رواية يمين الله احبك حب ماله حدود \ بقلمي

مجتمع رجيم / فيض القلم
& دودي نودي &
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
رواية يمين الله احبك حب ماله حدود

الشخصيات

الاب خالد , عمره 45 سعودي

الام جولار . عمرها 40 امها بريطانيه بس ابوها لبناني وعايشة هيا واهلها بسعوديها وازواج اهلها سعودين عيونها نيليه

سطام . عمره 25 ملامحه خلجيه غير عيونه رمادية زوجتة فجر 21 عياله رزان + روان عمرهم سنتين عيونهم زرقاء

جاسم . 22 الي يشوفه يقول اجنبي مليون % عيونه خضراء زوجتة رهف وبنتة العنود عمرها 5 شهور

تركي . عمره 19 عيونة خضراء شكله كوكتيل اجنبي و خليجي

راكان . عمره 19 اخو تركي التوأم يشبه بكل شئ غير لون العيون لون عيون رماديه

ديما . عمرها 16 بيضاء بياض الثلج عيونها بنفسجيه <<< ( اول مره اعرف عيون لونها بنفسجي بس نمشيها ) شعرها اشقر بخصلات ثلجيه وعسليه

حنان . عمرها 11 شعرها عسلي بخصلات شقر عيونها زرقاء


اهل الاب

الجد . قابل

الجدة . هيا

الاعمام والعمات

عبد العزيز . زوجتة لانا عياله رنيم 16 سعود 15 ويحب بنت عمه رانيا

عبد المحسن . زوجتة نجلاء عياله هاني 21 عمر 17 رانيا 14

منى زوجها جميل عيالها رناء 15 الاء 11

نهى زوجها نواف عيالها راشد 13 مها 8


اهل الام

الجد داني

الجدة كارمن

الخوال والخالات

جولان زوجها محمد عيالها امل 16 تحب عمر ولد عم ديما امال 11

جولانا زوجها احمد عيالها شهد 16 شاهد 15

جيك زوجتة ايلاف عياله دلار 7 سلمان 15 ويحب بنت عمتة حناان وحنان تعرف بس ما تعطيه وجه سالم 2

دان زوجتة عهد عياله نسيم 7 نسايم 6 انسام 4 شهور محمد 14 ويحب بنت عمته امال وهيا ما تعرف وامال تحبه وهوا ما يعرف

هاري زوجتة نداء عياله ماجد يحب 17امل بنت عمتة امجاد 15

وشخصيات راح تعرفونها بالقصة

*************************
أهل ام سطام أغنياء ومن طبقه راقيه لاكن تصرفاتهم واخلاقهم ولا كأنهم اغنياء لان الجد كان يشتغل وزير خارجيه في لبنان وأرسلوه يشتغل بالسعودية

اهل ابو سطام اغنياء بس مو لهذا الزود وعايشين بقصور بس قصرهم ما يكون ملحق لبيت اهل ام سطام

.................................................. .............................................

البارت الاول $$ الفصل الاول

في قصر من قصور جدة كان صوت جرس المنبه عالي

ديما وهيا ترمي الساعه : اف اف اليوم اول يوم للمدرسة ليش ما اغيب يكون احسن

الخدامه : انسة ديما يلا سكول

ديما : قولي لمدام انا راح اغيب ما بدي اروح

ويدخل راكان برجه : ديما قومي من النوم بلا دلع

ديما : اوك اوك بس شو هاي الي تقوله

راكان : بعرف اتكلم سعودي مو هيك ( ديما واهلها كانوا يعيشون في لبنان ولغتهم شوي لبنانيه شوي سعوديه وشوي انجليزية )

ديما : يلا اخرج بدي اغير اواعيه

راكان : اوك يا انسة

ديما غيرت ملابسها ونزلت

كان الكل في الطاوله وكمان عيال و زوجة سطام و جاسم لان ابو ديما مدلع بناته وعادي مو لازم يغطون وخارج المملكة
بدون عبايه ولا شئ واولادة متعودين البنات ما يغطون فزوجاتهم نفس الشئ ما يغطون بس حجاب بالمملكة وخارجها
بدون عباية


ديما : هاي

تركي : وباي وين السلام

ديما: ما يحتجلها كلام

حنان : نزلت من الدرج : صباح الخير

الكل : صباح النور

بعد الفطور كل واحد راح مدرسته

في مدرسة ديما

ديما راح عند البنات كانوا قروب اسمه بنات كول ويكرهون سكول كلهم مع ديما 10 اسمائهم

الهنوف :بنت حلووة غمزاتها جناان طيوبة

ايرين : امها من اليونان بس ابوها سعودي عيونها رماديه وشعرها بني

ميار : حلووووة لاخر درجة ومن شدة جمالها تسمي نفسها .. ميار والقمر مني يغار

لمار . عيونها تذبح ولونها عسليه وتسمي نفسها لمار وعيوني دمار ملامحها خلجيه بشعرها الاسود وعنيدة لدرجة مو
طبيعيه صديقه ديما الروح بالروح

ندى . رموشة كثيرة كانها مكحله ويسمونها ندوش ام رموش مرجوووجة وتحب تستهبل كثير هيا وشهد

شهد: بنت ولا كل البنات مره حلوه ومرجوجه اكثر وحده مرجوجه بالقروب وحتى اكثر من ندى بنت خاله ديما عيونها زرقاء وشعرها اشقر الي يشوفوها يقولون ملاك ولما يتعرفون عليها يعرفون انها بنت مرجوجة بس على هيئة ملاك

رغد ورهف:توأم يتشابهون كثير بس يقدرون يفرقون من رغد ومين رهف لأن رغد مليانه شويبس وعيونها احلا من عيون اختهابس الفرق بينهم ان رهف بنوته ناعمه وكيوت مره اما رغد بوي قاصه شعرها بوي ولبسها بوي وكل شي بوي والسبب راح نعرفه بالاحداث

اليان : بنت حلوة ورجة مع البنات بس قدام الناس ملاك على هيئة بشر عيونها خضراء لان امها سوريه

ونرجع للقصة

ديما : هاي بنوتات

البنات : هايات

ولما جلسوا

اليان : يا بنات الحقوني

البنات طالعوا عليها معناها ايش

اليان : واحد ولد خطبني ويجنن يئبر ألبي يا عالم

ديما : شو أسمة

الهنوف : وكم عمره

ايرين : ايش يشتغل

ميار : طبقتة راقيه ولا عادية ولا منخفضة

لمار : من أي عائله

ندى : مرجوج ولا هادي

شهد : شو شكله

رغد : من وين

رهف : كم راتبة

اليان : كل هاي الأسئلة اجاوب عليها


البنات في نفس الوقت : أي

اليان : اوك اوك لا تدفون امممم

شهد : راح يجي بكره وانتي ما حكيتي

اليان : اوك اسمه مشاري

ديما قاطعتها : ياي يجنن اسمه

اليان : خليني اكمل

رهف : اوك كملي يلا

اليان عمره 22 يشتغل في ارامكو طبقتة راقيه لان ابوة وزير الماليه ويعرف ابوكي يا ديما بما ان ابوكي وزير عائلته اسمها السلمي من تصرفاته تقولين مو هادي ولا مرجوج عيونة بنيه وشعره يوصل لرقبتة بشوي عنده سكسوكة من الدمام وراتبه 250 الف واذا وافقت راح اعيش في الدمام

البنات : لالالالالالالالالا تسافري

اليان : وهذي المشكله

رغد : لا توافقي في مليون شخص يتمناكي

اليان : اه راح ادشرو منشانكم

ديما : تئبر البي المضحيه

رن الجرس والكل دخل الفصل

عند جامعه راكان وتركي وكان دراستهم هم وقروبهم طب جراحة

قروبهم اسمة مغزلنجين

محمد : اخو لمار صديقة ديما وصديق راكان وتركي وما يعرف ان اختة صديقتها اخت راكان وتركي وديما كمان ما تعرف عيونه عسليه شوي وتقلب اورنجي اما شعره يرفعه على ورى زي شكل الاولاد وشباب هذي الايام شعره اسود مثل سواد اليل غمزاته جنان ومعضل ورياضي لان يشيل حديد

فيصل :وسيم لأبعد درجه مرره يجنن .. عيونه عسليه وناعسه تدوخ خشمه صغير وطويل .. شفايفهصغار بلون التوت.. حواجبه مرسومه رسم .. له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير منالسما...وجسمه حلو بتميز بالثقل والرزانه والركاده. حبوب وطيوب.. يعني بإختصار كلهعلى بعضه حلو..

فهد : جميل الابعد درجه ملامحه حاده ملامح خليجيه عيونه وساع وكحيله وخشمه طويل سلت سيف ..وسكسوكته سوداء غامقه محليته زياده وجسمه روعه معضل شوي وهو انسان جرئبس قلبه طيب وحبوب"

سعود : مملوح .اسمر وحبوب وطيوب بس اذا شافتة بنت وعجبتة لازم يجيب رأسها

نرجع للقصة

راكان , تركي : هلا

الكل : اهلين


راكان : تعرفوا شفت بنت وهيا من عائله معروفه كثير يقولون كل من غازلها بتدرشوا

سعود : اعطيني رقمها وراح اجيب راسها

راكان : ***************

فهد : اليوم بنروح المجمع نتغزل بكم بنت ايش رأيكم

الكل : فكره حلوة

تركي : وشو رأيكن الي يأخذ اقل ارقام صبايا يصبغ شعره بنكي

الكل : لا لا

تركي : اوك إزراء

سعود : لا انا كالعادة ما راح اخذ رقم بنات كثير

محمد : خلاص بس خصل لونها زرقاء اوك

الكل : اوك

وراحوا على محاضرتهم

ولما رجعوا البيت

الكل اجتمع على طاوله الطعام

ديما تحب خد ابوها : مساء الخير بابي

حنان تحب خد ابوها الثاني : مساء الجوري ببوتي

ابو سطام : مساء النور

روان و ورازن يجرون لعند سيدهم : سيدو سيدو

ابو سطام شالهم وجلسهم على رجولة : يا عيون سيدو

روان : سوف بابا

رزان : ما بدة نلوح الملاهي

ابو سطام : خلاص ديما توديكم

رزان : جد

روان : عمتو ديما

ديما : هلا يا روح العمتو

رزان : بدنا نلوح الملاهي

روان : اه اه بدنا نلوح

ديما : اوك راح نروح وحتى حنان بتروح معنا

حنان : اتوقع سمعت اسمي

ديما : اه بدك تروحي الملاهي معي انا وروان و رزان

حنان : اه وامل و امال و شهد وامجاد يروحوا معنا

ديما : اه فكره حلوة

راكان : شو هيا الفكره الحلوة

ديما : بنروح الملاهي انا وحنان وامل وامال وشهد وامجاد ورزان وروان

تركي : اليوم بنروح المجمع ومره وحدة تروحون معنا على شان في المجمع ملاهي

ديما : شو اسم المجمع

راكان : مجمع العرب

ديما : اوك راح أحاكيهم

ام سطام و وراها الخدم جلسات بالكرسي والخدم يوزعون الاكل

ام سطام : كيفكن حنونة وديوم

ديما و حنان : منيحين و أنتي مامي

ام سطام : منيحة بشوفتكن

راكان : يعني اذا شفتين سرتي منيحة ولما شفتيني ما سرتي منيحة

ام سطام : لا طبعا كلكم فديتكم اذا شفتكن اسير منيحة عم تئبروا ألبي

تركي : هاي الحكي ولا بلا

ابو سطام : تركي راكان لا تتكلم بهذي الهجه كانكم بنات

تركي :بابا احنا عايشين هون من قبل شهرين مو لهاي السرعه عم تألب لهجتنا

ابو سطام : اعرف بس كل ما شفتكم تتكلمون كذا احس انكم بنات مو رجال

كملوا العشاء وديما كلمت بنات خلاتها وتفقوا انهم في المغرب يروحوان المجمع
& دودي نودي &
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
البارت الاول & الفصل الثاني

راكان كان لابس بلوزة زرقاء فيها صور جمجم وقلب اصفر مكسور مع عضمتين وحزام اصفر ومنطلون جينز ونظارة كان شكله جنان


تركي كان لابس بلوزة بنفسجية وفيها كتابه بالبني والرمادي ومنطولن جينز ونظار وكان شكله حلوو


ديما كانت لابسة منطلون جنزر من عند الركبة وفوقها بشوي تشققات و بلوزة بيضاء فيها صور ( فم , شفه , شفاه ) بالون الوردي وجزمة وردي كعب ( الله يكرمكم ) وكسورات ورديه وكحل وغلوس والعباية المخصرة بالزخرفات الاورنج والاحمر والاصفر


حنان كانت لابسة بلوزة توب لنص الفخذ لونها بنكي على اورانج ومخططه بالرمادي ومنطلون جند رمادي برمودة وساعه من سواتش بينكي مكتوب عليها حنان واكسواران اورانج وبينكي


روان كانت لابسة بلوزة بيضاء عريان مع منطلون فوق الركبة جينز بني وجكيت قصير جينز بني ولابسة إكسسوارات
بني


رزان نفس الملابس بلوزة عريان بيضاء ومنطولن فوق الركيه جينز الزرق وجكيت قصير جينز الزرق ولابسة إكسسوارات زرقاء

ركبوا سيارة راكان كروز حمراء وراحوا المجمع

في مكان ثاني داخل قصر كانت لمار تتفرج تلفيزن

عائله لمار

الاب علي : 46

الام لولوا : 45

الابناء

مرام 26 زوجها نايف وعيالها يارا 5 لارا 4 نارا سنة ونص

وسيم : 24 زوجتة ناديه عياله يزن 4 انس 2 ريما 3 شهور

ومحمد طبعا تعرفونه صديق راكان وتركي

لمار تعرفونها صديقه ديما

احمد 13

ميار 10 في نفس مدرسة حنان

رسيم 5

نرجع للقصة

محمد خرج من الغرفه وشاف لمار

لمار : وين بتروح

محمد : رايح مع الربع ليش

لمار : بس شفتك كاشخ وكنت ابغى اعرف وين بتروح

محمد : اوك مع السلامة

لمار : سي يا

محمد كان لابس بلوزة رمدية على اخضر وفي مثل النار لونها ابيض داخل النار حرفه M لونة احمر ولابس منطلون جنز

ركب سيارتة كيا الجديدة وراح المجمع

وديما تدور في الاسواق مع تركي وراكان لان ولا احد وصل راكان شاف محمد وراح له مع تركي انتبه محمد لهم وسلم عليهم

محمد : شفت معكم بنتين صغيرات( قصدة رزان و روان )

تركي : ايوة اخواتي ديما وحنان اجو ومعهم بنات اخوي رزان وروان

محمد : ليش الشباب ما راح يجون

راكان : لا بس هم راح يروحون مع بنات خالاتي الملاهي واحنا الشباب نعاكس

محمد شاف رزان وروان وشاف بنت معطيتة ظهرها وتلف وشاف ملاك على هيئة بشر ديما كانت تدور ( تبحث ) راكان وتركي وشافت محمد وجات عيونه بعيونها لثواني وكانها سنين

امال : دودي

ديما : ......................

امجاد : انسة ديما

ديما : لا حياة لمن تنادي

شهد تصرخ باذن ديما برجة : ديمووووه

ديما انتبهت وطالعت عليهم : اف اف خلاص

امجاد : يلا نروح الملاهي

وراحوا يلعبون الاطفال

والبنات راحوا لكوفي قريب من الملاهي واعطوا حنان وامال البطاقه وقالوا الهم اذا خلصوا يروحون الهم

امجاد وشهد وديما تسولف معهم لاكن قلبها وعقلها مع محمد

عند الشباب

جالسين بنفس كوفي البنات لاكن محد ينتبه للبنات الا محمد و فهد

ديما انتبهت لمحمد

وشافته يأشر لبنت تفتح البلوتوث وكان نك محمد عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ديما انقهرت ما تعرف ليش فتحت هيا الثانيه البلوتوث وكالن نكها بنت رجال مايهزها جبال

ونك البنت الي بتغزل فيها محمد نون ومهري مليون

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

هلا بالقمر

نون ومهري مليون

اهلين

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ايش اسمك

نون ومهري مليون

نوال وانت

محمد : وع اسمها شين

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

عاشت الاسامي اسمي محمد

نون ومهري مليون

تعيش ايامك

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ممكن رقمك

نون ومهري مليون

طبعا *****************

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

الرقم حلو بس صاحبتة احلى

نون ومهري مليون

مشكور هذا من ذوقك

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

يلا سي يو

نون ومهري مليون

باااي

محمد شاف نك بنت رجال مايهزها جبال قال في نفسة : شكلها بنت ناس عندهم كل الخير وشكلها مغرورة بس شكلها حلوة


عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ممكن نتعرف يا قمر

بنت رجـ ............

لا مو ممكن

محمد : لما قلت مغرورة شكلها جد مغرورة او يمكن متربيه اموت واعرف مين هيا

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ليش

بنت رجـ ................

مشغولهـ و مو فاضيه الكم انتم الشباب انا بنت ناس ما ارضى ادوس على كرامتي واتغزل بواحد

محمد : والله هذي جد بنت ناس

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ليش اهلك متشددين

بنت رجـ ...................

ليش يخصك

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

لا بس كنت ابغى اعرف

بنت رجـ ...................

لا اهلي مو متشددين لاكن انا متشددة بحالي وما اسمح لنفسي اكلم ولد

محمد : ما شاء الله الله يخليها لاهلها

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

انتي بالكافي

بنت رجـ ................

اه فيه ليش ان شاء

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ممكن اعرف مين انتي

بنت رجـ .......................

لا

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ليش

بنت رجـ ................

تبغى تعرف مين انا

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

طبعا

بنت رجـ .......................

اخواني جالسين معك وراح تعرف مين انا

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

جد

بنت رجـ ...........

اه جد

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ما تخافين اقول لاخوانك

بنت رجــ ..................

انا على الاقل قلت ما ابغى اكلمك وانت جاريتني بس انت راح تسير في مشكله لو راكان وتركي عرفوا انك كلمتني


عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

انتي اخت راكان وتركي

بنت رجـ ..........

اه انا

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

اهاا حنان ولا ديما

بنت رجـ ............

ديما طبعا

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

وانا محمد تعرفيني

بنت رجـ .................

بلوزتك في حرف m

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ايوة

بنت رجـ ............

اهااا اوك سي يو

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

ليش بدري

بنت رجـ ..............

دست على كرامتي بزيادة معك فخلاص سي يو

عـالـي مـ،،،ـتـg‏|هـ‎

اوك باي

محمد سكر البلوتوث وهوا يفكر : البنت بنت متربيه بجد وجمالها غريب الي يشوفها يقول 100 % اجنبية

.................................................. ...

ديما سكرت البلوتوث : اه يا محمد مدري ليش دخلت بالي ولا بدك تخرج يمكن حب وليش لا بس اغلب قصص الحب تنتهي بفراق وبعضها نهايه حلوة وقصتي معك ايش نهايتها

بعد ما رجع محمد البيت وحاول ينام بس ما قدر ديما اخذت اغلب افكاره

وديما نفس الشئ


و بكره اكمل

ودي ووردي

تحياتي

& دودي نودي &
& دودي نودي &
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
البارت الثاني & الجزء الاول

ديما تكلم لمار في الماسنجر


Đεмσ <<< ديما

LOoOLe <<<< لمار



Đεмσ

هااي

LOoOLe

هايات

Đεмσ

كيفك

LOoOLe

بخير وانتي

Đεмσ

دوووم منيحة

LOoOLe

يدوم عزك والرقص في عرسك دووم يارب

Đεмσ

يدوم غاليكي ومغليكي بس بدري على العرس شواي

LOoOLe

ايش رائيك تجين بيتنا اليوم

Đεмσ

اوك

LOoOLe

وناسه

Đεмσ




LOoOLe

باااي

Đεмσ

سي يو

في العصر ديما بدلت ملابسها وكان لبسها

تنورة جنز سماوي لنص الفخذ مع بلوزة صفراء ( حكيت اول شعر ديما اشقر بخصلات ثلجيه وعسلية عملت كيرلي سريع وبسيط للخصلات العسلية وكان شعر جنان ) ولبست جزمة كعب اصفر ( الله يكرمكم ) وعقد ذهب مكتوب اسمها ولبست نظارة من ديور وراحت لبيت لمار

اول ما دخلت كانت بتنصدم برجال طالعت فوق

كان الرجال الي اخذ بالها وتفكيرها طبعا تعرفوه محمد

محمد شافها انجن من جمالها لان كانت لابسة العبايه بس الازارير إلي فوق كلها مسكوكة ( مغلقة ) بس الي تحت مفتوحة والطرحة او الشيله حاطتها على كتفها


لمار : ياهووه يا عالم

ديما طالعت لمار وراحت لها ومحمد خرج

طلعت لمار مع ديما الغرفه

ديما : محمد اخوكي

لمار : ايوة تعرفينه

ديما : لا بس صديق اخواني تركي و راكان وشفته بس مره

لمار بخبث : حلو اخويه صح تدرين انة يفكر يتزوج

ديما لما عرفت انة راح يتزوج حزنت حزن مو طبيعي : اهاا حاطين وحدة في بالكم

لمار : انا حاطة بس عاد هوا مدري

ديما : مين هيا

لمار : كل شئ بوقته حلوو

ديما رجعت لبيتها فتحت مذكراتها من زمان ما فتحتها كتبت

"" هل احبه ام لا هل اريد ان احبه ام لا هل الحب جميل ام لا هل سيتزوج ام لا
اسأله كثيره اريد جوابا لها ""


سكرت الدفتر وهيا تفكر بالي راح يسير بكره

.................................................. .................................................. ................................

محمد كان يفكر وين شاف هذي البنت

تذكر ديما : يمكن تكون نفسها وليش لا اسأل لمار يكون احسن

محمد وهوا يدق باب غرفه لمار

لمار : ادخل

محمد : لموره

لمار عدلت جلستها : هلا

محمد : مين البنت الي شفتها اليوم

لمار بخبث : حلوة صح اخطبها

محمد : لالالا بدري بس حاط عيني عليها المهم انا متأكد شفتها مره

لمار : اخت تركي و راكان أصدقائك

محمد : وانا اقول وين شفتها اثري نفسها بنت رجال ما يهزها جبال

لمار : ايش

محمد : بس كلمتها بالبلتوث ونا مدري انها اختهم واشوفها ما تغى تكلمني لان

لمار قاطعتة : لان ما تبغى تدوس على كرامتها صح

محمد باستغراب : صح كيف عرفتي

لمار : دائما نتكلم عن البنات الي يكلمون شباب وتقول مستحيل تدوس على كرامتها على شان رجال وان البنات الي يكلمون رجال يضيعون مستقبلهم وسمعتهم والبنت ما عندها غير سمعتها واذا سمعتها انهانت راح تنهان طول حياتها

محمد : شكلها بنت محترمة

لمار : كثيرر

محمد : بس شكلها ما يدل

لمار :الشكل ما يدل على تصرفات البنت

محمد : اوك باي

لمار : سي يو

.................................................. .......................

في اليوم الثاني

ديما كانت لابسة تنورة جينز فوق الركبه وبلوزة خضراء عريان وجزمة حبل ( الله يكرمكم )

ورابطة شعرها ذيل حصان نزلت تسلم على امها

ديما : هاي

ام سطام : اهلين

ديما : مامي كيفك

ام سطام : منيحة وانتي

ديما : منيحة

ابو سلطان دخل عليهم : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ابو سطام : راح نسافر الامرات انا واخواني واخوانك يا جولار الاسبوع الجاي واعزمي صديقاتك يا ديما واهلهم

ديما : جد انا راح اقول الهم سي يو

.................................................. .................

ديما : الو

لمار : هلا دودي

ديما : اهلين ... لموري

لمار : هلا

ديما : راح نسافر الامرات مع اخوان ماما وبابا واخواني راح يعزمون اصحابهم بالمختصر المفيد راح تروحي ولا لا

لمار : البنات بيروحون

ديما : القروب ما بدهم بس بنات اعمامي وعماتي وخوالي وخالاتي اه راح يروحون

لمار : اوك راح اقول للبابت وبرد لكي

ديما : اووك

وافق اهل لمار وبعد اسبوع بالمطار

الي راح يروحون

العم عبد المحسن وعياله وزوجتة

العم عبد العزيز وعياله وزوجتة

العمة نهى وعيالها وزوجها

العمة منى وعيالها وزجها

الخالة جولانا وعيالها وزوجها

الخاله جولان وعيالها وزجها

الخال جيك وعياله وزوجتة

الخال هاري وعياله وزوجتة

الخال دان وعياله وزوجتة

عائله لمار و محمد

عائله فهد وهم

رجاء 14

علاء 10

الام وداد

والاب مات من كان عمر فهد 10 وفهد الحين يعيل اهله والام تشتغل كمان مديرة بنك ومدبرين حالهم

فيصل

هشام 4

هاشم 8

منار 18

الاب كمال 40

الام جميله 39

عائله سعود

سعد 18

سعيد 15

الام هند

الاب مهند <<<<< مهند التركي هههه

وبس

الكل ركب الطيار كان الترتيب

الصف الاول

ديما , لمار , امل , رنيم , امجاد, شهد

الصف الثاني

رانيا , رناء , رجاء ,منار , حنان , امال

الصف الثالث

علاء , الاء , نسيم , مها , نسايم , دلار

الاولاد
في الثنين سعود ولد عم راكان وتركي و صديق راكان وتركي وراح اكتب سعود ص يعني سعود صديق راكان وتركي على شان تفرقون

الصف الاول

راكان , تركي , محمد , سعود ص , فيصل , فهد

الفصل الثاني

سعود , هاني , عمر ,راشد , شاهد , سلمان ,

الفصل الثالث

محمد , ماجد , سعد , سعيد , ورجالين ما نعرفهم

والاطفال مع اهلهم



الفصل الثاني & الجزء الثاني


رنيم بأعترض : ما ابغى اجلس هنا رانيا بدليني

رانيا : على كيفك اجلسي بس..لاتجي المضيفه وتطردك

رنيم : ما ابغى بجلس عند رناء

رناء : الحين حبيتيني وتبغين تجلسين عندي ولا دائما تخرجين عيوني انطقي في مكانك احسن

لمار : تحمليني شوي

رنيم : والله مو قصي كذا بس ابغى ارجع ورى

لمار : كيفك

رنيم : ولا تزعلين بأجلس معك ومع هذا كله بوسه على خدك"وباستها"وش تبين بعد.. لا تزعلي يا قمر

لمار : ابتسمت

واعلن كابتن الطياره بربط احزمة امان لانه راح يقلع..


امل : جيعانة

ديما : من قبل شواي اكلتي

امل : وحتى لو جيعانة

رنيم : وانا كمان جيعانة

شهد : وين المضيفه

لمار : مو لازم مضيفه قضيت شبسات وكل شئ

شهد : وينون

لمار : عند محمد

الاولاد كانوا قدامهم بكرسين

شهد بصوت عالي : راكااان , ركوون , ريكي

راكان تفشل : نعم نعم خير

شهد :في كيس عندا صديقك محمدوه بدي اياه

ديما اول ما سمعت محمد قلبها نط من مكانة

راكان : اذا بدك اياه انتي تعي خذيه

شهد : جد اخوكي نذل

ديما : من زمان وهوا نذل

وقفت ديما تاخذ الكيس وشافت محمد ابتسمت اله وهوا ابتسم

اخذت الكيس ورمتة على لمار ولمار اعطت شبس لكل واحد

شهد بعربجيه : صبايا أي نكها بدكم

رانيا : 6 جين و 5 ملح وخل

شهد : في بنت ناقصة

رناء : انا ما ابغى

شهد رمت على البنات الشبسات

لمار : شوشي اعطيني الكيس على شان اعطيه الاولاد

شهد اعطتها وراحت

لمار راح وكانت بتعطيه محمد وشافت راكان جات عيونهم في بعض وبعدين انتبهت لحالها واعطت محمد الكيس واحت

لمار جلست

لمار : دودي

ديما : هلا

لمار : مين الولد الي لابس بلوزة بني مخططة بالابيض

ديما : اخويه ريكي مارتن

لمار : ريكي مارتن ؟؟

ديما : ههه NOدلعه ريكي مارتن أسمة راكان ليش

لمار : لا ولا شئ

ديما مدت بوز زي الاطفال : ما تعلميني

لمار : خلاص بس عجبني يهبل

ديما : طبعا اختة ديما

لمار : اموت على الواثقه

رزان و روان جو يبكون ديما اخذت روان وجلستها برجولها ولمار اخذت رزان وشالتها برجولها

ديما : شو فيكم

رزان : خاله سهد

لمار : ايش فيها

روان : ما تعتينا هلاوة

لمار : ولا يهمكم هذي حلاوة لاحلى الثنين

روان و رزان : ملسي

لمار : ايش

ديما : قالوا مرسي

رزان و روان راحوا عند امهم

.................................................. ....

عند الاولاد كل شوي ينادون المضيفة

راكان : ممكن كابتشينوا

المضيفه : اوك

تركي : شفت جسمها

سعود ص : جنان

محمد : ولا العيون

فهد : ولا البياض

فيصل : ولا الجمال


...........................................

سلمان : شوف هاي البنت الي هونٍِك من اول تتطالعني

شاهد : انت مو حلو عشان تناظرك تناظر عيوني الي تذبح ( شاهد عيونة سماوي فاااتح إلي يطالع فيها يظيع من جمالها )

.................................................. .


راكان ومحمد اصدقاء الروح بالروح وكل شئ يعلمون بعض

راكان : اعلمك شئ بس خايف والله تزعل

محمد : حرام عليك انا ازعل من صديق عمري

راكان : صراحة اختك امم . حلوة

محمد بخبث : حبيتها

راكان : قول اعجاب ويمكن احبها

محمد : صراحة اختك ديما احبها من اول ما شفتها في المجمع

راكان : اخطب اختك وتخطب اختي وحدة بوحدة

محمد : اتفقنا اذا عملت شئ لاختي اعملها لااختك

راكان : اوك

سعود وفهد لفوا عليهم

فهد : ضحكونا معكم

راكان : بلا لقافه انتم الثانين

سعود : مو كأنهم سبونا

محمد : تعرف يا اخي نمزح

فهد : في احد قال لكم انك ثقاله دم

محمد : لا يكون تحسب نفسك خفيف دم


سعود : ليش قايسة

العيال يطالعونه بنظرة استخفاف..

سعود : ليش ما عجبتكم

...............................................

هاني في نفسة : اه رنيم دخلتي في بالي ومو راضيه تخرجي بالآمرات راح اقول لامي تخطبها اذا رجعنا السعوديه

( نسيت اقول لكم هاني يحب رنيم و رنيم عادي ما تحبة و لا تحبه )


..................................................

في محمد 2 صديق راكان و ولد خال راكان محمد ص صديق راكان على شان تفرقون

محمد : مجودي

ماجد : اصغر عيالك مجودي

محمد : اوك ماجد

ماجد : هلا

محمد : ليش ما تزوج

ماجد : انا اصلا افكر اتزوج

محمد : مين

ماجد : بيني و بينك

محمد : اوك

ماجد : امل

محمد : الاخ يحب وانا اخر من يعلم

ماجد : لا تخاف انت اول من يعلم

.............................................

رانيا و رناء كانوا يسولفون و جمبهم عند الشباك شباب

رناء : رينو

رانيا : هلا

رناء : شفتي الي جنبنا

رانيا : ايوة

رناء : يجننون

رانيا : أي صادقه

الاول : هلا يا حلوات

رناء بهمس: يمكن سمعونا

رانيا بهمس كمان: اسفهيهم

الثاني : يا حلوات احنى هنا

رانيا : والله لو فكرت تكلمنا ما راح تشوفون نفسكم الا تحت كفر الطيارة

ديما راحت عند الاولاد وقالت ان في اولاد يتحرشون برانيا و رناء

والأولاد انتبهوا بظل 4 رجال

كانوا هاني . عمر . راكان . تركي

هاني : لف وجهك ولا تتكلم مع البنات

الاول : ليش والله

راكان : ترى احسن لك تلف وجهك بالطيب لا الفه لك بالغصب

الثاني : مين انتم على شان تتكلمون معنا بهاذي الطريقخ

عمر : نكون اخوات البنات الي جنبك

الاولاد خافوا

الثاني : طيب ايش نسوي لكم

تركي : تستعبط حظرتك

الاولاد سكتوا <<<<<< ما يصلح معهم غير العين الحمراء

.....................................


ربط جميع الركاب احزمة الامان..وهبطت الطياره..وبعد لحظات وقفت ونزلوا جميع الركاب..وكل واحد ينتظر المستقبل وش مخبي له..


خلصت العوائل اجرات المطار وبعدها توجهوا للفندق اللي كانوا حاجزينه لانهم من جد كانوا تعبانين ويبون يرتاحون..بعد حوالي نص ساعه وصلوا للفندق..كانوا حاجزين تقريبا ممر كامل لهم..البنات اعترضوا كانوا يبون سويت لهم .بس اكيد الاهالي رفضوا وصارت كل عائله في سويتها الخاص..

امال : اف بدي يكون للبنات سويت لوحدهم

ديما : بابي يقول انة بعض الاهالي رفضوا

لمار : تمنيت اكون مع ديما بنفس الغرفه حسافه

ديما : عندي فكره ايش رائيكم نعمل مثل الحرب مع الكراب نعمل اعتراض الين ما يوافقون

منار : ليش احنا في حرب

الكل بصوت واحد : أي

منار تسك ( تغلق ) اذنها : يؤيؤ احتاج إذني

راحوا البنات كل وحده على سويتها..

وكان السويت فخم كثيــــــر

حنان : توقعته فخم اكثر مثل بيتنا

ديما : احمدي ربك

حنان : اI'm hungry << قلت لكم لغتهم معدومة شوي لبناني شوي انجليزي شوي سعودي على شان ما تكذبوني << ولا احد كذبك يا & دودي نودي &

ديما : حتى انا

حنان : شو رائيك نكلم الصبايا ونفطر مع بعض

ديما : اوك اكلم بنات المتوسط والثنوي وانتي الابتدائي

حنان : اوك دودي

بعضهم وافقوا وبعضهم ناموا

نزلوا , لمار . ديما . حنان . شهد . امل . امال

شهد : انا جيعانة كثير يمكن اطلب لي اكل لـ 5 اشخاص

حنان : اثقلي انا اعرف الكبار ينتبهون على جسمهم مو مثلك

لمار : يلا نفطر بدي انام

ديما : وانا كمان

وطلبوا البنات فطور وشهد و امل اكلو دبلين يعني لـ 3 اشخاص الله لا يبلانا ويبلاكم
ودي ووردي

& دودي نودي &






البارت الثالث & الجزء الاول

الكبار صحوا من النوم

ام سطام اتصلت بأم شاهد

ام سطام : مساء الخير

ام شاهد : مساء النور

ام سطام : شو رائيك نروح مطعم نتغداء

ام شاهد : اوك انا اكلم اخواني وام وسيم وام فهد وانتي اخوان ابو سطام وام فيصل وام سعود

ام سطام : اوك

كان الشباب عندهم سويت لوحدهم

وقاموا ولبسوا وتجهزوا
................................................

ام سطام : ديما حنان قومي

ديما : مامي خلاص قمت

ام سطام : قومي حنان

ديما : اوك

ديما : نوني

حنان : همممم

ديما : يلا نغير اواعينا ونصلي

حنان : اوك
.................................................. ...........

البنات ركبو في السيارات الجمس في كل سيارة 6 بنات وكفت 3 سيارات

الشباب 2 جمس و 1 كامري

والحريم 2 جمس والشياب 2 جمس

راحوا لمجمع عشان هناك المطاعم تكون كبيره وتصلح لعوائل بهذا الحجم..
البناتوالحريم اخذوا طاوله مع بعض ..والرجال والعيال مع بعض..
تغدى الكل وبعدها تمشوابالمجمع وتفرقوا..

وبعد ما اشتروا رجعوا الفندق

.................................................. ....



في سويت ابو سطام


حنان : وين راكان و تركي

ديما : مدري من امس ما شفتهم

حنان : تعي ندور عليهم

ديما : يلا

صاروا يدورن في الغرف ولا حصلوهم..


ديما : يمكن ما ناموا هوا

حنان : طيب وين

ديما : علمي علمك يمكن الاولاد ما خذين سويت الهم

حنان : والله لو ماخذين سويت راح افجرة الفندق ليش ما نحكي للبنات يمكن يعرفون

ديما : اوك

ديما : الو

لمار : هلا

ديما : اخوانك وينهم

لمار : والله مدري من امس ما شفتهم

ديما : انا عرفه اخذوا سويت الهم

لمار : راح نجمع البنات ونعمل حرب

والكل اجتمع في سويت ابو سطام

رانيا : قهر والله قهر

حنان : نكلم ابوانا ونطالب بحقوقنا

رناء : بيوافقون

ديما : لو ما وافقوا راح نفتح قضيه عند السلطات


وطلع الجيش كامل والشرار يطلع من عيونهم متوجهين لابوانهم<<اللهيعينهم..
اللي كانوا جالسين تحت في صالة الفندق..

ابو سطام : مو هذول البنات

ابو فهد : ايوة هم

صفوا البنات قبالهم والرجال يطالعونهم مستغربين التجمهر..

حنان : احماحم...ممكن الحين تحجزون لنا سويت خاص..

ابو ماجد: وليه ان شا الله..

ديما: حالنا حال العيال..

ابو سطام : انتم بنات مو اولاد

منار : وش هاي العنصرية

ديما : دادي بليز على شان بنوتتك بعدين تزعل وأنت ما بدك تزعلها

ابو فيصل : عادي نحجز لهم سويت خليهم يستانسون

منار : تسلم يا بابا على هذا الكلام الي مثل العسل

ابو سطام : اوك راح نحجز لكم اذا نزلوا الشباب

البنات : يس

وراحوا

ديما فاتحة اغنيه بتمون لاليسا

وساروا يرقصون يستهبلون

راكان : دار ابوكم ان شاء الله

البنات مو معه

دخلوا البنات وحجزوا لهم سويت كبير يكفي لجيش

الكل راح السوق بس ديما نامت لانها من امس مواصله

قامت ديما وكان ولا احد في اخذت دفتر مذكراتها وخواطرها

وكتبت

اكتب يا قلمي.....فلم يبقى لي سواك.....اشكوه ويسمعني.....ابكيه ويمسحدمعي.....احترق ويطفىء

لهيبي.....اكتب يا قلمي.....فلا امتلك غيرك.....اكتبآهاتي وآلامي.....اكتب جروحي وأحزاني.....اكتب

معاناتي.....اكتب ولا تحاولتفرحني.....اكتب ولا تعذبني.....قلمي.....اكتب إلى آخر لحظه من

حياتي.....اكتب قبل مماتي لأنه قريب و أمنيتي.....اكتب يا قلمي.....فلا تدعالزمان يوقفك.....أو الآلام

تتعبك.....اكتب وأنت تلملم أشلاء أحلاميوطموحاتي.....اكتب ولا تحاول تضميد جروحي.....اكتب ولا تحاول

خداعي.....اكتب بكلماتي.....اكتب بألحان دموعي.....اكتب بنزفجروحي.....اكتب بأحزاني.....اكتب

بمشاعري وأحاسيسي.....اكتب ولا تقسوعلي.....اكتب الحقيقة التي تلازمني.....اكتب تاريخ

نسياني.....اكتب ولاتنتظرني.....اكتب ما يدور بأعماقي.....اكتب أسرار آهاتي....اكتب غدر زماني.....اكتب

حرماني وضياعي.....اكتب مأساتي.....اكتب جنوني وغضبي.....اكتبحيرتي.....اكتب صبري.....اكتب ولا

تنتظر ابتسامتي.....اكتب ياقلمي.....اكتب واروي ضمأي.....اكتب ولا تجعل الحزن يوقفك.....أو يدعك

تتركني.....اكتب يا قلمي..... لا تسكت فانتى همى الوحيد

في اليوم الي بعدة اتفقوا يروحون السينما بس بنات و شباب الثنوي و المتوسط

اتجهز الكل وتكشخ

كانت جالسة ديما قدام وشافت عمر يسوق

ديما : وين تركي وراكان دائما هم الي يسوقون

عمر ابتسم ابتسامه جانبيه : اليوم انا <<< ( عمر يحب ديما بس ديما ما تحبه )

ديما نزلت : رانيا اركبي قدام

رانيا : لا مستحيل

ديما : ما اصلح اجلس قدام

رانيا : مالي دخل

ديما سكتت وجلست جنب عمر

بين كل لحظه والثانيه يطالع ديما وصلوا السنيما واخيرا وكان الفلم اللي بيحضرونه بريطاني رومنسي شوي معاكشن..
قصوا التذاكر ودخلوا..

ديما جلست وجنبها لمار و عمر وجنب عمر تركي و راكان و محمد ص و فهد و فيصل و سعود ص

والبنات الثانين كلهم جنب بعض خلف ديما و الباقين الاولاد خلف البنات الشباب الباقين

محمد يكلم راكان

محمد : اف قهر شوف عمر جالس جنب ديما ايش اسوي

راكان : لا تسوي شئ وتفرج وانت ساكت

..................................

عمر : ممكن تقولي لي عن طموك ايش تبغين تدخلين جامعه

ديما : عندك استعداد تسمع

عمر : طبعا

ديما : ابغى ادرس علم نفس اطفال و مراهقين

عمر : حلوو

ديما : وابغى اخذ ماجستير و دكتوراه خارج المملكة

وبدأ الفلم وساروا يتفرجون ولمار وديما يمسكون يد بعض لان الفلم رومانسي

محمد وين تروحون

البنات : البحر

الاولاد : المول

............................

ودي ووردي

& دودي نودي &

البارت الثالث & الجزء الثاني



وتجهزوا لرحلة البحر...وانطلقوا


وبعد حوالي ساعه مشوار وصلوا نزل الكل اغراضه..وفرش الحريم لهم فرشه..والبنات نفسالشي..
والرجال والعيال مع بعض....


البنات مسوين دائره ويلعبون لعبة الصراحه... رناء تسأل ديما

رناء: ايوه واخيرا طحتي في ايدي..

بعد تفكير البنات طفشوا وساروا يقولون لرناء تعجل

رناء: دوديوبكل صراحه انتي تحبين احد من العيال..

ديما وهيا مستحيهـ : اه

البنات انصدموا ..وكل وحده تقلب في راسها مين ممكن يكون

رناء :ميـــــــن؟؟؟

ديما: اللعبه سؤال واحد ولا اناغلطانه..

شهد: ايوه سؤال واحد...



حنان جرت عندهم

حنان : بنات ايش رائيكم نقول لرجال نركب اللنش

البنات : اه اه ايوة يلا نركب

الحريم وافقوا

والرجال وافقوا

والبنات اتجهزوا


اللنش الاول البنات الثنوي والمتوسط ومعهم حنان بعد مناحة وافقوا وركب معهم من الشباب راكان و تركي

واللنش الثاني الشباب

وبعد ساعة طفشوا ورجعوا

..............................................

نرجع لسعوديه شوي في بيت ايرين

عائله ايرين

ايلين 8 شهور

الام لينا 37

الاب الوليد 40

,,,,,,,,,
كان ايرين واهلها بالسيارة وتمشي سيارة مسرعه من عندهم وتصدم السيارة وانصدمت سيارة ابو ايرين بعانود الكهرباء

وانحرق السيارة من قدام ابو ايرين شال ايرين وخرجها وام ايرين خرجت بصعوبة واحد من الرجال التصلوا بالاسعاف

ابو ايرين و ام ايرين ما فيهم غير العافيه

ابو ايرين : ايرين ايش فيها

الدكتور خالد : كسر بالرجل اليسرى وحطينا لها جبس و اغمى عليها يمكن بكرى تصحى

ابو ايرين : اها طيب

في الامرات

ديما تتصل بأيرين

لمار : تتصلين بمين

ديما : ايرين بس جوالها مغلق

لمار : يمكن نايمة

ديما : ايرين لو تموت ما تغلق جوالها

لمار : اتصلي على وحده من البنات يمكن سار لها شئ بعيد الشر

ديما : آووك

اتصلت على الهنوف

ديما : الو

الهنوف : اهلين دودي

ديما : هلا فيكي نوفي

الهنوف : هلا

ديما : ايرين مغلق جوالها ليش

الهنوف : غريبة ايرين ما تغلق جوالها

ديما : وهاذي المشكله

الهنوف : بتصل على البيت اشوف وبعدين الرد عليكي

ديما : انتظرك

.......................

الهنوف اتصلت على البيت وردت ام ايرين

الهنوف : الو

ام ايرين : هلا

الهنوف اهلين خالتي

ام ايرين : هلا فيكي

الهنوف : خالتي ايرين مغلق جوالها ليش

ام ايرين بحزن : سار لها حادث والحين اغمى عليها وانكسرت رجلها

الهنوف نزلت دموعا وبحزن : اوك خالتي مشكورة باي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الهنوف اتصلت على ديما

ديما : بشري

الهنوف : ديما الحقي

ديما : خير شو في

الهنوف : ايرين سار لها حادث والحين اغمى عليها وانكسرت رجلها

ديما سارت تبكي : باي

البنات شافوها تبكي

رجاء : ايش فيكي

ديما : شهد لمار الحقوا

لمار : خير ايش ساير

ديما : سار لها حادث والحين اغمى عليها وانكسرت رجلها

شهد و لمار : مين

ديما : ايرين انا كنت حاسة ان سار الها شئ

شهد : ابغى ارجع الفندق ما ابغى اقعد هنا

قالوا لرجال والكل تفهم الوضع لان الكل يعرف ايرين وصديقات ديما كلهم


ورجعوا الفندق

ديما فتحت الدفتر وكتبت

لو دارت الدنيا علينا وكلن راح بطريقه
وضعنا في بحور الفراق وادري بحوره عميقة
ببقى لك أوفى صديق في الحضور وفي المغيب
وماتهون اجمل صداقه وماتهون اجمل صديقه




راكان و تركي و فهد و سعود و فيصل و محمد و عمر و ماجد

ماجد : سعود ليش شعرك في خصلات زرقاء

سعود طاح وجهه : تحدوني الشباب وخسرت وهذا العقاب

عمر : بس حلو شعرك

راكان : كنا راح نقول بنكي بس مو خصلات لا الشعر كله

ماجد : لو كله أنصبغ ولونه بنكي راح يسر أضحوكة للكل

سعود بتنهيدة : اعرف

في اليوم الثاني بالسعوديه

ايرين قامت وانتبهت انها بالمستشفى

دخل الدكتور خالد


خالد طالع بعيونها الرماديه وشعرها البني النازل من حجابها

ايرين لفت وجها وطالعت بعيونه

( خالد . طويل ..... جسم رياضي وهو مجنون بالحديد والرياضه وكل أنواعهاعيونهالنيليه الغامقه فيها لمعه صافيه هو صفاء بشرته البيضاء ولون شعرهالبندقي على خصل شقرا باااااهتهكل من يشوفه يبصم انه مو عربي لان امه روسياأنفه صغيروحاده شوي على فوق مثل الشموخ ومعطيه بوجههمشكل جذاب ومربك من جمالهم الرائع حواجبه المرسومه وخفيفه بشكل عجيب)


ايرين انتبهت على حالها ونزلت عيونها

خالد : سلامات

ايرين : الله يسلمك

خالد : ان شاء الله بعد اسبوع تخرجي

ايرين : وليش مو اليوم

خالد : لان لازم نراقب حالتك

ايرين : اوك

تذكرن امها وابوها والحادث

ايرين : دكتور

خالد : هلا

ايرين : ماما و بابا شو سار الهم

خالد : مافيهم غير العافية إن شاء الله

بعد دقائق

خالد : يلا عن اذنك

ايرين ما ردت

خالد خرج

ايرين : اه يهبل

خالد كان واقف عند البابا وسمعها وابتسم وقال في نفسة : انتي الي تهبلين ايش الي اقوله اه امممم ما اكذب على نفسي انا جد حبيتها او اعجاب لا اكثر

في مكان ثاني داخل قصر من قصور المملكة كانت رهف و رغد و رعد و رائد داخل غرفه الاولاد

عائله رغد و رهف

رعد , رائد توائم يتشابهون لكل شئ لاكن يقدرون يفرقون رائد خجول لاخر درجة ويستحي على ابسط الاشياء رعد قوي وما يخاف مع انة صغير لاكن لو ايش دمعته ما تنزل لان يبغى يكون مثل رغد ما يبكي وقوي و رائد مثل رهف حساي و خجول عمرهم 7



رعد و رغد يلعبون بلاي ستيشن 4

و رائد و رهف يسولفون

رائد : رهف ليش رغد مثل الاولاد

رهف ارتبكت لان تعرف السبب : ما اعرف

رائد : اهاا

رغد سارت تكح و تكح

رهف : ايش فيكي

رغد : بس انفلونزا بسيطة

رهف : جد

رغد : ايوة جد ليش اكذب

رهف : مدري عنك

رغد : كح كح كح

رهف : روحي المستشفى

رغد : طيب خلاص

في المستشفى

الممرضة : رغد

رغد : انا

دخلت عند الدكتور

بعد الكشف

الدكتور : بسيطة

رغد : خير يا دكتور ايش فيني

الدكتور :لا تخافي يا رغد بس نقص فيتامينات ومأثر على وزنك

رغد : انا تعبانه يا دكتور وما ابغى اكل

الدكتور : ايش الي متعبك

رغد : لقافه مو لازم تعرف

الدكتور هههههه بس سؤال اكلتيني بقشوري

رغد : على شان اعوض من وزني

الدكتور : ههههههههه اول مرة اشوف مريضة وتتمسخر

رغد : اف بطول يعني اكتب الدواء

الدكتور : طيب ايش فيكي

رغد عصبت وقامت : ما تبغى تعطيني الدواء كيفك

الدكتور : لا استني خذي وكتب لها الوصفه

رغد اخذت الورقه : سي يو

الدكتور : بعد يومين عندك موعد

رغد : ما اتوقع اقدر اجي قول ايش تبغى تقول بعد يومين

الدكتور مات من الضحك : هههههههههههه

رغد : تراك اخذت وجه بزيادة

الدكتور : عادي خذي راحتك

رغد : اوك يا دكتور اممممم ايش اسمك

الدكتور : جهاد

رغد : اوك يا دكتور جهاد بعد يومين احاول اجي

الدكتور : انتبهي على نفسك

.................................

ديما راح تعترف بحبها لمحمد

ولا محمد راح يعترف لديما

او عمر الي راح يعترف

ايرين هل حبت الدكتور خالد

ما قصة رغد لاختيارها ان تكون بوي

وايش راح يسير في الموعد الجي لرغد

ما اكثر شخصيه احببتها في الرواية

اتمنى توقعاتكم

ودي و وردي

ان شاء الله بكره اكمل

& دودي نودي &
& دودي نودي &
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
البارت الرابع & الجزء الاول

قروب بنات كول ويكرهون السكول كلهم عرفوا بالي سار لأيرين بعد يومين والكل زارها


في المستشفى

الكل دخل طبعا غير ديما و لمار و شهد لانهم في الامرات

البنات : هااي

ايرين : هايات

ندى : وبكسات

البنات : ههههه

اليان : كيفك يا قلبي

ايرين : بخير

ندى : هذي مو قلبك . قلبك هنا ( واشرت على مكان قلبها

رهف : تعرفين انك ثقيله دم

ندى : ليش قستيه

ناظروها بنظره استخفاف

ندى بلعت لسانها

رغد : انا رايحة موعدي الدكتور ان شاء اشوفك بعدين ريني

ايرين تسلم عليها : باي يا قمر

رغد راحت موعدها

.............................

جهاد : هلا اخبارك رغد

رغد : تمامز

جهاد : ممكن على السيرير

رغد : مو لازم

جهاد : اطمن عليك

رغد : امممممم اوك

جهاد : لا احسن بكثير

رغد : اروح

جهاد : لحظة شيلي الثمة بكشف على حلقك

رغد : اوك _ شالت الطرحة بكبرها

جهاد انتبه لشعرها البوي بعد الكشف

رغد عدلت الطرحة وما تلثمت

جهاد : لا كويسة

رغد : ما قلت شئ جديد ...... ممكن اطلع تراك تتطفش

جهاد وهوا يطالع الاوراق : no


رغد : لو تكتب دواء احسن شئ لا تكتب لان مااخذت الدواء

جهاد : اكيد اهلك يكفونك وما تحتاجين دوا

رغد : لا امي وابوي ما اشوفهم الا مره كل 6 شهور ( اكتشفنا اول باب من باب غموض رغد .. رغد امها و ابوها

مديرين اعمال ومو مراقبينها فهيك تلبس بوي × بوي طيب ليش ما تبكي و تقول ان الي يبكي ضعيف في الاحداث

وليش تصرفاتها هيك الجايه نعرف )

جهاد : مين الي جابك هنا

رغد : سواقنا ليش لو دخل بمرضي ولا ايش السالفه يلا بروح

جهاد : وين

رغد : ليش ما تجي معي مرة وحدة

جهاد : فكره حلوة

رغد : ما عندك مرضى

جهاد : لا

رغد : خلاص راح اقعد الين ما تجي او يجي مريض

سمعت رغد اغنيه رومانسية والمتصل ( دودي نودي )

رغد : الو

ديما : هلا

رغد : اهلين يا قلبي

ديما : وينك ما تسالين

رغد : انا الي ما اسأل ,, افتقدتك الدمام مو حلوة بدونك

ديما : اه اه

رغد ابتسمت : جد يلا اكلمك شوي

ديما : ليش وينك

رغد : رحت ازور ايرين ومرة وحدة الروح لدكتور

ديما : ليش سلامات

رغد : نقص فيتامينات

ديما : اهاا سي يا

رغد : سي يو

جهاد يطالع عليها بستغراب

رغد : باي

جهاد : مع السلامة

رغد راحت عند البنات

,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الامرات

الكل راح البحر وديما تتمشى في البحر جاء لها عمر

عمر : ابغى اقلك شئ

ديما : ايش

عمر : ابغاكي تفهمين الي اقول جاوبي في أي وقت

ديما : اوك

عمر مسك كتوفها وديما استغربت

عمر : ديما ...... انا .. احــ

روان جريت عند ديما

روان : عمتو عمتو

عمر مات قهر

ديما : ايش فيكي يا قلبي انتي

روان : نسايم دلبتني

ديما شالت روان وراحت

عمر في نفسة : اوريكي يا روانوه كانت فرصتي اقول لديما اف منك اف

راح ماجد و تركي يشترون عشاء رز و مشويات

والكل تعشى ورجعوا الفندق

عند الشباب في السويت

الكل نام بس محمد سار يفكر

( اتوقع ان بين عمر و ديما شئ بس ديما غريبة كثير احس بعض الاحيان انها تحبني وبعض الاحيان احس انها تحبه

البنت بكبرها لغز ان شاء الله احل طلاسمه << ( سره ) احبك يا ديما و اموت فيكي )

عمر نفس الشئ

(في امل ديما تحبني...ايه ليش لا هي ما تكرهني ومعاملتها لي حلوه..بالعكس احس انها فياغلب الاحيان تميل لي..بس

اللي ما توقعه انها وصلت معاي لدرجة الحب..بس ا نشا الله تحبني وتترك هذا المحمد )



في صباح اليوم التالي << اموت على الفصحى

الكل صحى وبدل والبنات لبسوا العباية و الطرحة ونزلوا يفطرون

وبعد ساعة راحوا مجمع وكل شئ اعجبهم اشتروة وبعدين اذن المغرب راحوا يتغدوا وبعدين رجعوا الفندق يصلون

ويرتاحون


بعد ساعتين


اتصلت ديما على راكان يروحون الملاهي

والبنات اتكشخوا ونزلوا تحت

وصل الكل للمدينه الترفيهيه اللي هي الملاهي على قولتنا..كانت كبيره بالمره ومليانهالعاب محمسه ومثيره وبعضها خطيره

امل : اليوم بنفلها جد

امجاد : ولا لعبة بنفوتها

ديما: الي يحب الاكشن يجي معي

وافترقوا

ديما : ابغى العب هذي العبه وتاشر على لعبة مخيفة

لمار : ما راح العب

شهد : راح العب

امجاد : لا مستحيل العبها

امل : بالعب

رنيم : ما راح العب معكم بلعب ما الثانين ( وراحت )


ماجد : البنات يلعبون هذيك العابه

محمد : يلا نركبها

ماجد : يلا

كان كرسي يكفي 5 اشخاص امل جلست بالطرف جنبها شهد و جنبها ديما محمد جلس جنبها وهي في عالم ثاني ما تدري

أنة جنبها و جنب محمد ماجد يفكر في امل

ديما : شهد

شهد : هلا

ديما : خايفه

محمد بصوت هادي: لا تخافين وانا معاك..

ديما انصدمت من الصوت ولفت على صاحبه : محمد
محمد : ايوة محمد

ديما : شو جابك

محمد ويسوي نفسه برئ:عادي العب فيها شي...

سارت العبه تدور و تدور ديما خايفه مسكت يد محمد بالغلط و محمد في قمة الوناسه

وخلصت العب والكل نزل

لمار راحت تدور رانيا و رنيم

راح وراها راكان

راكان : لمار

لمار : هلا

راكان : تدرين انك ارق و احلى صبيه شفتها

لمار سكتت من الحيهـ

راكان : وافكر اخطبك لو خطبتك بتوافئي

لمار : هزت راسها بأي

راكان كان بيطير من الوناسة

راكان : وااااااااااااااااو يا ناس يا عالم لمار قلبي موافقة..

لمار : اسكت فضحتنا

ديما و حنان راحوا عندة

حنان : شو هاي الصراخ

راكان : فرحان لا ميت من الفرحة

سعود : اقروا على اخوكم يمكن دخلت فيه جنية مغرمة

ديما : بسم الله عليه

رجعوا الفندق

الكل دخل و ديما كانت بتدخل واحد قال لها

...... : ممكن شوي

ديما : شو في

...... : ديما انا ... احبك

ودي ووردي

& دودي نودي &

البارت الرابع & الجزء الثاني

نروح لسعود في السويت الشباب وما راح اقول لكم الحين مين قال لديما احبك

شاف ورقه فيها رقم تذكر ان هذا الرقم رقم بنت قالوا له يجيب راسها راح لغرفة فاضيه واتصل

نرجع لسعوديه

عائله اليان صديقة ديما

اليانا و الرافي توائم 13

الرامي 7

الام روز

الاب عماد

اليان كانت تتفرج تلفزيون اتصل عليها رقم غريب

اليان : الو

..... : اهلين بالعسل

اليان : مين

......... : معك سعود

اليان : سعود .. اسمحلي ما اعرف فسي يو

سعود : لحظة يا عسل شوي

اليان بدون نفس : خير

سعود : لي الحلوة زعلانة مني

اليان : مو بس زعلانة و معصبة والله ثم والله بس تفكر تتصل ما راح تشوف حالك الا في الئبر ( القبر)

سعود : تدرين وحتى وانتي معصبة حلوة

اليان انقهرت وسكرت بوجهه

سعود انقهر وقال بنفسة

سعود : تسكر بوجهي ما اكون سعود ولد مهند اذا ما جبت رأسها


نرجع لسعودية في المستشفى عند ايرين

ايرين : ميار الحمد لله بكرة بخرج

ميار : ليش فرحانة

ايرين : طفش وملل و زهق وكل شئ بس الدكتور يهبل

ميار : ابو العيون النيليه

ايرين : ايوة أبو العيون النيلية

ميار : يلا باي رايحة اتعشى

ايرين : الله معك

ميار : باي

ايرين : سي يو

الدكتور خالد سمع كل شئ ودخل

خالد : السلام

ايرين : عليكم

خالد : يلا بكرة راح تنفكين مننا ومن الملل والزهق على قولتك

ايرين طاح وجهه : صراحة المستشفى ملل

خالد : ايرين

ايرين : هلا

خالد : انتي مرتبطة

ايرين استغربت :لا ليش

خالد : اتوقع بعدين راح تعرفي عن اذنك

ايرين وهيا فكر : اذنك معك

نروح عند ندى صديقة ديما

اعلمك شئ عن ندى

ندى من كانت صغيرة الى 3 متوسط كانت تخرج وتتكلم مع ولد جيرانهم سامي كانوا يكرهون بعض بس أصدقاء وما
زالوا الحين قل طلعتها معه لانها سارت تلبس عباية بوجوده و ندى صوتها ولا اروع

كانت تعزف عود وتغني وكانت بيت الجيران جنب بعض بيتهم مو كبير لهذا الزود لا عادي وحلو مع انهم اغنياء لاكن

يخافون على فلوسهم وغرفتها تطل على غرفه سامي وسامي سمعها وهيا تغني اغنيه اكرهك لابراهيم الحكمي

راح عند البرندا ( معرف ايش تسمونها اسمها نفاذة بالعربية الفصحى ) وسمعها وهي تغني يعجبه صوتها وكانت

بالملابس عادي عندها قروب ديما كل شئ فري مو لازم عبايه واهم شئ الاستهبال

سامي : يا ندوش ام رموش

ندى : خير ابو السميوة

سامي : غني ما يصح الا الصحيح لاحلام

ندى : اوك

حبني أو حب غيري صرت في عمري خيال
قانعه و اعرف مصيري مالي بقلبك مجال
كاذبٍ انت أو صريح ما يصح إلا الصحيح
لا تغش روحك و روحي لا تخون الصدق لا
انا بتحمل جروحي هذي ماهي مشكلة
القوي ما تهزه ريح و ما يصح إلا الصحيح
ادري حبيتك و حبي من طرف واحد فقط
كنت أعاند فيك قلبي و أجبره و هذا غلط

يوم انا شفته جريح ما يصح إلا الصحيح
أنا ما أعلن عنادي لا ولا ابدي غرور
بس صار الامر عادي غيبتك مثل الحضور
قلت أبعد و استريح و ما يصح إلا الصحيح

سامي لما سمع الاغنيه حس بشئ داخله ما يعرف ايش هوا

ندى : ابو السميوة

سامي : هلا

ندى : ايش تفكر

سامي : انا من نفسي مو عارف على شان تعرفي يلا باي

ندى : سي يو

قبل ما نروح عند شخص ثاني اقول لكم عائله سامي و ندى

عائله ندى

لمى 10

لجين 8

الاب صلاح

الام هيام

عائله سامي

دانة تدرس برة المملكة تحديدا لندن ورايحة مع زوجها كمان لان زوجها يشتغل هناك

الاب منصور

الام اروى

نروح لميار

عائله ميار

ايار 6 سنين

الاب عصام

والام شوق

ميار كانت رايحة بيت عمها شافت رجال ولا احلى

الرجال اسمة زياد

( عيونة بنية غامقة معضل وخشمة مثل السيف غمزاتة حلوين شهره كثيف بس رموشة لا خفيفة ونحيفة تجنن لا تهبل

عيونة ناعسة جنان وهوا ولد ناس ويدير شركة ابوه لان ابوة متقاعد )

بعد ما رجعت ميار سار حادث طبعا السواق يسوق ميار من القافه نزلت وشافت الرجال نفسة

زياد: اسف والله ما انتبهت

( ميار عربجيه شوي والي يشوفها ما يقول عربجيه يقول بنت هادئة ورزينة )

ميار : انت رجال

زياد : ايش

ميار : انت رجل

زياد : طبعا

ميار : الرجال ما يتأسف

زياد طاح وجهه وانتبهت ميار

ميار : لقط وجهك حبة حبة خايفه وانا راجعه البيت ادوس وجهك وانا ما ادري

زياد : وانتي بنت و لا

ميار : طبعا ليش تشك

زياد : أي اشك البنات هادئات و ما يكلمون شباب كذا

ميار طاح وجها بس تكابر : انا بنت بس واثقة بحالي وعادي لو اتكلم مع الاولاد كذا

زياد عجبتة ميار

زياد : اشوفك بعدين يا سكت شوي وبعدين قال يا ميار

ميار : كيف عرفت اسمي

زياد : من اسورتك

( كل بنات القروب عندهم اسورة فيها الات موسيقيه لان كل بنت تعرف تعزف على اله وبين الآلات قلب مكتوب اسم البنت )

ميار : ما دام عرف اسمي ايش اسمك

زياد : زياد

ميار : اوك باي

زياد : سي يو

نروح لاخر مرة لشخص بالسعودي عند الهنوف

عائله الهنوف

الريوف 23 زوجها عاصم 25 وعيالها وريف 4 رائف 2

هيثم 18 ولد مرجوج لاخر درجة عكس الهنوف الهادئة

الاب مشعل

الام سارة

الهنوف كانت جالسة تتفرج فلم ومعها هيثم وكل 5 دقائق هيثم يعلق على شئ يخلي الهنوف تموت من الضحك يعدين دخل الاب

ابو هيثم : الهنوف

الهنوف : هلا يبه

ابو هيثم : ابغى اقول لكي سالفه باليل

الهنوف اوك

ونرجع الحين للامرات

.......... : ديما انا ... احبك

ديما كانت بتطير من الوناسة لان محمد يحبها ما تدري ليش تذكرت عمر وذيك الليلة بالبحر

محمد : زعلتي

ديما ما ردتت ودخلت الغرفة وقفت عند الباب وقالت في نفسها

احبك و موت فيك يا محمد الحمد لله شعورك مثلي

محمد تذكر عمر ورجع للسويت

شهد شغلت التلفزيون: يارب ألاقي فلم اكشن ولا رعب..

رجاء: لا نبيرومنسي..

شهد: انتي اصبري خلينا نشوف..

رانيا: عطيني الريموت ما راحتعرفين..


رانيا و شهد ضغطوا على روتانا وطلعت اغنية " مليون" لي شمس..

دخيل الله يا ابن الناس افهمني .. ترى مليت وعدت السالفة مليون
اصحى شوي تكفى لا تجنني يابا ما ابيك وخلي عندي يسوى الكون

دخيل الله يا ابن الناس افهمني .. ترى مليت وعدت السالفة مليون
اصحى شوي تكفى لا تجنني يابا ما ابيك وخلي عندي يسوى الكون

دخيل الله يا ابن الناس افهمني .. ترى مليت وعدت السالفة مليون
اصحى شوي تكفى لا تجنني يابا ما ابيك وخلي عندي يسوى الكون

دخيل الله دخيل الله
دخيل الله دخيل الله
دخيل الله دخيل الله
دخيل الله دخيل الله

وعدت السالفة مليون

خلاص ابعد كافي لا تلاحقني مهي بحالة اشوفك وين انا ما اكون
احس انك بجد بديت تضايقني وكل الناس بدو يحكون

احب انسان غيرك يا خي صدقني وهالعالم اللي بيننا يدرون

دخيل الله دخيل الله
دخيل الله دخيل الله وخلي عندي يسوى الكون


والكل سار يرقص

في اليوم الثاني

الساعه 12 الظهر الكل صحى عشان يطلعون السوق مثل الايام اللي راحت

انتشروا قروبات بنات الثنوي مع بعض و بنات المتوسط مع بعض

في اليوم الي بعدة اخذوا شاليه لليله وحدة

نزل راكان وحجز الشاليه ودخلت العوائل بسياراتها داخل الشاليه..ونزل الكل..

مثل العاده لازم جوله تفقديه واستكشافيه للمكان..كان الشاليه بالمررررهكبيـــــــــــر

كان في نافورة في مجسم سمكتين ينزل من فمهم موية كان في ملاعب تنس وكرة وبلياردوا و بولنغ ورياضات ثانية كان

في مجسمات للأوبرا جنان وكان في غرفه للمسبح وكان الجدران شفافة الي برة يشوفون الي جوا و الي جوا يشوفون ألي

برة كان في جدارين مو شفاف لانة يطل على الشارع وفي حديقة كبيرة

بعد مشوارات و كلام لساعه وكل وحدة تقول نجلس هنا اتفقوا يجلسون عند الحريم بعدين يفلونها فل

ام سعود : فيكم شئ

رنيم : لا

ام سطام : بدك شئ

ديما و حنان :لا

ام هاني : محتاجين شئ

رانيا : يا عالم حرام نجلس معكم

ام وسيم : غريبة مو من عوايدكم

جلسوا يسولفون

وبعدين راحوا البنات يسبحون

بعدين خرجوا للبحر مع الحريم يشكون لهم همومهم

لمار وديما يتمشون

لمار : دودي

ديما : هلا

لمار : ما ادري ليش بس تذكرت رغد وكان عندي سؤال بغيت اسالك اياه عنها

ديما : شو هوا

لمار : ليش هيا بوي × بوي وما تبكي ولا تدلع كانها ولد

ديما تنهدت من قلب : تعرفين اهلها بعيدين عنها كمان سار الها حادث بثاني متوسط

ودي ووردي

& دودي نودي &


البارت الخامس & الجزء الاول

لمار : أيش سار

ديما : كانت رغد دلوعه وحلوة كيوت رغد و رهف كانوا يدرسون في امريكا متوسط مدارس بنات واولاد وكانت بتروح الحمام الله يكرمكم اخذوها ولدين لغرفة الرياضة وساروا يتحرشون فيها وسارت تصارخ وتستجد ومحد يرد كانوا خلاص بينونها بس دخلوا عليهم بنت و ولد ثالث ثنوي وهذا الي ما كانوا متوقعينة صرخت البنت والادارة شافوهم رغد لمدة شهرين ما تكلمت ولا شئ نقلوها اهلها الى هنا والبنات انفصلوا والحين سارت بوي

ديما : و مرة تحرش فيها سكرتير ابوها وكان عمرها 10 سنين وأبوها دخل عليه وشافوا و فصلوا

( لقد انكشفت أسرارك يا رغد ويا لها من أسرار )

لمار : ومن هذا الحادث سار كذا

ديما : تقول الضعف مو لهاي الزمن

.................................................. ....

قعدوا يسولفون وطلعوا الشيب من الحريم ولما اذن الفجر راحوا الفندق

مرت الايام راحوا لابوا ظبي يومين راحوا تقريبا كل المجمعات

هبطت الطياره..لمطار السعوديه وتحديدا مطار جدة

وكل واحد راح بيتة ينام


في اليوم الثاني

....................................

حنان : وحشتني غرفتي

ديما : صادقه ذكرتيني اليوم لازم الزور ايرين في بيتها

..........................

نرجع لقبل السبوعين

الهنوف : هلا بابا ايش كنت تبغى

ابو هيثم : يا بنتي ملكتك بعد اسبوع

الهنوف انصدمت متى انخطبت على شان تتملك : بابا من مين راح اتزوج وكيف انت ما سالتني وانا ما وافقت

ابو هيثم : صراحة يا بنتي انخطبتي من ولد عمك طلال وانا ما اقدر ارفض

الهنوف وكان انكب عليها موية باردة

الهنوف جريت على غرفتها وما رخرجت الا بعد اسبوعين والخدامة توصل لها الاكل

ديما زارت ايرين وتحمدتت لها بالسلامة

...................

ديما : سلامات

رغد : الله يسلمك

ديما شافت اقلام ملونة حبر اخذت لون بنفسجي وكتبت بالجبس اغنية احبك والقمر يشهد لسعد الفهد

أحبك ... والقمر يشهد ... ونجم الليل ياروحي ... أحبك ... تشهد الدمعه ... أحبكتشهد جروحي ...

اريدك ... لو على عمري ... سيوف الحظ مسلوله ... اريدك لوعلى صدري ... عذابك وزع خيوله ...

غرامك صار عنواني ... وانا قبلك بلا عنوان ... غرامك في هجيري فــيَ ... وفي ليلي قمر سهران ...

أحبك ... والقمر يشهد ... ونجم الليل ياروحي ... أحبك ... تشهد الدمعه ... أحبك تشهد جروحي

وضمت ايرين وساروا يبكون

قررت ديما تروح بين الهنوف وحشتها كثير

لما راحت قالت لها الشغاله انها ما خرجت من الغرفة

راحت لها جري

دخلت عليها وكانت الهنوف متكورة باحد اركان الغرفه

شافتها ديما وجلست جنبها

الهنوف شافت بير اسرارها ( الكل يقول لديما اسرارة وحتى لو تافها لان الكل يغليها اكثر من البقيه اما ديما بير أسرارها خواطرها )

الهنوف قالت لها كل شئ

ديما : عادي في كثير ناس يحبون بعد الزواج

الهنوف : مو كذا السالفه انا راح أظلمة

ديما : ليش

الهنوف : انا احب اخوكي تركي

ديما ما استوعبت سكتت لربع ساعه وقالت

ديما : لا تزعلي بس يمكن تركي ما يحبك

الهنوف : اعرف والله اعرف وهذا الي يقهرني زيادة

ديما : حبيبتي ارضي بالامر الواقع وعيشي حياتك

الهنوف هديت وابتسمت ابتسامتها الحلوة : الملكة الاسبوع الجاي يلا نقول للبنات لانهم ما يعرفون ونشتري مع بعض فساتين

ديما : بابتسامة يلا بدلي يا عروسة

الهنوف : لسه ما سرت عروسة

ديما : البسي اواعيكي وانا راح اكلمهمكلمت البنات والكل راح عزيز مول يشترون بعد اسبوع تحديدا في بيت الهنوف

.........................

ايرين : تعبت من العكازات ( ايرين قبل الملكة بيومين شالت الجبس وسارت تمشي بعكاز راح تتركة بعد اسبوع )

ديما : اجلسي بالمجلس ولا تحركي

ميار : متى راح يجون الاباقين

ايرين وهيا تروح : قالت الي رغد انها اخذت البنات كلهم وراح يجون بعد شوي

بعد ربع ساعه جو الباقين كانوا لابسين

الهنوف :لابسة فستان ليموني الي من قدام قصير ومن ورى طويل وفي كسرات بالون الاورنج من عند الخصر كانها حزام وعملت شعرها كيرلي ناعم وحاطة نجوم بشعرها من الجنب اليمين

ايرين : لابسة فستان موضة يونانية فوشي تحت الركبة بشوي علاقي على الرقبة والظهر نصة باين وفي كسرات ذهبية من عند الصدر وميك اب ناعم فوشي وذهبي وقصت شعرها قصة الشلال واستشورتة وكانت حلوة كثير

ميار : لابسة فستان علاقي على الرقبة بني قصير فوق الركبة مباشرة وظهرها باين شعرها عملته قصة فكتوريا وصبغت خصلات شقرا مؤقتة يوم يومين ويروح الون وميك اب بني على ذهبي

لمار . لابسة فستان الوان الطاوس الزرق واخضر و ذهبي و اورنج عريان وظهرها عليه علامة × وعملت ميك اب ازرق و ذهبي وتركت شعرها مفرود كان يوصل لنص ظهرها وحاطة بشهرها مثل ريشة الطاوس الفستان طويل وعندة ذيل

ندى . لابسة فستان فضي في كسرات من عند الصدر علاقي على الرقبه الظهر باين ضيق من فوق و واسع من تحت وشعرها قصتة مدرج وعامله ميك اب فضي

شهد: لابسة فستان اخضر تحت الركبة من عن الصدر ضيق وكانة ملفوف ومن تحت واسع شعرها عملتة بوف بسيط من قدام ومن ورى تركتة بس من اطراف شعرها عملتها كيرلي بسيط وعملت ميك اب اخضر

رغد : عملت مناحة كانت بتلبس منطلون بس جبروها تلبس فستان شعرها طول سار تحت رقبتها بشوي ولبست فستان اسود طويل من الصدر الى الرقبه كسرات فضيه علاقي على الرقبة وظهرها علامة × لابسة بشعرها مثل القمر في رمضان ( أظن يسمونة بدر ) وميك اب فضي

رهف : فستان جلد نمر عريان قصير لفوق الركبة صبغت شعرها عسليه وخصلات بنية وأشقر وعامله شعرها بف وميك اب ذهبي على بني

اليان : لابسة فستان بنفسجي عندة ذيل ضيق من فوق و وسيع من تحت من عند الذيل كسرات على شكل ورود شعرها تركتة بس من تحت كيرلي بسيط وميك اب خفيق بنفسجي

ديما : فستان ازرق علاقي على الرقبه في كسرات ذهبي وفضي تحت الصدر الظهر مفتوح و وعملت شعرها كيرلي وفي ورود زرقاء بشعرها وميك أب ازرق قصير لنص الفخذ

البنات : هاي

ديما و الهنوف : هايات

رغد : امانة علموني ليش جبرتوني البس فستان

ديما : في احد يلبس منطلون بالملكة ؟

رغد : أي انا

ميار تدور على نفسها : حلوة

ديما : تجننين

ميار : ثنكس هاي من ذوقك

رغد : تدرون رحت الدكتور . . وعلمتهم كل الي سار عند الدكتور

البنات : هههههههههه

ايرين دخلت : يلا الزفه

الهنوف : خايفه

رهف : عادي ما يخوف

اليان : الي يشوفك يقول مجربة

ندى : تضاربون والبنت خايفه

اليان و رهف : أي

شهد : اوك تضاربوا في مكان ثاني

لمار : ترفعون الضغط يلا حياتي هنوفه تعالي النزفي

الملكة كانت في قاعه كبيرة

وقعت الهنوف ونزفت

دخل طلال وحب جبينها

طلال بابتسامه : مبروك

الهنوف ماسكة عبرتها لا تبيكي : الله يبارك فيك

وجلسوا واكلوا بعض الكيكة و شربها العصير والناس منبهرين بجمالها وجمال البنات

.........................................

بعد اسبوع رجعت الدراسة

نزلوا يفطرون وبعدين راحوا المدرسة

................

في مدرسة حنان

حنان تحظن صديقتها راما : رورو وحشتيني موت

راما : انتي الي وحشتيني اكثر

وساروا يحكون شو سار في اجازة المدرسة الي كانت شهر

.................................................. ...

بعد اسبوع

اجتمعوا البنات بيت ديما على شان ينامون بدلوا ملابسهم


اليان : ما عندك افلام

ديما : عندي فلم رعب جنان الهنوف روحي اعملي بون كورن وانا راح اجهز الفلم وميار تجيب ( تحظر ) البيبسي

الهنوف و ميار : اوك

ميار اخذت البيبسي وطلعته عند البنات وفي الطرق شافت صديق تركي زياد وهوا نفسة الي حمل الحادث

ميار شافته وجريت لغرفه ديما

زياد منصدم من الملاك الي شافها : نفسها ميار أي نفسها الي شفتها في الطريق

...............................

الهنوف كانت تعمل البوب كورن ودخل عليها تركي

الهنوف بدون ما تلف : ديما تعالي ساعديني شيلي صحن وانا اشيل صحن

ولفت وشافت تركي

تركي شاف بنت ولا في الاحلام بشكلها البريئة والحلو

انتبه على نفسة وصد وجهه

الهنوف خدودها حمرت من الاحراج
جريت عند البنات

ديما و ميار و ايرين و لمار و الهنوف ميتين من الخوف

رغد : انا قلت البزران لا يتفرجون

رهف : الي يشوفكم ما يقول عمرهم 16

شهد : شوفوا

كانت مقطع وحش يقطع الحرمة وياكلها

البنات صرخوا

ديما سكرت التلفزيون : الي بدة يتفرج يروح غرفه الافلام الثانيه يتفرجون

راحوا شهد و ندى و اليان و رهف و رغد وتفرجوا وبعد الفلم ناموا

وكانوا البنات الثانين ناموا

اليوم الثاني الكل رجع البيت

وديما راح بيت لمار في العصر وكانت لابسة

بلوزة فوشي في كسرات من عند الصدر السود مع برمودة السود ورابطة شعرها ذيل حصان وحاطة وردة فوشي بشعرها وكل شكلها بريء و كيوت

ديما خرجت وشافت عمر

ديما : اهلين عمر

عمر بنص ابتسامة : هلا فيكي

ديما كانت بتروح

عمر : احــ .... بك .. ديما انا ... احبك

ديما وقفت مو عارفه تبكي ولا ايش قلبها لمحمد لشخص ثاني عمر بمرتبه اخوها رحمت عمر

ديما : وانت ولد عمي وراحت


عمر عرف انها ما تحبة لاكن تعزة كاخوها وما حبت تجرحه ودخل

راحت ديما بيت لمار وكان اغلب الوقت تسرح

ودي ووردي

& دودي نودي &


البارت الخامس & الجزء الثاني والاخير

راكان : يمة يبة ...... انا بدي اتزوج

ام سطام : اوك ان شاء الله راح ادور الك بنت الحلال الي تستاهلك

راكان : لا بدي من لمار رفيقه ديما

ام سطام : ان شاء الله اخطبها الك

راكان : عن اذنكم

الكل :اذنك معك

راكان خرج من المجلس وهوا طاير من الوناسه

ابو سطام : لازم ازوج تركي لان ابغى زواج تركي و راكان مع بعض

ديما دخلت : راح تجبرونه يعني

ام سطام : طبعا ما راح نجبروا بس نقنعه

ديما جلست : ما راح يقتنع الا بعد مليون سنة انا اعرف تركي

تركي دخل : اتوقع سمعت اسمي

ابو سطام : ايوة يا ولدي اجلس بغيتك بسالفه

تركي جلس : خير ان شاء الله

ابو سطام : يا ولدي انت عمرك 19 وبعد 3 سنين ان شاء الله تسير دكتور زيادة انك تساعدني بشغلي براتب حلوو ليش ما تزوج لان راكان خطب وان شاء الله بس يكون عندي البنات ما تزوجوا

تركي : يا يبه انا راح ادرس سنتين في كندا بعد ما اتخرج من الجامعة ومين ترضى تعيش سنتين بره المملكة

ابو سطام : اختار بنت من العائله

تركي : راح اتزوج بشرط ديما الي تختارها

ديما : وليش انا

تركي : لان اثق بذوقك

ديما : انا عندي بنت حلووة

تركي : مين ان شاء الله اذا امل لا

ديما :لا مو امل اميرة

ابو سطام : مين اميرة

تركي : ايوة ما عرفتها

ديما : بنت عمي غسان

ابو سطام باستغراب : غسان

ديما : أي عمي غسان ولد عمك

ابو سطام : عرفته أي ما شاء الله بنة اخلاق ودين

ديما : وجمال

تركي : اوك اخطبوها بس قبل كل شئ علموها اني راح ادرس سنتين في كندا بعد 3 سنين

ابو سطام : ان شاء الله

خطبوا لمار و اميره ووافقوا واتفقوا يوم الملكة

عملوا ملكة راكان و تركي في نفس اليوم وكانت في قاعه والزاج بعد 6 شهور تكون بعد المدارس

بعد كم يوم

ام سطام : ماريا

ماريا الخدامة : نعم مدام

ام سطام : نادي الي ديما

ماريا : اوك مدام

ديما دخلت : نعم مامي

ام سطام : اجلسي يا بنتي

ديما جلست

ام سطام : يا بنتي في ناس خطبوكي

ديما : مين

ام سطام : ولد عمك عمر استخيري وعلميني

ديما : اووك

ديما استخارت 4 مرات بعد اسبوع

ديما : ماما استخرت وقررت

ام سطام : ها شو رائيك

ديما : مامي صراحة مو موافقه استخرت وما ارتحت

ام سطام : الزواج نصيب خلاص راح احكي الهم

ام سطام كلمتهم مع انهم زعلوا بس يعرفون الزواج نصيب

عمر عرف وزعل كثير كان نفسة يروح يضربهم على شان ما يرفضوة بس المشكله ما يقدر

بعد اسبوع

في بيت لمار

محمد : لمو

لمار : هلا

محمد : متى الملكة

لمار باستغراب : ملكة مين

محمد : ملكة ديما

لمار : ديما رفضت عمر من اسبوع تقريبا

محمد بفرح : جد

لمار : لا عم

محمد : باي راح اقول لامي تخطب لي ديما

لمار : اوك سي يو

في الصاله

محمد : يمه يبه ابغى اتزوج

ابو وسيم : هذي الساعة المباركة

ام وسيم : عندك بنت ولا لا

محمد : الا عندي ديما صديقه لمار

ام وسيم : خوش بنت

محمد : يلا الحين ابغاكم تخطبولي يلا باي

الكل : مع السلامة

خطبوا ديما ووافقت بعد اسبوع حددوا الملكة وحددوا الزواج

بعد 3 شهور

هاني خطب رنيم وتملكوا

ماجد خطب امل بس كانت بترفض لانها تحب عمر بس حست ان عمر مايحبها لان لو يحبها ماخطب ديما وافقت وتملكوا

واحد ولد اسمة باسم خطب امجاد ووافقت وتملكوا

واحد اسمة سيف خطب شهد وتملكوا

عملوا عرس طلال و الهنوف

جهاد خطب رغد ورغد وافقت بس أتشرطت الزواج والملكة مع بعض

زياد خطب ميار وتملكوا

خالد خطب ايرين وتملكوا

رهف خطبها ولد عمها عماد وافقت واتملكوا

ابطالنا

اليان عمر ندى سعود ايش راح تنتهي قصتهم

في 6 الشهور سعود كثر اتصالاته باليان

سعود : هلا بالزين كله

اليان : امانه علمني شو بدك مني

سعود في خالطرة فديت هذا الصوت لالا ايش اقول انا : ابغاكي انتي

اليان : شو

سعود : زي ما سمعتي

اليان : لو كنت شاطر تعال خذني

سعود : اذا خطبتك توافقي

اليان : اعملها اذا كنت ولد ابوك

سعود : يلا نشوف

بعد اسبوع سعود خطب اليان

سعود وهوا يكلمها : ها خطبتك بتوافقين ولا

اليان : وعملتها وانت المسكين ما راح اوافق

سعود : انا خطبتك جد اليان انا احبك

اليان سكتت وما ردت : باي وسكرت

عند ندى

ندى كانت راح تروح الصيرفي مول وكانت تستنى السواق في الشارع

سامي : هلا ندى

ندى : اهلين ( في الفترة الاخيره ندى و وسيم تغير فيهم اشياء كثير وسار كل واحد يحب الثاني بس ساكت )


سامي : ندى امم انا انتي

ندى : خير في شئ

سامي : ندى اذا خطبتك بتوافقي

ندى سكتت ما عرفت تفرح تبكي تظحك السواق المصري سيد

سيد : مدام ندى يلا

ندى : روح ودخلت

سامي : اتوقع الحين عصبت خليني اخطبها والي فيها فيها

خطبها وبعدين وافقت وقالت الملكة والزاج في نفس اليوم

عند عمر

عمر : أنانيه..أنانيه.. فكرت بنفسها وبس...ما فكرت فيني ما فكرت بقلبي المسكين...ما اقدر ..ما اقدر..ما اقدر اتخيل ان ديما بتروح مني...مااتخيل ديما مع رجال غيري

...................................

ومن بكره بدت مغامرات السوق اليوميه..كل يوم البنات يجتمعون ويرحون السوق مع بعضمنها يشترون ومنها ينبسطون

بعد 3 شهور

عملوا زواج تركي وراكان

والهنوف حملت

بعد شهرين

كل اسبوع عرس واحد

وكان عرس ديما الاخير

وعمر سافر ماليزيا يكمل دراستة طبعا بعد ما علم اهله وما حضر الزواج

بعد 6 سنين

عمر رجع من مايزيا وامه زوجتة ببنت اسمها سارة حبها وحبتة جابوا بنت اسمها جمانة

الهنوف و طلال نسيت تركي الي كان حب مراهقه جابوا بنت سمتها رولا و ولد فارس

ايرين وخالد جابوا بنت سمتها غادة وبنت ثانية اسها غدير

ميار و زياد جابوا ولد سمته يزن

لمار و راكان جابوا ولد سموه خالد على اسم ابو راكان و ولد ثاني سموه نصار على اسم ابو لمار

ندى و سامي جابوا بنت اسمها ملاك

شهد و سيف جابوا ولد اسمة مروان

رغد و جهاد جابوا بنت اسمها غيداء ورغد نسيت او بالاصح تركت حركات الاولاد

رهف و عماد جابوا بنت اسمها شيماء لان تبغى هيا و رغد اسامي عيالها مثل بعض

اليان و سعود جابوا لين و لينا

هاني و رنيم جابوا ولد اسمة وسام ولد ثاني اسمة حسام

ماجد وامل جابوا ولد اسمة مشعل

باسم و امجاد جابوا ولد اسمة ثامر

حنان كبرت وانخطبت من سلمان وحبتة

ومحمد خطب امال

ديما و محمد جابوا جواد و رواد توأم لوحدهم و تولين و رولين توأم لوحدهم

في بيت ديما

ديما جالسة مع محمد

محمد : وين العيال

ديما : تولين و رولين نايمين و جواد ورواد يلعبون في غرفتهم

محمد : الله يخليهم لنا

ديما : احبك

محمد : يمين الله احبك حب مال حدود

وحط روتنا لاغنية اصاله يمين الله احبك حب ماله حدود

يمين الله أحبك حب مالو حدود
وخلق الله ونجم الليل علي شهود
يمين الله أحبك حب مالو حدود
وها القمرة ونجم الليل علي شهود
عدد ما في السما نجمات
عدد ما في الرياض ورود
يمين الله يمين الله يمين الله أحبك حب مالو حدود

يمين الله أحبك حب مالو حدود
وخلق الله ونجم الليل علي شهود
يمين الله أحبك حب مالو حدود
وخلق الله ونجم الليل علي شهود
عدد ما في السما نجمات
عدد ما في الرياض ورود
يمين الله يمين الله يمين الله أحبك حب مالو حدود

ما أصعب غيابك وينك اويني
إذا نامت العين تنام في عيني
ما أصعب غيابك وينك اويني
إذا نامت العين تنام في عيني
وإذا أضحى نغم صوتك يصحيني
صباح الحب ده يا فرحة عمري تعود
يمين الله أحبك حب مالو حدود

مشتاقة لصوتك باسمي يناديني
إذا جارح زماني إنت تشفيني
مشتاقة لصوتك باسمي يناديني
إذا جارح زماني إنت تشفيني
واذا اسعد رضى عيونك يراضيني
وكل يهون مادام ان الوفا موجود
يمين الله أحبك حب مالو حدود

يمين الله أحبك حب مالو حدود
وخلق الله ونجم الليل علي شهود
يمين الله أحبك حب مالو حدود
وخلق الله ونجم الليل علي شهود
يمين الله أحبك حب مالو حدود
وخلق الله ونجم الليل علي شهود
عدد ما في السما نجمات
عدد ما في الرياض ورود
يمين الله يمين الله يمين الله أحبك حب مالو حدود

................................

خلف الكواليــــــس...
احب اتكلم عن الشخصيات الحقيقه

شخصيه محمد شخصيه حقيقه وهوا خالي

شخصيه ديما حقيقية بس الشكل لا واسمها الحقيقي اروى

شخصيه حنان حقيقة وهي اخت اروى انا ما اعرفها معرفه شخصيه لانها اخت مرة خالي وعمرها 11

شخصية شهد حقيقية وهي بنت خالتي وعمرها 11

القصة خيالية بالشخصيات الاخرة

الكاتبة

& دودي نودي &

اسمي ديما وعمري 11 سنة من السعوديه في الصف الخامس رايحة سادس بأذن الله

...............................

لقد فرغ قلمي..وبنهاية حبري تنتهي روايتي..كتبت لكم..اجمل كلامتي..وفرغت كل مافيمخيلتي..وها انا على اخرخطواتي..اجمع ما تبقى مني..واحمل رايتي مودعه..اهاتي ومتهاتي.. حبكم بعث في قلبي الامل..وعطركم انعش روحي بالتفاؤل..وجودكم ارسم على شفاهي البسمه..ولساني عاجز عن العمل..لشكركم ولتحيتكم احلى التحيات..فا انتم تستحقون اكثرمن ذلك..الكلام في حقكم لا يكفي والحروف والجمل تقف عاجزه امامكم ... ولكم حكمة من شخصياتنا

** اذا أحببت حب من قلبك **

لا استطيع ان اقول وداعا بل الى لقاء اخر في روايه جديده..بعنوان.

احبك يا نظر عيني

على امل ان تكون في مستوى هذي الروايه والىالافضل..واودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه..وان يمحوا عني وعنكم الزلات والخطايا وان يجمعنا تحت رحمته.....

اختكم ديما او ^ ديوم ^

بدأت 12 \ رمضان \ 1431 وانتهيت 17 \ رمضان \ 1431
كلمة صدق
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020


في انتظار مزيدك
flower1
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020

التالي
السابق