اول رواية لي..\ انا اليتيمه ومن يراعي حالتي..؟!!\

مجتمع رجيم / القصص والروايات الادبية
الخياله1
حالتي..؟!!\ 6nic07f5cb44fxw666.g

[CENTER]سلام
شلونكم شعلومكم..؟
هذي اول رواية لي وابي رآيـكـم..
حالتي..؟!!\ 501.gif

ايه انا اليتيمة مين بيسآل عني غير ابوي الله يحفظه
عمي..ولا كآنه يعرفني عايش بعز ولاكآن عنده اخو
عمتي..الله يرحم حالها ويصبرها ع رجلها الظالم..
خالي: الله يرحمه مات مع امـي من10سنين
ابوي: الله يحفظه ويشفيه ويعافيه..
حالتي..؟!!\ 501.gif
في شقة ابو مرام...
الشخصيات الي ببيت ابو مرام..
ابو مرام:كبير بالسن مريض بالمرض الخبيث الله يعافينا وياكم وعمره 70سنـة
ام مرام:ماتت يوم كآنت مرام عمرها5سنين
مرام:بنوته نعومـه حيل وتجنن شعرها اسود لخصرها وبيضاء وطويلة
وجسمها جسم عارضةازياء..عمرها 18

حالتي..؟!!\ 501.gif
مرام: يبه يبـه..
خالد(ابو مرام): سمي يابنيتي عسى ماشر..؟
مرام:الشر مايجيك يبـه تكفى خلنآنروح المستشفى نتطمن ع حالتك..
خالد:يبنيتي اخاف مايطلعوني عقبها..ماآ
قاطعته مرام:اهم شي صحتك يبه وبقعد معك ..
ابومرام ارتاآح
ابومرام:خلاص يابنيتي الي تشوفينه..البسي عبايتك..
مرام بسرعـه راحت لبست عبايتها وطلعت ووقفت تاكسي وركبت هي وابوهآ
مرآم:محمد لوسمحـت روح مستشفى الـ........
التآكسي: طيب ماما بس يدفع 20ريال..
مرآم:طيب بس روح الحين..
وبعد ماوصلوآ راحت مرام لـ الرسيبشين(الاستقبال)
وكلمتهم وقالت اصبري 10دقايق
بعد 10دقايق
الممرضة: كالد ابد الله الـ.......(خالد عبدالله الـ.....)
مرام وابوها طلعوآ وودتهم الممرضة لـ د.محمد..
د.محمد:اهلا اهلا بـ ابو مرام
ابومرام:المهلي مايولي شخبارك شعلومك..؟
د.محمد:تمام بشوفتك يالغالي وانت بشرني عنك شخبار مرام..؟
ابو مرام:تمام الحمدلله
د.محمد وبوجهه علامات استغراب:الا ابو مرام ماقلتلي عسى ماشر وش السالفة تحس بشي..؟
مرام :والله ياد.محمد الوالد حسيته تعبان مانام بالليل وجـبته
د.محمد: زين ماسويتي ابومحمد تفضل..لغرفتك..
وافحصوا عليه ولقوا ان المرض الخبيث في تزايد..
د.محمد:مرام ابيك شوي بمكتبي
مرام وبوجههآ علامة خوف واستغراب: ان شاء الله بس ليه في شي..؟
د.محمد:لاشي بسيط اجرائات وسهله ان شاء الله..
د.محمد طلع وطلعت وراه مرام..
مرام.:د.محمد طمني فيه شي
د.محمد وهو داخل مكتبه: لامافي شي بس تفضلي
مرآم جلست..:سم امر
د.محمد:مرام انتِ عارفة حالت الوالد شلون صعبـه بس الي ملاحظه ان محد يجي من اقاربك و..
قاطعته مرام بحزن..:استاذ محمد انا امي توفت وخوالي مااعرفهم..وعماني كل واحد مهتم بفلوسـه
د.محمد بحزن:طيب حالةالوالد كل مالها بإستياء ولازم نجري العملية
مرام.:وكم نسبة نجاحها..؟
د.محمد..:والله 70%
مرام:بس ضئيلة يا استاذ محمد..!
د.محمد بحزن:وربي عارف بس اذا نجحت بيخف مع الادوية بإذن الله بيشفى
مرام بحزن وبدت تبكي وحروف مبعثره: بـس لـو مـ آت م ي ن ب ي س اع دن ي (بس لومات مين بيساعدني..؟)
د.محمد بحزن وضيقة:ماعليه يصير خير شوفي الوآلد..وبلغيه وابي قراركم خلال ساعتيين
مرام ياالله عمليه+مرض ابوي+اختبارات ياربي وش ذا الحظ..؟؟!
مرام تكلم ابوهآ:يبـه
ابومرام:هلا سمي يابنيتي بغيتي شي..؟
مرام:لاسلامتك بس كنت بقولك انهم لازم يسون لك عمليه و..
قاطعها ابومرام بحزن:بس انآ مافيني شي الحمدلله ماني محتاجها ماابي اسويها
مرام بحزن والم:يبه بس لازم يمكن تكون سبب في شفائك..
ابومرام بحزن:لايبنيتي ماني مسويها ويابنيتي انتبهي لدراستك تراها هي الي بتعيشك..
مرام حست انه خلاص بيموت وهو يوصيها
مرام ببكآ:لايبه الله يخليك لي ان شاء الله بتشفى وبتشوف عيالي واحفادهم يبه تكفى سوآ العمليه
وبالوقت دخل د.محمد
د.محمد:هاه قررتوآ..؟
مرام وابوها ساكتين كل واحد يناظر الثاني يبيه يجاوب
د.محمد:هاه شفيكم وش قررتوآ ياابومرام..
ابو مرام:يااستاذ محمد كم نسبه نجاحها..؟
د.محمد:والله نسبة نجاحها 70%
ابومرام..:بس شويه يادكتور..!!
انتهى bart 1
حالتي..؟!!\ 501.gif
bart 2
د.محمد:انا اقول انك تسوي العمليه احسـن ممكن تنجـح
ابومرام:خلاص توكلنا ع الله
د.محمد:مرام تعالي لمكتبي عشان توقعين وتكملي الاجرائآت
مرام:طيب اوكي
وخلصت االاجرائات ورجعت لغرفة ابوها..
مرام: يـبه بذاكر بكره علي اخر اختبار وصعب حيل..
ابومرام: يالله شدي حيلك يابنيتي..في هالزمن ماتنفعك الا شهادتك
مرآم بدت تذاكر وكانت الساعة12الظهر وانغمست في جو المذاكرة إلى العشاء بعدين صكتها نـومـة
الى الساعة3الفجر
ابومرام:مرام مرام يابنيتي قومي راجعي..عليك اختبار اليوم
مرام وهي نعسانه:اه كم الساعـة..؟
ابومرام:يالله الساعة3الفجر..
مرام طلعت عيونها من الروعة:طيب يبه ليش ماقومتني..؟
ابومرام:شفتك تعبانة وخليتك..
مرام بدت تراجع جت الساعة6راحت لبست ملابسها وزينت شعرهآ
وهي طالعة تقرآ اذكارالصباح
د.محمد:صباح الخير استاذة مرام..
مرام:صباح النور..عن اذنك متآخره..
د.محمد عطاها ابتسامة وراح..
د.محمد يغني القوس قوسك..>>ايه رايق ماعليه اختبارات ولايحزنون..
حالتي..؟!!\ 501.gif
[CENTER]في المدرسـة
مرآم:هاي صبايا اناااا جيــــــت
غرام:هلاهلا حيآك تفضلي ياقمرنآ يابعدهم تأخرتي..
مرام:المهلي مايولي..شسوي مر الوقت بسرعـه
غرام:اهم شي جيتي..
مرام:وين الشلـه..؟
غرام:والله مدري توي جايه بس شكلهم بـ دورة الميآه
غرام+مرام رحوآ دورت المياه
غرام:بنآت وينكم بسرعـه بلا استهبال بسرعـه جت مرام..
مرام:بنات بلااستهبال ترا قسم بيجيكم شي ماشفتوهـ
ولاكآن فيه احد وشوي تغني وحدة في احد الحمامات
((اه منك منقهر..لراشد الماجـد))
غرام:ساراا بسرعـة اطلعي صوت خاايس فرق عن السندباد(راشد الماجد)
ساره وهي طالعة من الحمآم: هلا هلا غرام..اسفه بس موكآنك كنتي تمدحي صوتي..؟
غرام تمثل انها معصبه:خيـير خلاص اخلصي سلمي ع البنت ولاكلمة مو انتي الي سابه صوتي..؟
مرام: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بنآت كآنكم بزران خلاص هدوآ..
ساره :مرام اسكتي يالحيوآنه احمدي ربك انا مستحملينك
مرام:هين انا الحيوانه هاه ..؟اجل انتي وش..؟
غرام تمثل العصبيه:مرامووووه اسكتي ياقليلة االادب لاتخليني امسح فيك البلاط واخليك تجمعين مابقى من كرامتك..
مرام خلاص وصلت معاها وبحزن وفيها العبره:كيفك ياغرام ماتوقعتها منك..
وراحت عنهم وهي تبكي..شوي احط ضمها من ورى وغمض عيونها
مرام:مين بسرعـه وربي مو ناقصني وتكمل بكآء
شوي الي مغمضة عينها لفتها عشان تشوف وجهآ وضمت حيل..
:حرام عليك انااحبك وماسويت لك شي حرآم ماتوقعتها منك يامرام..
مرام:ساره انتي الي ضامتني وتقولين الحين انا احبك..؟
وشوي جت غرام وهي ميته ضحك..
غرام:تعيشي وتآكلي غيرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة: والله ومشت عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مرآم:ههههههههههههه الله يقلعكم وانا اقول مو من عوايدكم تتضاربون الله يقطع بليسكمـ
غرام:يالله بنآت بسرعـه بنراجع بعد 5دقايق الاختبار
وبدوآ يذاكرون..قطع هالصمت الي دام3دقايق
مرام:بنآت باقي دقيقتين شدوآ حيلكم مين فيكم ذاكر زينـ..؟
غرام:صراحـة انا ذاكرت 3دروس اول درس واخر درس والي بالوسط وبسـ
سارة:انا ذاكرته كله بس باقي درسيـن
مرام:والله انك فالحه ياغرام تعلمي مني انا وساره انا ختمت المنهج وهي باقي درسين مدري كم بتجيبين على هالفلاحـة
تررررررررررررررررررررررررررررررررررررن تررررررررررررن(صوت ابتداء وقت الاختبار)
البنآت ماشين للقاعة طبعا كلهم مع بعض انواع الغش والتغشيش..
بدآ الاختبار من نصف ساعةمرام انتهت ساره باقي لها سؤالين ماعرفتهم وغرام باقي لها اخر فقره من سؤال
غرام تنغز مرام مع ظهرها:هيه مرام جواب السؤال الثاني وشو..؟حق الخيارات الفقره رقم 6
مرام بصوت واطي:كيمياء وتطق بالطاولة 3طقات(لانه رقم الكيمياء من الخياارات 3)
سارة: احم احم..(قصدها مرام لان اذا قالتها مره وحده قصدها غرام)نتص نتص نتص نتص(يعني السؤال الرابع)
طق طق طق(تطق بالطاولة يعني السؤال الرابع الفقرة الثالثه..
مرام بصوت وسط (موعالي ولاخافت):استغفرالله وش دخلت ابو الذرة..؟>>تلمح لـ سارة انه الذرة..
طلعوآ من الاختبار..
مرام:بنآآآت الاختبار مويه لو اني داريه انه هذي الاسئة ماذاكرت..
ساره:والله الاسئلة سهله بس الله يقطع ذيك الفقره ماذكرتها..
غرام:اومآ تلمحيتك يامرام خطييييييره..
شوي ينادي..
مرام يالله صبايا ضفوا وجيهكم بطلع
غرام:باي يالغلا..
ساره:باي حبي..
مرام:ياي وش هالدلع تدرون بقعدخلاص هونت ماني رايحـه الحين
نادا غرام الـ................
غرام:يالله باي صبايا مرام حالفةعليك تعالي معي ..والله اخوي سامي مو قايل شي
مرام:لاوالله لاروحي استحي منه
غرام:يالله بس البسي عبايتك بلاسخافه..
لبسوآ عباياتهم
غرام:هلا سامي ابشرك جت معي مرام..
سامي:صدق والله هذي الساعة المباركـة
عدل مرايتـه
ركبت غرام ومرام ورآ..
سامي:هيه غرام تعالي قدام طالع كآني سواقـ
غرام:لاوالله بقعد جنب مرام..
سامي:ايه عاد بتقعديي جنب مرام محنآ قايلين شي ياحظكـ
استحت مرام..
غرام..:اخ(تتمطط(سامي يرحم والديك عجل فيني النوم
سامي:ان شاء الله محنآ متآخرينـ..بس بروح اغديكم قبلـ..وش رايك يامرام..؟
مرام بخجل وبصوت واطي مايسمعه الا الي جنبها:لاالله يعافيك اخاف اتآخر ع الوالد..
غرام :مرام تقولك اخاف أتآخر ع الوالد..
سامي ببتسامـه:وليش مانسمع صوتهآولا بس بالموبايل يطول لسانها..؟
مرام:هههه مالك دخل..
سامي: خلاص اسفين..
مرام:مسامحتك..
ووداهم لـلمطعم..
سامي:هاه وش تبون اطلب لكم..؟
مرام: ابي تورتيلا دجآج
غرام:الي تبون بس لاتنسوآ البيبسي من زمآن ماشربته
سامي:خلاص ابشروآ بجيب لنآ تورتيلادجاج
وطلب لهم..
سامي:عن اذنكم بروح اغسل يديني..
وراح..
مرام:غرام ابي اقولك شي سر واخاف احد يسمعنآ بماان سامي موفيه بقوله لكـ..
غرام:سمي امري تكلمي كل اذاني صاغيه..لعيونك..
وكآن بهالوقت سامي واقف ورا طاولتهم لما سمع انها بتقول لاخته سر ولقاهم ظهره(عشان مايعرفونه)
مرام:بصراحه مرام انا احبـ
غرام :ومنهو سعيد الحظ لايكون د.محمد..؟
مرام بتوتر:لاوش دخل ابو الدكتور..لا انا احب سـ..سـامي اخوك..
غرام بروعـه:صدق الكلام الي تقولينه ليش ماقلتي من زمآن..؟
شويه وقعد معهم سامي..
سامي:لايكون تحشون فيني ليش سكتوآ..
غرام:لاووالله ماحشينآ فيك بس..
سامي:بس ايش..؟
وسدت مرام فم غرام..
مرام:لابس كانت بتقول انه مابعد جا الطلب..
سامي:ايه صار خير..ماودكم تغسلون يديكم ولا واثقين انها نظيفة..؟
غرام:ايه والله صح نسيت اوكيه بروح انا ومرام..
غرام راحت وقامت مرام بتروح معها بس كلمها سامي..
سامي:صدق الكلام الي سمعته تو..؟
مرام خايفه:وش سمعت..؟
سامي:مروم جاوبي بصراحـه انتي تحبيني..؟
مرام:من قالك وكيف دريت ومن علم و...
قطعها سامي:الكلام الي سمعته صح..؟
مرام:ايه صح اسفه انآآ احبكـ
انصدم سامي وبنفسه:..معقوله ..؟
مرام:معليش اعتذرلك بروح الحق غرام..
مرام وغرام وصلوا لـ الطاولة ولاالطلب جآ
سامي:يالله سموآ وبالعافيه ع قلوبكم..
غرام :الله يعافيك..
مرام:الله يعطيك العافيه ويرزقك من حيث لاتحتسب
سامي:امين يالله بالهنآ..عشان مانتآخر عجلوآ شوي..
وخلصوآ اكل وحاسبوآ وطلعوآ
بالسيارة
سامي:مرام وين اوديك البيت ولاالمستشفى..؟
مرام:لا المستشفى..
سامي:امري..
طبعا المستشفى يبعد عن المكان الي هم فيه نص ساعـة
بعد 15دقيقه نامت غرام..
سامي:يالله يامرام وصلنآ لـ المستشفى يقوم الوالد بالسلامـه تراي بجي اليوم ازور الوالد اليوم
مرام:شكرآ ماتقصر يعطيك ربي 1000عافيه..
ونزلت..
وسامي وغرام راحوآ ووصلوا البيت
سامي قبل لايقوم غرام من النوم اخذ جوالها
وشاف الاسماء الي عندهآ لقى اسم:يابعدهم
ودق عليه
مرام:هلا غرومـه هلا بالزين امدآك اشتقتي لي يابعدي..
سامي:هلا مرومـه لابس كنت بتآكد انها بنت ولا ولد لاني شفت الاسم ولقيته يابعدهم,,وحبيت اعرف مين
مرام:لاعادي صار خير يله باي..
سامي: مراام لحظه..
مرام:هلا نعم..
سامي:اليوم بجيك المغرب ومعي مفآجآءة لكـ..
مرام:صدق..زارتنآ البركه بس وش المفاجآءة:.؟
سامي:لاماتصير مفأجآة لاعرفتيها..يالله باي عن اذنك مشغول..
مرام:اذنك معك..باي..
سكر السماعة..
سامي:غراام يالله قومي وصلنآ البيت..
غرام:اه وصلتا مرام..؟
سامي:ايه يالله بسرعه يالغلا..
وراحت غرام للغرفتها ونفس الحركـه راح سامي لغرفته ونآموآ بنوم عميق الى الساعة4العصر..
سامي:اوف بسم الله الساعه4يالله خليني اتكشخ..واروح لها..
ولبس وراح محل الحلويات وشرا شوكلاته بـ 1000..
وراح..
في المستشفى:
سامي يدق ع مرام:هلا مرام شخبارك..؟
مرام:هلا سامي..تمام..
سامي:انتم وين باي غرفه وباي دور..؟
مرام: دور 3غرفه 234
سامي:اها يالله باي الحين بجيكم..
مرام سكرت السماعـه..
ابومرام:مروم من ذا..؟
مرام:يبه هذا ابو صديقتي غرام جاي يزوركـ..
ابومرام:ايه ياحبيلها غرام والله ونعم باهلهم..
سامي يحب راس ابو مرام:هلا عمي شخبارك يابعدهم..؟
ابومرام:هلا والله بوليدي تمام بشوفتك يالغالي وانت بشرني عنك..؟
سامي:والله تمام ياعمي..
ابومرام:مرام شيلي الي معه..
مرام:طيب ان شاء الله
وخذت الشوكولاته وحطتها ع الطاولة
سامي:ابومرام بكلمك بموضوع خاصـ..
ابومرام:تامر امر ياوليدي مرام يابنيتي خلينا بروحنا شوي..
مرام:ان شاءالله يبه
انتهى bart 2
حالتي..؟!!\ 501.gif
كلمة صدق
اهلا يا خيالة ..
بداية موفقة يا قمر استمري ..
في انتظار مزيدك




ِ
flower1
مشكوره حبيبتي وبتستاهلي احلى وسام او دائما رح ننتظر جديد ابداعك المميز
جوليانا...
بداااااااااااااااااااية راااااااائعة أتمنى لك التوفيق ........

جوليانا...
*دعاء الكروان*
رووووووووووعة
عوزين باقى القصة

sa semsema
تحفة حبيبتى مستنين الباقى

التالي

الزوْجة ُ والأسد

السابق

عَلَى وشّو تصَوّرنِي.. ؟!!!

كلمات ذات علاقة
لي , اليتيمه , اول , انا , حالتي؟ , يراعي , رواية , ومن