تنبّهي عند وضع كريم الأساس

مجتمع رجيم / فن المكياج
كتبت : gassy
-
Foundetion_L.jpg





لوضع كريم أساس يُظهرك ببشرة مثالية؛ تنصحك أولا باستخدام ترطيب الوجه قبل وضع كريم الأساس بعشر دقائق، وإذا كنتِ تعانين من البشرة الدهنية استخدمي مستحضرات الـOil Control على المناطق الأكثر دهنية ببشرتك، مثل الأنف والذقن.
اختاري كريم أساس يضفي ضوءا أو بريقا على ملامح وجهك، ثم وزعيه على كامل وجهك باستخدام أطراف أناملك مع عمل ضربات بسيطة على الوجه عند التوزيع، بإمكانك أيضا استخدام إسفنجة لوضع كريم الأساس، أو فرشاة خاصة بتلك المهمة، اتركي محيط عينيك حتى تنتهين من نشر الكريم على كامل وجهك، ثم عودي إلى تلك المنطقة وتعاملي معها برقة.
الآن قومي بتوزيع خافي الهالات السوداء Concealer تحت عينيك، استخدمي لونا أفتح من درجة كريم الأساس بدرجة واحدة فقط على أن يكون لونه مائلا قليلا للصُّفرة. استخدمي فرشاة صغيرة في توزيع الكونسيلر بدلا من أصابعك.
إذا ما كنت تملكين وقتا زائدا، استخدمي لونا آخر من كريم الأساس "أغمق درجتين من اللون الذي استخدمتيه قبلا" وقومي بتوزيع هذا اللون على منطقة الفك والذقن لإبراز ملامحك.
أضيفي البودرة الحرة فوق كريم الأساس. ابدئي من محيط العينين إلى كامل الوجه، ثم أخيرا استخدمي فرشاة نظيفة ومرريها على كامل وجهك لمعالجة أي زيادات في الكريم أو البودرة.
كتبت : بنت امي
-
يعطيك العافيه
فعلا موضوع رائع ومفيد

سلمت يمناك
كتبت : Tina 1988
-
معلومات قيمة جدا ومهمة

جزاكِ الله خيرا وبارك فيكِ
كتبت : أمنية الحياة
-
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
كتبت : دنيا-
-
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
كتبت : ××فراولة××
-
الصفحات 1 2 

التالي

مصطلحات لازم تعرفينها

السابق

~!.. لاترمي أحمر الشفاه (الروج) حركه خطيره ..صور ..ـ

كلمات ذات علاقة
الأساس , تنبّهي , عند , وضع , كريم