيل المنتج لها إلى البيت مقابل رسوم توصيل.


وروت المواطنة تفاصيل إصابتها بالحروق الخطيرة بقولها: "اشتريت منهم منتجين الأول اسمه خلطة المملكة لتبييض الوجه, والثاني اسمه كريم الماسة لتبييض الجسم, وعرفت لاحقاً أنهما يحتويان على الكرتيزون العالي والزئبق بعد أن أخذتمها للتحليل الأمر الذي سبب لي حروق خطرة بالبشرة لم تنفع معها الأدوية حتى الآن، وقد اتصلت بصاحب المحل عقب الحادثة ولكنه أغلق الجوال بوجهي قائلاً خلي وزارة الصحة تنفعك, ولا يزال ذلك المحل يمارس بيع تلك المنتجات بشكل علني ويسوقها داخل الرياض وخارجها عن طريق المنتديات وموقعه في النت مستغلا ضعف الرقابة من الجهات المعنية.


يُشار إلى أن الوكالة تحتفظ برقم الجوال الذي يتم من خلاله تسويق المنتجات غير المرخصة كما تحتفظ باسم وعنوان محل بيعها, وبيانات المواطنة المتضررة, ويمكن للجهات المسؤولة التواصل مع فريق العمل عبر رقم الهاتف أو البريد الالكتروني الموجودان في قسم اتصل بنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال القضية.



وهذا رابط وكالة اخبار المجتمع السعودي


ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© طھط·ط§ظ„ط¨ ط§ظ„ط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ظ…ط³ط¤ظˆظ„ط© ط¨ط¥ظٹظ‚ط§ظپ ط¹طµط§ط¨ط© طھط³طھط¯ط±ط¬ ط§ظ„ظ†ط³ط§ط، ط¹ط¨ط± ط§ظ„ط§ظ†طھط±ظ†طھ ظ„ط´ط±ط§ط، ظ…ظ†طھط¬ط§طھ ط؛ظٹط± ظ…ط±ط®طµط© ط·ط¨ظٹط§ظ‹ طھط³ط¨ط¨طھ ظ„ظ‡ط§ ط¨ط*ط±ظˆظ‚ ط®ط·ظٹط±ط© ظپظٹ ط§ظ„ط¨ط´ط±ط©..!



وهذا رابط نافذة حواء اللي قاعدين ينصبون علينا


حسبي الله عليهم ونعم الوكيل


وهذا تحذير لجميع بنات حواء من النصابين امثالهم


منقووووول


الله ستر علينا وعلى البنات مايخافون الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
شكرا على التنبية اختنا الكريمة

مشكوووره ع التنبيه

جزاك الله خير

:)

كلمات ذات علاقة
للتسوق , مؤسسة , موقع , الإلكتروني , جوال , فضيحة , نافذة , كبيرة