لا لسيلوليت من بعد اليوم Stop cellulite

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : دهـاء انثـى
-
بسم الله الرحمن الرحيم


صبااااح [glow1=FF9900]الخيــــــر[/glow1]

[glow1=FF0099]كيفكم[/glow1] [glow1=999999]يا حلوووين[/glow1]

وحشتووني [glow1=000000]طبعا زمـــان[/glow1] ما عملت موضوع

فحبيت اعمل موضوع له قيمة ونحاول نحل [glow1=000000]مشكله[/glow1] بتعاني منها كثيييييييييييييير من البنات العربيات واقليه من الاجنبيات قولو ليه ؟؟

حقلكم لانو [glow1=660066]الجو [/glow1]هناك يختلف 180 درجه .. هناك برد يعني مويه بارده وكلنا نعرف انو المويه الباااارده بتشد الجسم

السبب التاني هناك اهم شي عندهم في [glow1=009900]الحياه اجسسسسامهم [/glow1]من وهما صغار كدا مربينهم اهاليهم ..!

مربينهم ع [glint]الاكل الصح
[/glint]
على العادات الغذائيه الصحييحه

والخ من الاسباب

بس احنا حنكون احسن منهم وحنتحدى ظروف الجو والبيئه ونحاول نغير نفسنا للاحسن

نرجع لموضوعنا

السيلوليت هوا :يتكون من الرواسب الدهنية محاصرين في جيوب فقط تحت الجلد. ونتيجة لذلك ، وتقلص الخلايا الدهنية في الانتفاخات الصغيرة التي تعطي الجلد العقدي الذي القبيحة ، مدمل أو "قشر البرتقال


اسبابه :هناك العديد من العوامل التي تسهم في السيلوليت. بعضهم تشمل الوراثة ، ونوع الجلد لديك ، وعمرك -- وعلى المستوى الخاص من الدهون في الجسم. الدم والسوائل يمكن الاحتفاظ تداول ضعيف أيضا تحويل الدهون تحت الجلد الى خلايا السيلوليت. سوء النظام الغذائي وعدم ممارسة الرياضة والتدخين والعوامل المساهمة أيضا. الاستروجين تلعب أيضا دورا مهما في تحديد مستوى الخلايا الدهنية في الجسم. على سبيل المثال ، زيادة الهرمونات خلال فترة الحمل يمكن أن يؤدي إلى السيلوليت. وعلاوة على ذلك ، السيلوليت هو شائع بين النساء بعد انقطاع الطمث. سن انقطاع الطمث يسبب تغييرات جذرية في جسد المرأة ، بما في ذلك الجلد والأنسجة التي تؤثر على ظهور السيلوليت.


العلاج:

يمكنك أن تفعل شيئا حيال ذلك. من خلال النظام الغذائي السليم وممارسة الرياضة

كيف يمكنني التخلص من السيلوليت؟

عن طريق خفض الدهون في الجسم ونحن يمكن ان تقلل من ظهور السيلوليت ، لكنه لا القضاء عليها تماما. مثل هذه الأنشطة ، وممارسة النظام الغذائي يمكن أن يساعد أيضا في تقليل البدنية السيلوليت. وهناك إجراءات أخرى مكلفة وجذرية مثل العلاج بالليزر وشفط الدهون للحد من السيلوليت. ومع ذلك ، هناك أرخص بكثير وأكثر أمنا ، والغازية العلاجات المتاحة غير.


ودحين خلينا نشوووف اسرار المشااهير في التخلص من السيلوليت

واشنطن ـ لتفادي آثار السيلوليت غير المحبب للنساء ، وخاصة النجمات ، اللواتي يتغلبن على كل شيء لأنهن الأكثر ظهوراً في الصور الفوتوغرافية في العالم أجمع وهن يقدمن لك عدة طرق للتخلص من السيلوليت

كيم كاترال: الرياضة سلاح سري

تذكر كيم ، حسب ما ورد بجريدة " القبس " أن انعدام السيلوليت لديها وقياسها النحيف قياس 10-8 يعود الفضل فيها إلى انتظامها ومواظبتها على ممارسة رياضتها المفضلة ، وتعلق على ذلك قائلة : أن الرياضة سلاحها السري.

كما توصي كيم النساء بالتعامل مع السيلوليت والتقدم في العمر كعدو واحد ، وتؤكد أن فلسفتها في هذا الصدد تتلخص في الاسترخاء والتفكير في أنشطة بديلة عندما يتقدم بها العمر.



كيت ونسليت: لا للخبز


بعد أن أنجبت طفلين بدأ السيلوليت بالزحف على جسدي ، ولكن من النساء لم تتعرض لمثل هذه المرحلة ؟ ، وتضيف: قبل أسبوعين من بدء تصوير أي فيلم ابتعد تماماً عن تناول الخبز، والمشروبات الغازية والسكرية، وبهذه الطريقة انجح في مكافحة السيلوليت.


[glow=FF66CC]جوينث بالترو: الطعام العضوي[/glow]


ذكرت جوينت أنه على الرغم من كل التمارين الرياضية التي مارستها للتخلص من السيلوليت فإنه ظل في مكانه منطقة الأفخاذ، يؤرقني ، ولكن عندما تحولت إلى تناول الأطعمة العضوية قدر الامكان وامتنعت تماماً عن تناول الحلوى وتوصلت إلى حل المشكلة.


راشيل هنتر: يوم إجازة من الرجيم


راشيل (37 عاماً)، تحرص على الالتزام بنظامها الغذائي، لكنها تتوقف عنه يوما واحدا في الأسبوع. ومن المؤكد أنها تعاني السيلوليت مثل باقي النساء ، وتقول إن مناطق الضعف لديها تكمن في البطن والأرداف.

لذا فهي تحاول جاهدة كي تستعيد لياقة هذه المناطق من خلال إتباع النظام الغذائي بكل إخلاص طوال الأسبوع ، ثم تتناول كل ما تريد في اليوم السابع ، لكن من دون طيش.


ديمي مور: تناول الطعام دون طهي


يبدو أن ديمي (44 عاما) تسير عكس الزمن، وعكس التقدم في العمر، فهي لا تعاني أبداً من مشكلة السيلوليت على الساقين ، وترجع ديمي هذه الرشاقة إلى نظامها الغذائي الذي لا يحتوي على أطعمة مطهوة إلا بنسبة 25% مما يحافظ على نعومة بشرتها ونضارتها.


جيري هال: الإضاءة هي السبب


تنكر جيري معرفتها بوجود أي سيلولايت وتلقي باللوم دائماً على سوء توزيع الإضاءة ، جيري موديل سابقة تبلغ من العمر 50 عاماً، ولديها أربعة أبناء وتعلق على بعض الصور التي التقطت لها في الإجازة الماضية في جنوب فرنسا والتي ظهرت فيها بوضوح علامات تراجع سيلوليت لا أظن أن لدي أي سيلوليت قد تكون الإضاءة هي السبب.


جينيفر لوبيز: سلاح الجاذبية



في تعليق أدلت به جينيفر حيث قالت أن المرأة الجذابة هي المرأة الراضية عن نفسها التي تشعر بالارتياح عن جسدها مهما احتوى على خلايا السيلوليت.

فهي في النهاية ترتدي ما يبرز مواطن الجمال وتسير واثقة من جمالها في حين قد ترتدي المرأة النحيفة رداء ملتصقاً بجسدها، وتظل قلقة على مظهرها في نظر الآخرين مما يفقدها جاذبيتها.




انا عني شخصيا بعاني من السيلوليت .. Stop cellulite smile37.gif وبجد يسببلي احيانا اكتئـــــــــــــــاب

ابغى البس قصيررر ماااقدر الا بشراااب عشان يشد الجسم Stop cellulite smile37.gif بجد طفشت اضحك على نفسي لمتى حجلس البسسسس شرااب اكسات هههههههههه

لمتى ؟؟

حيجي يوم ونتزوج

لازم نعالج المشكله من دحين لانو عااارفه انو يبغالها وقت طووووووووووووووووووووووويل وصبر والخ ..

انا اشتريت كريم روك وباااذن الله حستمر عليه ويارب بس استفيد

بحاول قد مااقدر اعمل رياضه الدرج عشان السيلوليت عندي في الارداف والافخاذ اكتر شي

وشويا عندي في الكتف

المهم

و بشرب يوميا 10 كاسات مويه >>Stop cellulite smile19.gif

وبحاول اني ابعد قد مااقدر عن المقااااااالي لانو ماضيعنا ووصلنا للي احنا في الا هيــــا Stop cellulite smile37.gif

وبشرب شاي اخضر واحيانا شمر يعني يوم شاي اخضر ويوم شمر >>صايره فااار تجارب Stop cellulite laugh.gif

وفي رمضان حشتري مجموعه دوف لشد الجسم الشاور جل والخ
وحشتري كريم كلارنس لشد الجسم بعد مايخلص كريم روكـ

ووبس دا برنامجي الي حعملو بليز الي تعرررررف حركات بتشد الجسم ومجربه ماابغى خلطات استمر عليها سنه Stop cellulite icon5.gif وماادري ايش هههههههههههههه ابغى شي سريع اقل شي شهرين 3 احس بتحسسسن

واحنا هنا بدا الموضوع نبغى نتبااادل خبراااتنا وكل وحده تقول ايش بتعمل في جسمها وادا استعملت كريم وفاد معاها تخبرنا او سمععت احد جربو والــخ ok Girls Waiting for you Stop cellulite 00003265.gif

استنى ردودكم الحلوووووه وتفاعلكم
[/glow]
كتبت : أنثى أبكت القمر
-
موضوع جميل ياقمر
وفعلا هذه مشكله الكثير من بناتناونسائنا
وانشاء الله بنزل المعلومات يلي بعرفها مع تجربتي
اليوم مساء أوفي الغد
وبضم صوتي لصوتك وانشاء الله يشاركوا كل الصبايا بمعلوماتن وبتجاربن
لنستفيد ونفيد بعض

كتبت : swwet
-
يعطيك العافيه على المجهود الرائع


كتبت : نوسا وبس
-
ياليت القى لها علاج كا ارتحت

انا احس اكثر شي اسويه خطأ شربي للشاي الاحمر بكثرة وووو الاستحمااااااااام بالماء الحار وماهو بيدي انتم عاااااارفين الجو الحااااااااار عندنا في المدينه لما اجي اتحمم اما في الليل بعد الساعه 10 والا لالالالالالالالالالالالالا احلم لان الميه بتكووووووووون حاااااااااااارة
كتبت : ××فراولة××
-










</B></I>
كتبت : دلع السمحة
-
نحن معاج قلبا وقالبا ×_×

مع اني ضعيفه بس احس الارداف مسببتلي ازمه نفسيه خخخخ
الصفحات 1 2 

التالي

انا رشيقي طول حياتي

السابق

برنامج راااائع للرشاقه<<<<<<<<لايفوتك

كلمات ذات علاقة
ما , لسيلوليت , اليوم , cellulite , بعد , stop