مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

انتي متينة ونفسك تنحفي <خذي كلمتين على راسك وبعدها بتنحفي

كلام رائع ومأثر
يعطيك العافية
موضوع يستحق التقيييييييييييييم
السلام عليكم
والله انك صادقة صحيح انا مو متينة مررة بس متعقدة من جسمي 67هذا وزني وخااااااااااااطري اصير 60
اخت زوجه اخوية كان وزنها فوق 90 راحت السوق مرة هي وزوجها وسلم ع صديقة قال له كيف حال الوالدة
رجع زوجها لها وقال لها انه يقول كيف حال الوالدة اللي وراااك **
تقول بغيت امووووووووووووووووووووووت قهر صلحت رجيم التمر والزبادي وتاكل طماطم وعصيرات فقط قسم لو تشوفونها ان تنجنون صارت 65 واااااااااااااااو انحف مني وعندها 6 عيال وانا 2 ودبية ياويلي ويلاه
فعلا لازم تاخذين كلمتين على عظمك علشان تنحفين وسلاااااااااااااااامتكم
كلام واقعي وعقلاني والصراحة لاتقولون الكلام جارح وتهزيء والله المثل يقول
ياحظ من بكاني ولاضحك الناس علي
الأفضل نبكي ونقرر نغير الواقع أحسن من سماعك للكلام إلي تبغيه والمدح وروحك خفيفه مثل الفراشه ومثل الأطفال
لا لا لا لا
وترا إلي يمدحون ويدارون مشاعر السمين هم السبب في مواصلة الشخص السمين في الإقتناع بواقعه والرضا بالغلط وبالتالي يواصل من 70 إلى 80 إلى 100 وبدون شعور
لكن لو واجهنا أنتقاد على وزن 70 ماكان السمين يواصل كان يعيد حساباته ويتراجع
والحقيقه أننا نعاني من ظاهرة جديده سمنة الأطفال ولو ما أتخذنا قرار فيها ووعينا الأطفال وعودناهم على الغذاء السليم والأختيار الصحيح فالمستقبل الله يعلم كيف بنكون
موضووووع رائع والله يعطيج ويعطيها العافيه صراحه اهي ماشبهت احد بالحيوان قالت فيل <<كنيه عن السمنه فقط
انا صراحه حسيتها كاتبه ها الكلام من شعور كله خوف وحب تبنا ننحف ونهتم بانفسنا وجمالنا
دمتي حبيبتي وانشاء الله نستمر في التخفيف ونوصل للوزن المناسب
يعطيك العافية
1  2  3  4 5  6  7  8  ... الأخيرة